Sunday 21 January 2018

خيارات فكس كيكو


خيارات فكس كيكو
خيارات فكس نوك-أوت.
خيارات فكس العادية توفر للمشتري صعودا غير محدود وسقوط معروف، أي قسط. ميزة خروج المغلوب يحد من الاتجاه الصعودي تعطى للمشتري، وبالتالي يجعل الخيار أرخص بكثير.
عندما يقوم المستثمر بشراء خيار فكس عادي، فإن العائد يعتمد على المكان الذي يغلق فيه سعر الصرف الفوري في يوم معين (تاريخ الاستحقاق). مع ميزة خروج المغلوب، إذا في أي وقت يصل إلى وبما في ذلك النضج، يتم التوصل إلى مستوى خروج المغلوب، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له. تعد نوكوتس فكس جزءا من عائلة خيار الجدار (راجع & كوت؛ خيارات الجدار & كوت؛).
عندما يكون الحاجز الموجود على المكالمة فوق النقطة، يعرف الخيار باسم & كوت؛ أوب & أوت كال & كوت ؛. حيث الحاجز على المكالمة هو أدناه البقعة، ويعرف الخيار باسم & كوت؛ دون و أوت كال & كوت ؛.
قد يكون للمستثمر وجهة نظر بأن الدولار الأمريكي سوف يقوي مقابل الين خلال الأشهر الستة المقبلة (النقطة الحالية 99.0). وهم يشترون خيارا عاديا لمدة 6 أشهر أوسد في إضراب 99.00. وهذا من شأنه أن يكلف 3.50٪.
البديل هو شراء الدولار في المكالمة النقدية (99.0) مع خروج المغلوب في 109.00، أي مكالمة صعودا وخروجا. وهذا من شأنه أن يقلل من قسط إلى 1.00٪ فقط مع النتيجة التالية:
إذا كان الدولار الأمريكي يعزز ولكن يتداول فوق 109.00 على مدى حياة الخيار، فإن المكالمة تنتهي لا قيمة له.
إذا كان الدولار يقوي، ولكن لا يصل أبدا 109.00 على مدى حياة الخيار، فإن الدعوة تتصرف مثل دعوة عادية وسوف المستثمر ممارسة الدعوة وجعل نفس الربح المكالمة العادية.
إذا كان الدولار الأمريكي لا يغلق فوق ضربة المكالمة (99.00)، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة مثل خيار عادي.
لذلك، فإن دعوة خروج المغلوب جذابة جدا إذا كنا نعتقد أن الدولار الأمريكي سوف تعزز ولكن لم تتجاوز مستوى خروج المغلوب لدينا لأن قسط هو أرخص بشكل كبير.
كما المشتري الخيار والتخلي عن بعض الاتجاه الصعودي من خلال وجود ميزة خروج المغلوب، يتم تخفيض قسط كبير. كما يمكن أن يطرق الخيار في أي وقت على مدى حياة الخيار، وميزة خروج المغلوب حساسة جدا لتقلب الأداة الأساسية. وهو أكثر حساسية من خيار عادي. وهذا ما يفسر الانخفاض الكبير في الأقساط.
هذا هو أداة مثالية للعملاء المخاطرة المخاطرة، كما قسط أقل بكثير يعني الخسارة المحتملة هي أصغر بكثير من الخيارات العادية. كما أنها مثالية حيث تكون حركة السوق المتوقعة صغيرة نسبيا، حيث أن تخفيض الأقساط يجعل من التعادل أكثر جاذبية ويعطي المستثمر أيضا موقعا أكثر استدانة (أي أنها سوف تجعل نسبة مئوية أعلى من التحركات الصغيرة من مع خيار عادي ).
يمكن أيضا أن تنظم خيارات خروج المغلوب مع ميزة الخصم.
تحت خروج المغلوب بسيطة، عندما يتم التوصل إلى مستوى خروج المغلوب، فإن خيار المشترين تنتهي بلا قيمة (أي المشتري يحصل صفر).
A خروج المغلوب مع الخصم، يعني أنه عندما يتم التوصل إلى مستوى خروج المغلوب، فإن المشتري الحصول على تعويضات صغيرة.
يشتري المستثمر دعوة من الدولار الأمريكي عند 99.00، مع خروج المغلوب عند 109.00 وخصم 1٪.
هذا يؤدي نفس المثال السابق، إلا عندما يتم الوصول إلى مستوى خروج المغلوب (109.00)، وينتهي الخيار ولكن المستثمر يتلقى دفع تعويضات بنسبة 1.00٪ من الاسمي. إذا كانت تكلفة خروج المغلوب العادي 1.00٪، وهذا الهيكل قد تكلف 1.35٪.
ميزة الخصم يجعل الخيار أكثر تكلفة والقسط يعتمد على حجم الخصم المطلوب. A خروج المغلوب مع الخصم لا يزال أرخص من خيار عادي.
انخفاض الأقساط بشكل كبير.
انخفاض احتمال الخسارة.
كسر أكثر جاذبية إيفنس.
ميزة الخصم جذابة جدا للمستثمرين.
المزيد من الرافعة المالية للتحركات الصغيرة.
ميزة خروج المغلوب يقلل من الاتجاه الصعودي المحتمل من التحركات الكبيرة.

نوك-إن / نوك-أوت (كيكو) خيارات المقال.
الطول: 1130 كلمة (3.2 صفحة مزدوجة التباعد)
مثل أي خيار آخر، يمكن تداول كيكو كخيار أمريكي أو أوروبي ويمكن أن يغطي مجموعة من الأصول الأساسية - من حصة إلى أسعار صرف العملات الأجنبية وأي شيء بينهما. على عكس خيار الفانيليا (قياسي)، ومع ذلك، كيكو تعمل فقط ضمن نافذة محددة من الأسعار الفورية؛ وهذا يعني أن الخيار لن يصبح نشطا إلا بعد التوصل إلى سعر سوقي معين (تدق في) وسوف يتم إبطال إذا تم التوصل إلى معدل بقعة أخرى (خروج المغلوب) قبل النضج. لاحظ أن هذين المستوىين الأسعار يمكن أن يكون إما فوق أو أقل من السعر الفوري (على الرغم من في كيكو يجب أن تدق في أحداث خروج المغلوب والمعارضة) (هال 2002). وتعرف هذه المعدلات الفورية المحددة بمستويات الحاجز ويعرف عبور هذا الحاجز بأنه حاجز أو حدث تحريك (نيويورك فيد 2000 و تشنغ 2003). ل كيكو لتصبح نشطة يجب أولا أن طرقت في؛ ومع ذلك، يمكن أن يحدث حدث المغلوب في أي وقت قبل النضج الخيارات.
على سبيل المثال: يعتقد الفرد أن سعر حصة معينة، والتي هي حاليا 10 $، وسوف ترتفع، حتى أنها شراء خيار الاتصال الأوروبي مع سعر ممارسة 10.50 $. وهذا يعني أن الشخص يعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع بنسبة 0.50 دولار / سهم + قسط على الأقل المدفوعة. ومع ذلك، إذا كان هذا الشخص يعتقد أيضا أن سعر السهم.
. منتصف الورقة.
. نغ تيشنيكز فور بروفيسيونال إنفستورس، 1st إد. ماكجرو هيل، نيويورك.
يون-هي، K 2009 'S. المحكمة العليا الكورية ترفض دعوى لتعليق صفقات الخيارات الأجنبية "رويترز [إنترنيت] أوج 23 2009.
قانون الممارسات التجارية لعام 1974.
الدليل التنظيمي أسيك 168 "الإفصاح: بيانات الإفصاح عن المنتج (وغيرها من التزامات الكشف)" 2007.
لجنة الأوراق المالية والبورصة [إنترنيت] سيب 22 2009 sec. gov/about/whatwedo. shtml تمت الزيارة بتاريخ 23/9/2009.
هيئة الخدمات المالية، 2009 "مسؤوليات مقدمي الخدمات والموزعين من أجل المعاملة العادلة للعملاء (ربد)"
أك "تصدر المحكمة أوامر تصحيحية من قبل بنك الكومنولث" [إنترنيت] ديك 10 2003 accc. gov. au/content/index. phtml/itemId/420894 أسسد 23/9/2009.
وود، D 2009 'كو-إد إن كوريا' أسيريسك ماي 2009 ب. 16-19.
وون باي، K 2009 'المحكمة العليا يجد للبائعين كيكو' جونغانغدايلي [الإنترنت] 26 أغسطس 2009.
انقر فوق الزر أعلاه لعرض مقال كامل، والكلام، ورقة المدى، أو ورقة البحث.
انقر فوق الزر أعلاه لعرض مقال كامل، والكلام، ورقة المدى، أو ورقة البحث.
تحتاج الكتابة مساعدة؟
الحصول على ردود الفعل على النحو النحوي، والوضوح، والإيجاز والمنطق على الفور.

خيارات فكس كيكو
هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنك الاختيار من بينها في السوق: خيارات اللمس وخيارات لا اللمس، عرضت على سبيل المثال من قبل الوسيط توبوبتيون، الكلاسيكية على المدى المتوسط ​​خيارات عالية منخفضة من قبل جميع الوسطاء، خيارات كيكو من وسيط ستوكبير ، واشياء أخرى عديدة. ولكن أي من هذه الخيارات هو أفضل صفقة؟ لماذا يجب أن تختار وسيط على أساس الخيارات المتاحة وأوقات انتهاء الصلاحية؟ في اليوم & # 8217؛ ق المادة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءة شيء عن اللمس وعدم اللمس الخيارات الثنائية وفي الحلقة القادمة، وسوف ننظر في الخيارات الثنائية سلم.
بلمسة واحدة (اللمس) الخيارات الثنائية.
بلمسة واحدة (أو تسمى أحيانا ببساطة اللمس) خيارات تختلف قليلا عن الخيارات الثنائية الكلاسيكية المنخفضة المنخفضة، ولكن الجميع يفهم بالتأكيد ذلك. في هذه المرة، لا يتعلق الأمر بالسعر الذي ينتهي فوق مستوى الأسعار أو دونه. نحن فقط بحاجة إلى السعر للوصول إلى مستوى معين في الإطار الزمني الذي نختار. ما يحدث إلى جانب ذلك لا يهم. يبدو معقدا؟ تحقق من الصورة التالية وسوف تفهم بالتأكيد.
هذه هي الطريقة التي تعمل باللمس الخيارات الثنائية.
كما ترون في الصورة أعلاه، السعر يحتاج إلى الاقتراب من مستوى معين (المعرفة قبل دخول التجارة) وعلى الأقل للحظة يكون نفس السعر المستهدف لدينا ونجاح تجارتنا & # 8211؛ نحن الربح. لذلك نحن لا نهتم إذا كان الخيار انتهت مع سعر في مكان ما بعيدا. السعر فقط للمس مستوى الأسعار. ولكن إذا كان السعر يصل إلى هذا المستوى قبل انتهاء الوقت، وتنتهي تجارتنا كخسارة.
لا اللمس الخيارات الثنائية.
كيف لا تعمل خيارات اللمس؟ كما كنت قد خمنت، وهذا هو العكس تماما. وهكذا، بدلا من اختيار مستوى السعر الذي نريد أن سعر للمس، نختار مستوى السعر الذي لا يمكن لمس السعر. ببساطة اختيار السعر الذي لن يتم لمسها.
النقطة A: فتح نو اتصال خط الأفقي التجارة B: السعر لا يمكن الحصول على هذا المستوى نقطة C: تنتهي صلاحية الخيار، لم السعر لم تلمس خط B، وبالتالي، فإننا نجمع الربح!
أوصي هذه الخيارات الثنائية خاصة إذا كان الأصل في اتجاه قوي، أو إذا كان راكدا.
يقدم الوسطاء خيارات اتصال.
يتم تقديم لمسة واحدة و لا اللمس الخيارات الثنائية من قبل الوسطاء: توبوبشن و أوبتيونتراد.
كيكو الخيارات الثنائية.
خيارات كيكو تعمل على مبدأ مماثل. التاجر يختار إما كال أو بوت، كما هو الحال مع خيارات اللمس. لذلك نحن تكهنات حول ما إذا كان السعر يمس حد معين فوق أو أقل من السعر الحالي. ولكن ما هو مختلف هو حقيقة أننا لم تعد ملزمة الوقت.
وهذا يعني أنه إذا كان السعر لا تلمس أي واحد من مستويات (في مستوى المال ومستوى الخروج من المال) لنقول 10 ساعة، ويتأرجح فقط، وسوف لا يزال لدينا تجارة مفتوحة. فالأرباح المعروضة على التجارة الناجحة ليست سيئة. انها دائما 82٪ فيما يتعلق بجميع الأصول.
السماسرة تقدم خيارات كيكو.
ستوكباير هو الوسيط الوحيد الذي يقدم هذا النوع من الخيارات. هذا ربما لأنهم اخترعوا هذا النوع من التجارة الثنائية. 🙂
مزايا هذا النوع من الخيارات الثنائية.
مع خيارات كيكو، ونحن لسنا ملزمين الوقت الوقت لا تلعب دورا كبيرا حتى مع خيارات اللمس يمكننا كسب الكثير مع خيارات عدم اللمس إذا قبض على هذا الاتجاه.
عيوب هذا النوع من الخيارات الثنائية.
قد يذهب السعر بشكل غير متوقع في الاتجاه الخاطئ حتى لو كان التنبؤ على المدى الطويل هو الصحيح.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(11) الخيارات الثنائية خيارات التداول (21) الخيارات الثنائية (21) الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (3) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

ويكيبانكينغ نقطة إنفو.
دكس أسعار التحديث ل فكس خيارات الغريبة: خيارات حاجز واحد الأوروبي.
جميع القواعد الأساسية لتحديث أسعار دكس لخيارات الفوركس موضحة بالفعل في هاتين الوظيفتين: خيارات أسعار العملات الأجنبية الجزء الأول والجزء الثاني.
من أجل سعر الخيارات الغريبة، تحتاج فقط لإضافة سجل DX. PRICE. SOURCE إضافية، وربطه إلى مفاتيح DX. CONTRACT. MASTER تحديد جميع الخيارات الغريبة لديك للتعامل. في تعريف هذا DX. PRICE. SOURCE اضافية، سوف تحدد روتين التسعير محددة لخيارات الحاجز في الحقول 10 (Build. Pgm) و 3 (البرنامج).
يتم تسعير خيارات الفانيلا باستخدام غارمان & أمب؛ نموذج كوهلهاجين. هاتان المادتان (فكس خيارات التسعير الجزء الأول والجزء الثاني) بالتفصيل كيفية تضمين نموذج في T24 أسعار التحديثات.
بالنسبة لخيارات الحاجز، يجب استخدام نموذج محدد بدلا من ذلك. قراءة المقال كاملا عن خيارات الحاجز هنا: ميرتون، راينر وروبنشتاين.
ستحتاج أيضا إلى التوزيع التراكمي العادي الموصوف في هذه المشاركة. يمكن أن يكون مثيرا لبرمجته كدالة لجعل الصيغ أسهل للقراءة، كما هو موضح هنا.
أشكال مغلقة لاستخدامها:
راينر & أمب؛ روبنشتاين (1993)
سعر الخيار الحاجز.
يتم تحديد سعر إعادة التقييم من خلال الجمع بين هذه النماذج الأربعة، اعتمادا على نوع الخيار (كال / بوت) ونوع الحاجز (نوك-إن / نوك-أوت) ومستوى الحاجز مقابل الإضراب.
أسعار المغلوب.
للخيارات خروج المغلوب كال:
أسفل وخارج: الحاجز هو من المال (S & غ؛ H)
نوك-أوت كال مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): B - D.
نوك-أوت كال ويث ستريك & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A - C.
صعودا وخروجا: الحاجز في المال (S & لوت؛ H)
عكس تدق التدريجي الاتصال مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A - B + C - D.
عكس تدق التدريجي كال مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): 0.
للخيارات خروج المغلوب بوت:
الخروج والخروج: الحاجز هو خارج المال (S & لوت؛ H)
ضرب التدريجي بوت مع إضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A - C.
خروج المغلوب بوت مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): B - D.
أسفل و خارج: الحاجز في المال (S & غ؛ H)
عكس تدق التدريجي بوت مع إضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): 0.
عكس المغلوب بوت مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A - B + C - D.
ضرب في الأسعار.
للخيارات تدق في كال.
أسفل و في: حاجز هو الخروج من المال (S & غ؛ H)
تدق في الاتصال مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A - B + D.
نوك-إن كال مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): C.
ما يصل و: في حاجز في المال (S & لوت؛ H)
عكس تدق في كال مع ضربة & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): B - C + D.
عكس Knock - في كال مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A.
للخيارات نوك في بوت:
ما يصل و: في حاجز هو الخروج من المال (S & لوت؛ H)
ضرب في بوت مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): C.
ضرب في بوت مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A - B + D.
أسفل وفي: حاجز في المال (S & غ؛ H)
عكس تدق في بوت مع إضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A.
ريفيرز نوك-إن بوت مع ستريك & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): B - C + D.
بالنسبة لحساسية دلتا، يجب استخدام التركيبات نفسها، مع الأشكال A و B و C و D أدناه:
خيارات حاجز دلتا.
تم نشر هذا الدخول في 8 يوليو، 2017، 08:04 ص ويتم إيداعه تحت أسعار دكس والأسعار. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.

نوك-إن / نوك-أوت (كيكو) خيارات المقال.
الطول: 1130 كلمة (3.2 صفحة مزدوجة التباعد)
مثل أي خيار آخر، يمكن تداول كيكو كخيار أمريكي أو أوروبي ويمكن أن يغطي مجموعة من الأصول الأساسية - من حصة إلى أسعار صرف العملات الأجنبية وأي شيء بينهما. على عكس خيار الفانيليا (قياسي)، ومع ذلك، كيكو تعمل فقط ضمن نافذة محددة من الأسعار الفورية؛ وهذا يعني أن الخيار لن يصبح نشطا إلا بعد التوصل إلى سعر سوقي معين (تدق في) وسوف يتم إبطال إذا تم التوصل إلى معدل بقعة أخرى (خروج المغلوب) قبل النضج. لاحظ أن هذين المستوىين الأسعار يمكن أن يكون إما فوق أو أقل من السعر الفوري (على الرغم من في كيكو يجب أن تدق في أحداث خروج المغلوب والمعارضة) (هال 2002). وتعرف هذه المعدلات الفورية المحددة بمستويات الحاجز ويعرف عبور هذا الحاجز بأنه حاجز أو حدث تحريك (نيويورك فيد 2000 و تشنغ 2003). ل كيكو لتصبح نشطة يجب أولا أن طرقت في؛ ومع ذلك، يمكن أن يحدث حدث المغلوب في أي وقت قبل النضج الخيارات.
على سبيل المثال: يعتقد الفرد أن سعر حصة معينة، والتي هي حاليا 10 $، وسوف ترتفع، حتى أنها شراء خيار الاتصال الأوروبي مع سعر ممارسة 10.50 $. وهذا يعني أن الشخص يعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع بنسبة 0.50 دولار / سهم + قسط على الأقل المدفوعة. ومع ذلك، إذا كان هذا الشخص يعتقد أيضا أن سعر السهم.
. منتصف الورقة.
. نغ تيشنيكز فور بروفيسيونال إنفستورس، 1st إد. ماكجرو هيل، نيويورك.
يون-هي، K 2009 'S. المحكمة العليا الكورية ترفض دعوى لتعليق صفقات الخيارات الأجنبية "رويترز [إنترنيت] أوج 23 2009.
قانون الممارسات التجارية لعام 1974.
الدليل التنظيمي أسيك 168 "الإفصاح: بيانات الإفصاح عن المنتج (وغيرها من التزامات الكشف)" 2007.
لجنة الأوراق المالية والبورصة [إنترنيت] سيب 22 2009 sec. gov/about/whatwedo. shtml تمت الزيارة بتاريخ 23/9/2009.
هيئة الخدمات المالية، 2009 "مسؤوليات مقدمي الخدمات والموزعين من أجل المعاملة العادلة للعملاء (ربد)"
أك "تصدر المحكمة أوامر تصحيحية من قبل بنك الكومنولث" [إنترنيت] ديك 10 2003 accc. gov. au/content/index. phtml/itemId/420894 أسسد 23/9/2009.
وود، D 2009 'كو-إد إن كوريا' أسيريسك ماي 2009 ب. 16-19.
وون باي، K 2009 'المحكمة العليا يجد للبائعين كيكو' جونغانغدايلي [الإنترنت] 26 أغسطس 2009.
انقر فوق الزر أعلاه لعرض مقال كامل، والكلام، ورقة المدى، أو ورقة البحث.
انقر فوق الزر أعلاه لعرض مقال كامل، والكلام، ورقة المدى، أو ورقة البحث.
تحتاج الكتابة مساعدة؟
الحصول على ردود الفعل على النحو النحوي، والوضوح، والإيجاز والمنطق على الفور.

No comments:

Post a Comment