Monday 22 January 2018

خيارات الأسهم كتعويض في بدء التشغيل


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d41011c45165942 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d41011c44cc59ea & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


توني رايت.


دليل مبتدئ للمبتدئين (أو & # 8220؛ خيارات الأسهم سوف تجعلني غنية! & # 8221؛)


وكانت تجربتي الأولى مع خيارات الأسهم في سن ناضجة من 34 عاما، عندما كنت بيع جوبي (متقاعد) إلى جوبستر (غاه، وجعل أسماء ويب 2.0 ستوب!). قبل ذلك، كنت أعمل نشاطي التجاري منذ ما يقرب من عقد من الزمان & # 8211؛ مع نجاح جيد، ولكن كان هناك حقا & # 8217؛ ر أي معنى في وضع خطة الخيارات.


لذلك عند بيع شركتنا والحصول على عرض مع حزمة خيارات النقدية / الأسهم، وكنت لعنة متحمس حول الخيارات. لقد فعلت قليلا من البحث في محاولة لفهم كيف عملوا، سأل بعض الأسئلة الذكية، وكان صاحب فخور جديد من الإنصاف الشركات الناشئة. بعد 365 يوما، غادرت جوبستر & # 8211؛ على شروط جيدة، ولكن اخترت عدم ممارسة خياراتي.


الآن، كما ريسكيتيمي توسيع فريقها، وأنا & # 8217؛ م على الجانب الآخر من المعادلة & # 8211؛ ووضع خطط خيار الأسهم للموظفين الجدد. لذلك أنا أحسب أنه قد يكون مفيدا للناس نحن & # 8217؛ نتحدث إلى لي لوضع معا حتى الأفكار والموارد حول تعويض بدء التشغيل، وخاصة في مجال خيارات الأسهم. جزء كبير من دافعي هنا هو أنني أعتقد أن معظم الشركات الناشئة هي المحتوى كويت للسماح للموظفين يعتقدون أن الخيارات هي هذه تذكرة سحرية للثروة والازدهار & # 8230؛ إنه يشعر غير شريفة.


3 الحقائق القاسية لخيارات بدء التشغيل.


1. الموظفين مع رواتب وخيارات لائقة تقريبا لن تحصل على الأغنياء في حدث السيولة. الناس الذين قد ثراء مع الإنصاف الشركات الناشئة هي المؤسسين والمستثمرين (وليس من قبيل المصادفة، والناس الذين أخذوا مخاطر كبيرة). هناك استثناءات واضحة هنا & # 8211؛ قرأت أن جوجل سكت 900 مليونير جديد عندما الاكتتاب & # 8217؛ د. جيد بالنسبة لهم. ولكن عندما تفعل الرياضيات على الأرجح مخارج لمعظم الشركات الناشئة، انها & # 8217؛ ق جيدة & # 8211؛ ولكن هذا & # 8217؛ s ليست وردية جدا. لدى فينتوريهاكس تحليلا لما قد يتوقعه موظفو الشركات الناشئة من حيث حقوق المساهمين. على افتراض أنك لا تحصل على المخفف مع مزيد من الاستثمار في الطريق، قد يكون رئيس ديف أو مدير يتوقع 1٪ ملكية (الاستحقاق على مدى 4 سنوات). حتى في حالة خروج 50،000،000 $، انهم & # 8217؛ د المشي بعيدا مع بارد 500K $، إذا كانت & # 8217؛ د كان هناك لمدة 4 سنوات أو أكثر.


2. خيارات سترة أكثر من 4 سنوات. الجميع يحب فكرة النجاح بين عشية وضحاها مع سريع الوجه إلى غوغل. انها & # 8217؛ s نادرة التلاشي، ولكن لا يحدث. عندما يفعل ذلك، مؤسسي عموما على ما يرام، ولكن ما يحدث للقادمين في وقت متأخر مع الخيارات غير المؤهلة هي علامة استفهام. هذه الأسهم غير المكتسبة يمكن تسريع (وهذا يعني أنها يمكن أن تنجح عندما يحدث شراء). أو يمكن أن تتحول إلى خيارات في أسهم الشركات الشرائية (القيمة الاسمية). هذا & # 8217؛ s كل جزء من التفاوض وكل ذلك يعتمد على الرافعة المالية لديك مع المشتري.


3. كيف يتم إعداد الخيارات حتى تأثير كبير جدا مدى جاذبية الشركة لمشتري. نحن نرغب في تقديم تسريع بنسبة 100٪ عند تغيير التحكم إلى موظفينا & # 8211؛ أن & # 8217؛ د يعني أن جميع الخيارات سوف إمديتيلي سترة وفريقنا كله سيكون غنيا وسعيدة & # 8211؛ ولكن لا تحفز بشكل خاص على البقاء والعمل للمشتري.


لذلك هي خيارات صفقة كرابي؟


أفضل طريقة للنظر في الخيارات هي استثمار عالي المخاطر & # 8211؛ من المهم أن ننظر إلى تكلفة الاستثمار، وفرصة أن الاستثمار سوف & # 8220؛ ضرب & # 8221؛، وحجم المرجح للعائد على الاستثمار، والنسبة المئوية التي سوف يكون لها في جيبك في وقت حدث السيولة. هنا & # 8217؛ ق أفضل طريقة للنظر في الرياضيات.


تكلفة الاستثمار هي الفرق بين ما يمكن أن تجعل (القيمة السوقية) ناقص الراتب الذي يتم تقديمه. لذا إذا كنت تقدر بقيمة 85 ألف دولار أمريكي في السنة وأن العرض هو 75 ألف دولار أمريكي في السنة، فإنك تستثمر 10 آلاف دولار أمريكي سنويا في هذه الفرصة الشديدة الخطورة. إذا كنت تحصل على قيمة سوقية مدفوعة، ثم & # 8230؛ حسنا، هناك & # 8217؛ s أي خطر & # 8211؛ ولا ينبغي أن تتوقع الكثير من المكافأة. فرصة الاستثمار سوف ضرب هو علامة استفهام ضخمة. فكر مليا في السوق لمثل هذه الشركة. من سيشتريه؟ يمكنك أن تتخيل جوجل ومايكروسوفت القتال على الشركة؟ و ماغنيتيود للعودة هو علامة استفهام أخرى. إذا كان هذا هو بدء تشغيل الويب، فهناك الكثير من البيانات المتوفرة حول أسعار البيع. والسؤال هو: كم هي الفرصة؟ ما هي الشركات في الفضاء الخاص بك الحصول على اشترى ل؟ ومن السهل اختبار عدد قليل من السيناريوهات. نسبة الملكية هي جزء من هدف متحرك، ولكن يمكنك على الأقل معرفة المكان الذي تبدأ فيه. مرة أخرى، نلقي نظرة على فينتوريهاكس لفحص الواقع.


حتى لغلي عليه في مثال، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول لدينا مهندس الذي يحصل على .5٪ من الشركة المكتسبة على مدى 4 سنوات. وقال انه جعل 80K $، ولكن ربما يمكن أن تجعل 90K $ في شركة مع فرصة محدودة الأسهم. لنفترض أن سعر الخروج المستهدف هو 50،000،000 دولار (أوه، يوم سعيد!).


إن مهندسنا ينفق 10 آلاف دولار سنويا للحصول على لقطة بسعر 62،500 دولار سنويا. إذا كان يقضي أربع سنوات كاملة هناك، هو & # 8220؛ استثمر & # 8221؛ 40 ألف دولار أمريكي مقابل اللقطة الواحدة بقيمة 250 ألف دولار أمريكي (أي 6x + ريتورن & # 8211؛ ليست سيئة). عندما تقوم بتشغيل نفس السيناريو مع خروج مليار دولار، انها & # 8217؛ s لتبدو تبدو أجمل بكثير. عند تشغيله في مخرج فليكر الحجم (20M $)، انها & # 8217؛ لا تبدو مثل هذا عظيم من الرهان. إذا كنت ترغب في الوصول إلى النقاط الدقيقة، يجب عليك على الأرجح النظر في الفوائد فضلا عن تكلفة الخيارات.


الطريقة الوحيدة لشراء المزيد من المكافأة هي مع المزيد من المخاطر. بعض المؤسسين سيكونون على استعداد للتخلي عن الكثير من الأسهم إذا كنت سوف تعمل أقل، لكنها 's نادرة إلى حد ما بصدق إذا أنها وصلت إلى النقطة التي لديهم ما يكفي من النقد لتوظيف الناس لهم ل تكون حريصة بشكل رهيب لجزء مع الكثير من الأسهم. هناك & # 8217؛ s من الواضح جيش صغير من & # 8220؛ فكرة الرجال & # 8221؛ هناك الذين سوف تعطيك بسعادة أكوام ضخمة من العدالة إذا كنت & # 8217؛ سوف نعمل مجانا. وبطبيعة الحال، فإن أفضل طريقة للحصول على الأغنياء مع الإنصاف هو أن تبدأ الشركة الخاصة بك.


إذا كنت لا تتداول المتداول النرد المالي من قبل & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ في بدء التشغيل، فإن معظم الشركات الناشئة هي على الارجح سعيدة لدفع لك سعر السوق والاتصال الهاتفي أسفل الخيارات & # 8230؛ ولكن في كلتا الحالتين، هناك الكثير من الامتيازات الوظيفية التي كنت & # 8217؛ إعادة الشراء من خلال العمل في بدء التشغيل. الذي يجلبني إلى & # 8230؛


أنت & # 8217؛ شراء أكثر من مجرد استثمار عالية المخاطر.


وغني عن القول، فإن معظم الخيارات أرين & # 8217؛ ر استثمار جيد جدا. فرصة في عودة 5X كبيرة، ولكن معظم الشركات الناشئة تواجه خلاف أطول من 5 إلى 1 & # 8211؛ لذلك يجب أن تكون متأكدا من أن كنت تعتقد في الشركة، والفريق، و (الأهم) قدرتك على التأثير على النتيجة.


وأعتقد أنه من المهم أن نلاحظ أن مهندس لدينا في المثال أعلاه هو شراء الكثير هيكوفا أكثر مع له $ 10K & # 8230؛ على الرغم من أنها أشياء ذات قيمة ذاتية جدا.


هو & # 8217؛ s شراء تجربة بدء التشغيل. إذا كنت تخطط لغزل الشيء الخاص بك في يوم من الأيام، ليس هناك بديل للعمل في بدء التشغيل لمعرفة ما يعمل وماذا لا & # 8217؛ ر. لا يجب عليك تسجيل الدخول مع مؤسس بدء تشغيل متمرس & # 8230؛ انها جيدة بما فيه الكفاية للحصول على أموال لمشاهدتها ارتكاب الأخطاء التي يمكنك تجنب عندما & # 8217؛ ق دورك. هو & # 8217؛ s شراء & # 8220؛ لائحة سليت & # 8221 ؛. إذا كنت تحصل على بدء التشغيل في وقت مبكر بما فيه الكفاية، وهناك الكثير من السماء الزرقاء. في الأيام الأولى من تطوير المنتجات (لكثير من الناس) هي الأكثر جدوى. هو & # 8217؛ ق شراء بدء التشغيل. عندما يحين الوقت للغزل حتى الشيء الخاص به أو الحصول على أزعج المقبل، انها & # 8217؛ s زائد كبيرة أن يكون تلك الخلفية. ومن الواضح أن هناك زائد زائد ليكون جزءا من الفريق الفائز (إذا حدث خروج). هو & # 8217؛ s شراء العلاقات. يقول أحد مستثمرينا إن 99٪ من تدفق صفقه يأتي من أشخاص كان قد استثمرهم سابقا أو أشخاصا في فرقهم. العمل في مرحلة مبكرة الناشئة هو فرصة للقاء المستثمرين وغيرهم من الناس بدء التشغيل المهم & # 8211؛ قيادة جيدة للمساعي المستقبلية. هو & # 8217؛ s شراء بيئة العمل التي هي خالية من الهراء نسبيا. القليل من البيروقراطية، عدد قليل من الاجتماعات، جدول العمل المرن / البيئة، وما إذا كان لديك أي وقت مضى بيئة مثل هذا، وكنت أعرف كيف الادمان هو وكيف بعيد المنال هو في الشركات الكبيرة. انه (نأمل) شراء فرصة للعمل على المنتج الذي يحب / يريد استخدامها.


من الواضح أن كل هذه الامتيازات هي حقا امتيازات فقط للأشخاص الذين يرون أنفسهم يعملون على / في الشركات الناشئة في المستقبل & # 8230؛ بالنسبة للأشخاص مثل هذا، فإن سعر 10K $ (عند لفة في الاستثمار عالية المخاطر المرجع) هو استثمار كبير. للناس الذين هم مجرد مطاردة فكرة أنهم ذاهبون للحصول على الأغنياء أخذ وظائف لائق دفع مع الشركات الناشئة بعد التمويل، هم في لسلسلة طويلة من خيبات الأمل.


(ملاحظة: إذا كان هناك أشخاص آخرون لديهم رؤى حول تعويضات بدء التشغيل / الخيارات، يرجى تتناغم على الرغم من كتابة دليل مبتدئ، وأنا، واعترف، قليلا من مبتدئ!)


ريسكيتيمي، بدء 1511 الكلمات.


شكرا لهذا، توني! باعتبارك شخصا يعمل في العديد من الشركات الناشئة ولكن لم يسبق له الاستحواذ من خلال عملية اكتساب، فإنه من الرائع أن نسمع من شخص ما على الأقل من خلاله. كما أقدر الروابط التي ذكرتها.


لقد كنت أفكر كثيرا في خيارات الخيارات، وأقدر وجهة نظرك. لحسن الحظ حصلت على أكثر من حصة 1٪ في مساعي الحالية ؛-).


حظا سعيدا على 50 مليون دولار، إيه، $ 1B خروج & # 8230؛


الكتابة ممتازة حتى، وخاصة الجزء حول كيف انها ليست كل شيء عن المال.


ملاحظة واحدة: ربما فاتنيها في مكان ما هناك، ولكن قد تحتاج إلى ملاحظة أنه غالبا ما يكون هناك انقضاء على الخيارات. حيث أعمل، يتم ربطه عند المغادرة. لذلك، إذا استقال، لدي 60 يوما لممارسة خياراتي، وهو ما يعني في الواقع تغطيس المال لشراء الأسهم. أنا أراهن الكثير من الناس لا يدركون أنه قد تضطر إلى إنفاق بعض المال من أجل الحصول على الأسهم الخاصة بك.


أو، يمكن أن أكون مخطئا تماما حول هذا الجزء أيضا.


مرحبا توني، لقد وجدت هذه المشاركة مفيدة وأرسلت بالفعل إلى بعض أصدقائي. أنا غريبة أن أسمع أفكارك حول (تناقص؟) قيمة من خيارات تلقي كشركة تأخذ جولات لاحقة من التمويل. أنا على دراية بالتخفيف (على الأقل من حيث المبدأ)، ولكن لم يجد العديد من الأمثلة الواضحة على كيفية عمل الرياضيات.


أيضا، لقد سمعت أن الشركات غالبا ما لا تشارك نسبة ملكيتك معك. هل هذا ما شاهدته؟ كيف يمكن حساب هذا الرقم؟


وبعد أن أمضينا حدثين ناجحين جدا للاكتتاب العام على مدى عقد من الزمان (مكاف في عام 1992 و بيبل في عام 2002)، أستطيع أن أخبركم أنه من الممكن بالتأكيد الحصول على حدث مليون دولار (على الورق، على الأقل) مؤسس. بالطبع عليك أن تكون ذكية حول المال إذا كنت ستبقيه.


لقد كنت أيضا من خلال شركتين حيث كان لدي / خيارات، ولكن هذه الخيارات هي، ومن المرجح أن تستمر، لا قيمة لها، واثنين حيث غادرت قبل الجرف الأولي. ومع ذلك، من بين 6 شركات ناشئة، وكلها كانت ممتعة في ذلك الوقت، نجاحين كبيرين هو أفضل من معظم الناس الحصول عليها.


الفكرة الحقيقية (بالنسبة لي) هي أنه يمكنك القيام بالعمل الذي كنت متحمسا القيام به، في بيئة حيث قرارات _your_ تؤثر على نجاح الشركة، والحصول على أموال مقابل ذلك، ولها فرصة غير الصفر للحصول على أجر ممتاز بشكل خاص إذا قمت باتخاذ القرارات الصحيحة وبناء شيء الناس يهتمون حقا.


بالتأكيد، كموظف (بدلا من مؤسس) هناك عوامل خارج عن سيطرتك، ولكن في بدء التشغيل لديك السيطرة أكثر بكثير من موظف في شركة راسخة، جنبا إلى جنب مع المزيد من المخاطر ومكافأة أكثر المحتملة على نحو متناسب.


في تجربتي عدد قليل من الناس تحسين رواتبهم تماما إلى الحد الذي يمكن القول معقول، 'حسنا، أنا أخذ 10K $ خفض الأجور من ما يمكن أن يكون صنع، في مقابل 0.X اضافية ٪ من الشركة. معظم الناس في الشركات الناشئة الناجحة كنت جزءا من النظر فقط في الراتب الأساسي (والفوائد النموذجية)، وقررت إذا كان يمكن أن يعيش مع ذلك، وتجاهل الخيارات باعتبارها مجرد مكافأة محتملة.


في الواقع مع الشركة الأولى التي انتقلت إليها، لم يكن لدى الموظفين حتى الآن خيارات الأسهم & # 39؛ حتى بدأنا عملية الذهاب العامة. عادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين غير موجودة في خط الموظفين.


غالبا ما يطلق عليه اسم "اليانصيب" في خيار الأسهم، ولكن لا يمكنني التفكير في أي من اليانصيب التي تدفع لك للمشاركة، ويمكنك تحسين فرصك في الفوز من خلال القيام بعمل رائع.


لرمي في صوتي،michah: هذه نقطة جيدة (هناك في الواقع تقريبا تقريبا ممارسة من قبل التاريخ حتى لو كنت'don & # 39؛ t_ ترك الشركة)، وانها أيضا يستحق الحديث عن الآثار الضريبية المختلفة من ممارسة في وقت مبكر، وممارسة نفس اليوم وبيع، وممارسة الرياضة وعقد ل & غ؛ 1yr.


Danielle، يمكنك حساب أساسا النسبة المئوية من الملكية المحتملة على أساس عدد الأسهم الممنوحة مقسوما على عدد الأسهم القائمة. ومن الصعب الحصول على هذا الرقم من معظم الشركات الخاصة قبل (وأحيانا بعد) الانضمام إليها.


وغالبا ما يكون التخفيف من جولات التمويل الالحقة سيئا. كان لدي 200: 1 انقسام الأسهم العكسية يحدث في شركة واحدة عملت معها، مما يعني أنني حصلت على حصة واحدة لكل 200 كان لدي سابقا، ثم أضافوا أسهم جديدة وبيعوها لجمع المزيد من المال. هناك أيضا قضايا سكريلي مع الأسهم المفضلة.


الجواب الأساسي (في تجربتي) هو أن المزيد من جولات التمويل، وأقل احتمالا حدث سيولة، لذلك تأكد من أنك مريحة مع راتبك _first_. نادر هي الشركة التي تحتاج في الواقع إلى قرض جسر صغير للوصول إلى الربحية.


هي مورغان & # 8211؛ وأوافق على أن يوم دفع مليون دولار هو احتمال، ولكن السيولة في الوقت الحاضر يبدو أن يقتصر على M & # 038؛ A & # 8211؛ عموما مبالغ أصغر من الدولار. لا تملك مكاتب الاكتتابات العامة التي تراها عملية التشغيل التي استخدمتها. مثيرة للاهتمام للنظر في:


هذه قائمة بعمليات الاستحواذ في عام 2007.


هذه هي أكبر مكاتب الملكية الفكرية للتكنولوجيا في عام 2007 (قائمة أقصر بكثير من الشركات التي كان لها طريق طويل وصعب ومكلف).


وأعتقد أن الطفرة الأولى سخرت عدد قليل جدا (ورقة؟) مليونير من هذا واحد لديه (أو سوف).


كما قال مورغان (يا مورغان!)، تحتاج بالتأكيد إلى معرفة الأسهم المعلقة لمعرفة النسبة المئوية. إذا كنت لا معنى لها حقا. 1،000 سهم هو الكثير إذا كان هناك 2،000 سهم القائمة. ليس كثيرا إذا كان هناك 10،000،000.


سوف جولات اللاحقة تخفيف الموقف الخاص بك، ولكن من الناحية المثالية، فإن التدفق النقدي جعل أسهمك أكثر قيمة. لذلك إذا كنت تملك 50٪ من شركة بقيمة 1،000،000 دولار أمريكي، ثم حصلت على مليون دولار آخر في التمويل، فإنك تمتلك 25٪ من شركة 2،000،000. من الناحية النظرية (وعلى الورق) من نفس القيمة & # 8211؛ فإن الفكرة هي أن التمويل الإضافي يمكن الاستفادة منه لجعل الشركة أكثر قيمة. في الممارسة العملية، يتم استخدام هذه الأموال في بعض الأحيان إلى & # 8220؛ البقاء على قيد الحياة & # 8221؛ بدلا من تحريك الكرة، لذلك يترك لك مع أقل من العدالة.


[تحرير: من المهم أن نلاحظ أن جميع أنواع الاشياء مجنون يمكن أن يحدث في جولات التمويل اللاحقة - يمكنهم القيام وظيفيا الأشياء لتغيير كبير في موقف الناس الذين غادروا الشركة - لتحفيز الناس الذين لا يزالون سحب بعيدا]


في جوبستر، كانوا كتاب مفتوح جدا مع عدد من الأسهم القائمة (نحن في ريسكيتيمي كذلك). وأود أن أصر على معرفة # من الأسهم القائمة & # 8211؛ إذا لم يشاركوا هذا الرقم #، فأنا أركز بشكل كامل على الراتب.


Danielle، فإن بعض الشركات لن تخبرك عن النسبة المئوية للشركة التي تمثلها خياراتك ولكن يجب أن تكون على استعداد لإخبارك بعدد الأسهم المعلقة. وهذا سوف يسمح لك لحساب لنفسك نسبة الشركة التي يجري أوبتيونيد. من المفترض أن يكون من السهل جدا أن تنشأ مشكلات قانونية عندما تخبر أحد الموظفين بأنهم يحصلون على نسبة معينة من الشركة، وأن هذا الرقم لا يبدو صحيحا تماما & # 8211؛ وهناك عدد من الخيارات بالضبط.


في الواقع كنت تريد أن تعرف العدد الإجمالي للأسهم المخففة بالكامل المعلقة، مع يفضل تحويلها إلى المشترك. وبطبيعة الحال سيكون من الجميل أن نفهم كل من شروط التوظيف، اتفاقيات الاستثمار، تفضيلات التصفية، المشاركة، وما إلى ذلك لفهم حقا كيف ستبدو الصورة في الخروج. ومعظم هذه التفاصيل سيتم عقدها عن كثب، ولكن بعضها سيشاركها بحرية.


إذا كانت الشركة التي تفكر في العمل بها لا تملك حتى الدقة في إعطاء فكرة تقريبية عن النسبة المئوية للشركة التي تقدمها لك، فأنا أحث بشدة على البحث في مكان آخر. هذا مؤشر قوي جدا على أن الإدارة لديها القليل من الاحترام لموظفيها ولن تكون صريحة في المستقبل. كيف من المفترض حتى أن تقيم مثل هذا العرض؟ منحة مليون الخيار تبدو جيدة حتى تجد هناك تريليون المعلقة.


آخر ممتاز توني & # 8211؛ شكرا!


أنت على حق، في الكثير من الطرق، أن الطفرة الحالية سيكون مفتاح أقل قليلا، ولكن واحدة من الأشياء التي لاحظت من تلك القوائم هي أن الشركات الذين لديهم فعلا المنتج / الخدمة التي يبيعونها ( بدلا من وسائل الإعلام، حيث يكسبون المال فقط عن طريق الإعلان) يذهبون باستمرار لأكثر من ذلك. & # 39؛ مربحة & # 39؛ لم تعد كلمة قذرة بعد الآن.


أما بالنسبة للاكتتاب العام لعدم وجود عملية المتابعة، فقد تجاهلت تماما & # 39؛ افتتح في $ 20، قفز إلى 200 $ & # 39؛ نوع الاكتتاب. فتح في 12 $، والقفز إلى 20 $ هو _awesome_، وهذا ما جعلني ورقة مليونيرا مرة أخرى في عام 1992. (كونها مربحة لمدة 2 سنوات قبل الذهاب العامة، وساعد هامش الربح فاحشة).


أما بالنسبة إلى مقالتك، فيجب عليك أيضا ملاحظة الاختلافات بين الخيارات غير المؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة، حيث أن لها آثار ضريبية مختلفة جدا.


هذا هو مقال عظيم حول كيفية النظر في تعويض بدء التشغيل من كلا الجانبين. أنا على وجه الخصوص مثل القسم بعنوان & # 8220؛ شراء الخاص بك أكثر من مجرد استثمار عالية المخاطر & # 8221؛. وهو يساعد حقا أصحاب المشاريع على صياغة حجة حافزة لا تكلف بالضرورة لنا الكثير من حيث الأسهم والنقدية.


عمل عظيم والحفاظ عليه قادم!


أحب تحليل فائدة التكلفة! في الماضي عرض واضح!


لطيفة جدا ومثيرة للاهتمام ثانككس!


مفيد جدا التشكيلة وخاصة شكر لأرقام السوق ربط الخارقة المشروع.


حول المثال الخاص بك .5٪، الرياضيات ساعدت حقا وضع المبالغ في المنظور. هل الشكل التالي منطقي.


نقطة واحدة، للخروج 50M $، لن يكون هناك تفكك مختلفة لالمفضلة والمشتركة، في حين أن 0.5٪ هو مشترك. لذلك، في الواقع، سيكون 0.25٪ أو أقل. ثم هناك اختلافات مشتركة مثل إزالة الأموال المستثمرة من قبل، ومختلف مختلفة لكل فئة وهكذا دواليك. لذلك، الآن هو وصولا الى ربما 12٪. هذا هو العودة 15K $ مع خطر 10K $ في السنة.


مفيد جدا التشكيلة وخاصة شكر لأرقام السوق ربط الخارقة المشروع.


حول المثال الخاص بك .5٪، الرياضيات ساعدت حقا وضع المبالغ في المنظور. هل الشكل التالي منطقي.


نقطة واحدة، للخروج 50M $، لن يكون هناك تفكك مختلفة لالمفضلة والمشتركة، في حين أن 0.5٪ هو مشترك. لذلك، في الواقع، سيكون 0.25٪ أو أقل. ثم هناك اختلافات مشتركة مثل إزالة الأموال المستثمرة من قبل، ومختلف مختلفة لكل فئة وهكذا دواليك. لذلك، الآن هو وصولا الى ربما 12٪. هذا هو العودة 15K $ مع خطر 10K $ في السنة.


© 2017 بي توني رايت. كل الحقوق محفوظة. مدعوم من وورد.


5 أشياء تحتاج إلى معرفته عن خيارات الأسهم.


العدالة هي واحدة من أهم جوانب العمل من أجل بدء التشغيل، لكنه غالبا ما يكون مربكا. وهنا ما تحتاج لمعرفته حول الإنصاف قبل الانضمام إلى شركة.


بقلم كونر فورست | 24 ديسمبر، 2018، 8:00 ص بتوقيت المحيط الهادي.


تعويضات الأسهم - الحصول على قطعة من الشركة - هي واحدة من الجوانب المحددة للعمل عند بدء التشغيل. انها جذابة ليس فقط لقيمتها النقدية المتصورة، ولكن بالنسبة للملكية فإنه يعطي الموظفين.


ومع ذلك، يجب على الموظفين المحتملين إبلاغ أنفسهم قبل الانخراط في أي خطط الأسهم حيث هناك مخاطر تنطوي. على سبيل المثال، فقد بعض العاملين في شركة "غود تيشنولوغي" فعليا المال على خيارات أسهمهم عندما باعت الشركة لبلاك بيري بأقل من نصف تقييمها الخاص.


بمجرد أن تستقر على الذهاب للعمل من أجل بدء التشغيل، من المهم أن تتعلم كيف يعمل الإنصاف وما يعنيه لك كموظف. إذا كنت جديدا على هذا، يمكن أن يكون موضوعا مخيفا. إليك ما تحتاج إلى معرفته.


1 - هناك أنواع مختلفة من الإنصاف.


حقوق الملكية، على مستوىها الأساسي، هي حصة ملكية في الشركة. يتم إصدار الأسهم في سلسلة وعادة ما يتم تصنيفها على أنها شائعة أو مفضلة.


وعادة ما يحصل الموظفون على أسهم عادية، تختلف عن الأسهم المفضلة في أنها لا تحمل أي تفضيلات، والتي هي إضافات على الامتيازات التي تصاحب الأسهم. سأذهب أكثر إلى ذلك في وقت لاحق، ولكن هذا يعني في الأساس يفضل المساهمين الحصول على أموال أولا.


يتم توزيع حقوق الملكية على الموظفين من "مجموعة الخيارات"، وهي مبلغ محدد من حقوق المساهمين يمكن توزيعه على الموظفين. ليس هناك قاعدة صعبة وسريعة لكيفية كبيرة أو صغيرة تجمع الخيار قد يكون، ولكن هناك بعض الأرقام المشتركة.


على سبيل المثال، قال الرئيس التنفيذي لشركة لونشتن تشارلي بروك أنه ينصح عادة المؤسسين بتوفير الحد الأدنى من الأسهم 10٪ إلى التجمع، لأنه يعطي تخصيص ما يكفي لجذب الناس الجودة. ومع ذلك، قال 15٪ الخيار برك تعطي المرونة اللازمة لجعل التوظيف الرئيسي القوي لأنه يعطي مؤسسي المزيد من الأسهم لتقديم الموظفين المحتملين.


وقال جيف ريتشاردز من شركة غف كابيتال: "إن الأسهم المفضلة عادة ما تذهب للمستثمرين، حيث أن لديها حقوقا معينة تأتي معها. على سبيل المثال، قد تمنح هذه الحقوق أو "التفضيلات" مقعد مجلس الإدارة للمساهم، وحقوق التصويت لقرارات الشركات الكبرى، أو تفضيل التصفية.


تفضيل التصفية هو ضمان العائد على الاستثمار إلى مضاعف معين من المبلغ المستثمر. في معظم الأحيان، قال ريتشاردز، سترى تفضيل تصفية 1X - وهو ما يعني أنه في حالة التصفية، كما لو بيعت الشركة، يتم دفع هؤلاء المساهمين مرة أخرى على الأقل نفس المبلغ الذي استثمره.


وهذا يمكن أن يفسر مشاكل للموظفين إذا لم تصل الشركة إلى قيمتها المحتملة المتوقعة، لأن المؤسسين لا يزالون ملزمين بسداد تفضيل التصفية إلى المساهمين المفضلين.


في حالة الاكتتاب العام، يتم تسوية مستوى اللعب، إلى حد ما.


وقال ريتشاردز "اذا اصبحت الشركة علنية، فان جميع الاسهم تحولت الى شائعة".


2. كيف يعمل الإنصاف.


على الرغم من أن هناك مجموعة متنوعة من الطرق للحصول على الإنصاف كموظف بدء التشغيل، والطريقة الأكثر شيوعا هي من خلال خيارات الأسهم. خيار الأسهم هو ضمان للموظف أن يكون قادرا على شراء كمية محددة من الأسهم بسعر محدد بغض النظر عن الزيادات المستقبلية في القيمة. ويشار إلى السعر الذي يتم فيه عرض الأسهم باسم "سعر الإضراب"، وعند شراء الأسهم بهذا السعر، فإنك "تمارس" خياراتك.


ممارسة الخيارات الأسهم هي معاملة شائعة إلى حد ما، ولكن شريك Y كومبيناتور آرون هاريس قال أن هناك بعض القواعد الإضافية بين الشركات الناشئة التي يمكن أن تقدم مشاكل.


وقال هاريس "هناك قاعدة مفادها أنه إذا تركت شركة تنتهي خياراتك في 30 أو 60 يوما إذا لم تتمكن من شرائها في الوقت المناسب وهناك".


وفي حين أن هناك حججا تؤيد هذه القاعدة، قال هاريس إنه يعاقب الموظفين الأصغر سنا الذين ليس لديهم رأس المال لممارسة الخيارات والتعامل مع ضربة الضرائب في ذلك الوقت.


وقال ريتشاردز خارج خيارات الأسهم أن الاتجاه المتزايد هو إصدار وحدات الأسهم المقيدة (رسو). وعادة ما تمنح وحدات الأسهم هذه مباشرة للموظف دون الحاجة إلى شراء. ولكنها تحمل آثارا ضريبية مختلفة، وسأتناولها فيما بعد.


تختلف الأسهم في الشركة الناشئة عن الأسهم في شركة عامة لأنها ليست "مكتملة".


وقال مارك غرافانيني، رئيس "إن إنهاء حقوق الملكية يعني أن حقوق الملكية الخاصة بك ليست مملوكة مباشرة من قبلك، ولكن بدلا من ذلك" سترات "أو تصبح مملوكة 100٪ من قبلك مع مرور الوقت، وحق الشركة في إعادة شرائها مع مرور الوقت" قانون غرافاجنيني.


سترى هذا غالبا ما يشار إليها في بعض الأحيان على أنها جدول الاستحقاق. على سبيل المثال، إذا تم منحك 1،000 سهم في فترة استحقاق لمدة أربع سنوات، سوف تتلقى 250 سهم في نهاية كل من السنوات الأربع حتى يتم استحقاقها بالكامل. وقال ريتشاردز ان فترة الاستحقاق لمدة اربع سنوات هي معيار جميل جدا.


بالإضافة إلى جدول الاستحقاق، عليك أيضا أن تتعامل مع منحدر، أو وقت الاختبار قبل بدء الاستحقاق. الجرف التقليدي هو من ستة أشهر إلى سنة واحدة. فإنك لن تحصل على أي أسهم قبل أن تصل إلى الهاوية، ولكن كل من الأسهم لهذا الوقت سوف تستفيد عندما كنت لا تصل إلى الهاوية.


على سبيل المثال، إذا كان لديك جرف لمدة ستة أشهر، فلن تحصل على أي حقوق ملكية في الأشهر الستة الأولى من عملك، ولكن على مدى ستة أشهر، سيكون لديك ستة أشهر تستحق من جدول الاستحقاق الخاص بك. بعد ذلك، سوف تستمر أسهمك في الحصول على سترة شهريا.


يتم تنفيذ جدول الاستحقاق والجرف للحفاظ على المواهب من مغادرة الشركة في وقت قريب جدا.


3. حقوق الملكية والضرائب.


عندما يتم منحك حقوق الملكية من خلال شركة ناشئة، قد تكون خاضعة للضريبة. وقال غرافانيني إن نوع الأسهم التي تتلقاها، وما إذا كنت قد دفعت مقابل ذلك أم لا.


"على سبيل المثال، خيار الأسهم الممنوحة للموظف مع سعر الإضراب مساوية للقيمة السوقية العادلة ليست خاضعة للضريبة للموظف"، وقال غرافانيني. "ومع ذلك، فإن منحة الأسهم الفعلية هي خاضعة للضريبة الموظف إذا كان الموظف لا يشتريها من الشركة."


تعرف خيارات الأسهم القياسية بخيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية. وقال بروك إن إسو لا تنشئ حدثا خاضع للضريبة حتى يتم بيعها. لذلك، عند ممارسة إسو يتم الإبلاغ عن أي دخل. ولكن، عندما تبيعه بعد ممارسته، يتم فرض ضريبة عليه كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. لذا، ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تفكر في البيع.


في حالة نادرة أن لديك خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو أو نسو)، وقال بروك، يتم فرض الضرائب على ذلك في وقت التمرين وفي الوقت الذي تبيع لهم.


4. ما الأسهم الخاصة بك يستحق.


من الصعب جدا تحديد قيمة الدولار الحقيقية لحقوق الملكية. وعادة ما يكون هناك نطاق وأنها تعتمد على فرص الخروج الشركة تسعى.


مفهوم القيمة هو أكثر تعقيدا من القضايا القانونية والموارد البشرية المحتملة التي تنشأ حول محادثة قيمة الأسهم التي يمكن أن يكون مؤسسي مع موظفيها. وقال ريتشاردز ان معظم المستشارين سوف ينصح مؤسس أن نكون حذرين جدا حول وجود تلك المحادثة.


وقال ريتشاردز "انهم لا يريدون ان يدلوا على ان هناك قيمة جوهرية لخيارات الاسهم هذه عندما لا تكون هناك". "أنت تحصل على خيار في شركة خاصة - لا يمكنك بيع هذا المخزون".


ومع ذلك، سيحاول معظم المؤسسين أن يكونوا شفافين قدر الإمكان حول ما تحصل عليه. مجرد فهم أنها قد لا تكون قادرة على الكشف عن كل التفاصيل.


في نهاية اليوم، هو قرار الاستثمار والراتب النقدي لا يصطف دائما على قدم المساواة ضد الإنصاف، لذلك متروك لكم لتحديد ما هي المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. تذكر فقط، إذا لم يتم الحصول على بدء التشغيل أو لا يذهب الجمهور، قد تكون أسهمك لا يستحق شيئا.


وقال غرافانيني: "في النهاية، قد يكونون أفضل بكثير من اختيار دفع أعلى من العدالة في هذه الحالة". "من ناحية أخرى، قد يكون بدء التشغيل الخاص بك فقط الذي يضرب كبيرة، وربما يكون أفضل استثمار حياتك."


5. ابحث عن الأعلام الحمراء.


لأن حزم تعويض الأسهم تختلف عن كل شركة في كل مرحلة على حدة، فإنه يمكن أن يكون تحديا لفحص الصفقة. ولكن، هناك بعض العلامات الحمراء التي يمكن البحث عنها.


وقال ريتشاردز "ان العلم الاحمر الاساسى سيكون هناك اى شيء ليس معياريا". على سبيل المثال، هل لدى الشركة ست سنوات من الاستحقاق مع جرف لمدة عامين؟ قد يخلق ذلك مشكلة.


وهناك علم أحمر آخر يمكن أن يكون مقدار الأسهم التي يتم تقديمها. إذا كنت موظفا مبكرا جدا، والعرض الافتتاحي هو خمس نقاط أساس (0.05٪)، قال هاريس أنه يمكن أن يكون مؤشرا على حالة سيئة. أو، إذا كانت ممارسة المنح تختلف بشكل عشوائي من الموظف إلى الموظف.


وقال هاريس إن العلم الأحمر في نهاية المطاف هو "إذا كان الشخص الذي يجعلك العرض غير راغب في الجلوس وشرح لك ما يعنيه".


نضع في اعتبارنا أن مؤسس، وخاصة إذا كان له أو لها أول بدء التشغيل، قد لا يكون كل الأجوبة، لذلك تكون على استعداد للعمل من خلال ذلك معهم. أيضا، قال هاريس، أعرف أن لديك الحق في التفاوض حتى لو كان أول عملك خارج المدرسة.


إجراء البحوث الخاصة بك. التحدث مع أصدقائك في شركات مرحلة مماثلة ومقارنة العرض لديهم مع ما لديك على الطاولة.


وقال هاريس "تأكد، بغض النظر عن ما هو عليه، كنت أشعر كما لو كان عادلا، [و] أن يتم تعويضك إلى حد ما".


مواضيع ذات صلة:


حول كونر فورست.


كونر فورست هو محرر كبير ل تكريبوبليك. انه يغطي تكنولوجيا المشاريع ومهتمة في التقارب بين التكنولوجيا والثقافة.


إفشاء.


كونر فورست ليس لديه ما يكشف. وهو لا يملك استثمارات في شركات التكنولوجيا التي يغطيها.


كونر فورست هو محرر كبير ل تكريبوبليك. انه يغطي تكنولوجيا المشاريع ومهتمة في التقارب بين التكنولوجيا والثقافة.


تاريخ المناقشة.


اختيارات المحررين.


النشرات الإخبارية المجانية، في البريد الوارد الخاص بك.


أخبار التكنولوجيا يمكنك استخدامها.


نحن نقدم كبار رجال الأعمال أخبار التكنولوجيا عن الشركات، والناس، والمنتجات ثورة الكوكب.


أفضل من الأسبوع.


يسلط المحررون الضوء على مقالات تيكريبوبليك، وصالات العرض، ومقاطع الفيديو التي لا يمكن أن تفوتها على الإطلاق حتى تبقى على أحدث أخبار تكنولوجيا المعلومات، والابتكارات، والنصائح.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d41013b629059c0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment