Wednesday 17 January 2018

قائمة الأسهم مع تداول الخيارات الأسبوعية


ما هي أفضل الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية؟
أحب أن أسمع كيف يمكنني مساعدة الأسرة أوبتيونززل. من خلال رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلت لي واستطلاعات الرأي ردود الفعل، وأنا قادرة على الحصول على شعور أفضل من ما خيار المستثمرين غريبة عن و / أو النضال مع.
أنا & # 8217؛ علمت على مدى السنوات الخمس الماضية يستغرق وقتا طويلا للناس لتدفئة لكم وتكون قادرة على التعبير عن ما لديهم مشاكل مع.
حتى إذا كنت & # 8217؛ على السياج لا يزال، لا تقلق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون هنا عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة.
عادة المقالات سوف تتبع طلب من الأكثر شيوعا أولا.
بدون مزيد من اللغط & # 8230؛ ..
س: ما هي أفضل الأسهم لاستخدامها للخيارات الأسبوعية؟
الآن، خيارات الأسهم الأسبوعية توفر قدرا هائلا من الفرص لأغراض التداول والتحوط. هناك حرفيا مئات من الخيارات الأسبوعية القابلة للتداول تحت تصرفكم.
كيف يمكنني تضييقها والتركيز على تلك التي تقدم لي فرصة عادلة في أن تصبح ناجحة؟
بسيط. أنا فقط التجارة الخيارات الأسبوعية التي تقدم تنافسية عرض / طلب انتشار.
تذكر، في السوق المفتوحة، هناك نوعان من الأسعار لخيار & # 8211؛ الثمن شخص ما على استعداد لدفع & # 8211؛ والسعر شخص ما على استعداد لبيع هذا الخيار.
عندما يتفق المشتري والبائع على السعر، يتم إجراء معاملة.
أريد الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب لتكون ضيقة (ليست بعيدة كل البعد عن بعضها البعض). بالمناسبة، يمكن تغيير عروض أسعار الأسهم والعروض في بنسات، والنيكل أو الدايم الزيادات.
خيارات الفيسبوك (فب) تسمح لك لضبط عرض التسعير الخاص بك أو العرض في زيادات قرش.
تسمح لك خيارات مجموعة بريسلين (يكلن) بضبط عرض الأسعار أو العرض بزيادات الدايم.
أحضر ذلك لأن IáЂ ™ سمع بعض التجار يقولون أنه يجب عليك التمسك خيارات التداول حيث يمكن تعديل العرض و الطلب في زيادات قرش لأنها تنافسية.
أن & # 8217؛ ق نصيحة كبيرة ويمكن أن توفر لك الكثير من المال في نهاية العام.
ومع ذلك، التركيز فقط على بيني ينتشر واسعة سوف تحد من الخيارات الخاصة بك & # 8230؛ & # 8230؛.
أريد أن أشاطركم نهجا آخر من شأنه أن يوفر لك المزيد من الفرص، في حين لا تزال تبقي لكم من تلك سيئة.
كيف يمكننا أن نقول ما إذا كان عرض أسعار الخيار الأسبوعي / طلب تنافسي بعد ذلك؟
يمكنني استخدام تقنية بسيطة ولكن قوية بقوة صانع السوق. أنا الحكم على العطاء / طلب تنتشر عن طريق فيغا من الخيار.
الآن، هذا قد يبدو معقدا Ђbbut it†™ s حقا لا. دعني اريك.
هنا هو لقطة سلسلة خيار من أسبوعيات أبل (المكالمات فقط عرض). على بلدي سلسلة الخيار، لدي عرض وسعر الطلب عرضЂalalong مع فيغا من المكالمات (عرض كفيغا في الصورة).
أوك & # 8211؛ لذا فإن ما تبحث عنه هو الفرق بين انتشار العطاء / الطلب ليكون أقل من أو يساوي فيغا من الخيار ليتم وضع علامة على خيار تنافسي للتجارة.
على سبيل المثال، المكالمات 615 هي 4.55b / 4.65aвЂ|the انتشار هو 10 سنتا واسعة & # 8211؛ فيغا هو 29 سنتا. و فيغا من هذا الخيار دعوة أكبر من انتشار Ђ|making هذا خيارا تجاريا للتداول.
إذا كان عرض العطاء / الطلب أكبر من فيغا من الخيارЂitit ليس خيارا تجاريا للتداول.
دعونا ننظر في بعض الأمثلة أكثر حتى تتمكن من الحصول على تعليق من هذا.
تلسا (تسلا) الخيارات الأسبوعية Ђ عرض التسعير / أسك للمكالمات 207.50 $ هو 3.60b / 3.70aвЂ|the فيغا من المكالمة هو 0،10 $. مرة أخرى، وهذا هو سوق تنافسية. انتشار يساوي فيغا من الخيار.
فاسيبوك (فب) أوبتيونس Ђ عرض التسعير / أسك انتشار على المكالمة $ 61.5 هو .82b / .84aвЂ|the فيغا هو $ 0.03вЂ|again، وهذا خيار أسبوعي آخر تنافسية للتجارة.
بريسلين (يكلن) أوبتيونس Ђ|.the محاولة / أسك سبرياد على $ 1197.50 المكالمة هو $ 12.90b / $ 14.10aвЂ|the انتشار 1.20 $ واسعة جدا، ومع ذلك، فيغا على هذه المكالمة هو 0.57 $. هذا ليس خيارا أسبوعيا تنافسية للتجارة.
هرباليفي (هلف) أوبتيونس Ђ عرض التسعير أسك / سبرياد أون ذي $ 64 كال إس $ 0.76b / $ 0.97aвЂ| ذي سبرياد إس $ 0.21 وايد & # 8230؛ ذي فيغا أون ذيس كال إس $ 0.03. هذا ليس خيارا أسبوعيا تنافسية للتجارة.
ضع في اعتبارك أن ديناميات سوق الخيار يمكن أن تتغير. من الأهمية بمكان أن تحقق باستمرار إذا كانت ظروف السيولة تزداد سوءا أو تتحسن.
على سبيل المثال، في الوقت الذي تم التقاط هذه اللقطات.
ومع ذلك، فإن ذلك لا يعني أن الظروف لا يمكن أن تتحسن في وقت لاحق.
عن طريق تصفية الخيارات الأسبوعية بهذه الطريقة، youЂЂ ™ إعادة إعطاء نفسك فرصة لعدم الحصول على أذى في “slippage. ”.
تذكر، عليك أن تتغلب على العمولات والفرق بين القيمة المتوقعة للخيار والسعر الذي تقوم به بالفعل بتنفيذ الأمر & # 8211؛ إذا كان عرض التسعير / الطلب غير قادر على المنافسة & # 8211؛ أنت لن تحصل على دينغد على الطريق داخل وخارج التجارة.
الآن، أنت لا تريد فكرة تجارية عظيمة أن تكون خاسرا لأنك حصلت على Ђњchopped upЂќЂќ من العرض / أسك انتشار.
وبطبيعة الحال، كلما كان ذلك أفضل تحصل على التداول & # 8211؛ وأقل سوف تعتمد على القواعدЂand، وكلما كنت تعتمد على غريزة والخبرة.
ومع ذلك، إذا كنت Ђ ليس هناك حتى الآن Ђhhave قاعدة من الإبهام مثل هذاЂЂ| يمكن أن تساعدك حقا من ارتكاب أخطاء لا لزوم لها.
بالمناسبة، وهذا لا ينطبق فقط على الخيارات الأسبوعيةЂЂyou يمكنك استخدامه للخيارات القياسية كذلك.
هل سبق لك أن حصلت على خيار التجارة وانتهى الأمر بخسارة لأن العطاء / طلب انتشار لم يكن تنافسية؟
إذا كان الأمر كذلك، يود أن يسمع قصتك.
سوف نكون شنقا في قسم التعليقات أدناه.

قائمة الأسهم مع تداول الخيارات الأسبوعية
تحديث: سوبر السنة 2017! 20 من آخر 23 تداولا أسبوعيا كانت مربحة! الانضمام إلينا لعام 2018 & # 8230؛
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. يمكن للمتداولين اختيار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية استنادا إلى الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 9fc1a590-ed0f-11e7-a94b-6154c099e068.

5 الأسهم للتجار الخيارات الأسبوعية.
خيارات قصيرة الأجل توفر المرونة للمتداولين والدهاء.
من قبل جيم وودز، رئيس تحرير، الناجح إتف الاستثمار، مخزون المستثمر & # 039؛ ق مخطط.
الأسهم النشطة العمل ل ويكليس.
وظهور خيارات أسبوعية يمكن أن يجعل الانتظار للانتهاء من العمل شيئا من الماضي. أسبوعيا الجديدة تستمر فقط أسبوع زاهر، وتنتهي أيام الجمعة. واحدة من الطرق الخيارات اللاعبين بناء أرباحهم المحتملة في التجارة هي عن طريق استخدام استراتيجيا عنصر الوقت لصالحها. مع الوقت الخيارات الأسبوعية هو جوهر. ولأن الوقت قصير جدا، يمكن أن توفر الأسهم المتقلبة فرصة عظيمة. لنلقي نظرة فاحصة على هذه الخيارات، ومن ثم نلقي نظرة على ما هي الأوراق المالية المحددة المرشحين الرئيسيين لتجارة الخيارات الأسبوعية.
ميزة مرنة.
الخيارات الأسبوعية، أو & لدكو؛ ويكليس & رديقو؛ كما أنها أصبحت معروفة، تنمو في شعبية مع التجار، ولسبب وجيه. وتوفر مرونتها الكثير من المزايا، وليس أقلها القدرة على إجراء صفقات مستهدفة حساسة للوقت تستفيد من أحداث السوق مثل الأرباح والإفراج عن البيانات الاقتصادية الرئيسية. أسبوعيا أيضا بطبيعتها تقديم دلتا أكبر، وهذا يعني أنها تستجيب للغاية للتغيرات في سعر الأمن الكامنة. كما أنها لا تعاني من ثيتا عالية، وهذا يعني أن تسوس الوقت هو أبدا قضية.
ويمكن الاطلاع على الأسبوعية على المؤشرات التقليدية مثل الخيارات الأمريكية المتداولة على نطاق واسع S & أمب؛ P 100 خيارات (أوكس)، والأسلوب الأوروبي S & أمب؛ P 100 خيارات (زيو). كما يمكن تداول الصناديق المتداولة في البورصات مثل سبدر S & P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي) وبورشاريس كق تروست (نسداق: كق) أيضا مع ويكليس. (يمكنك العثور على قائمة كاملة من ويكليس في الموقع كبوي.
حيث يقيم المال الحقيقي.
الوصول إلى ويكليس على المؤشرات الرئيسية وعلى إتفس كبيرة كبيرة، ولكن إمكانية الربح الحقيقي في ويكليس يمكن العثور عليها في الأسهم الفردية. وذلك لأن الشركات الفردية بشكل عام أكثر عرضة للأحداث التي تخلق تقلبا. هذا التقلب، إذا لعبت بشكل صحيح، يمكن أن يؤدي إلى بعض الصفقات الفوز الأسبوعية الخيار الكبير جدا.
وبالنظر إلى & أمب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ نظرا ل & عندما من المتوقع إعلان منتج جديد كبير. وبطبيعة الحال، هذا لا يزال يترك لك مع مسألة ما الأسهم، وما ويكليس، وجعل أفضل المرشحين المحتملين. دعونا نلقي نظرة على خمسة مخزونات المرشحين التي شهدت إما فائدة مفتوحة الثقيلة في الخيارات الأسبوعية، أو التي تميل إلى أن يكون لها تاريخ من إظهار الكثير من الأخبار ذات الصلة، والتقلب المتداولة.
شركة التكنولوجيا الشخصية مبدع أبل (نسداق: آبل) شهدت بعض الفائدة المفتوحة الثقيلة في المكالمات الخيار الأسبوعي. قد يكون هذا الاهتمام الصاعد ردا على الطنين المحيطة المعرض الالكترونيات الاستهلاكية التي اختتمت لتوها، أو صفقة مع فيريزون (رمزها في بورصة نيويورك: ف) لبدء تقديم خدمة لفون، أو الرئيس التنفيذي ستيف جوبز ترك غياب، أو الشركة و [رسقوو]؛ s أرباح فصلية كبيرة. هذا الكثير من الأخبار في حوالي أربعة أسابيع. أبل هي شركة تشتهر تلغرافينغ الإعلانات الكبيرة، وعلى هذا النحو انها مرشح كبير للخيارات الأسبوعية نيوشوندز.
شركة الإنترنت الصينية بايدو (نسداق: بيدو) يمكن تقريبا أن يعتقد من الخيارات الأسبوعية و [رسقوو]؛ اللاعبين وكيل للأسواق الناشئة في آسيا. المد في هذا القطاع من السوق يميل إلى تغيير على حد سواء فجأة وغالبا، وعلى هذا النحو الرهانات العدوانية على ويكليس يمكن أن تكون مجزية ومخيبة للآمال. إذا الأسهم الصينية المتقلبة على هذه الخطوة، ثم بايدو خيارات المكالمة الأسبوعية من المرجح أن يكون المستفيدين كبيرة. من ناحية أخرى، إذا الأسهم الصينية تأخذ ضربة على النحو الذي فعلوا بعد أن رفعت مؤخرا رفع سعر الفائدة في البلاد، ثم يضع الخيار الأسبوعي بايدو هي المكان الذي تريد أن تكون.
وكانت الطنانة المحيطة للسيارات فورد (نيس: F) حقا كهربائيا في وقت متأخر. وهذا لأن إعلان الشركة مؤخرا أنها كانت تدخل سوق السيارات الكهربائية مع إصدار المكونات في نموذج التركيز الشهير الذي أنشأته ضجة كبيرة. الإعلان عن الشركة أنها تخطط لإضافة 7000 عامل جديد هذا العام أيضا أرسلت الأسهم الارتفاع. وبطبيعة الحال، فإن هذه الأخبار لم تفقد على الخيارات الأسبوعية التجار. التوقع هذا العام هو لفورد لنشر أرباح قوية. إذا كانت الشركة جيدة على هذا الترقب، ثم المكالمات الأسبوعية قد تتحول إلى أن تكون الفائزين. إذا فشلوا في تلبية التوقعات، ثم وضع اللاعبين يمكن أن يهرب بعيدا مع بعض ابتسامات أسبوعية كبيرة جدا.
جولدمان ساكس.
بنك الاستثمار بيلويثر غولدمان ساكس (نيس: غس) هو دائما تقريبا في الأخبار، وأحيانا بسبب اتصالات رفيعة المستوى مع المسؤولين الحكوميين، وأحيانا أخرى بسبب مكافآت كبيرة أنها تدفع المديرين التنفيذيين. في معظم الأحيان، ومع ذلك، فإنه نظرا ل الأرباح الكبيرة وظيفة الشركة كل ربع سنة، على الرغم من أن أحدثها الفصلية أرسلت الأسهم إلى أسفل. كل هذه الأخبار هي مولدات محتملة من العمل القوي في الأسهم، وهذا يجعل جولدمان ساكس شركة كبيرة لإبقاء العين على عندما تبحث عن العمل في ويكليس.
بحث جار.
بحث جار.
البحث في الحركة (نسداق: ريم)، صناع الهاتف الذكي بلاك بيري في كل مكان، هي إحدى الشركات التي رأيت بالتأكيد حصتها من سعر السهم إيب والتدفق. أسهم ريم تميل إلى التحرك بسرعة عندما المنافسين مثل أبل جعل الإعلانات الرائجة. وتميل أسهم الشركة أيضا إلى التحرك قليلا على الطنين المحيطة منتجاتها الجديدة، وحول الإفراج أرباحها الفصلية. إن التقلب المستمر وارتفاع حجم التداول في أسهم ريم يجعل هذه الشركة مرشحا قويا لمشغلي الخيار أسبوعي لكل من الثور وتحمل متنوعة.
الإفصاح: في وقت كتابة هذا التقرير، كان جيم وودز الجاسوس الطويل.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/01/5-ستوكس-فور-ويكلي-أوبتيونس-ترادرس /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

قائمة الأسهم مع تداول الخيارات الأسبوعية
فقط أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للحصول على الأسهم أفضل 83 للخيارات الأسبوعية. مكافأة: مجانا ثيوفيديو الفيديو اليومية النشرة الإخبارية المدرجة.
نحن نحترم خصوصيتك، المعلومات الخاصة بك آمنة معنا.
استخدام الخيارات الأسبوعية للربح & أمب؛ حماية.
لماذا تحميل أفضل 83 الأسهم للخيارات الأسبوعية؟
هناك 877 الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تقدم خيارات أسبوعية، ولكن فقط 83 التي يجب أن التجارة.
محفظة الخاص يستحق أكثر من فرصة 50/50.
وقد تبين إحصائيا، على المدى الطويل، أن معظم التجار يفقدون المال عند شراء الخيارات الشهرية فقط. اليوم هناك المزيد من حجم على الخيارات الأسبوعية من على الخيارات الشهرية. لم يحدث من قبل أن هناك طريقة لتوليد عوائد إيجابية في السوق باستخدام الخيارات الأسبوعية. لماذا الوجه عملة عندما يمكنك استخدام أفضل 50 الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية على؟
التنويع هو ميت.
وكما تقول وول ستريت، "عندما يهاجمون المنزل يأخذون الجميع". يعتبر المهنيون التنويع بمثابة تحوط للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية التحوط. فكر في ذلك - هل تحمي قيمة منزلك من حريق محتمل من خلال التنويع، أي شراء منزلين حتى إذا كان أحدهما يحترق، فإن التقدير في الطرف الآخر يعوض خسارتك؟ بالطبع لا! يمكنك تأمين منزلك حتى إذا كان يحترق، التأمين يغطي معظم الخسارة. مرحبا بكم في استخدام الخيارات الأسبوعية. المهنيين الحقيقي يعرفون كيفية استخدام الخيارات الأسبوعية لحماية محفظتهم من الأحداث الإخبارية الأسبوعية، وتقارير الأرباح، أو ترقيات مفاجأة وخفض مستوى.
اليوم، والاستثمار في سوق الأسهم هو مقامرة كبيرة، تقريبا مثل الذهاب الى فيغاس ولعب فتحات. ونحن نعلم جميعا ما يحدث مع ماكينات القمار. البيت يفوز دائما. قد يستغرق خسارة في بعض الأحيان، ولكن الاستراتيجية الشاملة تؤكد أن البيت سوف يأتي دائما على رأس القائمة. الخيارات الأسبوعية دعونا لك تحويل المد والجزر ويكون المنزل كل أسبوع واحد! تحميل 50 أفضل الأسهم للتداول الخيارات الأسبوعية على حتى تتمكن من وضع خلاف في صالحك.
حول دون كوفمان.
دون هي واحدة من أبرز الاستراتيجيين الماليين في هذه الصناعة والسلطات التعليمية مع 18 عاما من الخبرة في القطاع المالي.
وقبل تأسيسه ثيوتريد، قضى السيد كوفمان 6 سنوات في تد أميريتريد مديرا لمجموعة التاجر. في تد أميريتريد السيد كوفمان التعامل مع محتوى Thinkorswim® والتعليم العميل والتي شملت تصميم وبناء وتنفيذ ما أصبح معيار الصناعة في التعليم المالي.
بدأ حياته المهنية في ثينكورزويم في عام 2000 (التي حصل عليها تد أميريتريد في عام 2009)، حيث شغل منصب رئيس مشتقات مدرب، مما يساعد على تقدم الشركة في الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة خيارات وخدمات تعليم المستثمرين.
وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات التي تتم بالعمالت الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.
© 2017 ثيوتريد ليك. كل الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون.

No comments:

Post a Comment