Sunday 21 January 2018

ست أندروز الجامعة إكت الاستراتيجية


خدمات تكنولوجيا المعلومات.
استراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وتلتزم جامعة جنوب ويلز لاستخدام وتعزيز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع جوانب الحياة الجامعية. وتسعى الاستراتيجية إلى تحويل الخدمات وعمليات الأعمال في المجالات الرئيسية، وإعادة الهندسة والتكامل حسب الاقتضاء.
واستنادا إلى الأهداف الاستراتيجية للجامعة، فإن رؤية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هي واحدة من التحسينات والتمكين في عالم رقمي حيث تتوفر العمليات التجارية والفرص التعليمية وخدمات المعلومات على الإنترنت. وتسعى الاستراتيجية إلى أن تكون داعمة في تعلم التدريس والبحث، ولكن أيضا لتكون بمثابة حافز للتغيير في هيكل الأعمال والعمليات.
العمل كأداة تمكين رئيسية لاستراتيجية جامعة ساوث ويلز & # 8217؛ s، أهدافنا هي:
تقديم تجربة تعليمية وتعليمية سليمة تربويا تربط المتعلم وتدعم أولئك الذين يقدمون التدريس في دورهم. استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتقديم خدمات فعالة وفعالة من حيث التكلفة. نشر البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات واالتصاالت وتلبية احتياجاتها من أجل دعم الجامعة في تحقيق طموحاتها االستراتيجية لطلابنا، والبحوث التطبيقية واالبتكار، والمشاركة.
وتتوافر وثيقة استراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هنا.
جامعة جنوب ويلز.
بونتيبريد، كارديف، نيوبورت.
© جامعة جنوب ويلز. جامعة ساوث ويلز هي جمعية خيرية مسجلة. رقم التسجيل 1140312.

جامعة سانت اندروز سيو ستيف وات Q & A.
ستيف وات، كبير موظفي المعلومات في جامعة سانت أندروز، يناقش تحديث البنية التحتية ومركز البيانات الخضراء الحائز على جائزة.
استغرق ستيف وات، مدير تقنية المعلومات في جامعة سانت اندروز، المؤسسة التي تبلغ من العمر 600 عاما من خلال تحديث البنية التحتية الكاملة والتوحيد الذي شهد الجامعة لمركز البيانات الخضراء الحائز على جائزة.
ويركز مدير تقنية المعلومات الآن على تقديم خدمات ممتازة لدعم برامج التعليم والتعلم والبحث في سانت أندروز، فضلا عن إبقاء العين على مبادرات تكنولوجيا المعلومات الخضراء.
متى بدأت دورك الحالي؟
ما هو خط التقارير؟
الرئيس التنفيذي للعمليات.
هل يجتمع مع ومناقشة استراتيجية العمل مع الرئيس التنفيذي كل أسبوع؟
ما هي المجالس التنفيذية التي تجلس عليها؟
فريق الإدارة العليا، رئيس مجموعة مدراء تكنولوجيا المعلومات في مجال التعليم العالي، مجلس إدارة الحكومة الاسكتلندية.
هل لدى مؤسستك كدو؟
ما هي المسؤوليات غير التكنولوجية في المؤسسة؟
إدارة التغيير وإعادة هندسة العمليات التجارية.
كم عدد الموظفين لديك المؤسسة لديك؟
هل تقوم منظمتكم بتجارة كبيرة في الاتحاد الأوروبي؟
ما عدد المستخدمين الذين تقوم إدارتك بتوريد الخدمات إليها؟
كيف تضمن أن يكون لديك فهم جيد لنشاطك التجاري وكيف يستخدم عملاؤك منتجات نشاطك التجاري؟
مجموعات التركيز والتفاعل المنتظم مع مجموعات المستخدمين الرئيسية.
ست أندروز استراتيجية تكنولوجيا الجامعة وجدول أعمال تكنولوجيا المعلومات.
هل تعطل مؤسستك عن طريق الإنترنت أو التنقل أو التكنولوجيا المبتدئة الموجهة؟
هل يتم تمكينك من قبل منظمتك لتعطيل من الداخل؟
وصف إجراء التخريبية كنت قد أدت أو لعبت دورا رئيسيا في؟
ومع ذلك هناك العديد من تنفيذ واي فاي الحرم الجامعي واسعة في 166 مواقع التي سهلت العديد من الطرق الجديدة للتعليم والتعلم والبحث الذي هو مهمتنا الرئيسية - وكان لها أكبر الأثر في هذا الوقت. وقد أتاحت الشراكة مع شركة بريتيش تيليكوم تراكب حل واي فاي عام في جميع أنحاء الحرم الجامعي للمنظمة أن تدفع المزيد من اقتراح مكان انعقاد المؤتمر.
ما هو مشروع التحول الرئيسي الذي تم إنجازه مؤخرا، أو يجري تنفيذه في مؤسستك؟
إن التحول الكامل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مستمر داخل مؤسستي التي أتحمل المسؤولية الكاملة عنها. وهذا ينطوي على تحديث البنية التحتية الكاملة، ومراكز البيانات الخضراء الجديدة (الحائز على جائزة)، والتمكين الإلكتروني لمعظم العمليات التجارية.
ما تأثير هذا التحول على مؤسستك؟
وسيضمن هذا التحول لجميع أجزاء المنظمة الوصول إلى أحدث الحلول التكنولوجية واعتناق العمليات التجارية الحديثة والمعززة. وهذا يضمن أيضا أن منظمة تبلغ من العمر 600 عاما يسلم تجربة عالمية حقا لموظفيها والطلاب.
كيف ساهم أسلوب قيادتكم في نتائج مشروع التحول؟
وقد ساعد وجود أسلوب القيادة الذي يأخذ الناس معي في تقديم بعض المشاريع التغيير صعبة للغاية في إطار التحول الشامل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. كما أن ضمان النزاهة والإدانة قد كفل حتى إنجاز أكثر المشاريع تحديا وظل الموظفون ملتزمين بتسليمهم.
ما هي التكنولوجيات الرئيسية التي تعتبرها قادرة على التحول؟
الخادم و فيرتواليساتيون سطح المكتب، شبكات مساحة التخزين وتقنيات مركز البيانات. أيضا الشبكات اللاسلكية.
هل تزيد عدد التطبيقات السحابية أو البنية التحتية المستخدمة في مؤسستك؟
ما هي رؤية المعلومات وتحليل البيانات الخاصة بالمنظمة؟
رؤيتي هي توفير المعلومات الصحيحة للأشخاص المناسبين في الوقت المناسب بطريقة آمنة ومنصة ملحد. لقد نفذت كليكفيو كليكتيش التي ستكون أدوات التحليلات الرئيسية الإبلاغ من داتاوارهوس أوراكل وعدد من النظم الأخرى.
كيف تؤثر الشبكات المتنقلة والاجتماعية على العمليات وتجربة العملاء؟
في التنقل بيئة جامعة هو المفتاح وهناك استخدام واسع النطاق لجميع أشكال الحوسبة النقالة.
وصف رؤيتك الاستراتيجية نحو الظل تكنولوجيا المعلومات و بيود. كيف يمكنك التأثير وإشراك المديرين التنفيذيين والموظفين حول الاختيار؟
ويدعم بيود تماما داخل مؤسستي. كان نهجي الاستراتيجي للسماح لأي جهاز لاستخدامها كما أريد لتعزيز الإبداع والابتكار وليس خنق هذا عن طريق تقييد اختيار الجهاز. وهذا يجب أن يتم بطريقة آمنة لذلك تم تنفيذ عدد من الحلول جنبا إلى جنب مع توفير واي فاي واسعة في 166 موقعا.
ما هي صفقات التكنولوجيا الاستراتيجية التي تم ضرب ومع من؟
وقد تم تنفيذ العديد من صفقات التكنولوجيا الاستراتيجية، بما في ذلك مع سيسكو وديل.
من هم الموردين الرئيسيين؟
سيسكو، أوراكل، القبلية، مايكروسوفت، ديل و بت.
جامعة سانت اندروز الأمن وتكنولوجيا المعلومات الميزانية.
هل اكتشفت مؤسستك تسرب إلكتروني خلال ال 12 شهرا الماضية؟
هل زاد الأمن السيبراني من جدول أعمال الإدارة؟
هل تفهم منظمتكم التهديدات المحتملة للأمن السيبراني التي تواجهها؟
هل أدى ذلك إلى زيادة في ميزانية الأمان؟
ما هو الهدف الاستراتيجي لمدير تقنية المعلومات وتكنولوجيا المعلومات للسنة المالية القادمة؟
تقديم التميز في دعم التعليم والتعلم والبحث من خلال تقديم التحول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع الاستمرار في الحفاظ على التميز في خدمة العملاء. أيضا، تنفيذ برنامج مبادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء.
هل تجد صعوبة في توظيف المواهب التي تحتاجها لدفع التحول؟
هل زاد التوظيف والاحتفاظ بجدول أعمالك كمدير للمعلومات؟
هل تبحث عن المجندين في الاتحاد الأوروبي لملء نقص المهارات لديك؟
هل تقوم منظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك بتشغيل برنامج التدريب المهني؟
جامعة سانت اندروز قسم تكنولوجيا المعلومات.
كيف تصفون أسلوبكم القيادي؟
بعد أن بدأت مسيرتي في تكنولوجيا المعلومات في أيدي على دور وعملت في طريقي من خلال جميع مستويات تكنولوجيا المعلومات قبل الوصول إلى سيو حافظت على أسلوب القيادة النشطة جدا التورط مع الموظفين على جميع المستويات. أعمل مع النزاهة والاقتناع وتشجيع الابتكار بين جميع أعضاء فريقي.
كيف دعمتم وتطوير فريق القيادة العليا لدعم أهدافكم ورؤيتكم العامة؟
لقد دعمت فريق قيادتي من خلال الحصول على مؤهلات ماجستير في إدارة الأعمال لضمان أن يساهم كل منهم على المستوى الاستراتيجي وجميع الموظفين الذين يؤديون تدار بشكل صحيح، دوافع ودعم.
كم عدد الموظفين في فريق تقنية المعلومات؟
ما هو الانقسام بين الموظفين الداخليين / الخارجيين؟
هل يضم فريقك العمال المهرة من الاتحاد الأوروبي؟

ست أندروز إستيكت إكت ستراتيغي
يقع داخل حرم الضواحي النابضة بالحياة والخضراء التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المدينة، مع مدخل المدارس عند سفح محطة تحمل بي تي إس. مجتمعنا المدرسي متنوع في الطبيعة مع الطلاب والآباء والمعلمين القادمين من أكثر من 30 جنسية مختلفة.
ونحن نرحب بهذه الفرصة لأطلعكم على ما يجعل مدرسة سانت أندروز الدولية فريدة من نوعها. جعل عملية القبول بسيطة وسلسة بالنسبة لك هي واحدة من أولوياتنا العليا.
لدينا توقعات عالية لأطفالنا وإجراء تقييمات منتظمة. نتائج إيغسس لدينا أعلى من المتوسط ​​الوطني في المملكة المتحدة. 71٪ من الدرجات هم ضمن نطاق A * إلى C، وكانت 25٪ من تلك الدرجات إما A * أو A.
مدرسة سانت أندروز الدولية، سوخمفيت 107 تنشر رسالة إخبارية لآبائنا كل يوم جمعة من رئيس المدرسة لدينا، السيد بيتر ماكموري.
يركز سانت أندروز على النمو الكلي لطلابنا، ومعالجة الاحتياجات الاجتماعية والجسدية والعاطفية والثقافية بالإضافة إلى الرعاية الأكاديمية التي تساهم في مجتمعنا النابض بالحياة.
الانتقال إلى بلد جديد يمكن أن يكون شاقة وكذلك تجربة مثيرة. لمساعدتك في الحصول على السبق في العثور على طريقك يرجى إلقاء نظرة على بعض الروابط التي قدمناها لضمان الانتقال السلس إلى الحياة التايلاندية. مرحبا بكم في المجتمع 107!
مدرسة سانت أندروز الدولية، سوخمفيت 107 يقع في الحرم الجامعي نابض بالحياة والخضراء بجانب تحمل بتس، مما يجعلها في متناول الجميع لجميع طلابنا. يقع مكان الإقامة على أسس واسعة، مما يجعلها مناسبة لمجموعة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق والرياضة.
في مدرسة سانت أندروز الدولية، سوخمفيت 107 ونحن ندرك أن طلابنا تعمل في عالم الرقمية والعالمية على نحو متزايد. وهناك نسبة كبيرة من المراهقين اليوم نشطة جدا في الشبكات الاجتماعية، وحتى لدرجة اعتماد شبكات ومنصات جديدة نسبيا وغير معروفة بسرعة كبيرة.
المدرسة الثانوية الأولى في تايلاند لتصبح مدرسة الحس المواطنة الرقمية المعتمدة.
ومن أجل إعداد طلابنا كمواطنين فعالين في القرن الحادي والعشرين، نحتاج إلى تزويدهم بفرصة تعلم جميع المهارات الرقمية اللازمة لهم لاستخدام التكنولوجيا ذات الصلة، وتعليمهم كيفية استخدام تلك المعرفة بشكل مسؤول. ونحن نعتقد أن هذا يمكن أن يتحقق من خلال تطوير ما يعرف باسم & لدكو؛ سبعة C & [رسقوو]؛. وتشمل تلك: التفكير النقدي؛ الإبداع والابتكار؛ التعاون؛ والتفاهم بين الثقافات والاتصالات. هناك صلات واضحة بين هذه المهارات والصفات العشرة من الملف الشخصي المتعلم البكالوريا الدولية ونهج التعلم (أتل) المهارات التي نسعى جاهدين لتطوير في الطلاب من خلال برامج البكالوريا الدولية في سانت أندروز.
سوخومفيت 107 تفخر بأن تكون المدرسة الابتدائية الأولى والثانوية في تايلاند لتكون المدرسة المشتركة الحساس الرقمية المواطنة الرقمية. اقرأ أكثر.
برنامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التفاعلية.
في مدرسة سانت أندروز الدولية، سوخمفيت 107 ونحن نقدم طلابنا مع الوصول إلى التكنولوجيا في الفصول الدراسية من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة والموارد على الانترنت. استراتيجيتنا على الأجهزة تتغير بسرعة، و هو استجابة للتغيير المستشري الذي يحدث في المجتمع الأوسع. وقد تم تجهيز الفصول الدراسية مع ألواح الكتابة التفاعلية ويتلقى الطلاب باد مخصص والوقت الكمبيوتر. ويطلب من إيغسس وطلبة البكالوريا الدولية لجلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.
لدينا بيئة التعلم الافتراضية (فل) الآن نشر بالكامل ونقلت سير العمل والموارد إلى نظرة أكثر التعليمية بكثير ويشعر. مفتاح هذا فل هو القدرة على تثليث الوصول إلى المعلومات وموارد التعلم بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور، وتوفير مستويات أكبر بكثير من التواصل والرؤية للمجتمع المدرسي كله.
مدرسة سانت أندروز الدولية، سوخمفيت 107 ملتزمة بدعم المعلمين لدينا في استخدام التقنيات الرقمية وتجهيزهم بالمهارات والمعرفة المطلوبة للتعلم القرن ال 21. ويتضح هذا الدعم بطرق متنوعة، بما في ذلك تزويد كل معلم بجهاز كمبيوتر محمول خاص به، وتوفير فرص تطوير مهنية واسعة للمعلمين. وجود المعلمين ذوي المهارات العالية هو جزء لا يتجزأ من نجاح البرنامج.

جامعة سانت اندروز.
خدمات تكنولوجيا المعلومات.
نحن نقدم خدمات الكمبيوتر والهاتف ووسائل الإعلام شاملة لجميع الطلاب والموظفين في جامعة سانت اندروز.
نحن أيضا إدارة التقارير من أخطاء الأجهزة وطلبات للحصول على المشورة بشأن استخدام أنظمة خدمة الحوسبة من خلال فريق مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات لدينا.
رؤيتنا.
ونحن نهدف إلى توفير بيئة تكنولوجية معاصرة ومتكاملة، والتي تدعم وتقوي قدرة الجامعة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وتسهيل التعاون، والتعليم على مستوى عالمي والبحوث، وكفاءة العمليات التجارية. نحن نريد أن نقدم بيئة من شأنها أن تدعم الطلاب والباحثين والأكاديميين من خلال توفير منصة تمكين وظائف لخلق المعرفة وتبادل.
من نحن.
ويرأس وحدتنا كبير موظفي الإعلام، ويوجد بها ما يقرب من 90 موظفا.
مجالات تركيزنا هي:
تقديم الخدمات، والمسؤولة عن مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، ودعم سطح المكتب والتنمية، وخدمات الاتصالات الهاتفية، والدعم أف، ومراقبة الدخول وإدارة العلاقات التجارية. التطبيقات والبنية التحتية وتطوير البرمجيات، التي تدير وتدعم وتطور البنية التحتية للأجهزة والبرمجيات، بما في ذلك شبكة الجامعة. كما أنه يوفر خدمات تطوير التطبيقات والتكامل في المنزل لدعم المشاريع التحويلية في جميع أنحاء الجامعة. مكتب سيو، الذي يتضمن مكتب حافظة الأعمال التجارية، أمن تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الموارد.
يتكون فريق اإلدارة العليا من:
ستيف وات، مدير تقنية المعلومات كيفن دوناشي، مساعد مدير تقنية المعلومات - تقديم الخدمات عميد درو، مساعد مدير تقنية المعلومات - التطبيقات والبنية التحتية وتطوير البرمجيات بولين براون، مدير عمليات الخدمات أليكس إنغلز، مسؤول موارد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
اتصل.
جامعة سانت اندروز.
بوتس البريدي، ويند، البناية.
أسكتلندا، الالمملكة المتحدة.
هاتف: العمل +44 (1334) 463333.
إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2018-2018 (بدف، 8،205 كب) التقرير السنوي 2018-2018 (بدف، 8،647 كب)
&نسخ؛ 2017 جامعة سانت اندروز هي جمعية خيرية مسجلة في اسكتلندا، لا SC013532.

استراتيجية التعليم العالي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (2018)
ونشرت الحكومة الاسكتلندية مراجعة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القطاع العام - تقرير ماكليلاند. ويمثل ذلك استجابة القطاعين العام والخاص في هذا الاستعراض على النحو الذي وضعته سعادة السيد / في مجلس الرقابة على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
ويجري حاليا اتخاذ خمسة إجراءات رئيسية استجابة لتقرير ماكليلاند:
وضع خط أساس ومعايير لأداء القطاعات تحديد الأهداف المناسبة للقطاعات استعراض "المشهد البيانات" بهدف ترشيد البيانات الطلاب والدورة. تطوير قدرة القطاع على الخدمات المشتركة في مجال تكنولوجيا المعلومات واالتصاالت وتحديد مكان وجود الخبرة بين الموظفين. تحسين القيمة مقابل المال من شراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

No comments:

Post a Comment