Tuesday 16 January 2018

خيارات الأسهم تصعد في الأساس عند الوفاة


روسي: الموت والضرائب - فهم كيفية عمل "خطوة في الأساس".
في 02 سبتمبر، 2017 في 5:00 بيإم.
وكثيرا ما يقال إن اليقين الوحيد في الحياة هو الموت والضرائب. وبفضل الضرائب العقارية والميراث، فإنه ليس من غير المألوف أن تحدث في وقت واحد.
ومع ذلك، هناك فائدة ضريبية متجاهلة عادة يمكن أن تساعد بشكل جدي في تقليل الضرائب التي قد تكون مستحقة على خلاف ذلك عند وراثة الأصول & # 8212؛ خطوة خطوة في الأساس.
إذا لم تكن على دراية بكيفية العمل في الأساس، فإنك أنت وعائلتك قد يفقدون وفورات ضريبية كبيرة.
لذلك ما هو & # 8220؛ خطوة المتابعة في أساس & # 8221؛ وكيف يعمل؟
أساسك هو عادة ما دفعته مقابل مادة العرض. وفقا لمصلحة الضرائب، فإن المكاسب أو الخسائر الرأسمالية هي الفرق بين أساسك والمبلغ الذي تحصل عليه عند بيع أصل ما. وبعبارة أخرى، إذا كنت تبيع أصلا يستحق أكثر مما دفعته لذلك، سيكون لديك لدفع الضرائب على المكسب.
على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت الأسهم منذ سنوات عديدة مقابل 10 دولارات للسهم وبيعته اليوم مقابل 75 دولارا للسهم، فسيتم فرض ضريبة قدرها 65 دولارا للسهم الواحد.
وتختلف ضرائب أرباح رأس المال هذه تبعا لما إذا كانت تعتبر مكاسب قصيرة األجل) األصول المحتفظ بها أقل من سنة واحدة والتي تخضع للضريبة كدخل عادي (أو المكاسب طويلة األجل) األصول المحتفظ بها ألكثر من سنة واحدة وتخضع للضريبة بين 0٪ و.
23.8 في المئة، اعتمادا على مستوى الدخل الخاص بك).
انظر منشور إرس 550 لمزيد من المعلومات حول التصنيفات.
في حين أن ضرائب أرباح رأس المال يمكن أن تكون كبيرة، فمن الممكن تجنب هذه الضريبة تماما & # 8212؛ السماح ورثتك يرث الأصول. عندما يرث أحد الأشخاص مادة عرض، تتم زيادة قيمة تكلفة الأصل إلى & # 8220؛ إلى القيمة & # 8221؛ في تاريخ الوفاة.
على سبيل المثال، دعنا نفترض أن أحد الوالدين المسنين يترك منزلا لأطفاله بقيمة 400،000 دولار أمريكي في التاريخ الذي ينتقلون فيه، ويبلغ أساس تكلفة العقار 100000 دولار فقط. (تم شراء المنزل قبل 25 عاما).
وفي حين قد يضطر المستفيدون إلى دفع ضرائب على العقارات أو الميراث تبعا لحجم التركة، فإنهم لن يكونوا مسؤولين عن ضريبة أرباح رأس المال على مكاسب بقيمة 300 ألف دولار.
وبما أنها تلقت خطوة في الأساس، فإنها لن تكون مسؤولة إلا عن المكاسب التي قد تحدث من النقطة التي ترث فيها الأصول ومن ثم بيعها.
على سبيل المثال، إذا كان المستفيدون يبيعون المنزل في وقت لاحق بمبلغ 425،000 دولار، فإن مبلغ 25،000 دولار فقط يعتبر مكسبا لأنه يمثل الزيادة في القيمة بعد وفاة المالك الأصلي.
كيف يفوت دافعو الضرائب هذه الفرصة؟
وغالبا ما يتم اختيار الإهداء كوسيلة مفضلة لنقل الثروة.
من المهم دراسة أساس تكلفة الأصول قبل الإهداء.
وفقا لمحامي التخطيط العقاري روبرت F. مو & # 241؛ أوقية، شريك في لومورو، دافيسون، إيستمان & مو & # 241؛ أوقية، & # 8220؛ في كثير من الأحيان يتم التركيز على إعطاء هدية من أجل تجنب كمية متواضعة من فإن ضريبة العقارات مع متلقي الهدية تواجه في نهاية المطاف مكاسب رأسمالية كبيرة تدفع عند بيع البند الموهوب. إن حجز العقار بدلا من إهداء العقار للمستفيد يمكن أن يعفي المستفيد من أي ضريبة أرباح رأسمالية إذا لم يكن هناك مكسب إضافي على قيمة العقار. ونتيجة لذلك، ينبغي أن تدرس كل ممتلكات غاية في التقدير بالتفصيل. & # 8221؛
الخط السفلي؟ كن حذرا الإهداء الأصول تقديرا عاليا لأنها يمكن أن تؤدي إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية التي كان يمكن تجنبها.
نصف خطوة المتابعة في الأساس.
يمكن أن ينطبق على نصف خطوة متسلسلة في الأساس على حالات معينة.
فعىل سبيل املثال، عندما يكون األصول ملكا للمستأجرين املشرتكني الذين يتمتعون بحقوق البقاء بني الزوجني وخروج أحد الزوجني، قد تنطبق زيادة جزئية يف األساس.
دعونا نفترض أن الأسهم المملوكة بشكل مشترك مع حقوق البقاء تم شراؤها أصلا ل 50،000 $ و قيمتها 100،000 $ في التاريخ واحد منهم يمر بعيدا. والأساس الجديد للزوج الباقي على قيد الحياة سيكون مساويا للقيمة السوقية العادلة في تاريخ الوفاة زائدا الأساس الأصلي مقسوما على 2 أو 000 100 دولار + 000 50 دولار / 2 = 000 75 دولار. وبعبارة أخرى، نصف الأصول تتلقى صعودا & # 8212؛ ليس سيئا جدا.
في حين أن استخدام خطوة في الأساس يمكن أن يؤدي إلى وفورات ضريبية كبيرة، وهناك قيود للنظر فيها.
أولا، لا ينطبق هذا على الأصول المحتفظ بها بالاشتراك مع الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، لا ينطبق على الحسابات المؤجلة الضريبية مثل إيرا أو 401 (k) s.
ضع في اعتبارك أيضا أن الأصول يمكن أن تتلقى أيضا & # 8220؛ التنحي & # 8221؛ في أساس اعتمادا على القيمة.
تحسين خطة العقارات للحد من الميراث، والعقارات وضرائب الأرباح الرأسمالية ليست مهمة سهلة. التعقيدات في قانون الضرائب بالتأكيد لا تجعل من السهل على الشخص العادي لمعالجة هذه القضايا.
وبما أن وضع الجميع فريد من نوعه، فكر في التحدث إلى مستشاريك القانونيين والضريبيين والماليين لتحديد نهج التخطيط الأنسب لك.
كورت J. روسي، M. BA. A.، هو ممارس مخطط مالي معتمد ومستشار الثروة. ويمكن الوصول إليه للأسئلة في (732) 280-7550، kurt. rossi@Independentwm أو المستقلة. لبل عضو مالي فينرا / سيبك.
معلومات عنا.
المزيد عن نج.
أقسام نيوجيرسي.
المساهمة في نج.
قصص الصحف والصور.
تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ 2017 نيو جيرسي أون لاين لاين. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).
لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من شركة نيو جيرسي أون لاين المحدودة.
تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.

خطوة في الأساس.
ما هو "خطوة المتابعة في الأساس"
وتتمثل الزيادة في الأساس في إعادة تعديل قيمة الأصول المقدرة للأغراض الضريبية على الميراث، التي تحدد بأنها القيمة السوقية الأعلى للأصل في وقت الميراث. عندما يتم نقل الأصول إلى المستفيد، تكون قيمته عادة أكثر مما كانت عليه عندما حصل عليه المالك الأصلي. ويحصل األصل على زيادة في األساس بحيث يتم تقليل ضريبة أرباح رأس المال للمستفيد.
تراجع "الأساس في الأساس"
وتؤدي الزيادة في القاعدة الأساسية إلى تغيير المسؤولية الضريبية عن الأصول الموروثة بالمقارنة مع الأصول الأخرى. على سبيل المثال، اشترت سارة دور علوي في عام 2000 مقابل 300،000 دولار. عندما ورث بول دور علوي بعد وفاة سارة، كان دور علوي يستحق 500،000 $. عندما باع بول دور علوي، كان أساسه الضريبي 500،000 $. ودفع ضرائب على الفرق بين سعر البيع وأساس تكثيفه البالغ 000 500 دولار. إذا كان أساس تكلفة بولس 200،000 $، وقال انه كان قد دفعت أكثر من ذلك بكثير في الضرائب عند بيع دور علوي.
التعزيز في أساس دول الملكية المجتمعية.
يمكن للمقيمين من ممتلكات المجتمع مثل ويسكونسن الاستفادة من مضاعفة خطوة في قاعدة الأساس. على سبيل المثال، اشترى ألان وجو آن منزلا في عام 1977 مقابل 350،000 دولار. كان لديهم الثقة المعيشة القابلة للإلغاء التي أنشئت ونسخ المنزل إلى الثقة. عندما توفي ألان في عام 2006، بقي المنزل في الثقة، وحصلت جو آن على أساس المتابعة للقيمة السوقية للمنزل من 500،000 $. عندما توفيت جو آن في عام 2018، ورثت ابنة زوجة ستيفاني المنزل. وأصبحت القيمة السوقية للمنازل التي تبلغ قيمتها 000 700 دولار أساس تكلفتها. ورثت ستيفاني منزلا صعد في الأساس مرتين وتجنب دفع مبلغ كبير من الضرائب بسبب قاعدة مضاعفة.
مثال على خطوة في الأساس.
ويحصل الشخص الذي يرث صناديق الاستثمار المشترك على زيادة في قيمة قيمة الأموال. ويصبح سعر الأسهم في اليوم الذي يموت فيه المالك أساس الوريث. يقدم الوريث إثبات هوية شركة الاستثمار المشترك مع شهادة الوفاة أو أمر محكمة الاختصاص أو وثائق أخرى. وتقوم الشركة إما بتحويل الأسهم إلى حساب باسم وريث أو بيع الأسهم وترسل وريث العائدات.

تتزايد خيارات الأسهم في الأساس عند الوفاة
الموضوع: قواعد إسو الموروثة.
ديت: ويد، 24 مار 1999.
عندي سؤال. أنا أفهم أن إسو تصل إلى القيمة السوقية العادلة عند الوفاة. ما هي المعاملة الضريبية إذا كان هناك زيادة في الوفاة، ولكن في الوقت الذي تمارس فيه المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (وباعت على الفور) انخفض سعر السهم إلى عدد أقل من تاريخ قيمة الوفاة؟ هل هناك ثم خسارة على بيع؟ أو ماذا لو كانوا يمارسون فقط ولا يباعون؟ ما هو العلاج أمت؟
ديت: ماي ​​10، 1999.
إن أسئلتك حول إسو الموروثة تثير مسائل معقدة يصعب تفسيرها.
وكما قلت، فإن إسو الموروث يتلقى أساسا ضريبيا يساوي القيمة السوقية العادلة لل إسو اعتبارا من تاريخ الوفاة. وفي وقت ما، اعتبرت هذه القيمة هي الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم على سعر الخيار. الآن يتم تطبيق الصيغ أكثر من ذلك بكثير على قيمة إسو.
ولا تنطبق فترة التمرين التي تستغرق ثلاثة أشهر ومتطلبات التوظيف التي تنطبق عندما يغادر الشخص صاحب العمل على النظم الأيزو الموروثة. أيضا، إذا تم ممارسة إسو بعد وفاة الموظف، سنة واحدة بعد التمرين وسنتين بعد متطلبات فترة عقد منحة لتجنب علاج الدخل العادي لا تنطبق. (المادة 421 (ج) (1) من المادة 41). ومع ذلك، يجب على منفذي أو الوصي أن يقرروا فورا المتطلبات المنصوص عليها في الخطة لممارسة المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) المعلقة لتفادي انقضاءها، إذا كانت قيمة في الواقع.
عندما يتم ممارسة إسو بعد وفاة الموظف، فإن فترة الاحتفاظ من الأسهم تبدأ في تاريخ ممارسة الرياضة.
الآن، للإجابة بشكل مباشر على أسئلتك.
لنفترض أن الموظف المتوفى كان لديه خيار حافز لشراء أسهم أصحاب العمل مقابل 20 $. وبلغت قيمة الأسهم في تاريخ الوفاة 100 دولار. يقوم المندوب في وقت لاحق بنفس اليوم ممارسة وبيع عندما القيمة السوقية العادلة للسهم هو 50 $.
من أجل البساطة، نفترض أن القيمة السوقية العادلة لل إسو في تاريخ الوفاة هو 100 $ & # 8211؛ $ 20 = $ 80.
سوف يكون للضيافة خسارة رأسمالية قصيرة الأجل كما يلي:
لن يتم االعتراف بأية أرباح أو خسائر حتى يتم بيع السهم. إذا تم ممارسة الخيار ولم يتم بيع السهم، فسيظل هناك تفضيل بديل أدنى للضريبة في ممارسة لزيادة القيمة السوقية العادلة للسهم على سعر الخيار. لا يبدو أن هناك أي تعديل للتفضيل لتعديل الأساس للخيار لأن التفضيل يتم تحديده بموجب قواعد & # 8220؛ الدخل فيما يتعلق ب # ديسيدنت & # 8221؛ كما لو كان الخيار خيارا غير مؤهل. (إيرك § 56 (b) (3).)

تتزايد خيارات الأسهم في الأساس عند الوفاة
الموضوع: خيارات الأسهم غير المؤهلة.
ديت: ذو، 10 فب 2000.
من: جون وروز.
أنا منفذا من العقارات الصغيرة التي لديها غير المؤهلين خيارات الأسهم الموظفين. لم يتم االعتراف بأي دخل أو دفع الضرائب عند منح الخيارات. الخيارات هي لشركة يتم تداولها بشكل عام. الخيارات لديها سعر منحة من X $ والقيمة السوقية للسهم في تاريخ الوفاة $ Y. سعر السهم الآن $ Z. ما هو مقدار الدخل الذي تعكسه الحوزة على K-1 & # 8217؛ من أجل المرور للمستفيدين إذا تم ممارسة خيارات الأسهم وبيعها اليوم؟ هل يتم تسجيل أي دخل عادي عند ممارسته كما لو كان الموظف حيا و / أو سيعترف بأي ربح عند بيعه؟
السؤال 2.
ديت: ويد، 17 ماي 2000.
وقد تركت خيارات الأسهم غير المؤهلة غير المؤهلة لورثته غير المؤهلين. لأغراض الضرائب الاتحادية الاتحادية سوف خياراته أن يكون سعر يوم الموت؟ عندما يتم توزيع الأسهم على ورثته ما سيكون الأساس للسهم؟
التاريخ: مون، 12 حزيران / يونيه 2000.
مرحبا جون، روز وكاثي،
وبطبيعة الحال، إذا تم إلغاء الخيار عند الوفاة، فإنه لم يتم الإبلاغ عنه في النموذج 706 وليس هناك قضية ضريبة الدخل.
وعلى افتراض أن الخيار لا يلغى عند الوفاة، فإن الخيار غير المؤهل يحتفظ بطابعه بعد الوفاة.
في الماضي، قام معدو الإقرارات الضريبية بتقييم الخيارات للإبلاغ عنها في النموذج 706، الإقرار الضريبي الفيدرالي للممتلكات، وذلك بزيادة القيمة السوقية العادلة للأوراق المالية على سعر الخيار. واستند هذا النهج إلى ريف رول 196، 1953-2 سب 178.
وتشير لوائح الخزانة إلى أن هناك جانبا آخر للخيار الذي ينبغي تقييمه، ويسمى امتياز الخيار. (اللائحة 1.83-7 (ب) (3)). ويمثل امتياز الخيار قيمة القدرة على المشاركة في التقدير المستقبلي للأوراق المالية دون وجود أموال مستثمرة.
وأصدرت مصلحة الضرائب مبادئ توجيهية جديدة لتقييم خيارات الأسهم التعويضية في الإجراء المتعلق بالإيرادات 98-34. وبموجب إجراء الإيرادات، قد يستخدم دافعو الضرائب نموذج تسعير الخيارات المعترف به عموما، مثل نموذج بلاك سكولز أو نسخة مقبولة من النموذج ذي الحدين، عند تقييم خيارات الأسهم التعويضية للهدية أو العقار أو الجيل الذي يتخطى أغراض ضريبة النقل.
بدلا من ذلك، قد تجد أن التعاقد مع مثمن الأعمال لتقييم الخيارات من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض القيمة، ولكن هذا هو بديل مكلفة.
ربما يجب أن تطلب المساعدة المهنية المتعلقة بهذه المسألة. (فكر في الحصول على الإقرار الضريبي العقاري الذي أعدته سلطة الائتلاف المؤقتة أو المحامي).
إن الزيادة في القيمة السوقية العادلة لخيار الأسهم غير المؤهل على سعر الخيار المبلغ عنه في الإقرار الضريبي على العقارات هو الدخل فيما يتعلق بالمتأخر، مما يعني أن جزءا من ضريبة الأملاك قد يتم خصمه على عائد ضريبة الدخل أو الثقة أو المستفيد عندما يمارس الخيار.
عندما يمارس العقار أو المستفيد الخيار، يتم اإلبالغ عن الدخل العادي عن الزيادة في القيمة السوقية العادلة للمخزون المستلم على سعر الخيار) الالئحة 1.83-1) د (.
وبما أن قيمة خيار الأسهم غير المؤهل المبلغ عنه بشأن الإقرار الضريبي للممتلكات هو الدخل فيما يتعلق بالمؤخر، فإنه ليس له أساس ضريبي. (الأساس الضريبي = قيمة الضريبة العقارية - الدخل فيما يتعلق بالمتأخر.)
إن األساس الضريبي للسهم المستلم هو سعر الخيار المدفوع نقدا باإلضافة إلى الدخل العادي المبلغ عنه. تبدأ فترة الحجز في تاريخ التمرين.

كيفية حساب أساس الأسهم الموروثة.
القواعد الضريبية تعطي الورثة استراحة ضريبية قوية.
وأكبر عقبة يواجهها المستثمرون هي دفع الضرائب على مكاسب استثماراتهم الطويلة الأجل. ومع ذلك، فإن قوانين الضرائب تعطي بالفعل ورثة ضريبية ضخمة عندما ترث أسهم الأسهم أو الاستثمارات الأخرى التي ارتفعت قيمتها. من خلال السماح لك لإعادة أساس التكلفة الخاصة بك، والقوانين الضريبية تمكنك من القضاء على المسؤولية المحتملة ضريبة الأرباح الرأسمالية تماما، والتي يمكن أن تقطع الآلاف من الدولارات من فاتورة الضرائب الخاصة بك. في ما يلي، سننتقل إلى كيفية معرفة أساس الضرائب على الأسهم الموروثة.
أساس خطوة المتابعة.
القواعد وراء الأسهم الموروثة والأساس الضريبي هي بسيطة نسبيا. عندما ترث مخزونا من شخص ما، يصبح أساسك الضريبي قيمة ذلك المخزون في تاريخ وفاة هذا الشخص، ما لم يختار العائد الضريبي للممتلكات الشخص ما يعرف بتاريخ التقييم البديل بعد ستة أشهر من تاريخ الوفاة. وفي كثير من الحالات، يمكن أن يختلف ذلك كثيرا عن الأساس الضريبي للشخص المتوفي قبل الوفاة.
هناك سببان من الأسباب التي جعلت المشرعين يخلقون قواعد أساس المتابعة. كما أي شخص استثمرت على المدى الطويل يمكن أن تشهد، تتبع الأساس الضريبي للأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون كابوسا مستمرا. حفظ سجلات كل عملية شراء وإعادة استثمار مع مرور الوقت مهمة ضخمة. عندما يكون لديك إلى الاعتماد على سجلات شخص آخر يعود إلى قبل حتى أخذت ملكية الأسهم الموروثة، يمكن أن تصبح هذه المهمة مستحيلة تقريبا. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الأصول في ممتلكات الشخص يمكن أن تخضع لضرائب العقارات، وأساس خطوة المتابعة يلغي إمكانية الازدواج الضريبي.
معرفة الأساس.
إذا مضى قدر كبير من الوقت منذ أن ورثت السهم، ستحتاج إلى العثور على الأسعار التاريخية للأسهم اعتبارا من تاريخ الوفاة. ولحسن الحظ، فإن هذه الأسعار متاحة بسهولة من مصادر الأخبار المالية ومن إدارات علاقات المستثمرين مع الشركة.
بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالتسجيل في خطة إعادة توزيع الأرباح التلقائية (المتاحة عن طريق معظم شركات الوساطة الرئيسية) التي أدت إلى شراء أسهم إضافية بعد ورثتها، فمن المهم أن نفهم أن أساس التكلفة للأسهم الموروثة منفصل عن أساس التكلفة أحدث الأسهم. إذا فشلت في حساب بشكل صحيح لكلا المجموعتين من الأسهم، ثم يمكنك في نهاية المطاف دفع أكثر في الضرائب أرباح رأس المال مما يجب.
وأخيرا، نضع في اعتبارنا أن قواعد المتابعة لا تنطبق إلا على الممتلكات التي كانت مدرجة قانونيا في ممتلكات المتوفى عند الوفاة. الهدايا من الأسهم التي أعطاك شخص ما بينما كانوا لا يزالون يعيشون لا تحصل على خطوة المتابعة، ويثق نيابة عنك الذي أصبح لا رجعة فيه قبل وفاة من خلق الثقة في كثير من الأحيان لن تحصل على معاملة مواتية إما.
ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الحالات التي تنطوي على الأوراق المالية الموروثة، وقواعد خطوة المتابعة تجعل الأمور أسهل بكثير وأقل تكلفة للورثة. مجرد معرفة القاعدة واستخدامها بشكل صحيح يمكن أن يوفر لك الآلاف في الضرائب غير الضرورية.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment