Wednesday 7 February 2018

رسي 21 الفوركس


3 نصائح التداول لمؤشر القوة النسبية.


بواسطة ووكر انكلترا.


في الترند الهبوطي، يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية مبالغا فيه في استخدام خط الوسط لتحديد إعدادات اتجاه السوق يمكن تعديله لتذبذب أكثر أو أقل.


يتم احتساب مؤشر القوة النسبية (رسي) بين المؤشرات الأكثر شعبية. هذا هو لسبب وجيه، لأنه كعضو في الأسرة مذبذب، رسي يمكن أن تساعدنا في تحديد الاتجاه، إدخالات الوقت، وأكثر من ذلك. اليوم للمساعدة في أن تصبح على دراية أفضل مع المؤشر، وسوف نستعرض ثلاث نصائح غير شائعة للتداول مع مؤشر القوة النسبية.


دعونا نبدأ!


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


التفكير وراء عمليات الانتقال.


عندما يتعلم المتداولون أولا عن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات التذبذب الأخرى، فإنهم يميلون إلى الانتقال إلى قيم ذروة الشراء و ذروة البيع. في حين أن هذه هي نقاط بديهية للدخول في السوق على التصحيحات، وهذا يمكن أن يكون له نتائج عكسية في بيئات تتجه قوية. ويعتبر مؤشر القوة النسبية مذبذب الزخم، وهذا يعني أن الاتجاهات الموسعة يمكن أن تبقي مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالا رئيسيا باستخدام مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 8HPUSD. على الرغم من انخفاض مؤشر القوة النسبية دون قراءة 30، في 27 يوليو، واصل السعر في الانخفاض بقدر 402 نقطة من خلال التداول اليوم. وكان من الممكن أن يكون هذا قد تسبب في مشاكل للمتداولين الذين يتطلعون إلى الشراء على مؤشر القوة النسبية (رسي) من قيم التشبع الشرائي. بدلا من ذلك النظر في البديل ونتطلع إلى بيع السوق عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع في اتجاه هبوطي، وشراء عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في اتجاه صاعد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 8Hour.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


شاهد خط المركز.


جميع مؤشرات التذبذب لها خط مركزي، وفي كثير من الأحيان لا تصبح خلفية منسية مقارنة بالمؤشر نفسه. مؤشر القوة النسبية لا يختلف مع خط مركز وجدت في منتصف النطاق عند قراءة 50. التجار التقنيين استخدام خط الوسط لإظهار التحولات في هذا الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، يتم النظر في الزخم ويمكن للمتداولين البحث عن فرص لشراء السوق. إن الانخفاض دون 50 يشير إلى تطور اتجاه جديد للسوق الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مرة أخرى لدينا مثال غبوسد باستخدام الرسم البياني 8HR. لاحظ كيف عندما دفع السعر صعودا، بقي مؤشر القوة النسبية فوق 50. حتى في بعض الأحيان، كان خط الوسط بمثابة دعم مؤشر حيث فشل مؤشر القوة النسبية في كسر هذه القيمة يوم 24 يونيو قبل إنشاء قمة مرتفعة. ومع ذلك، مع تحول الزخم، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 50 مما يشير إلى انعكاس هبوطي. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداولين أن يستنتجوا أي صفقات طويلة موجودة، أو يبحثون عن إدخالات الطلبات مع الأسعار اتجاه جديد.


تحقق من المعلمات.


يتم تخطي مؤشر القوة النسبية مثل العديد من مؤشرات التذبذب الأخرى إلى إعداد فترة 14. وهذا يعني أن المؤشر ينظر إلى الوراء 14 شريط على أي الرسم البياني الذي قد يكون عرض، لخلق قراءتها. على الرغم من أن 14 هو الإعداد الافتراضي الذي قد لا يجعله أفضل الإعداد للتداول الخاص بك. يستخدم التجار على المدى القصير عادة فترة أصغر، مثل مؤشر القوة النسبية 7 فترة، لإنشاء مؤشر مذبذب أكثر. في حين أن التجار على المدى الطويل قد تختار لفترة أعلى، مثل مؤشر القوة النسبية 25 فترة) لخط مؤشر الأم.


في المقارنة الأخيرة، يمكنك أن ترى خط 9 رسي الفترة جنبا إلى جنب مع خط رسي 25 فترة. في حين قد لا يبدو هناك الكثير من الفرق للوهلة الأولى، وإيلاء اهتمام وثيق إلى خط الوسط جنبا إلى جنب مع عمليات الانتقال من القيم 70 و 30. مؤشر القوة النسبية 9 في الجزء العلوي من الرسم البياني لديه تذبذب أكثر بكثير بالمقارنة مع رسي 25 نظيره.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بسيط 5 إما و 12 إما مع 21 رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 12 يوما.


لا تضلل أبدا بمصطلحات "بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية" التفكير في أنه يعني سهولة. لا يوجد شيء سهل حول التداول ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن يكون لديك استراتيجية التداول بسيطة لفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، أو أي سوق واحد الذي يعمل إذا كنت تتبع القواعد.


العديد من الأشياء تعمل في التداول. هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكنك محاولة الحق على هذا الموقع. في النهاية، العثور على شيء ما:


يجعل من المنطقي لك كنت قادرا على التجارة باستمرار لديها إدارة المخاطر المضمنة في استراتيجية التداول.


التحليل الفني هو موضوع معقد لأن هناك الكثير من الشيء الذي يمكنك أن تتعلم. الكثير من المعلومات ليست دائما جيدة (على الرغم من أن التجار يحبون لمعرفة المزيد عن الشيء الكبير المقبل) وهذه الاستراتيجية تداول الفوركس يبقيه بسيط من قبل عدم تضمين الكثير من الأجزاء المتحركة.


العمل السعر هو دائما شيء تريد تضمينه في استراتيجية التداول - حتى استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك - لأن المؤشرات هي ببساطة مشتقة من السعر. أنها تأخر. الذهاب إلى السعر والسماح أن تقرر مسار العمل الخاص بك.


ويمكن استخدام استراتيجية التداول التي سننظر إليها على النحو التالي:


استراتيجية التداول يوم استراتيجية التداول سوينغ موقف التداول (هناك العديد من المزايا للتداول على المدى الطويل)


سلخ فروة الرأس ليس شيئا سأفعله مع المؤشرات الفنية ولكن يمكنك اختبار هذه الاستراتيجية ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكنك البحث في هذا الموقع واحد.


الأطر الزمنية التي يمكنك استخدامها تتراوح من الرسم البياني اليومي، الرسم البياني الأسبوعي، وهبوطا في الأطر الزمنية الدنيا للتداول خلال اليوم.


المؤشرات الفنية المستخدمة لهذه الاستراتيجية.


نحن نريد أن نبقي الأمور بسيطة كما نستطيع عند التداول والتي تشمل الحد من كمية المؤشرات الفنية التي نستخدمها.


بالنسبة لاستراتيجية التداول هذه، فإننا نستخدم:


وسوف تستخدم المتوسطات المتحركة الأسية (إما) لتحديد اتجاه الاتجاه وكذلك إشارة الشراء الأولى أو إشارة البيع للتداول.


مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) سيتم استخدامه لتحديد قوة الاتجاه باستخدام مستوى "50" كخطنا في الرمل. يمكنك استخدام مؤشرات فنية أخرى مثل ماسد أو ستوشاستيك أوزيلاتور ولكن هذا يفترض أنك تفهم كيفية استخدامها.


ما هو "شراء الإعداد"؟


نحن نبحث عن أمرين لتظهر عند النظر في إشارة شراء.


المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) يجب أن يعبر فوق 12 إما إلى الاتجاه الصعودي مؤشر القوة النسبية يجب أن يعبر أو أن يعبر مستوى 50 إلى الاتجاه الصعودي وضع أمر لتجاوز فترة الشمعدان التي تحولت المؤشرات.


ولتحسين دخولك التجاري، يمكنك استخدام نمط الشمعدان أو كسر المقاومة على المدى القصير أو بعض العوامل الأخرى التي تظهر أن السوق لديه القدرة على التحرك في اتجاهك.


بيع إشارات مقابل إشارات الشراء.


كنت تريد أن ترى يحدث شيئين من أجل اختصار السوق.


يجب على المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) أن يعبر 12 إما إلى الجانب الهبوطي يجب أن يعبر مؤشر القوة النسبية أو أن يعبر مستوى 50 إلى الجانب الهبوطي وضع أمر أن يقصر تحت الشمعة التي حولت المؤشرات.


هذا الرسم البياني يسلط الضوء على الصفقات التي جرت على هذا الرسم البياني. يمكنك أن ترى في لمحة ما إذا كان لديك إشارة أو الإعداد يحدث. ليست هناك حاجة لخطوط الاتجاه، تحليل إطار زمني متعددة، أو أي مؤشرات التداول الأخرى.


المنطقة المظللة باللون الأصفر تحضر شيئا مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان سيكون لديك المتوسطات المتحركة عبر ولكن مؤشر القوة النسبية لا يزال متخلفا. يجب أن تنتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية مستوى 50. بل هو شيء بسيط ولكن تذكر، بسيطة ليست سهلة دائما.


بعض المتداولين سيشهدون تحركا قويا في الزخم ويريدون القفز في التداول خوفا من "فقدانهم".


انتظر حتى كل المتغيرات خطا لاتخاذ التجارة الخاصة بك.


مناطق وقف الخسارة.


هناك طرق متعددة لوضع وقف الخسارة. العديد من مواقع الفوركس تتحدث عن وقف "2-3 نقاط فوق الشموع القصوى" وهذا غير صحيح. وهذا لا يأخذ في الاعتبار أي جانب من جوانب حركة الأسعار.


يمكنك استخدام خسارة إيقاف أتر التي عادة ما تكون 2 X متوسط ​​المدى الحقيقي للسعر.


يمكنك أيضا استخدام نقاط سوينغ أعلاه إعطاء بعض المخزن المؤقت للسماح إيب المعتاد وتدفق السعر.


خذ الأرباح.


باستخدام ما يحصل لك في التجارة لتحصل على الخروج ليست مسرحية سيئة. إذا كنت قصيرة وأنت إما تفقد الصليب أو مستوى 50، الخروج من التجارة الخاصة بك. هذا سوف يسمح لك بالبقاء في هذه الخطوة طالما انها صالحة دون هدف السعر التعسفي.


إذا كنت بحاجة إلى أهداف، فكر في استخدام مستويات الدعم أو المقاومة ومن ثم مراقبة حركة السعر على تلك المستويات.


أنا لست من محبي استخدام أهداف الربح بالنسبة لحجم وقف الخسارة الخاص بك. هذا لا يسمح لك لبنك الفائزين كبيرة عندما يقرر السعر لتشغيل.


المتوسطات المتقاربة تعطي فرصة للتداول.


كما أن المتوسطات المتحركة في إستراتيجية التداول هذه تمنحك إعدادا تجاريا آخر عندما تتقارب المتوسطات.


ما يعنيه ذلك هو عدم وجود فصل بين المتوسطات المتحركة مما يعني أن السوق في التوطيد.


في هذه الحالات، لا تتاجر بالصلبان ولكنك تريد أن تأخذ الاختراق في اتجاه مؤشر القوة النسبية هو تلميح - تحت 50 نظرة على السراويل، وأكثر من 50 هي طويلة.


قبل كل شيء، تأكد من أنك تستخدم بروتوكولات المخاطر المناسبة في الصفقات الخاصة بك. لا يهم ما استراتيجية التداول التي تستخدمها - حتى استراتيجيات التداول بسيطة تتطلب أن تبقي على العين على المخاطر الخاصة بك حتى تتمكن من تجنب تهب حساب التداول الخاص بك عندما الشرائط الخاسرة في التداول تأتي.


مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية.


ما هو "مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية"


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر الزخم الذي وضعه المحلل الفني لاحظ ويلس وايلدر، الذي يقارن حجم المكاسب والخسائر الأخيرة خلال فترة زمنية محددة لقياس السرعة وتغيير تحركات الأسعار للأمن. وهي تستخدم في المقام الأول لمحاولة تحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في تداول الأصل.


مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية '


يتم حساب مؤشر القوة النسبية باستخدام الصيغة التالية:


رسي = 100 - 100 / (1 + رس)


حيث رس = متوسط ​​كسب الفترات الأعلى خلال الإطار الزمني المحدد / متوسط ​​خسارة الفترات السفلية خلال الإطار الزمني /


یقدم مؤشر القوة النسبیة تقریرا نسبیا لقوة أداء سعر الأمان الأخیر، مما یجعلھ مؤشرا للزخم. وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0 إلى 100. والإطار الزمني الافتراضي لمقارنة فترات الفترات إلى الأسفل هو 14، كما هو الحال في 14 يوم تداول.


التفسير التقليدي واستخدام مؤشر القوة النسبية هو أن قيم مؤشر القوة النسبية 70 أو أعلى تشير إلى أن الأمن أصبح ذروة الشراء أو المبالغة في قيمتها، وبالتالي قد تكون معدة لعكس اتجاه أو تراجع تصحيحي في السعر. على الجانب الآخر من قيم مؤشر القوة النسبية، فإن قراءة مؤشر القوة النسبية عند 30 أو أقل يتم تفسيرها عادة على أنها تشير إلى حالة ذروة البيع أو أقل من قيمتها التي قد تشير إلى تغير الاتجاه أو عكس السعر التصحيحي إلى الاتجاه الصعودي.


نصائح حول استخدام مؤشر القوة النسبية.


ويمكن أن تؤدي حركة الأسعار الكبيرة المفاجئة إلى ظهور إشارات شراء أو بيع كاذبة في مؤشر القوة النسبية. ولذلك، فمن الأفضل استخدامها مع التحسينات لتطبيقه أو بالاقتران مع غيرها، والمؤشرات الفنية المؤكدة.


بعض التجار، في محاولة لتجنب إشارات كاذبة من مؤشر القوة النسبية، يستخدمون قيم مؤشر القوة النسبية الأكثر تطرفا كإشارات شراء أو بيع، مثل مؤشر القوة النسبية فوق 80 للإشارة إلى ظروف التشبع الشرائي وقراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 20 للإشارة إلى ظروف التشبع في البيع.


وكثيرا ما يستخدم مؤشر القوة النسبية بالتزامن مع خطوط الاتجاه، حيث أن دعم خط الاتجاه أو المقاومة غالبا ما يتزامن مع مستويات الدعم أو المقاومة في قراءة مؤشر القوة النسبية.


إن ملاحظة الاختلاف بين السعر ومؤشر القوة النسبية هو وسيلة أخرى لتنقيح تطبيقه. يحدث الاختلاف عندما يجعل الأمن جديد أو منخفضا في السعر ولكن مؤشر القوة النسبية لا يجعل المقابلة الجديدة عالية أو منخفضة القيمة. الاختلاف الهبوطي، عندما يجعل السعر مرتفعا جديدا ولكن مؤشر القوة النسبية لا يؤخذ كإشارة بيع. يحدث الاختلاف الصاعد الذي يتم تفسيره على أنه إشارة شراء عندما يؤدي السعر إلى انخفاض جديد، ولكن قيمة مؤشر القوة النسبية لا. مثال على الاختلاف الهبوطي يمكن أن يتكشف على النحو التالي: ارتفاع الأمن في السعر إلى 48 $، ومؤشر القوة النسبية يجعل قراءة عالية من 65. بعد الارتداد قليلا إلى أسفل، والأمن في وقت لاحق يجعل أعلى مستوى جديد من 50 $، ولكن مؤشر القوة النسبية يرتفع فقط إلى 60. وقد تباين مؤشر القوة النسبية بشكل سلبي عن حركة السعر.


ميويد EMA21Review.


وسوف إنشاء هذا نشر معين للحديث عن ميويد EMA21 وكذلك برنامج RSI8 جنبا إلى جنب مع لكم. هذه التقنية هي في الواقع توفير نتائج ممتازة والعديد من المناسبات هذا النظام مرشح دخول كبير غير صحيح. كما يقدم كروسوفر s نوعا كبيرا من النتائج. و & # 8217؛ s كان اثنين عدة أسابيع أنا & # 8217؛ م باستخدام هذا فضلا عن أنني حصلت على النتيجة النهائية جيدة. نحن فقط عن جميع المناسبات تفضل الصناعة إذا وجدت الزخم السريع بالإضافة إلى أنني أحب كمية صغيرة ولكن الإيرادات خالية من المخاطر لضمان أن شخصيا استخدام بلدي إدارة النقد الخاصة جدا حتى تتمكن من الحصول على دولارات مقارنة بالسباكة.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


إذا وجدت الكثير أقل دفعة أنا بسرعة أوسوالي اختيار السباكة مقارنة باك. ونتيجة لذلك أنا عادة مثل أفضل بكثير جمع نمط الفعلي خلال تقييمي لأن نمط جمع انقسام وسوف نلاحظ على أربع ساعات عدة التي عادة ما توفر 40-90 فرص السباكة جنبا إلى جنب مع يوروس، غبوسد، أوسشف وكذلك أودوسد. نظام الترشيح الماكد الفعلي هو في الواقع أفضل لوصف الزخم الفعلي وأيضا تعليمات نمط. إذا كنت & # 8217؛ قادرة على توفير عدد قليل من نظام الترشيح مفيدة، فإنه سيتم توفير نوع دقيق جدا من انتقال فضلا عن السلطة المرتبطة نمط.


أنت & # 8217؛ إعادة تشجيع معظم داخل مدونات الويب لدينا، وكذلك يشعر حقا متحرر من مغادرة الملاحظات المفيدة الخاصة بك وكذلك التوصيات.


المشاركات الاخيرة.


عمليات البحث الأخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


تجارة بيتكوين على منصات متعددة.


Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان.


مساعدة حية باللغة الإنجليزية.


متاح الآن 24/7.


ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7.


إدخال التطبيق التداول.


الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق.


التداول يذهب الاجتماعية.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you.


التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة.


لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا.


السماح للأرقام تفعل الحديث.


إجمالي الحسابات المفتوحة.


تم تنفيذ إجمالي الطلبات.


أوامر مفتوحة في السوق.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.


ينتشر ضيق.


نسخ خدمة التجارة.


تنفيذ النظام من 0.1 ثانية.


تحليلات السوق الحرة.


150+ الصكوك القابلة للتداول.


24/7 مساعدة حية.


25٪ مكافأة إيداع.


ندوات عبر الإنترنت والندوات.


تداول بيتكوين.


خدمة بم.


متاح 5 أنواع الحسابات المختلفة.


التداول عبر الإنترنت مع Forex4you.


الوصول إلى أكثر من 150 الصكوك القابلة للتداول Ђ "الفوركس والسلع والمؤشرات والأوراق المالية والعملات الخفية.


تداول العملات الأجنبية.


50+ أزواج العملات.


تداول السلع.


الذهب، برنت، خام غرب تكساس الوسيط وأكثر من ذلك.


تداول المؤشرات.


15+ المؤشرات الرئيسية.


تداول الأسهم.


أكثر من 50 شركة.


Cryptocurrencies.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


تداول أي من أربع فئات الأصول المعروضة في أي مكان وفي أي وقت! سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة باستخدام حساب واحد.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.


كسب أكثر من مجرد الربح!


Forex4you يتيح لك الفرصة لمضاعفة الدخل الخاص بك عن طريق أن تصبح رائدة في شبكة التداول الاجتماعي Share4you. تلقي الدخل الثاني (أخرى نسميها عمولة) لكل الكثير نسخها من أنت. تعيين نفسك مبلغ العمولة لنسخ واحد نسخ. اللجان المحتملة: 2 $، 4 $، 6 $ و 8 $ لكل وحدة قياسية. والمزيد من أتباع نسخ لك أكبر دخلك. ليس هناك قيود على مبلغ العمولة المستلمة.


Share4you القادة.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


أفضل وسيط فوركس.


جنوب شرق آسيا - جوائز معرض الفوركس 2018.


وسيط فوركس للسنة.


جنوب شرق آسيا - جائزة آيير 2017.


أفضل خدمة الجودة.


14th مينا فوريكس إكسبو دوباي 2018.


سحب أموالك 24/7.


يمكنك أن تكون على يقين، ونحن تسليم سريع، معالجة نقل تتبعها ونحن نعمل مع جميع أنواع نقل على الانترنت شعبية. نظام السحب يعمل 24/7.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment