Tuesday 13 February 2018

موقف قصير مقابل موقف طويل في الفوركس


تداول العملات الأجنبية.


السياسات الحكومية.


تداول العملات مراكز طويلة وقصيرة.


ومن بين أكثر تعريفات العملات الأجنبية استخداما لتداول العملات مراكز طويلة وقصيرة.


يتم اتخاذ موقف طويل عندما يشتري المتداول عملة. يتم اتخاذ موقف طويل من قبل المستثمر إذا كان يتوقع أن العملة في وقت لاحق ارتفاع في القيمة. إذا حدث ذلك، وقال انه سوف تكون قادرة على بيع العملة التي اشترى لسعر أعلى مما دفعه لذلك. في هذه الحالة، يمكن للتاجر الاستفادة من السوق التي هي في الارتفاع.


يتم إعطاء مثال لموقف طويل لقيمة الدولار الأمريكي / الين الياباني (أوسد / جبي) بقيمة 114.34 / 38. سيتم اتخاذ الموقف الطويل عند 114.38، وهذا يعني سعر الطلب.


يتم االحتفاظ بمركز قصير لتداول العملة عند قيام المتداول ببيع عملة في التوقع بانخفاض القيمة. على عكس الحس السليم، لهذه التجارة المستثمر يريد أن تنخفض العملة، وفقط بعد ذلك سوف يحقق ربحا.


من أجل تحديد أي موقف للدخول، تحتاج إلى الحصول على دراية التحليل الفني والتعرف على مؤشرات مختلفة للاتجاه السوق.


باستخدام استراتيجية تداول العملات الأجنبية المناسبة، عليك أن تكون قادرا على وضع الموقف الصحيح، إما طويلة أو قصيرة، والاستفادة من الزيادة في الاتجاه الذي تتوقعه.


مشاركة ريتشارد هولار.


أدوات مجانية.


إكتس عرض تداول العملات.


مشاهدة خطوة بخطوة عرض الفيديو. مقدمة إلى منصة التداول بالعملة الأجنبية إكتس.


قصيرة مقابل المراكز الطويلة في الفوركس.


مواقف قصيرة وطويلة في الفوركس، يجب أن تأتي عبر هذه الشروط في كثير من الأحيان أثناء التداول. يستخدم سوق عملات الفوركس هذه الشروط للتعبير عن وضع السوق. ولكن إذا كنت Ђ جديد نسبيا إلى سوق الفوركس، ثم يجري واضحة جدا على شروط يساعد، كما تداول العملات الأجنبية ينطوي على شراء وبيع في وقت واحد. التركيز الرئيسي لهذه الصفحة هو مساعدتك على جمع المعلومات عن المراكز القصيرة مقابل المراكز الطويلة في الفوركس. واصل القراءة.


مقارنة المراكز القصيرة والطويلة:


موقف طويل، أو مجرد طويلة في سوق العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية، يشير إلى موقف السوق الذي كنت قد اشترى زوج العملات. عندما كنت في موقف طويل، كنت تشاهد الأسعار للتحرك أعلى، بحيث يمكنك بيع بسعر أعلى وجعل ربح أنيق. إغلاق موقف طويل يعني أن لديك لبيع ما قمت بشرائه. شراء العملات على مستويات الأسعار المتعددة يعني أنك adding إضافة إلى الأطوال والحصول على أطول.


الانتقال مع المراكز القصيرة مقابل صفقات طويلة في الفوركس، بل هو استراتيجية مشتركة لبيع عالية وشراء منخفضة. أسعار زوج العملات تكرر القيم النسبية بين عملتين. وبما أن العملات يمكن أن تظهر تقلبات دقيقة إلى دقيقة فيما يتعلق ببعضها البعض، سواء في الاتجاهات المتوسطة أو طويلة الأجل، فإن أسعار أسعار زوج العملات من المرجح أن تنخفض في أي لحظة كلما ارتفعت. يستفيد متداولو الفوركس من هذه التحركات السعرية وعادة ما يستخدمون المراكز القصيرة للاستفادة من هبوط أسعار العملات.


والفرق بين المراكز الطويلة والقصيرة ليس مهما. طالما أن المتداول يبيع بسعر مرتفع أو يشتري بسعر منخفض، فإن الربح مضمون. لا يهم حقا في حين أن شراء أو بيع يأتي أولا.


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك، ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


الطويل والقصير منها.


حركة السعر و ماكرو.


وكثيرا ما يكون التجار الطموحين على دراية بمفهوم الشراء لبدء التجارة. بعد كل شيء، لأن الكثير منا هو الأطفال ونحن تدرس الفرضية الأساسية من & لوت؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛


وفي الأسواق المالية، غالبا ما تؤدي المصطلحات دورا رئيسيا. المصطلحات اللغوية تساعد على إظهار الألفة والراحة مع موضوع معين، ولا مكان في هذا المصطلح أكثر وضوحا من عند مناقشة موقف & لوت؛ & رسكو؛ من التجارة.


عندما يقوم المتداول بالشراء مع احتمال إغلاق الصفقة بسعر أعلى لاحقا، يقال أن التاجر سيذهب & لسكو؛ طويل، & [رسقوو]؛ في التجارة. سوف يوضح الرسم التالي ديناميكية موقف طويل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في حين أن هذه الفرضية قد تبدو سهلة بما فيه الكفاية، قد يكون القادم أكثر قليلا غير تقليدية للتجار الجدد.


إن مفهوم بيع شيء ما لا يملكه بالفعل قد يثبت كمفهوم مربك، ولكن في تجارهم البراغماتية المتطورين باستمرار خلقوا طابعا للقيام بذلك.


عند التاجر ذاهب & لسو؛ قصيرة، و [رسقوو]؛ في تجارة، انهم يبيعون بهدف شراء مرة أخرى (لتغطية التجارة) بسعر أقل. الفرق بين سعر البيع المبدئي والسعر الذي تم فيه تداول الصفقة & لوت؛ & غ؛ و [رسقوو]؛ هو ربح التجار للحفاظ على أقل رسوم أو عمولات أو نفقات البيع. يوضح الرسم البياني أدناه & لوت؛ شورت، & [رسقوو]؛ موضع.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


من المهم ملاحظة التمييز المثير بين العملات والأسواق الأخرى. لأن العملات يتم نقلها مع اثنين من الجانبين (كل إشارة الاقتباس 2 عملات مختلفة اتخاذ مواقف معارضة)، كل التجارة تقدم التاجر التعرض الطويل والقصير بعملات مختلفة.


على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يقترب من زوج اليورو / الدولار الأسترالي (أود / أود) سيبيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا، ومع ذلك، ذهب المتداول طويل زوج العملات & نداش؛ أنها سوف تكون شراء اليورو و رسكو؛ ق وبيع دولار أسترالي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


قصير (أو وضع قصير)


ما هو "قصير (أو موقف قصير)"


والموقف القصير أو القصير هو إستراتيجية تداول أو استثمار اتجاهي حيث يقوم المستثمر ببيع أسهم الأسهم المقترضة في السوق المفتوحة. وتوقع المستثمر أن ينخفض ​​سعر السهم مع مرور الوقت، وعندها سيشتري الأسهم في السوق المفتوحة ويعيد الأسهم للوسيط الذي اقترضه منها.


التراجع "قصير (أو وضع قصير)"


ميكانيكا وضعية قصيرة ومثال.


ولتقصير الأسهم، يجب على المستثمر أن يقترض الأسهم من شركة الوساطة الخاصة به، وأن يوافق على دفع سعر الفائدة كرسم. وبمجرد أن يتم تأمين الأسهم واقتراضها، يقوم المستثمر ببيعها في السوق المفتوحة بالسعر الحالي ويتلقى النقد للتجارة. عند هذه النقطة، يتم تسجيل مبلغ موقف سلبي في حساب المستثمرين. وفي وقت لاحق، إذا انخفض السعر، يشتري المستثمر نفس الكمية من الأسهم في السوق المفتوحة ويعيدها إلى الوسيط. إذا انخفضت األسهم، يحقق المستثمر ربحا. إذا زادت األسهم في األسعار على مدى الفترة الزمنية، فإن المستثمر يأخذ خسارة ويدين بهذا المال لشركة الوساطة.


على سبيل المثال، افترض أن الشركة شيز تتداول بسعر 100 دولار للسهم الواحد ويعتقد المستثمر أن السعر سينخفض ​​خلال الأشهر الستة المقبلة. ويقرر بيع 100 سهم لشركة شيز. يتم بدء الصفقة ويرى المستثمر 10000 $ النقدية المنشورة في حسابه، فضلا عن سلبية 10000 $ موقف في الشركة شيز. في كثير من الأحيان، إن لم يكن في كل وقت، وهذا النقد لا يمكن الوصول إليها وتظل مجمدة في الحساب. لاقتراض الأسهم لمدة ستة أشهر، يوافق المستثمر على دفع 8٪ الفائدة.


وبعد ستة أشهر يتم تسعير الأسهم في 75 $ للسهم الواحد. يبدو الحساب الآن كما يلي:


عائدات بيع قصيرة = 10،000 $.


موقف قصير في الشركة شيز = $ 7،500.


هامش الفائدة المستحقة = 800 دولار.


عند هذه النقطة، يقوم المستثمر بشراء 100 سهم بسعر السوق وإعادتها إلى الوسيط. أرباحه هي:


الربح = $ 10،000 - $ 7،500 - $ 800 = $ 1،700.


تعرف على المزيد حول هذه الاستراتيجية الديناميكية من خلال قراءة متى قصير.

No comments:

Post a Comment