Monday 15 January 2018

خيارات الأسهم غوغ


خيارات الأسهم في غوغ
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

سعر سهم غوغل مكلف جدا بالنسبة لك؟ جرب الخيارات.
الاستثمار في الأسهم عموما يتطلب منك دفع سعر السهم، مضروبا في عدد الأسهم المشتراة. إذا أردت 100 سهم من غوغل (غوغ)، فستكلف حوالي 57،600 دولار (100 * 576 دولار). ومع ذلك، هناك طريقة بديلة تتطلب رأس مال أقل: الخيارات. ويتم ذلك عن طريق استخدام "في المال" خيارات الدعوة التي تحاكي حركة الأسهم. وأعمق في المال خيار المكالمة - بمعنى أقرب إلى دلتا هو 1 - كلما كان أفضل سعر الخيار سوف تتبع حركة السهم. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اطلع على برنامج الخيارات الأساسية التعليمي.)
وهناك 12 بورصة في الولايات المتحدة تسمح للمستثمرين بتداول الخيارات، مع مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) كونها الأكبر.
نلقي نظرة على سلسلة خيار جوجل اتخذت من ناسداك اعتبارا من 3 سبتمبر 2017. الخيار هو خيار المكالمة الأمريكية.
إذا كان لديك أفق استثماري قصير الأجل، فربما يكون من الممكن أن تنتهي صلاحية خيار الاتصال في 18 أكتوبر من عام 2017 كما هو مبين في الجدول أعلاه. يمثل كل خيار 100 سهم من غوغل. سعر الإضراب هو السعر الذي لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم. السعر الذي تدفعه ليكون هذا الخيار هو سعر قسط أو آخر سعر. كما ينخفض ​​سعر الإضراب، خيار الدعوة هو أعمق في المال ويزيد قسط أيضا. ويؤثر الحجم، أي عدد عقود الخيارات التي يتم تداولها، على انتشار العطاءات: كلما زاد حجم التداول كلما انخفض عرض الأسعار. وكلما انخفض انتشار العطاءات، كلما زاد التوفير في تكاليف المعاملات للمستثمر.
لنفترض أنك تشتري الخيار 520 ستريك غوغل بسعر الطلب 61.2 دولار، يصبح سعر التعادل ثم 581.2 $. في 3 سبتمبر من عام 2017، كان السهم يتداول عند حوالي 575 $. إذا بقيت الأسهم عند 575 دولارا حتى 18 أكتوبر من عام 2017، فإن سعر الخيار يجب أن ينخفض ​​إلى 55 $ حيث أن سعر الإضراب (520 دولار) بالإضافة إلى الأقساط (55 $) سوف يساوي سعر السهم (575 دولار)، وبالتالي يلغي أي فرصة للمراجحة.
منذ دلتا الخيار هو 1، أي تغيير في سعر السهم يجب أن تتحرك سعر الخيار بنفس المقدار. على سبيل المثال، إذا انتقل سعر السهم إلى 600 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن سعر الخيار سيصبح 80 $ (600- $ 520)، مقابل ربح 18.8 $، وهو أقل ب 6.2 $ من ربح 25 $ للسهم. و 6.2 $ يمثل القيمة الزمنية للخيار الذي من شأنه أن تتحلل في نهاية المطاف إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية.
خيارات توفر فرصة شراء & أمب؛ حماية.
ميزة أخرى للاستثمار في غوغل أو أي شركة أخرى باستخدام الخيارات هي خيار الحماية يحمل إذا انخفض السهم بشكل حاد. حقيقة أنك لا تملك الأسهم ولكن فقط خيار لشراء الأسهم بسعر معين يحميك إذا كان السهم يأخذ يغرق. هذا لأنك سوف تفقد فقط القسط المدفوع للخيار بدلا من القيمة الفعلية للسهم. لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من غوغل وأنها تنخفض بشدة من 575 دولارا إلى 100 دولار. ويمثل ذلك خسارة قدرها 500 47 دولار. ولكن إذا كنت تملك خيار الاتصال من 100 سهم من جوجل سوف تفقد فقط قسط المدفوعة. إذا دفعت 61،2 دولارا أمريكيا للسهم لخيار اتصال من 100 سهم من غوغل، فستفقد 6،120 دولارا فقط مقابل 47،500 دولار أمريكي.
والخيارات الأطول أجلا هي أكثر سيولة نسبيا من الخيارات القصيرة الأجل، وبالتالي فإن تكاليف المعاملات في شكل انتشار العطاءات ستكون أعلى. ويبين الشكل 2 عدد الصفقات لخيارات الدعوة تنتهي في يونيو 2018 هي أقل مما كانت عليه في نهاية مارس 2018، وهو أقل من انتهاء 2017 أكتوبر. وبالتالي، يصبح من المكلف جدا وصعبة للاستثمار في الأسهم باستخدام خيارات على المدى الطويل. ويتمثل أحد البدائل في طرح الخيارات عند انتهاء كل فترة، ولكن من شأن ذلك أيضا أن يزيد من تكاليف المعاملات في شكل رسوم وساطة أعلى.
بالنسبة لبعض الشركات والأوراق المالية الأخرى، وهناك أيضا خيارات مصغرة التي هي الكامنة وراء 10 أسهم بدلا من 100. وهذا مفيد للمستثمرين الأصغر والتحوط الكثير الغريب من مخزون معين، أي ليس في مضاعفات 100. وللأسف، فإن حجم في هذه الخيارات ليست عالية وخيارات مصغرة ليست شائعة مثل الخيارات العادية.
استخدام الخيارات هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للحصول على التعرض لأوراق المالية دون المخاطرة الكثير من رأس المال، ولا تزال محمية على الجانب السلبي. وأحد العوائق الرئيسية هي سيولة عقد الخيار نفسه. إذا كنت مستثمرا مهتما بالاستثمار في شركات ذات سعر أسهم مرتفع (مثل أمازون (أمزن) أو تسلا (تسلا) أو غوغل) دون ربط رأس المال كثيرا، فقد تكون الخيارات هي الإجابة الصحيحة لك.

خيارات الأسهم في غوغ
غوغل إمبلويي ستوك أوبتيونس: ذي سيكل.
أبريل 19، 2007 10:25 آم • غوغ.
تتوفر منح خيارات الأسهم للموظفين لنحو 15٪ من العمال ذوي الياقات البيضاء في الولايات المتحدة. وتمثل خيارات الأسهم جزءا كبيرا من ثروتهم الإجمالية بالنسبة للعديد من هؤلاء الأشخاص. جعلت خيارات الأسهم العديد من المليونير، لكنها تركت أيضا العديد من الناس دون الكثير من الثروة على الإطلاق. أطلقت شركة غوغل (نسداق: غوغ) برنامجا جديدا يسمح للموظفين ذوي الخيارات المكتسبة لبيع هذه الخيارات عبر سوق داخلية غير عادية.
في حين أن هذا هو نهج مثير للاهتمام للسماح للموظفين لاسترداد جزء من ثروتهم من الأسهم جوجل، وأثبتت في المادة أعلاه أن الموظفين الذين يرغبون في بيع الخيارات قد تتلقى سوى جزء بسيط من القيمة العادلة لخياراتهم. حصلت على العديد من الردود المثيرة للاهتمام على مقالتي. أحد التعليقات من أحد مستخدمي برنامج إدارة المحفظة لدينا هو ما يلي:
بالنسبة للعديد من الموظفين في غوغل، فإن الخيارات، حتى في خيارات المال، تمثل 99٪ من قيمتها الصافية. دون هذا البرنامج، لا توجد فرصة للتنويع ... على سبيل المثال يمكن أن يكون - كنت خريج كلية جديدة الذين حصلت على التعاقد من قبل جوجل، الذي انضم في يناير 06، حصلت على 5000 الخيارات في 470. ليس لديك أي أصول أخرى. هل يجب علي بيع غوغل والتنويع مقابل الاحتفاظ ب غوغل للركوب العالي التقلب؟ بالنسبة إلى بعض الأشخاص، وخاصة الأشخاص الذين لديهم معظم قيمتها الصافية في خيارات غوغل، فإن التخلي عن القيمة الزمنية (10 سنوات إلى سنتين) يستحق ذلك للحصول على فائدة التنويع - على الأقل بالنسبة إلى جزء من حصصهم في غوغل.
هذا هو نقطة جيدة جدا ويتحدث إلى قضية الصورة الكبيرة لإدارة المحافظ للأشخاص الذين لديهم كمية كبيرة من ثرواتهم في خيارات الأسهم. إذا كان لديك لبيع بعض جزء من الخيارات الخاصة بك بسعر مخفض عن طريق خيار جوجل من أجل الحصول على بعض التنويع في محفظتك، وربما هذا ما يرام. والسؤال المطروح بالطبع هو كم يستحق الاستسلام من حيث "القيمة العادلة" لخياراتك لكي تكون قادرة على التنويع. هذا السؤال هو مسؤول باستخدام التقنيات المالية القياسية.
سأقدم حالة بسيطة يرغب فيها حامل خيارات أسهم موظفي غوغل في تقييم التبادل النسبي لبيع بعض أو كل خياراتها (من خلال برنامج غوغل الجديد) من أجل التمكن من التنويع في حيازات أخرى. لنفترض أن لدينا موظفا في غوغل (اسمه جين) لديه 1000 خيار في مخزون غوغل بسعر إضراب قدره 470 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي سينتهي في 4/13/2018، بعد ثماني سنوات من الآن (حتى كتابة هذه المقالة). علينا أولا أن نكون قادرين على تقييم هذه الخيارات. في الوقت الذي يتم فيه كتابة ذلك، يتداول سهم غوغل عند 466 دولارا. أوضحت في هذه المقالة الأخيرة كيفية تقييم الخيارات طويلة الأجل. أولا، يمكنك اختبار نموذج تقييم الخيار الخاص بك على الخيارات المدرجة (أي الخيارات المتداولة حاليا في السوق) للتأكد من توافق النموذج مع أسعار السوق. تنتهي صلاحية أطول خيارات المكالمات ل غوغل في كانون الثاني (يناير) 2009.
لقد قمت بمعايرة نموذج التقييم الخاص بي للاتفاق مع القيم المدرجة إلى 5٪. من أجل تقييم الخيارات مع تواريخ انتهاء صلاحية أطول (مثل الخيارات التي تملكها جين)، يمكننا الآن ببساطة الخروج من تاريخ انتهاء صلاحية نموذج التقييم. وتشير حساباتي إلى أن خيارات جين تستحق 217 $ لكل منهما، بحيث إجمالي محفظة جين من 1000 خيار يستحق 217،000 $. كل قيمة خياراتها هي في القيمة الخارجية (القيمة المستمدة من احتمال زيادات الأسعار في المستقبل) - هذه الخيارات لا تستحق شيئا إذا مارستها اليوم. عندما أحسب القيمة العادلة لخيار مع سعر الإضراب هذا ولكن مع انتهاء 4/13/2009 (أي بعد عامين من كتابة هذه السطور)، "القيمة العادلة" هي 99.50 دولار أمريكي.
يسمح برنامج غوغل الجديد لشركة جين ببيع خياراتها بقيمة عادلة تبلغ 217 دولارا أمريكيا للسهم الواحد مقابل 99.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، على افتراض أن المشترين المحتملين الذين يقدمون عروض أسعار لهذه الخيارات سيدفعونها كثيرا. في الواقع، فإنها لن تدفع لها هذا بكثير لماذا يدفعون جين كامل الثمن عندما يتمكنون من شراء نفس الشيء مع أقل مشاحنات في السوق المفتوحة؟ من أجل الجدال، دعونا نفترض أن المشترين المحتملين سوف تدفع لها هذه القيمة، على الرغم من. يمكن أن تختار جين بيع بعض أو كل محفظتها من الخيارات، بقيمة عادلة تبلغ 217 دولارا للسهم الواحد مقابل 99.5 دولار للسهم الواحد. ما تحصل عليه في المقابل هو القدرة على استثمار بعض محفظتها في حيازات أخرى.
ما هي خيارات جين، إن وجدت، التي يجب أن تبيعها لكي تكون قادرة على التنويع في حيازات أخرى؟ لمعالجة هذه المشكلة، دعونا ندرس الملف الشخصي للمخاطر / العائد لخيارات جين. هذه ممارسة مثيرة للاهتمام. دعونا نقول أن جين هو 30 سنة ويريد أن نتطلع إلى عشر سنوات، إلى سن 40. الاستثمار هو كل شيء عن تحقيق التوازن بين المخاطر والعودة، لذلك علينا أن ننظر إلى إحصاءات الأداء. في تحليلنا، من المتوقع أن تحقق غوغل عائدا سنويا متوسطا قدره 19.7٪ سنويا. إن التقلب (المخاطر) المرتبط ب غوغل يتم تحديده بشكل كبير من خلال معايرة نموذجنا مع عروض أسعار الخيارات في السوق.
منذ فترة التوقعات لدينا هي عشر سنوات وخيارات جين تنتهي في ثماني سنوات، ونحن بحاجة إلى أن تقرر ما جين سوف تفعل مع عائدات خياراتها عند انتهاء صلاحيتها. سوف نفترض أن جين تحمل خياراتها، وتمارس الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها، وتبيع فورا معظم أسهمها في غوغل من أجل الاستثمار في محفظة متوازنة من الأسهم --- الحفاظ على 10٪ من محفظة أسهم غوغل:
هذا هو محفظة عامة إلى حد ما يتكون من 10٪ الأسهم جوجل، والباقي مخصص لمجموعة من الصناديق المتداولة الصرف. لدينا 30٪ من المحفظة في صندوق S & أمب؛ P500 (نيساركا: إيفف)، و 20٪ في صندوق الأسواق المتقدمة الأجنبية (نيزاركا: إفا)، و 10٪ في صندوق الأسواق الناشئة (نسداق: أدر)، و 10٪ (نيزاركا: إيكف)، و 10٪ في المرافق (نيزاركا: إيدو)، و 10٪ في السندات المرتبطة بمعدل التضخم (نيزاركا: تيب).
لإجراء هذا التحليل، سوف نستخدم مخطط تقاعد النص [كرب]. كرب هو تطبيق إدارة المحافظ. وسوف نتجاهل الضرائب في الوقت الراهن - على الرغم من أن ذلك سيكون في نهاية المطاف اعتبارا هاما.
يمكننا حساب المخاطر والعودة المرتبطة بخيارات جين (أدناه). ومن المتوقع أن تتجاوز قيمتها المتوسطة محفظة 1.2 مليون دولار عندما تتحول 40 إذا كانت تحمل خياراتها حتى انتهاء الصلاحية ثم تستثمر العائدات في محفظتها الأسهم المتوازنة.
تبدو النتيجة المتوسطة جين كبيرة. من ناحية أخرى، تبدو الأمور قاتمة بعض الشيء عندما ننظر إلى النتيجة المئوية 20 جين. والمئویة العشرین ھي القیمة التي ستکون بھا محفظتھا عند أو أقل في أسوأ 20٪ من العقود المستقبلیة المحتملة. وبعبارة أخرى، فإن جين لديها فرصة واحدة في 5 أن قيمة محفظتها ستكون منخفضة أو أقل من المستوى المئوي العشرين. إذا كانت ببساطة تبقي خياراتها حتى انتهاء الصلاحية ثم تستثمر العائدات في محفظة أسهمها، لديها فرصة 1 في 5 أن يكون لها محفظة أقل من القيمة الحالية للخيارات. نحن نضع المئوي العشرين لهذه الحافظة لتكون 176 ألف دولار عندما تكون جين هي 40. أسوأ حالة مطلقة هي أنها تحمل الخيارات حتى انتهاء الصلاحية وسعر سهم جوجل أقل من 470 $ في عشر سنوات وانتهاء خياراتها لا قيمة لها. في هذه الحالة، محفظة الخيارات لها تستحق الصفر.
الآن، دعونا ننظر في محفظة بديلة. إذا كانت جين يمكن أن تبيع جميع خياراتها لقيمتها العادلة الحالية (وليس الحد من انتهاء الصلاحية إلى سنتين)، سيكون لديها 217K $ نقدا. إذا استثمرت هذه ال 217 ألف دولار في محفظتها المتوازنة للأسهم، كيف ستبدو محفظتها على مدى السنوات العشر القادمة؟ لقد وصفت هذا السيناريو باسم "محفظة الأسهم" في الرسم البياني أدناه. ملاحظة: منحنيات الإخراج على المخططات تم تمهيد قليلا لأغراض التوضيح.
إذا استطاعت جين الحصول على أموالها من خيارات غوغل (بالقيمة العادلة) والاستثمار في محفظة الأسهم النموذجية المبينة في وقت سابق، فإن لديها الكثير من الإثارة من سن الثلاثين إلى الأربعين. وتبلغ قيمتها المتوسطة نحو 600 ألف دولار في سن 40 عاما، وتبلغ قيمتها الدفترية 20 في المئة 353 ألف دولار. وهذا هو بالضبط ما نتوقعه. إن امتلاك كل ما تبذلونه من المال في خيارات الأسهم في غوغل هو حالة (عالية جدا) عالية المخاطر / العائد المرتفع. إذا استطعت استثمار نفس الأموال في محفظة أسهم متوازنة بشكل معقول، فستحصل على عوائد وسيطة أقل، ولكن سيتم تحسين الجانب السلبي بشكل كبير (أي أن القيمة المئوية ال20 التي تبلغ 353 ألف دولار مقابل 176 ألف دولار هي التي تحملها على خياراتها).
ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد وسيلة لإثبات أي من هذه الخيارات محفظة أفضل. إذا كنت على استعداد للمراهنة بشكل كبير، فيمكنك اختيار التمسك بخيارات غوغل. إذا كنت تفضل أن تكون أقل خطورة وكنت على استعداد لقبول محفظة مع نصف القيمة المتوسطة في عشر سنوات، وكنت تفضل محفظة الأسهم المتنوعة. وبطبيعة الحال، من الممكن إنشاء حوافظ ذات ملامح مخاطر / عوائد تندرج بين هذه النتائج على أساس بيع جزء من خيارات جين.
ولكن دعونا نعود إلى المسار الصحيح. ليس لدى جين الخيار بين هاتين الحافظتين. يمكنها فقط بيع خيارات أسهمها لنحو نصف قيمتها العادلة في خطة غوغل هذه، لذا فهي تبحث حقا عن محفظة تبلغ قيمتها حوالي 100 ألف دولار أمريكي إذا كانت تبيع خياراتها في مزاد غوغل. عندما ندرس هذا السيناريو، يبدو الخيار أقل جاذبية (أدناه).
عندما تخسر جين 50٪ من قيمة محفظة خياراتها من أعلى (من خلال بيع خياراتها في مزاد غوغل)، فإنه من الصعب جدا استرداد هذه الخسارة من خلال الاستثمار في محفظة الأسهم. وبعبارة أخرى، فإن جين قادرة على التخلص من الكثير من المخاطر من خلال التخلي عن نصف قيمة أصولها الأولية، وهذا الثمن مكلف جدا لدفع ثمن الحد من المخاطر.
تمتلك جين محفظة متقلبة جدا لأنها تمتلك مركزا مستقرا في مخزون شديد التقلب. يتم رفع موضعها لأنها تسيطر على 1000 سهم من جوجل (في خياراتها) مع محفظة التي تستحق أقل بكثير من 1000 الخيارات التي تسيطر عليها.
النتائج الموضحة هنا تشير إلى أن بيع خياراتها في خصم عالية جدا الذي يحدث عندما يتم تخفيض تاريخ انتهاء خياراتها لمدة ثماني سنوات إلى عامين هو ببساطة ليست خيارا استثماريا جيدا. صحيح أن لديها أكثر عرضة للخطر في شركة واحدة، بطبيعة الحال، إذا كانت تحافظ على الخيارات. وهذا ما يسمى المخاطر الافتراضية. إذا كانت غوغل تقوم بإنرون، فإنها في ورطة. وهناك احتمال أقل بكثير من أن تنخفض محفظة الأسهم المتنوعة إلى القيمة الصفرية، الأمر الذي يتطلب انهيار نظامنا المالي بأكمله. هذه الحالات هي الحالات الاحتمالية المنخفضة جدا التي لا يمكننا تقييمها إلا بقدر كبير من عدم اليقين --- وهذا هو السبب في أننا نتمسك بنتائج المئين العشرين لأغراض التخطيط. هل يمكن أن يكون لدى غوغل انهيار لأسعار الأسهم مثل صن ميكروسيستمز (نسداق: سونو)؟ وكان سهم صن يتداول عند 40 دولارا في بداية عام 2000 وهو حاليا في حوالي 6 دولارات. موظف الشمس نظرا لخيار 8 سنوات مع إضراب في 40 $ في ذلك الوقت هو من الحظ. هناك الكثير من موظفي صن الذين سيكونون أفضل حالا بكثير لو كانوا قد تبادلوا خيارات الأسهم الخاصة بهم لمحفظة سوق متنوعة - حتى لو كان عليهم أن يأخذوا خمسين سنتا على الدولار نقدا من خياراتهم.
لقد قمنا بدراسة الحالة التي لديها جين خيارات مع الميزات التالية:
1) 470 $ سعر الإضراب.
2) ثماني سنوات حتى انتهاء الصلاحية.
كما يتغير أي من هذين المتغيرين، فإن قيمة اقتراح تكون مختلفة. الآن دعونا ندرس سيناريو مختلف. إذا كان لدى جين نفس القيمة في الخيارات مع مخالفة عند 470 دولارا، ولكن مع انتهاء الصلاحية في 1/16/2009، ويمكنها بيعها بالقيمة العادلة، وبيع خياراتها أكثر جاذبية بكثير.
مع خيارات تنتهي في أقل من عامين، خيارات جين لديها فرصة 20٪ من تنتهي بلا قيمة (انظر الرسم البياني أعلاه). إذا كانت جين تحتفظ بخياراتها حتى انتهاء صلاحيتها، فإنها ستنتهي بمزيد من المال في حالة الوسيط أكثر مما لو كانت تبيع خياراتها اليوم وتستثمر في محفظة الأسهم المتنوعة. من ناحية أخرى، من الواضح جدا لماذا قد تفضل جين بيع خياراتها والاستثمار في محفظة الأسهم المتنوعة. قد يكون هناك عدد قليل جدا من موظفي غوغل الذين سيجعلون هذه المخاطر / العائد المبادلات مع جزء على الأقل من خياراتهم.
ويحتاج األشخاص الذين لديهم حيازات مركزة كبيرة إلى فهم آثار المخاطرة / العائد على حيازاتهم. قمت مؤخرا بتحليل محفظة بنسبة 14٪ مخصصة لشركة بروكتر أند غامبل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بغ) والتي يرغب المالك في الحفاظ عليها. العديد من المستثمرين لديهم هذا النوع من عقد المركزة بسبب العمل في شركة أو مجرد إرث الأسرة التي يشعرون شرف ملزمة بعدم بيع. فمن الممكن لإدارة فعالة حول هذا النوع من التركيز من خلال اختيار حيازات أخرى. غير أن هذا يختلف كثيرا عن شخص يمتلك كل أو أكثر من ثروته الصافية مرتبطا بخيارات على مخزون متقلب واحد. في كثير من الحالات، يتم ربط هؤلاء الأشخاص ببساطة بالركوب، ولكن برنامج خيارات الأسهم القابلة للتحويل الجديد من غوغل [تسو] يوفر إمكانية التعطيل.
يجب على موظف غوغل الذي يدرس ما إذا كان يتعين عليه بيع خيارات مكتسبة من خلال برنامج تسو أن ينظر بعناية في القيمة الإجمالية المقترحة. وتتمثل اخلطوة األوىل يف تقييم خيارات األسهم من حيث قيمتها العادلة ومن حيث مقدار ما ميكن احلصول عليه من بيع الخيارات. والخطوة الثانية هي دراسة كيف يتغير أداء المخاطر / العائد الكلي لمحفظتك في إطار استراتيجيات مختلفة. لقد أظهرت حالتين تنظر فيهما جين إلى حفظ كل خياراتها أو بيعها كلها. بالنسبة لكثير من الناس، وبيع جزء صغير من الخيارات سيكون أكثر جاذبية من كل شيء أو لا شيء النهج. وتجدر الإشارة إلى أن الموظف الذي يزن هذا النوع من القرار سيحتاج إلى أن يكون لديه شعور جيد بخصائص المخاطر والعائد لكل من أسهم غوغل وبديل الاستثمار المحتمل المتاح لنشر الأموال التي يتم الحصول عليها من بيع خياراته.
تنويه: جميع النتائج التي تمت مناقشتها في هذه المقالة تم إنشاؤها بواسطة مخطط كوانتكست ريتريمنت، وهو نموذج رياضي يجمع بين نماذج تسعير الخيارات القياسية مع محاكاة مونتي كارلو. تعكس النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه الأداة للخيارات طويلة الأجل سلسلة من الافتراضات التي قد تكون أو لا تتطابق مع طريقة خيارات أسعار غوغل عندما تمثل قيمة منح الخيارات للموظفين.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

غوغ - ألفابيت Inc.
إغلاق السابق.
سعر إقفال الورقة المالية في اليوم السابق للتداول. الإغلاق السابق يمكن أن يشير إلى قيمة يوم سابق من الأسهم والسندات والسلع والعقود الآجلة أو عقد الخيار، مؤشر السوق، أو أي أمن آخر.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
بداية التداول في سوق الأوراق المالية. ويشير فتح التداول إلى بداية يوم رسمي للتبادل، وأن معاملات الشراء والبيع يمكن أن تبدأ في يوم العمل.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نطاق اليوم.
الفرق بين الأسعار المنخفضة والعالية لأمن أو مؤشر على مدى يوم واحد.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
52 أسبوع المدى.
أدنى وأعلى سعر تداول الأسهم في الأسابيع ال 52 السابقة.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نسبة سعر السهم.
نسبة تقييم الشركة التي تقيس سعر سهمها الحالي مقارنة بأرباح السهم الواحد.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
مقياس لتقلبات أو مخاطر منهجية لأمن أو محفظة مقارنة بالسوق ككل.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
عدد الأسهم أو العقود المتداولة في سوق أو سوق كامل خلال فترة زمنية معينة.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
توزيعات األرباح / توزيعات األرباح.
توزيعات الأرباح هي توزيع جزء من أرباح الشركة، يقرره مجلس الإدارة، إلى فئة من مساهميها. ويمكن إصدار توزيعات الأرباح كمدفوعات نقدية أو أسهم أسهم أو ممتلكات أخرى. يشير عائد توزيعات األرباح إلى مقدار ما تدفعه الشركة في أرباح األسهم كل سنة بالنسبة لسعر سهمها.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
القيمة السوقية.
إجمالي القيمة السوقية للدولار لجميع أسهم الشركة القائمة. يتم احتساب الرسملة السوقية بضرب أسهم الشركة القائمة حسب سعر السوق الحالي للسهم الواحد.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
ربحية السهم.
جزء من أرباح الشركة المخصصة لكل حصة من الأسهم العادية. إن ربحية السهم بمثابة مؤشر على ربحية الشركة.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
المالية.
إحصائيات التقييم.
القيمة السوقية.
إجمالي القيمة السوقية للدولار لجميع أسهم الشركة القائمة. يتم احتساب الرسملة السوقية بضرب أسهم الشركة القائمة حسب سعر السوق الحالي للسهم الواحد.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
مبلغ الأموال التي تم جلبها إلى شركة من خلال أنشطتها التجارية. هذا هو الرقم الأعلى أو الدخل الإجمالي الذي يتم طرح التكاليف منه لتحديد صافي الدخل.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نسبة سعر السهم.
نسبة تقييم الشركة التي تقيس سعر سهمها الحالي مقارنة بأرباح السهم الواحد.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
السعر / الأرباح إلى نسبة النمو.
نسبة سعر السهم إلى الأرباح مقسومة على معدل نمو أرباحه لفترة زمنية محددة. يتم استخدام نسبة بيج لتحديد قيمة السهم مع الأخذ بعين الاعتبار نمو أرباح الشركة.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
التدفق النقدي من سعر إلى آخر.
مقیاس تقییم الأسھم المستخدم لمقارنة سعر السوق للسھم الواحد مع مبلغ السھم الواحد من التدفق النقدي الحر.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نسبة السعر إلى المبيعات.
نسبة تقييم تقارن سعر سهم الشركة بإيراداتها.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نسبة السعر إلى الكتاب.
وهي نسبة تستخدم للمقارنة بين القيمة السوقية للسهم وقيمته الدفترية. يتم احتسابها بقسمة سعر اإلغالق الحالي للسهم على القيمة الدفترية للسهم في الربع األخير.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
الإحصاءات المالية.
هامش الربح.
يتم احتساب نسبة الربحية على أنها صافي الدخل مقسوما على اإليرادات أو صافي األرباح مقسوما على المبيعات.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
هامش الربح الإجمالي.
إجمالي إيرادات مبيعات الشركة ناقص تكلفة السلع المباعة، مقسوما على إجمالي إيرادات المبيعات، معبرا عنها كنسبة مئوية.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
هامش التشغيل.
الهامش التشغيلي هو قياس لما تبقى من إيرادات الشركة بعد دفع تكاليف الإنتاج المتغيرة. يتم احتسابها بقسمة الدخل التشغيلي على صافي المبيعات.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
العائد على الأصول.
مؤشر على مدى ربحية الشركة بالنسبة إلى إجمالي أصولها. يتم احتسابها بقسمة الأرباح السنوية على إجمالي الأصول.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
العائد على حقوق الملكية.
تم إعادة مبلغ صافي الدخل كنسبة من حقوق المساهمين.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
العائد على رأس المال المستثمر.
تم إعادة مبلغ صافي الدخل كنسبة من حقوق المساهمين.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نسبة مشاركة حقوق الديون.
يقيس النفوذ المالي للشركة، محسوبا بقسمة إجمالي التزامات الشركة على حقوق المساهمين.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
إبس المخفف.
مقياس الأداء المستخدم لقياس جودة أرباح السهم للسهم الواحد (إبس) إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
قوائم الدخل.
ورقة التوازن.
شركة.
الوصف غير متوفر.
والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف إلى آخر. يقدم العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأمن بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في تاريخ محدد (تاريخ ممارسة).
تعلم من الخيارات الناجحة التجار لوضع احتمالات في صالحك.

خيارات الأسهم في غوغ
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

No comments:

Post a Comment