Sunday 18 February 2018

مايك الخيارات الثنائية القائمة السوداء


ثنائي يغش الخيارات. السماسرة والإشارات القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية يغش: نظرة متعمقة في عالم الخيارات الثنائية احتيال.


الحيل على الانترنت لم يصل الى نهايته. اليوم، وآخر من تلك الحيل تنطوي على خيارات التداول الثنائية، حيث بائع وعدك لجعل مليونيرا في أسبوعين. ومع ذلك، عندما ينتهي بك الأمر شراء في برامجها أو المنتج، تخسر أموالك تماما.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية من تداول العملات الأجنبية في هذه الأيام، و & # 8217؛ s لأسباب وجيهة جدا أن يحدث هذا.


ترى، عمليا، منصات تداول العملات الأجنبية تميل إلى أن تكون أكثر انخراطا على الرغم من أنها & # 8217؛ لا تزال تشعر بالقلق مع أزواج العملات التجارية. ولكن من ناحية أخرى، تداول الخيارات الثنائية هو شيء مستقيم إلى الأمام & # 8212؛ على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر الذهب سوف يرتفع في وقت معين، يمكنك استدعاء هذا الخيار. إذا كنت تعتقد أن السعر سينخفض ​​في وقت محدد، يمكنك وضع هذا الخيار. هذا & # 8217؛ ق كل ما هو معرفته عن تنفيذ الصفقات، أي واجهة المستخدم المعقدة مثل ما يحدث مع منصات الفوركس.


مرة أخرى، في تداول الخيارات الثنائية، تقف فرصة عادلة لتحقيق أرباح ضخمة في أقصر فترة من الزمن. معظم الوسطاء لديهم & # 8221؛ توربو & # 8221؛ الميزة التي تمكنك من تنفيذ الصفقات في 60 ثانية شقة. إذا كان لديك الإشارات الصحيحة إلى الاعتماد عليها، يمكنك جعل الأرباح الثلاثية هنا.


ولكن كل الفوائد المحتملة لاختيار الخيارات الثنائية التداول عبر الفوركس، والمحتالين أيضا الاستفادة من جهل التجار مبتدئ، وبالتالي تغلب لهم من المال الذي كسب بشق الأنفس.


مقدمة في عالم الرعب من الحيل الثنائية & # 8211؛ ما الناس لن اقول لكم.


مع كل إمكانات لتحقيق الأرباح مع تداول الخيارات الثنائية، فمن المنطقي عند التفكير في ذلك من وجهة نظر بعض الأفراد الاستفادة من تجار مبتدئ.


بطريقة ما، البشر بشكل طبيعي السلكية تريد المزيد. إذا كنت قد وعدت بالمزيد من المال، ويمكنك الحصول على إقناع مع بعض الحقائق هنا وهناك، سوف تقع بالتأكيد للكذب. على الرغم من أن كل كذبة لديها علامات خاطئة خاطئة تشير إلى شيء شرير، وغالبا ما يتم تجاهل هذه، وهذا هو ما المحتالين تزدهر على.


أنهم يعرفون أنه إذا كانوا يلعبون مع العواطف لتجعلك تشعر بالرضا، وسوف تكون بالتأكيد اقتناع لشراء في برنامجهم وهمية. في الواقع، كل المخادع هو القيام به هو الاستثمار في موقع محترف المظهر وأيضا القيام بكل ما يفعله موقع شرعي.


ومع ذلك، في اللحظة التي تقوم فيها بإيداع الأموال مع وسيط معين & # 8221؛، لن تتمكن من استعادة أموالك مرة أخرى، وتلك التي تدرك أنك قد تعرضت للخداع . ومع فريق من الأفراد الذكية مثل هذه، فإنه من الصعب أن أقول على يقين من أن كنت & # 8217؛ أن تكون خدع، حتى تصل إلى نقطة عندما المال سوف تتبادل اليدين.


المنتج للبقاء بعيدا (المنتجات السوداء لدينا)


كيفية تجنب الخيارات الثنائية احتيال.


كما قلنا في وقت سابق، سيكون هناك دائما بعض علامات حكاية اقول على الفور، بالإضافة إلى الغرائز الخاصة بك وسوف يحذرك عند التعامل مع مثل هذا الوسيط. ومع ذلك، فإننا غالبا ما نتجاهل هذه العلامات التحذيرية لأننا 'عمياء من قبل وعد لجعل 1000 $ أو أكثر في اليوم.


حتى هنا بعض الأشياء التي يجب التحقق من قبل إيداع الأموال مع أي وسيط.


(أ) عدم وجود شهادة هتب سل.


والدافع وراء الناس وراء الحيل الخيارات الثنائية هو تحقيق المزيد من الأرباح مع تقليل التكلفة للقيام بذلك. شهادة سل هي استثمار مكلف، وإذا كان وسيط ليست خطيرة، فإنها لن يكلف نفسه عناء للاستثمار في ذلك.


يمكن العثور على شهادة سل على شريط العناوين، حيث غالبا ما يبدأ اسم الموقع ب هتبس بدلا من هتب. بالإضافة إلى ذلك، شريط أخضر غالبا ما يظهر على الجانب الأيسر من شريط العناوين، وهذا هو مؤشر على أن الموقع آمن ويأخذ تجربة المستخدم على محمل الجد.


(ب) الوسيط غير الخاضع لتنظيم أي هيئة.


هيئات مثل كفتك، سيسيك، أسيك وغيرها الكثير مكلفة بمهمة تنظيم السماسرة. ليس هناك سبب لماذا يفشل الوسيط أن يكون على الأقل هيئة واحدة تنظم لهم، إلا أنها هي احتيال الخيارات الثنائية.


(ج) استعراضات وهمية / شهادات.


من السهل اكتشاف شهادة فيديو وهمية. في هذه الأيام، برامج الكمبيوتر يمكن أن تفعل أي شيء. مع الحق في البرمجيات، انها & # 8217؛ s فقط مسألة سحب وإسقاط شرائح الصور / الفيديو هنا وهناك و كابوم! لديك & # 8221؛ محترف & # 8221؛ فيديو تستيمونيال. لحسن الحظ، لا يزال بإمكانك اكتشاف شيء لا يظهر & # 8217؛ ر. تأكد من الانتباه إلى كل ما هو غير منطقي في الفيديو.


(د) من الجيد جدا أن تكون العلاوات والترقيات الحقيقية.


السماسرة في العمل من كسب المال معك. سماسرة حقيقية القيام بأعمال تجارية عادلة معك. ومع ذلك، الخيارات الثنائية احتيال وسطاء تفعل الأعمال القذرة وغير قانونية معك.


إذا كانوا يقولون أنها تعطي ووبينغ 500 دولار كمكافأة لكل الاشتراك، حذار! لا أحد يرغب في أن يكون سخيا جدا في عالم الأعمال & # 8212؛ فإنه يجعلها تفقد المال.


أيضا، حذار من الخيارات الثنائية البرمجيات التي وعد 90 وفوق نسبة الفوز في المئة. لا توجد برامج دقيقة، ولكن على الأقل أفضل منها يمكن أن توفر بثقة تصل إلى 80٪ دقة. حتى إذا كان يبدو غير واقعي، وربما هو عملية احتيال.


(ه) تفاصيل النطاق.


إنه اتجاه ناشئ حيث قام المخادعون بإنشاء مواقع جديدة مسجلة لأقصر وقت ممكن & # 8212؛ عادة في غضون 1 سنة، حتى يتمكنوا من ارتكاب الجريمة وإزالتها في أي وقت.


لذلك، إذا كنت تبحث في تفاصيل المجال للموقع، نلاحظ هذا الاتجاه. أيضا، نلاحظ ترتيب اليكسا و عمر المجال & # 8212؛ على الرغم من أنك لا ينبغي أن تستخدم هذا فقط كعامل استبعاد.


وبالطبع تحتاج أيضا للتأكد من أن دعم العملاء هو أرفع. إذا لم يكن من الممكن أن يحاولوا الحفظ على التكلفة، وهذا عادة ليس سمة وسيط نزيه.


ومع ذلك، نلاحظ أيضا أن بعض المخادعين الخيارات الثنائية سوف تذهب ميلا إضافيا والقيام بكل شيء آخر أن السماسرة حقيقية تفعل. على سبيل المثال، سيكون لديهم فريق دعم جيد، والاستثمار في شهادة سل، لديهم موقع على شبكة الانترنت المهنية، وربما ترك قبالة شيء من شأنها أن تعرضهم وراء الستائر. عملك هو العثور عليه. إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر، والثقة الغرائز الخاصة بك والانتقال. لا تكافح مع الفكر من فقدان الملايين من الدولارات إذا كنت الخروج من الموقع على الفور.


لمزيد من التنبيه احتيال المرجعية موقعنا أفضل إشارات الخيارات الثنائية.


وأخيرا، يجب أن تكون على دراية بمواقع الويب التي تحذرك في كل مرة تحاول فيها تحريك الماوس أو ترك الصفحة. في معظم الحالات، وسوف تلعب مع علم النفس الخاص بك. سوف يقولون لك أشياء مثل & # 8221؛ مهلا، أنت لست على وشك الابتعاد عن 3000 $ أرباح نقية في اليوم! & # 8221؛ سيظل هذا الإشعار يظهر بعد كل بضع ثوان & # 8212؛ إلى حد تجربة المستخدم مزعجة. إذا لم يكن كذلك، فسيحذرك من خلال إشعار عند النقر على سهم الرجوع في المتصفح. ولكن لماذا تسول شخص لك للوصول إلى نظام مربحة للغاية أن يولد أكثر من 3000 $ في اليوم؟ هذا السؤال الكبير.


أنيوبتيون ثنائي خيارات وسيط مراجعة | يمكنك فعلا كسب المال مع هذا الوسيط؟


معرفة لماذا هذه الخيارات الثنائية وسيط رائدة لا تزال منصة للاختيار للتاجر ذكي.


بلاكليست الخيارات الثنائية وسطاء.


بعض السماسرة الخيارات الثنائية ليست مفيدة للتجار، وينبغي تجنبها.


في الفيديو أدناه، مايكل فريمان يقدم نصيحته بشأن أي وسطاء الخيارات الثنائية تقع في هذه الفئة.


وقد تقطر مايكل تجربته، وخلق القائمة السوداء من وسطاء الخيارات الثنائية لتجنب. وهنا قائمته السوداء:


القائمة السوداء الخيارات الثنائية مايك.


أمبر أوبتيونس خيارات الجميز إز بيناري XB24 Safe24Options ترادركسب بانك دي سويس فولت خيارات رويال دي بنك واحد اثنين التجارة، الذهبي ثنائي أوبتيونماكر أوبتيونو 777Binary خيارات النمر فيببيناري الخيار التاجر التاجر العالمي 365 نيويورك خيارات الأسهم غرفة المتداول.


بلاكليست الخيارات الثنائية وسطاء & # 8212؛ 6 تعليقات.


أنا كذلك & # 8230 ؛. سعيد لرؤية أموالي الصغيرة تصل إلى مئات من الدولار كل شيء بسبب السيد ماكسويل فريمان. بدأت للتو مع 20،850 $ الماضي.


الأسبوع وأنا الآن جعل 185،000 $ فقط لمدة أسبوع و 2day. وهذا يعني أنني يمكن أن تجعل الملايين في غضون 4 أشهر فقط مع بلدي الصناديق الصغيرة. إلى عن على.


تلك التي كنت تبحث عن وسيط جيد، وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد إذا كان أي سبب من الأسباب لك أن تضيع لك الوقت والمال أو إعطاء الخاص بك.


المال للمخادعين، عندما يكون لدينا بعض الجسم مثل هذا الرجل Mr. Maxwel فريمان لأولئك منكم أن ترغب في كسب المزيد من المال فقط اتصل به.


العلامة & lt؛ maxwelfreeman1122. مع كل هذا المال الآن أستطيع أن تسدد ديوني وابني كلفن يمكن الآن يكمل له الكولاج.


مرحبا الناس أنا Mrs. Michell أندرسون بالاسم أنا من أستراليا بدأت التداول ثنائي لل 3 سنوات الماضية ومنذ أي وقت مضى منذ أنا لم تستخدم أو رأيت هذا النوع من استراتيجية Mr. Victor ريتشمان الموصى بها بالنسبة لي، وقال انه جعل كل شيء أسهل وأكثر حلاوة ل أنا. السيد فيكتور ريتشمان كنت قد جعلتني غنية كما لم يحدث من قبل شكرا يمكنك الاتصال به إذا كنت تريد مساعدة & لوت؛ victorritchman22 @ غميل.


24Option يقدم دفعات تصل إلى 85٪ في التجارة القياسية، فضلا عن الصناعة الرائدة 74٪ على الخيارات على المدى القصير. يمكنك إدارة المواقف مع الميزات التجارية مثل بيع في وقت مبكر، مضاعفة و لفة over. They لديها أكاديمية تجارية كاملة مع أشرطة الفيديو على الطلب، دورة فيديو ثنائي خاص وكتاب إلكتروني مجاني للتحميل. يمكنك أيضا الحصول على شخصية واحدة على تدريب واحد. منصة متقدمة لديها العديد من وجهات النظر التجارية المختلفة والرسوم البيانية لتعزيز تجربة التداول. 24Option يقدم الحصري روبوت تجارة السيارات التي تنتج معدل فوز أكثر من 80٪. فتح حساب في 24Option والحصول على مكافأة تصل إلى 200٪ أو ما يصل إلى 20 المخاطر التجارة الحرة. التداول بين البلدين من السهل إذا كنت تعرف كيفية قراءة الاتجاهات أو لديها استراتيجية جيدة جدا، واليوم أشكر الله أنني قد تمكنت للحصول على أفضل استراتيجية، وقد علمت الكثير من الأفراد الذين استفادوا من بلدي التجارة. توصيل الآخرين لتكون ناجحة.


يمكنك إضافة ضخمة خيارات مقرها في أنغيلا إلى القائمة السوداء الخاصة بك. لم يتمكن مدير الحساب مايكل مولر من سحب أرباحي.


كنت أخيرا قادرا على الحصول على وسيط بلدي التي أخذت بلدي 88000 $ أن ترسل لي أموالي من خلال خدمة الخيار، وأنا سعيدة جدا أن الكثير من الناس قد تعافى أيضا أموالهم من خلال نفس العملية، إذا كان وسيط الخاص بك تأخذ أموالك فوق 5000 دولار اسمحوا لي أعرف سوف اقول لكم كيفية جعلها تعطيك أموالك في غضون أيام قليلة. انهم لا أستمع إليك لأنهم يشعرون أنك لا تستطيع أن تفعل شيئا بالنسبة لهم، البريد الالكتروني لي على baileyaart1199 @ غميلدوتكوم حتى أستطيع مساعدتك في الحصول عليه مرة أخرى، أنا فقط سعيدة جدا. ثانيا إذا كنت في حاجة إلى البرنامج أنا تستخدم للتجارة وجعل أرباح جيدة يمكنني أن أعطي لكم مجانا لأنني مجرد سعيدة جدا الآن.


معظم الوسطاء الاستفادة من أموال العملاء لأنها تملأ هؤلاء العملاء دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية الحصول على أموالهم مرة أخرى، ولكن ثق بي هناك طرق خفية يمكنك الحصول على الأموال المفقودة الخاص بك مرة أخرى من وسيط. كنت قادرا على سحب بلدي 94000 $ من اثنين من الوسطاء أنا وقعت مع حين التداول. إذا كنت قد فقدت الأموال للوسيط الذي هو أكثر من $ 5000 يرجى التفضل اسمحوا لي أن أعرف حتى أستطيع أن أقول لكم كيف يمكنك الحصول على أموالك. أرسل لي عبر baileyaart1199 @ غميلدوتكوم.


الخيارات الثنائية يغش قائمة - انظر أي الوسطاء هي الغش.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


الحقيقة القاسية هي أن هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقوم بتشغيل عملية احتيال. هناك طرق مختلفة يمكن للوسيط الخيارات الثنائية أن تفعل ذلك، بما في ذلك عدم دفع المال المكتسبة بشكل مشروع، ومنح الاحتيال المكافآت والمطالبات التي أدلى بها الوسيط التي هي ببساطة ليست صحيحة.


أدناه ستجد قائمة من الخيارات الثنائية الحيل التي يجب تجنب 100٪ عندما تأتي عبر لهم:


تحديث: حاليا وسيط الأكثر ثقة في العمل هو إق الخيار. انها في الأعمال التجارية لعدة سنوات الآن ولها تراخيص متعددة في مختلف الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة. لذلك، إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم انتقل إق الخيار.


ومع ذلك، منذ إق الخيار لا يقبل التجار الولايات المتحدة، يمكن للتجار الولايات المتحدة تحقق من بيناريمات بدلا من ذلك، وهو وسيط السمعة بنفس القدر مع خدمات كبيرة وسحوبات سريعة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة.


أفضل الأماكن للتجارة للمبتدئين.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع.


الشركات ذات الرخصة السارية.


قارن وسطاء مختلفة.


العثور على أكبر دفعات.


مزودي الخدمات الاحتيالية.


دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.


كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي الإيطالية؟


مونيبوكيرز ديبوسيتس & # 038؛ الانسحاب.


لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.


تريد & # 038؛ كسب المال الحقيقي.


التجارة مجانا مع الحسابات التجريبية.


احتيال الخيارات الثنائية قوائم الملاحين.


GlobalTrader365 Safe24Options خيارات الجميز ثنائي الدولية الأرز الارز فيببيناري إز ثنائي.


عدم التوصية بعلامات الخيارات الثنائية.


650System العمل ثنائي أتاراكسيا 7 السيارات ثنائي بوت احتيال أوتوبيناريسيغنالس بيناريوبتيونس-العيش إشارات بيناريوبتيونبوت 2.0 بيناريوبتيونبوكس ثنائي خيارات روبوت بلاكروكبوتر بروكرزينالز فونوس تحليلات فب مجموعة الثروة إيفولو إشارات بوينت الداخلية المطلقة وولف إشارات وحيد بول أبليغارث أونكليك أوتوترادر ​​الربح الربح الثنائي في 60 ثانية مؤشر إشارة ثينبيناريسيغنالس الغرفة الخضراء مؤشر غكاد من إيتم المالية أوبدونزينالز زولوتريد.


GlobalTrader365 - يمكنك أن تعرف عادة ما إذا كان وسيط مشبوهة فقط من قبل اسمهم المهني. GlobalTrader365 هو اسم واحد يمكن أن تختار عشوائيا وبسرعة عند إنشاء جديد الحصول على الغنية الغنية مخطط واحتيال.


استنادا إلى العديد من الاستعراضات التاجر الحقيقي على منتديات متعددة طريقة عمل هذا الوسيط هو التلاعب الناس في إيداع مبالغ كبيرة جدا من المال فوق 5000 $ + مدعيا أنها سوف تكشف ثم بعض الأسرار الفائزة السحرية. مرة واحدة يتم إيداع الأموال، لا أحد سوف الرد على رسائل البريد الإلكتروني بعد الآن أو الإجابة على المكالمات الهاتفية. سيتم ذهب أموالك.


GlobalTrader365 هو عملية احتيال.


Safe24Options - يبدو أن هذا الوسيط تمزيق الثقة واسم وسيط 24Option، وهو وسيط شرعي مرخصة في الاتحاد الأوروبي. Safe24Options و 24Option ليست هي نفس الشركة.


الشكوى الأكثر شيوعا حول هذا الوسيط هو عدم دفع كامل بغض النظر عن المبلغ. عادة بمجرد تسجيل ممثل خدمة العملاء سوف الاقتراب منك وجعل جميع أنواع المطالبات البرية والوعود التي إذا قمت بإيداع كمية كبيرة جدا انه سوف تظهر لك سر الفوز غير معروف. بمجرد إيداع، عليك أبدا نسمع منه مرة أخرى.


Safe24Options هو عملية احتيال.


خيارات الجميز - هناك شائعات وفقا التي يتم تشغيل خيارات الجميز من قبل نفس الشركة كما ترادركسب، آخر احتيال الخيارات الثنائية. يبدو أنه بعد الدعاية السلبية الكبيرة، قررت ترادركسب ببساطة تغيير اسمها وتعمل تحت عملية احتيال جديدة.


خيارات الجميز هو في رأينا واحدة من أسوأ الخيارات الثنائية الحيل كما كانت هناك تقارير من وسيط احتيال شحن بطاقات الائتمان الناس. وقال أحد المتداولين على منتدى الخيارات الثنائية شعبية أنه بعد إيداع 200 $ النينجا وسيط - انسحبت 800 $ إضافية في 4 المدفوعات الإضافية دون إذن التاجر & # 8217؛ s. ورفض التاجر أي تعويض.


لا تسجل في الجميز خيارات ذلك & # 8217؛ s عملية احتيال.


ثنائي الدولي - ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة حول هذا وسيط الخيارات الثنائية. هذا لا يعني بالضرورة أن هذا الوسيط هو عملية احتيال ولكن حقيقة أنه من الصعب للغاية العثور على أي معلومات عن الشركة التي تدير هذا الوسيط هو المشبوهة.


القاعدة العامة للإبهام عند التسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية هي أنه يجب تجنب أي شيء يبدو مشبوها. يجب أن تثق بك الشعور الأمعاء إذا كان هناك شيء يظهر قبالة. قد تكون خاطئة في بعض الحالات ولكن لا يستحق أخذ خطر التسجيل في عملية احتيال محتملة.


ثنائي الدولي قد لا تكون عملية احتيال ولكن يبدو مشبوهة كما أنه من الصعب أن نرى ما تدير الشركة هذا الوسيط.


سيدار فينانس - قد لا يكون تمويل الأرز بالضرورة عملية احتيال، إلا أن الطريقة التي قام بها مالكو الشركة بترويج هذا الوسيط في الماضي أدت إلى إدراجهم في القائمة السوداء من خلال العديد من مواقع ومنتديات التداول عبر الإنترنت.


وربما يعرف تمويل الأرز بأنه واحد من أكبر مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها في قطاع الأعمال. في الماضي، كانوا يرتبون لعدد كبير من "كسب المال عبر الإنترنت" الكلمات الرئيسية في جوجل وعزز عدد هائل من شهادات الفيديو وهمية من "العملاء" المفترض.


في حين أنها قد لا تكون خداع الناس مباشرة (وليس دفع المكاسب الخ) أنها لا تبدو سعيدة جدا عن تضليل الناس العشوائية إلى الاعتقاد بأن مع الخيارات الثنائية "يمكنك تحويل 200 $ إلى 1000 $ في 60 ثانية".


نظرا لطبيعتها المفترسة والتسويق العدوانية وغير شريفة نحن لا ننصح سيدار المالية كوسيط الخيارات الثنائية مناسبة على الرغم من أنها لا يبدو أن عملية احتيال.


فيبيناري - فيب ثنائي هو وسيط آخر لا يبدو بالضرورة أن تكون عملية احتيال ولكن لا تزال تمكنت من توليد الكثير من ردود فعل سلبية من فقدان التجار. في حين أن الوسيط قد يكون شرعي، ونحن نعتقد يجب أن لا خطر وتسجيل هناك بالنظر إلى أن هناك الكثير من البدائل الموثوق بها هناك.


فيبارياري تشارك أيضا في تكتيكات الإعلان غير شريفة والتلاعب واعدة التجار مكاسب ضخمة إذا كانوا مجرد إيداع $ 1،000 أكثر في حساباتهم. في حين أن التجار القيام بذلك قد يبدو أن البكم (يعني، لماذا تستمع إلى وسيط يقول لك استثمار المزيد من المال؟) انها متستر ومظللة للتعامل مع هؤلاء الناس إلى فقدان أموالهم.


فيبيناري هو وسيط مشبوهة يجب تجنب.


إز ثنائي - إز ثنائي هو وسيط الذي يبدو أن بيغباكينغ العلامة التجارية والعلامة التجارية ل إزترادر. إزترادر ​​هو شرعي وسيطرة الاتحاد الأوروبي بالكامل وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينبغي الخلط من قبل إز ثنائي. والسماسرة هي مملوكة من قبل شركتين مختلفتين تماما لا علاقة لبعضهما البعض.


حقيقة أن إز ثنائي يسرق قيمة العلامة التجارية من وسيط آخر من أجل خداع الناس إلى الاعتقاد بأنها تتداول في وسيط مختلف يعني أن إز ثنائي هو عملية احتيال.


إز ثنائي هو عملية احتيال.


كيف نقرر ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية هو عملية احتيال؟


واحدة من أفضل الطرق لتقرير ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية هو عملية احتيال أم لا هو أن ننظر لتجار الحقيقي استعراض في الفوركس أو مواقع الخيارات الثنائية السمعة. واحدة من أهم المنتديات للبحث عن هذه المعلومات هي فوركسبياسارمي التي لديها بانتظام ردود فعل المستخدمين الحقيقية نشرت على الوسطاء.


إذا كان وسيط الخيارات الثنائية يحصل الكثير من ردود الفعل السلبية المتعلقة بقضايا مثل عدم دفع عمليات السحب والمطالبات الاحتيالية وممارسات التسويق العدوانية ثم وسيط سيهبط تلقائيا على قائمة احتيال لدينا.


الشيء الذي لا نحبه حقا هو وسطاء يتلاعبون ويخدعون زبائنهم في إيداع مبالغ هائلة من المال مدعيا أنه بعد قيامهم بذلك سيخبرهم الوسيط عن سر مخفي عن كسب المال عبر الإنترنت.


الخيارات الثنائية ليست سحرية ولا يمكنك كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية في 60 ثانية فقط من خلال جعل الصفقات عشوائية. يمكنك فقط كسب المال في الخيارات الثنائية إذا كنت وضعت في قدر كبير من الجهد في البحث والتنفيذ.


أي شخص، سواء كان وسيط أو موقع إعلامي، الذي يعدك "انتصارات مضمونة في 60 ثانية" هو الكذب والاستفادة من كنت غبيا إذا كنت تشتري في ذلك. لذلك، فإن أي وسطاء أن وعد "انتصارات واسعة من دون جهد" سوف تهبط في قائمة احتيال لدينا على الرغم من أنها لا تفعل بالضرورة أي شيء مسطح من الخدع.


نحن أيضا مشبوهة نحو وسطاء الخيارات الثنائية التي هي جديدة تماما، ويبدو أن غامضة وغامضة. إذا كنت ترى وسيط ولا يمكن التحقق من الشركة وراء ذلك، وبصدق ليس لديهم أي فكرة من الناس تشغيله ثم كنت أفضل البقاء بعيدا.


لدينا قائمة الخيارات الثنائية الحيل ينمو باستمرار على أساس ردود الفعل والخبرات التي نحصل عليها. تحقق مرة أخرى في وقت لاحق إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول احتيال وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت ترغب في التداول في وسطاء حقيقية ثم تحقق من شرعي الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة. في تلك الصفحة سردنا وسيط نحن الآن على يقين من شرعي وليس لديهم تاريخ من خداع تجارهم.


الحق الآن وسيط مع معظم التراخيص وأفضل سمعة في العمل هو 24Option. تحقق من مراجعة مرتبطة من أجل معرفة بالضبط لماذا هذا الوسيط هو شرعي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية تطبيق إشارة أونيتوش. معرفة من هذا التطبيق هو عملية احتيال أم لا.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية مزود خدمة إشارة دعا التاجر عالية التردد. تم إطلاق هذه الخدمة في 9 أغسطس 2018. اقرأ هذا الاستعراض لمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة هو عملية احتيال أم لا.


اترك رد.


152 تعليقات حول "سمس ثنائي خيارات وسطاء"


أنا & # 8217؛ لقد حاولت أبدا داخل الخيار حتى يمكن & # 8217؛ ر يتكلم ما إذا كان & # 8217؛ ق جيدة أم لا. من ناحية أخرى، انها ليست واحدة من أكبر وأكثر شهرة السماسرة هناك. بالتأكيد، داخل الخيار يمكن أن يكون شرعي، أنا لا أعرف ولكن مع الكثير من 100٪ وسطاء شرعي للاختيار من بينها أن يكون أيضا سمعة طيبة لماذا خطر تسجيل في وسيط أصغر وغير معروف قد أو قد لا تتحول إلى أن تكون شرعي.


جوديث بونوم: لدي بعض المال في إنزيد أوبتيون، وآمل أن تكونوا على حق في بيانكم بأنهم شركة شرعية وخطيرة. ذهبت في مع المال الصغيرة، ونرى أنها ترتفع باطراد، ولكن من المستحيل معرفة ما إذا كان الخيار الداخلي هو عملية احتيال أو لا قبل الوصول إلى دوران يتم التوصل إليها في بعض اليوم. يبدو التداول الخيار أن يخطو إلى عالم القمار، وبطبيعة الحال ثم مشكلة هو الخيار.


تم القبض على المالك انه يملك أيضا خيار آمن.


فقط انتظر حتى تحاول الحصول على المال الخاص بها. على الذهاب، أثبت لي خطأ. حاول سحب $ 1000k.


وقد اعتقلت الشرطة الاسرائيلية المالك.


هل أنت لا تزال سعيدة مع الخيار الداخلي أو هل فقدت كل ما تبذلونه من المال؟ هل تعلم أن نفس الشخص يملك الخيار الآمن كذلك، وأخيرا اعتقلت من قبل الشرطة الإسرائيلية لأنه 's كل عملية احتيال كبيرة.


أرى أنك وضعت الخيار بوت 2.0 على قائمتك غير الموصى بها. هل لي أن أسأل لماذا تقول ذلك؟


مرحبا. لأنه قد ثبت مرارا وتكرارا هذا هو ببساطة لا يعمل وتفقد كل الأموال التي أودعت.


لا أشك في ملاحظاتك، ولكن أود أن أشير إلى أنك ردت على نفسك فقط أثناء التظاهر بالرد على شخص مختلف تماما.


مع هذا، لا تزال خيارات المملكة المتحدة تمتص ولكن من المحرج أن تكتب تعليقات على المدونات التي تتظاهر بأنها عدة أشخاص، في حين أن الشخص نفسه يكتب جميع التعليقات. 😀


لمعلوماتك، نصحت جهات الاتصال الخاصة بي في المملكة المتحدة لي أن خيارات المملكة المتحدة حتى لا ينظم، على الرغم من أنها تدعي أنها! قيل لي من قبل مدير الحساب جون بورنيت أنهم كانوا ينظمون بالتأكيد، وأنه إذا لم تكن، & # 8220؛ الشرطة سوف يطرق أبوابهم! & # 8221؛ يظهر لك فقط أن الغش والكذب هي مخزونهم من التجارة. إذا كانوا يبقون هذا النوع من احتيال الاحتيال الذهاب لفترة أطول قليلا، فإن الشرطة حقا أن يطرق على أبوابهم.


خيارات المملكة المتحدة هو في الواقع وسيط غير منظم. هناك حقا أي سبب للتداول في وسيط غير المنظم بالنظر إلى أن هناك الكثير من السماسرة تنظيم هناك.


هل سمعت عن الوكالة الدولية للطاقة الذرية باسم مايكل فريمان؟ انه في الواقع يخرج من طريقه لحماية بعض الحيل المعروفة ويشجع بنشاط بعض منهم. وأعتقد أن الوقت قد حان شخص ما موقع على شبكة الإنترنت إلى القائمة السوداء المراوغات للتمييز بين الساعات التقليدية مثل نفسك من هيئات المراقبة وهمية مثل مايكل فريمان أو الفضيحة لابدوغس.


وأنا أعلم أنه يدفع الخيار بوت 2 كمقدم إشارة شرعي، في حين أنه & # 8217؛ ق يعرف أن الخيار بوت لا يعمل كما هو معلن. إذا لم أكن مخطئا كان هناك أيضا فضيحة حول إشاراته الخاصة التي سلمت نتائج سيئة في حين تم الإعلان عنه كمنتج الفوز.


مفاجأة، مفاجأة، مايكل فريمان هو مزود إشارة احتيال نفسه. لا عجب في دوره الرقابي المزيف، قمع منافسيه وتعزيز بعض وسطاء الاحتيال، على أمل أنهم سوف ينضمون معه لنسف ضحاياهم المشتركة.


أعتقد أن مايكل فريمان وأمثاله يمكن مقارنته مع الصليبية الأخلاقية، الذي يدير بيوت الدعارة على خبيث، أو عشاق الكلب التي نصبت نفسها، الذي يبيع لحوم الكلاب في السوق السوداء!


بغض النظر عن الاستراتيجية التي تعتمدها، إذا قمت بإجراء وديعة مع وسطاء احتيال مثل خيارات المملكة المتحدة، حزمة من ثيفيس بقيادة المارقة الخادعة و سويندلر، شون بارك، الذي سوف ببساطة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون علم مسبق وموافقتك، وأموالك وتفقدها على تجارة وهمي واحد، دون أن تظهر لك أي سجل التداول، باستثناء حساب فارغ!


مرحباً. لدي مشكلة مع الخيار الداخلي، دانيال جاكسون. حسابي تبدو كبيرة من 30K ابتداء من رأس المال إلى 160K. ولكن الآن لا أستطيع حتى سحب سنت واحد. لقد كتبت إلى دانيال جاكسون، والبريد الإلكتروني مساعدة الدعم، مسغ دردشة حية، وقد 2 أشهر الآن وأنا لا تزال لا تسمع أي شيء منهم & # 8230؛ يمكن لأي شخص مساعدتي كيف ومن أي قسم القانوني يمكنني الكتابة ل؟ فراستراتينغ ويشعر خدع.


مرحبا عائشة. آسف أن نسمع عن تجربتك. بقدر ما أعرف إنزيد الخيار غير منظم، وعلى هذا النحو يمكنك أن تتوقع حدوث مثل هذه الأمور. كما أقول في مقالاتي، تأكد من اختيار وسيط ثنائي منظم قبل التسجيل. وهذا يضمن دائما أنك لن تكون خداع وأن عمليات السحب الخاصة بك سوف تتم معالجتها دائما دون أي مشاكل.


نعم فعلا. أحب معرفة المزيد الثابتة والمتنقلة وينيفريد.


وينيفريد يرجى الاتصال بي لا أستطيع الحصول على اتصال مع ديفيد بيترايوس بسهولة دون مزيد من المعلومات. إلى إنزيد أوبتيون أودعت 1500 يورو + 1500 اليورو المكافأة. أنها تعطي كل نوع من القضايا عدم السماح للسحب، وطلب المزيد من المال للتجارة بالنسبة لي مع. لا يبدو أنهم سماسرة لي، فقط المحتالين. ومن المفترض أن المال ذهب. لوكينغ أت أيشا هونغ أند أوثرز & # 8217؛ كومنتس أبوت ذيس & # 8220؛ وسيط & # 8221؛ شركة. وسأكون على يقين من الوقت الخام للحصول على أكثر من هذا.


في نفس القارب صديقي. بنفس الحال.


وينيفريد أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد لكم الكثير فيما يتعلق هذا الرجل بيترايوس، لأنك لم يعط أي نقطة اتصال له ولا الإجابة على عائشة هونغ أو لي.


وقد نصحت لتأطير داخل الخيار لاحتيال البطاقة من خلال البنك الذي أتعامل معه. الاحتيال: & # 8220؛ عدم تقديم الخدمة أو بيع المنتج الموعود & # 8221 ؛. ادعت أن البائع لم تبلغني عن عواقب المكافأة. كتب إنزيد أوبتيون رسالة هائلة طويلة تنتهي أنها ستظهر & غ؛ 8222؛ وتدفع 1000 يورو (75٪). قبلت، & أمب؛ حصلت على الفور دفع.


1. وثيقة جميع رسائل البريد الإلكتروني في حالة،


2. الكتابة رسميا، البريد الإلكتروني القصير إلى داخل الخيار المطالبة بلدي استرداد 1000 € (التي كنت قد وعدت من قبل في محادثة هاتفية مع جين في قسم الحساب)، مع حجة قصيرة لماذا طلبت استرداد.


هل حاولت سحب المال الخاص بك حتى الآن. حاول أن تفعل ذلك قبل أن تقول كل هذه الأشياء الجميلة عنه. نعم حصلت على الكثير من المال في حسابي أيضا. يمكن الحصول عليها، وحصارهم لي. أنا آمل حقا ليس على وشك أن خدع سارة.


شكرا لكم على ذلك جيدا، لا قطعة مكتوبة ببراعة عن حقيبة حثالة مايكل فريمان. هل كان لديه قليلا من لهجة، مثل الشرق الأوسط / الهندي. I ريكون إيت ذي سيم بلوك الذي يفعل الكثير من هذه الشركات الاستثمار العلم كاذبة. ذهب مين بالاسم هوج أوبتيونس. أكرر خيارات ضخمة. نوثينغ ولكن هناك ريب أوف ضخمة. أوه و بريكس الاسم هو مايكل مولر.


لقد تداولت مؤخرا مع وسيط الخيارات الثنائية ومقرها في دبلن، أيرلندا باسم جلنريدج كابيتال. بعد العديد من الصفقات الفوز حاولت اختبار فراسيتي من الوسيط عن طريق إجراء الانسحاب. لن يقوم مدير الحساب أو قسم الدعم الخاص بي بالاتصال بي حتى طلبت من خلال البريد الإلكتروني إغلاق الحساب وإرجاع أموالي. فهي غير التواصلية وبوضوح عملية احتيال وساطة. يرجى إعلام القراء لتجنب الوسيط بأي ثمن. سوف أموالهم تذهب ولكن لم تحصل على إرجاعها.


سمح لي في خيارات ضخمة (مايكل مولار). لها بروبالي نفس بلوك تحت اسم تجاري مختلف. هؤلاء الأوباش أرينت لهم. إذا كنت ترغب في تبادل الملاحظات، معظمهم سوف الدردشة معك.


لم أسمع من قبل جلنريدج كابيتال، وأنا أشك بصدق في & # 8217؛ s موجود في أيرلندا. إنه & # 8217؛ s ربما وهمية. من المهم للغاية التأكد من أنك تسجل فقط في وسطاء معروفين لديهم تراخيص صالحة لتجنب حدوث أشياء مماثلة.


شكرا لإعلامنا من هذه الفضيحة وآمل حقا لم تكن قد فقدت الكثير من المال. للأسف هذه الحيل أحيانا تمكن من بيع أنفسهم سماسرة شرعي في حين أنها في الواقع هي وهمية.


هناك العديد من مقدمي إشارات التداول الجديدة التي تظهر في الأفق، وبعض جيدة، وبعض ليست جيدة جدا وبعض الحيل الصريح، مثل مايك & # 8217؛ ق تاجر السيارات، والتي على الرغم من أنه مبالغ فيها مبالغا فيه بشكل كبير هيبس لديها نسبة نجاح بائسة من 30-50٪ ، حيث أنك سوف تفقد كل الأموال في حساب التداول الخاص بك في أي وقت من الأوقات، بغض النظر عن أي وسيط كنت تستخدم. حتى تبقى رصيف واسع من هذا مزود إشارات وهمية!


لقد وقعت للتو مع إزترادر ​​وأنا لا إذا كانت السمعة أم لا. أنا وضعت في 4 الصفقات للمرة الأولى وفقط 2 فاز، وأنا وضعت في 4 المرة الثانية، وجميعهم فقدوا. ما يجعل الأمور أسوأ هو أنهم يطلبون أن أرسل لهم نسخة ضوئية من بطاقة الائتمان الخاصة بي، الأمر الذي يجعلني أشم الفئران. أنا أكتب لك يطلب المشورة إذا كان إجراء عادي مع جميع شركات الخيارات الثنائية لطلب مثل هذه المعلومات.


شكرا مع تحياتي.


هل معرفة ما إذا كان إزترادر ​​السمعة؟ انا في نفس القارب.


لا، أنا ملاذ & # 8217؛ ر اكتشفت حتى الآن. لقد تركت لهم منذ ذلك الحين، وسجلت مع وسيط آخر.


نأمل كنت قد سجلت مع وسيط منظم مختلف وليس وسيط غير منظم. ضع في اعتبارك أن جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة والمرخصين سيطلبون منك إرسال المعلومات التي يطلب منك إزتريدر. إذا كان الوسيط الذي سجلته في لم يسأل هذه المعلومات هناك فرصة كبيرة لا يتم تنظيم وسيط وكان مهتما فقط في إجراء وديعة (وبالتالي، حتى لا التحقق من أنت).


يحتاج جميع الوسطاء إلى نسخة من بطاقتك الائتمانية، وعادة ما يتم حذف بعض الأرقام للتحقق من حسابك.


إزترادر ​​هو وسيط مرخص ومنظمة. جميع الوسطاء المرخصين والمرخصين سيطلبون هذا النوع من المعلومات للتحقق من التجار & # 8217؛ هوية. انها ليست بسبب الوسطاء ولكن لأن هذا مطلوب من قبل المنظمين كما تدابير مكافحة غسل الأموال.


ومن الآمن إرسال هذه البيانات (من الواضح أن بعض الأرقام محجوبة) إلى الملقمين المرخصين فقط. لا تفعل ذلك مع بعض وسيط غير معروف وغير المنظم.


ترادرسكينغز؟ الغش أم لا؟ 71 خيارات نفس المجموعة الغش أم لا؟ الغش سبوت أو لا؟


جميع سماسيم والسماسرة / الخدمات غير معروفة. وأود بالتأكيد البقاء بعيدا.


يجب أن يكون مايكل فريمان يائسا ويضطر إلى تسويق البرمجيات التجارية التي هاجمها بشراسة مرة واحدة كما الحيل، مثل الحفار الذهب و فيرتنست، والآن بعد أن أدرك أن هناك العديد من الذين يحتجون إشاراته وهمية الخاصة، مايك & # 8217؛ s السيارات التاجر.


مايكل فريمان هو الرجل الذي يفعل كل عملية احتيال العمل به الأبرياء لا يثقون هذا الرجل هو الشخص الذي روج لبرنامج نيو 2 بعد الثقة به كان حسابي صفر يجب فريمان حظر.


هو مجتمع المليونير السري وأنه & # 8217؛ ق 365 الخيار الثنائي هو عملية احتيال؟


مجتمع المليونير السري يبدو فعلا مثل عملية احتيال، نعم. لست متأكدا من 365binayoption. إنه وسيط غير معروف وغير منظم، لذلك سأبقى بعيدا.


أي شخص لديه أو لديه خبرة مع بانك دي بيناري؟ لم أكن أرى أي ذكر لهذا الوسيط في هذا المنتدى.


بانك دي بيناري هو وسيط مرخص لكنه هو أيضا الذي لديه معظم الشكاوى والتحذيرات من التجار. أنا شخصيا سوف تبقى بعيدا جدا عن هذا الوسيط. وهي مرخصة ولكنها معروفة بممارسات مشكوك فيها جدا مثل التسويق العدواني جدا والتجار المقنعين لجعل الحرف & # 8221؛ الموصى بها & # 8221؛، والتي من الواضح أنها سوف تفقد. هذا هو أيضا السبب أنا لم تدرج بانك دي بيناري في أي من بلدي توبليستس.


لدي أيضا تجربة سيئة مع بانك دي ثنائي. انهم يتلاعبون في أسعار الأصول بطريقة تفقد معظم الصفقات.


أنا عضو في بانك دي ثنائي وأنها محو الألغام £ 5000 في 2 أيام. أنا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به.


يبدو وكأنه الخيار رالي إلا أنها حصلت على حوالي 100K. لا تزال القضية مستمرة.


يبدو أن هذه الطريقة عمل واسع الانتشار !!


أنا نشرت هذا الاستعراض هنا، وأعتقد أنك سوف تجد أنها مثيرة للاهتمام للغاية !!


الضحك بصوت مرتفع. الذي يستخدم حتى اسم & # 8220؛ ديفيد بترايوس & # 8221؛ لمثل هذه الحيل؟ & # 8211؛ الحديث عن حتى لا تكون خلاقة. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الحفاظ على هذا التعليق فقط لأنه & # 8217؛ ق مضحك.


هذا كل الناس هراء. هذا الرجل نفسه خدع لي 1700 $ للحصول على ما يسمى ترقية الحساب. الجميع البقاء بعيدا عن شريكه توم لي من شركة التكنولوجيا تومز. كل اللصوص واللصوص الجبان.


فينباري هو أسوأ وسيط لقد استخدمت. في كل مرة قبل أن ينتهي موقفي إذا كنت نقطة واحدة بعيدا وعندما بلغت الساعة الصفر وبعد ذلك يقول التحقق من صحة بعد أن بلغ بالفعل الصفر فإن السعر يقفز وأود أن تخسر. هذا الوسيط يثير الاشمئزاز حقا لي.


كيف يمكن للمرء الحصول على أوبتيونبيت لدفع واحد & # 8217؛ s الفوز أو حتى التواصل مع واحد؟ لقد اختفوا من & # 8220؛ الوجه '& # 8221؛ من الأرض وكنت تروج لهم. انهم لا يدفعون فوز واحد. لقد حاولت لمدة أسبوع للحصول على مكاسب بلدي من التطبيق $ 2500 من دون أي اتصال. مساعدة ما يمكن للمرء أن يسبب أنها ليست مسجلة حتى.


هل سمع أحد عن وسيط أوفيسيال؟ أنا & # 8217؛ م وجود بعض القضايا لسحب أموالي ويشتبه هو عملية احتيال & # 8230؛ هل أي شخص لديه اقتراح في ما يجب القيام به؟


دونت ترفيه عن أي وقت مضى شركة تدعى إدجديل فينانس. فهي أخبار سيئة. سوف تأخذ المال وفجأة يتم فقدان كل شيء. اسم أوالسو المرتبطة به هو غريمونتين ماناجيمنت! أسماء السماسرة [التي أعتقد أنها وهمية] هي آدم كلين، ريتشارد الأخضر، صوفيا فوكس، در فرانز جورج ستراوس.


يشعر وكأنه كل ثنائي هو احتيال. نعم، التعامل مع إدجديل الآن. الانسحاب تبدو مستحيلة. تحدثت مع وسيط العطاء للحصول على ترخيص رقم. & # 8221؛ ما هو جيد أن تفعل أنت & # 8221؛ كان رده. أعطوا المال الكتاب للمساعدة في جعل تجارة التفاح، والآن لدي لتغطية الكتاب للحصول على $. شادي جدا. أعتقد يتم فقدان الاستثمار بلدي. بفضل الوسطاء توم، آدم & أمب؛ مدير أليس. حذار. جميع الشركات تحت الذهب الأفق، وتقع في غرانادينس. تحقق من دقة الطباعة.


وقد كان أي شخص أي تعاملات مع بويربانك؟ أنا أتعامل معهم من خلال مكتب لندن في المملكة المتحدة يفترض. شكر.


الثابتة والمتنقلة بل يجب أن تهمل هذه المجموعة من الأشخاص تقدم للمساعدة في استرداد الأموال من وسطاء، بل هم أيضا المحتالين تبحث عن سبل للاستفادة من الإحباطات بلس، أن حذر!


مرحبا الجميع هناك، بلدي المشورة لأولئك الذين ارتكب خطأ في محاولة للتجارة الخيارات الثنائية هو أنه يجب عليك الحفاظ على المال الخاص بك لرجال الأعمال المادية جيدة، وإلا كنت على وشك رمي الخاص بك الثابت كسب المال بعيدا، لأولئك من نحن الذين حاولوا ذلك، كان درسا صعبا للتعلم، وهذا هو السبب في أنها تخرج من طريقها، القيام بإعلانات كبيرة، واستخدام كل وسيلة المتاحة للحصول على الناس المطمئنين، خطأ كبير ولكن الفعل قد فعلت ذلك هيا لنذهب.


جميع. Go. Trade، مع وسيط يدعى مايك نوريس، هو وسيط آخر غير مسؤول و سنوبيش. كما كان يعرف أردت سحب بعض الأموال. وصل إلى حسابي دون موافقتي وفتح 1 موقف مع جميع الأموال كان لي. فقد أصبح حسابي غير كاف من الأموال. وقد أبلغت ذلك إلى الشرطة الاحتيال العمل، المملكة المتحدة وآمل أن سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة السياسة المالية (فك) اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الأنشطة الاحتيال من قبل هذا الوسيط وسيط.


يبدو الناس هاي وكأننا لدينا خدمة احتيال الحماية هنا. أعني أن لدينا خدمة للحصول على المزيد من المال من جيب ضحايا التجارة.


قد يكون الوقت للتوحيد والقيام بشيء ضدهم. وينبغي أن نبدأ حربا حقيقية عليها. ما السماسرة الجريمة يخاف؟ العطش من كل جريمة دون & # 8217؛ ر مثل أن نرى اسمها والشركات التعامل معها. دعونا نبدأ الحرب على الجريمة في فب ونشر هذا إنفو في جميع أنحاء العالم. الاتصال إلى جميع المؤسسات التي تساعد على تطوير السوق كريم والإدارة الحكومية الذين يحميون هذا النظام.


وهذا هو السلاح ،، أنا دعم لدينا من منظمة والتأكد من أن جميع حسابات مدير مسجلة في هذه الهيئة حتى في سن فتح القضية يمكننا مطاردة لهم الهيئات المنظمة مثل المحامين بار القنصل حتى مدير الحسابات.


قاعدة بيانات لتتبعها و رد المبالغ المدفوعة.


يمكن أن أبلغ ثنائي 8 إلى شرطة الاحتيال العمل.


هل احتيال في الخيارات الثنائية هي ممارسة شائعة ولا أحد يهتم بها؟ الكثير من وسطاء احتيال ليس في القائمة وليس الضحايا الذين يعودون أموالهم. يبدو وكأنه كامل الاحتيال سوق ضخمة ثنائي للناس العاديين.


ماذا عن. expertoption لديك أي شخص هنا استخدام الخيار. expert قبل.


لدينا مدير الحساب الثنائي 8 الأمير غونزاليس مارتن أمبرغ وملكة جمال بيث ميلر من Binary8 & # 8230؛ مجموع المحتالين فقدت بلدي 1000 دولار أبدا أن تكون قادرة على سحب وديعة ولكن بيت ميلر من ثنائي 8 على ما يرام كانت مستعدة للقيام التجارة المقايضة معي.


الوجه الصفع وقالت انها محادثة الجنس معي و تظهر لها الجسم العاري ل 1000 أوسد الرجال تحقق من ميلر ميل من ثنائي 8.


مايك & # 8217؛ s مجموعة الخيارات الثنائية إشارات في الفيسبوك.


ليس كثيرا ما نواجه مجموعة شفافة من التجار عبر الإنترنت الذين يخصصون لأعضائها. في معظم مراجعاتنا نحذر التجار ضد الحيل المحتملة. العثور على مرشد موثوق بها أو خدمة إشارات للخيارات الثنائية أمر صعب للغاية ومعظم الأنظمة هناك وهمية، أنها لا توفر الشفافية والاتصال بين التجار أو سجل حقيقي. بدلا من ذلك، فإن معظم الخيارات الثنائية & # 8216؛ أوتو تريدرس & # 8217؛ ويتعامل مقدمو الإشارات مع التجار بوعود كاذبة ويهدفون إلى جعلك تفشل.


يمكن للجميع نشر لقطات حساب وهمية، والشهادات ووعد لك الآلاف من الدولارات يوميا مع النظم الآلية وهذا هو بالضبط ما نحن & # 8217؛ رؤية هناك. كمتاجر مبتدئ عليك أن تكون حذرا حقا مع الخدمات التي تقرر الاعتماد عليها مع الودائع الخاصة بك.


فما الذي يجعل مايك & # 8217؛ ق مجموعة إشارات على فيسبوك أي مختلفة؟


أولا وقبل كل شيء، مايكل فريمان هو تاجر ومعلم على الانترنت المعروفة. مايك & # 8217؛ s تجارة السيارات البرمجيات والمؤسسة الخيرية هو نجاحا كبيرا ونحن نتلقى الكثير من ردود فعل كبيرة من العديد من التجار.


في آخر فيديو من مايك & # 8217؛ دعا المتداولين للانضمام إلى مجموعة علامات فاسيبوك الجديدة. والميزة الرئيسية لتشكيل مثل هذه المجموعة هي في 100٪ الشفافية. يمكن للأعضاء التفاعل وتبادل ملاحظاتهم والتعلم من بعضهم البعض. المجموعة مملوكة من قبل مايك، أفضال أحمد، فالنتينا فيلكوفا، سنير يامين ولان هانت، الجميع إلى جانب فالنتينا الذي هو المشرف المعتدل، يولد إشارات للمجموعة. يوم الاثنين كانت المجموعة تتألف من حوالي 40 تاجر ولكن الآن لديهم بالفعل 200 + أعضاء تشير إلى أن المجموعة تنفق بسرعة بعد مايك & # 8217 آخر إعلان على موقع يوتيوب.


أصبح أفضال وسنير المشرفين في مايك & # 8217؛ ق مجموعة إشارات بعد إثبات نجاحها من خلال تقاسم الإشارات الفائزة مع المجموعة. أعلن مايكل فريمان أن جميع التجار مدعوون إلى نشر إشارات وتبادل أفكارهم مع المجموعة. انها تتحول إلى أن تكون خطوة كبيرة ومجتمع جديد رائع للتجار الخيارات الثنائية لتبادل الأفكار وتوليد الصفقات الناجحة، وركوب الاتجاهات معا كفريق واحد.


المجموعة مجانية ولكن يجب عليك إنشاء حساب وسيط مع واحد من مايك & # 8217؛ s وسيط منظمة والوسطاء. بعد & # 8217؛ إعادة في، انها & # 8217؛ ق مجانا مدى الحياة مع أي رسوم إضافية. تتوفر إشارات بين الاثنين والجمعة في ساعات مختلفة كما كل الصفقات الإدارية في ساعات مختلفة. نحن نشجع مشتركينا وأي من المشتركين مايكل فريمان & # 8217؛ s لتبادل ملاحظاتك والأسئلة. إبقائنا محدثة مع نتائج الأداء الخاص بك. زيارة الوكالة الدولية للطاقة & # 8217؛ s أوصى إشارات الخيارات الثنائية إذا كنت مهتما في بديل لفي ميكروسوفت & # 8217؛ s مجموعة إشارات الفيسبوك.


مايك & # 8217؛ s الفيسبوك إشارات.


مايك & # 8217؛ s الفيسبوك إشارات! هل تمزح معي؟


السيدات والسادة مايكل فريمان هو في ذلك مرة أخرى! هذه المرة مايك & # 8217؛ ق تحاول احتيال عدد قليل من الناس في جعل المال العظيم من خلال التداول مع مجموعته إشارات جديدة في الفيسبوك. دون & # 8217؛ كنت مجرد أكره ذلك عندما تحصل على خدع في جعل الدخل الإضافي على الانترنت!


جعل المال كبيرة مع الخيارات الثنائية ما مايك & # 8217؛ s إشارات الفيسبوك هو كل شيء. لا زغب هنا الرجال، إذا كان لديك الحافة اليمنى في هذه الصناعة يمكنك أن تكون على ما يرام في طريقك إلى الإقلاع عن وظيفة بدوام كامل والعمل القليل من بضع ساعات في الأسبوع. نمط حياتها التي اعتادوا على القليل، وأكثر سهولة تحقيقه مما كنت اعتقد.


حقيقة الأمر هو أن هناك العديد من الطرق لكسب المال على الانترنت. إذا كنت مكسورة عليك أن تعمل أصعب قليلا، إذا كان لديك ميزانية يمكن أن تعمل قليلا أكثر ذكاء ..


أنا & # 8217؛ م لن لملء هذه الصفحة مع الحقائق والأرقام عن الميكروفونات مجموعة الفيسبوك إشارات، أنا & # 8217؛ م الذهاب لضرب لك بدلا من ذلك مع شيء يسمى الحقيقة.


لماذا الانضمام إلى مايكل & # 8217؛ s الفيسبوك إشارات؟


وقد استيقظ مايكل فريمان مع ميكروسوفت فاسيبوك سيغنالس غروب. الإشارات جيدة لأنه يدفع التجار المهنية لتحليل السوق وإمدادات الجودة إشارات إلى مجموعة خاصة في الفيسبوك. مجرد إلقاء نظرة على ما كان هؤلاء الناس أن أقول عن الميكروفونات الخيارات الثنائية مجموعة إشارات.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو تعليقات بخصوص مايكل فريمان و # 8217؛ s مجموعة إشارات الفيسبوك، يرجى تركها أدناه في قسم التعليقات.


13 تعليقات.


وظيفة مثيرة جدا للاهتمام، وسوف تكون على يقين من أن تحقق من ما مايك لهذا العرض! كبيرة لسماع أن هناك طرق مشروعة لكسب المال على الانترنت.


نجاح باهر، هذه المقالة على مايك الفيسبوك إشارات ترك لي الفضول لمعرفة المزيد. أنا & # 8217؛ كنت تفعل الشيء الدخل على الانترنت وعلى الرغم من أنه يعمل، فإنه مضيعة للوقت. I & # 8217؛ دائما مفتوحة إلى طرق جديدة لتحقيق هذا النوع من النجاح.


الأسلوب الحالي للدخل عبر الإنترنت هو من خلال التدوين، على الرغم من أنني أستمتع بهذا أنا أقضي حوالي 20 من بلدي ساعات مجانية في الأسبوع القيام بذلك. أنا دون & # 8217؛ ر العقل القيام بذلك لأن المكافآت كبيرة ولكن هذا & # 8220؛ الميكروفونات فاسيبوك سيغنال & # 8217؛ s & # 8221؛ يبدو وكأنه برنامج استثماري كبير وشيء يستحق النظر في. هل لديك وظيفة تذهب إلى مزيد من التفاصيل؟ أنا لا أعرف الكثير عن التداول، هل هذا يهم؟


مرحبا دان، سعيد لرؤية أنا أثار قليلا من الاهتمام. أنا أعرف ما تقصده عندما تقول المدونات يستغرق الكثير من الوقت - يمكنني بسهولة إغلاق ثنائي الخيار التحالف والعيش قبالة بلدي دخل التداول.


في الواقع، وأحيانا أعتقد أنني يمكن أن تفعل دون الصداع من جعل أشرطة الفيديو التدريب اليومية والمشاركات وتشغيل هذا الموقع.


ولكن بعد ذلك أعتقد. . .


إذا لم يكن لدي تحالف الخيار الثنائي، ماذا أفعل؟ الحقيقة هي الحصول على ركلة من تمرير ما أعرفه.


استغرق الأمر سنوات من الاختبارات والبحوث والعمل الجاد للوصول إلى أين أنا الآن، فلماذا لا يكون منصة لإظهار الناس ما يمكنني القيام به؟


أنا لا & # 8217؛ ر يكون أكثر تفصيلا آخر من الميكروفونات الفيسبوك خدمة الإشارات، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد تحقق من السيد فريمانز الموقع، بيناريوبتيونسشانل / الانضمام-بلدي-إشارات خاصة مجموعة /


A فهم أساسي للتجارة الثنائية هو كل ما تحتاجه حقا لبدء مع مجموعة إشارات الميكروفونات، وهناك الكثير من المعلومات حول الخيارات الثنائية متاح هنا على تحالف الخيار الثنائي إذا كنت حريصة على تعلم كيفية كسب بعض التداول بالمال اضافية.


شكرا لزيارتكم.


ما هي مجموعة إشارات الخيارات الثنائية مايك؟ لم أسمع أبدا عن ذلك.


ميكروسوفت ثنائي خيارات مجموعة الإشارات هي خدمة إشارة للتجار الخيار ثنائي. الإشارات هي إشارات تجارية تشير إلى اتجاه السوق. من الناحية المثالية يتم إنشاؤها من قبل محللي السوق التي عامل في الجوانب الفنية والجوهرية للسوق من أجل التنبؤ اتجاه الأصول الأساسية. يتم وضع الإشارة يدويا من قبل المتداول الذي يتلقى الإشارات من مزود الإشارة.


الميكروفونات إشارات الفيسبوك هي خدمة كبيرة، رائعة لرؤية الآخرين يجدون أيضا هذه الخدمة مربحة كما أنا.


أحسنت للفريق مايكلز!


مراجعة كبيرة للمنتج. هل مايكل فريمان الفيسبوك إشارة لديها دعم جيد؟


نعم مايكل فريمان & # 8217؛ s مجموعة الإشارات لديها الدعم، في مجتمع تفاعلي حيث يمكن لجميع الأعضاء طرح الأسئلة ومقارنة نتائجها مع الآخرين والحصول على المساعدة التي يحتاجونها.


شكرا لسؤالك توني.


أنا وقعت على الميكروفونات تاجر السيارات وتلقيت حرية الوصول إلى له الفيسبوك مجموعة إشارات 🙂 مفاجأة لطيفة !! وأعتقد أن هناك تدريب للموسيقيين تاجر السيارات لذلك أنا أتطلع إلى ذلك. عظيم خيار ثنائي الموقع لديك هنا بالمناسبة! أبقه مرتفعاً!


مرحبا ديبورا، لم تعرف أنك تحصل على حرية الوصول إلى الميكروفونات إشارات دليل المجموعة؟


نعم عدد قليل من الناس قد سألني عن هذا التدريب تاجر السيارات .. وأنا أعلم أن هناك صلة خاصة لذلك ولكن ليس الجمهور حتى الآن.


شكرا على الكلمات الرقيقة.


مرحبا. انضممت الميكروفونات أوتو تريدر يوم الثلاثاء وأودعت الحد الأدنى للحصول على إشارات الفيسبوك له. لقد جعلت 90 دولار بعد إشارات تداول كميات صغيرة هذا الأسبوع وأنا أفكر في رفع حجم التداول الأسبوع المقبل. هل تعرف استراتيجية تعمل مع تاجر السيارات؟ أنا مترددة قليلا للسماح لها بالسيطرة على حسابي ..


اشترك في تاجر السيارات مايك & # 8217؛ وأنه أعاد توجيهي إلى تيتانتريد.


أنا أودعت المال في تيتانتريد ولكن لا & # 8217؛ ر ربط حسابي مع مايك & # 8217؛ s برنامج التاجر السيارات كما تقول لدي رصيد صفر هناك على الرغم من أن لدي 250 في حسابي مع تيتانتريد.


لا توجد معلومات دعم العملاء للاتصال بهم لربط الحسابات.

No comments:

Post a Comment