Tuesday 13 February 2018

فكسم خيارات الرافعة المالية


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أخبار السوق.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات.


نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. بالإضافة إلى ذلك، تخطط هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لحظر شامل على توزيع وتسويق منتجات الخيارات الثنائية عبر الاتحاد الأوروبي. وعلاوة على ذلك، تخطط هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أيضا لإدخال قاعدة الهامش المتقاربة، وحماية الرصيد السلبي، وتقييد حوافز التداول، أي مكافآت التداول والتحذير الموحد من المخاطر. وقالت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أنها ستجري مشاورات عامة في يناير 2018.


كما يمكن للمرء أن يتصور، تم تلقي أحدث تطور التنظيمية مع مشاعر مختلطة من قبل أكبر العملات الأجنبية وعقود الفروقات كفد العاملة في الاتحاد الأوروبي. وعلى الرغم من أن معظم اللاعبين الكبار في السوق قالوا إنهم يرحبون بالمقترحات ويلتزمون بالمتطلبات الجديدة (كما لو كان لديهم خيار آخر)، أعرب البعض أيضا عن قلقهم.


فكسم، على سبيل المثال، قد لاحظت أن سقف الرافعة المالية المقترح مقيد جدا، أكثر تقييدا ​​مما هو عليه في الولايات المتحدة وأستراليا، وأن هذا قد يدفع العملاء إلى استخدام خدمات وسطاء خارجيين غير منظمين. خلاف ذلك، وقال فكسم، انها ودقوو]؛ يدعم التدابير التي من شأنها أن تؤدي إلى نتائج أفضل للعملاء وتحقيق التوحيد إلى المشهد التنظيمي الأوروبي ل فكس و كفد الصناعة و رديقو؛.


وأعرب لاعب رئيسي آخر، مجموعة إيغ، عن مخاوف مماثلة من أن عملاء التجزئة سوف تتحول إلى وسطاء غير منظمين ودعا القيود & لدكو؛ غير متناسب & رديقو؛. في بيانها لاحظت الشركة أن & لدكو؛ تتجاوز ما هو مطلوب لحماية المستهلكين من النتائج الضعيفة المرتبطة بالرافعة المفرطة. & رديقو؛


وقال غين كابيتال، التي تدير العلامة التجارية الفوركس، على الرغم من أنه يدعم متطلبات تنظيمية أكثر تقييدا، وتظهر تجربتها ودكو؛ أن تفويض مستويات النفوذ منخفضة بشكل مفرط سيكون له عواقب سلبية غير مقصودة، بما في ذلك دفع المستثمرين التجزئة في الخارج للوسطاء التي لا تقدم مستوى من حماية المستثمرين الموجودة في الأسواق المنظمة بقوة. & رديقو؛


من ناحية أخرى، تجنبت أسواق السوق و Plus500 استخدام كلمات قوية والتعبير بوضوح عن المخاوف بشأن الحد الأقصى للرافعة المالية، ولكنها رحبت بدلا من نوايا هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وأعربت عن أملها في أن يكون لها تأثير إيجابي. لاحظت كل من السمسرة أن إما الخيارات الثنائية و لدكو؛ غير المادية لأرباح الشركة & رديقو؛ في حالة الأسواق سمك، أو أنها لم تقدم هذا المنتج، في حالة Plus500.


وفي الوقت نفسه، قالت جميع شركات الوساطة المالية الأوروبية الكبرى أنها ستشارك بنشاط في مشاورات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وسوف تنتظر النتيجة النهائية.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


يحذر نمف من Spain12 of من وسيط تداول 12 فوركس، بينومو الخيارات الثنائية وسيط.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. اقرأ أكثر.


كوريا الجنوبية لحظر التداول كريبتوكيرنسي مجهول، والسماح للمنظمين لإغلاق التبادلات.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. اقرأ أكثر.


تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.


بليزيس ™ ق إفسك يلغي رخصة فمكس.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. اقرأ أكثر.


تحذرت فرنسا من ™ أمف من مزود إشارات الفوركس إيماركيتسليف.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


تبادل التشفير الكورية يوبيت اختراق مرة أخرى، وملفات للإفلاس.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


101 من تداول العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو السوق الأكبر والأكثر سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. اقرأ المزيد.


يحذر صندوق النقد العربي في فرنسا من وسطاء الخيارات الثنائية غير المرخصة.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


تحذر فما النمساوية من وسيتوبتيون الخيارات الثنائية وسيط.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أساسيات التداول.


كيفية حساب قيمة بيب؟


يظهر المثال أدناه كيفية حساب قيمة 1 بيب ل 10 K الكثير من ور / أوسد حيث العملة الأساسية للحساب هي أوسد: تبدأ مع 10،000. & هيليب؛


ما هو p / l؟


P / L هو الربح أو الخسارة في النقاط. إجمالي الربح / الربح هو الربح أو الخسارة في العملة الأساسية الخاصة بك. صافي P / L الخاص بك هو إجمالي P / L مع العمولات والفائدة. يوم P / & هيليب؛


كيف أحسب الهامش المطلوب للتجارة؟


لحساب الهامش المطلوب للتجارة الخاصة بك، تحتاج إلى تحديد عدد قليل من الأشياء: قيمة النفوذ حساب التداولمثال على ذلك: دعونا & # 39؛ هيليب؛


ما هي المؤشرات التي تظهر الدعم والمقاومة؟


وتشمل مؤشرات الدعم والمقاومة: بيفوت & نداش؛ & لدكو؛ بيفوت ليفلز & رديقو؛ يوضح المؤشر النقطة المحورية ومستويات الفترة الأخيرة. هذا يمكن & هيليب؛


كيف يمكنني حساب حجم اللوت؟


عند اختيار حجم الكثير للتجارة الخاصة بك، قد تحتاج إلى النظر في عدد قليل من العوامل: مستويات الأسعار (أو عدد من النقاط) التي تريد تعيين ستوب / ليميتث & هيليب الخاص بك؛


ما هي العلاقة بين الهامش والرافعة المالية؟


الهامش هو إيداع جيد النية المطلوبة للحفاظ على التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أكبر & هيليب؛


ما هو الهامش القابل للاستخدام؟


الهامش القابل للاستخدام: هو مبلغ حقوق الملكية التي لا يتم استخدامها حاليا للحفاظ على المراكز المفتوحة. وينبغي التفكير الهامش القابل للاستعمال من اثنين & هيليب؛


ما هو التمديد؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن & هيليب؛


ما هو الهامش؟


ويمكن اعتبار الهامش على أنه إيداع جيد النية المطلوبة للحفاظ على المراكز المفتوحة. هذه ليست رسوم أو تكلفة الصفقة، بل هو مجرد جزء من & هيليب؛


ما هو الهامش الثابت؟


عند تداول الفوركس على الهامش، يمكن أن يكون هناك عدد قليل من الطرق لتحديد الهامش المطلوب للتجارة. الهامش الثابت يعني أن هناك مبلغ ثابت و هيليب؛


كيف يمكنني العثور على قيمة النقطة في صفحتي أو حسابها؟


وتعتمد قيمة النقطة على تجارتك على عدد من المتغيرات: حجم حجم تجارتك (1K / ميكرو، 10K، 6K، إلخ.) تسمية حسابك (إس & هيليب؛


ما هو نداء الهامش؟


غالبا ما تحدث مكالمات الهامش بسبب الإفراط في الاستفادة. استخدام المزيد من الرافعة المالية يمكن أن تزيد من المكاسب الخاصة بك، ولكن يمكن أيضا زيادة الخسائر، والتي سوف تستنفد بسرعة و هيليب.


ما هي الرافعة المالية التي توصي بها؟


وكقاعدة عامة، نوصي بخفض نفوذ الحساب الكلي إلى 20: 1 كحد أقصى. على سبيل المثال، إذا كان لديك رصيد حساب قدره 10000 دولار، أنت & هيليب؛


ما هي سرعة الإنترنت المطلوبة للتداول؟


نوصي وجود أقوى اتصال بالإنترنت ممكن. كحد أدنى، ويدعم 56K أو الاتصال الهاتفي اتصال بالإنترنت ولكن لا ينصح. و hellip؛


ما هو التحوط؟


للتحوط، التاجر طويل (شراء) وقصير (بيع) نفس زوج العملات في نفس الوقت. و hellip؛


ما هو الهامش المستخدم؟


الهامش المستخدم هو مبلغ حقوق الملكية الحالية الملتزم بها للحفاظ على المراكز المفتوحة. يمكن اعتبار الهامش المستخدم على أنه تاجر & غ؛ & هيليب؛


ما هي الفروق بين المتوسطات المتحركة؟


مفا & نداش؛ & لدكو؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط & رديقو؛ يمنحك هذا المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​سعر آخر فترات N. هذا يمكن أن تظهر المسافة التي & هيليب؛


ما هو الانزلاق ولماذا يحدث؟


الانزلاق هو عامل عند تداول أي سوق مالية. يحدث الانزلاق عند فجوات السوق على الأسعار أو بسبب السيولة المتاحة، بسعر معين، و هيليب؛


ما هو نفوذى الفعال؟


ترتبط الرافعة المالية الفعالة بمقدار الرافعة المالية التي يستخدمها حسابك للتحكم في إجمالي قيمة المراكز التي تفتحها. هنا & هيليب؛


ما هي المؤشرات التي يمكن أن تظهر لي هذا الاتجاه؟


المؤشرات التالية يمكن أن تظهر الاتجاه: ها & نداش؛ & لدكو؛ هيكين-أشي & رديقو؛ هذا المؤشر يساعد على تحديد الاتجاهات والتغيرات الاتجاه بسهولة أكبر. & هيليب؛


كيف تنفذ الأوامر خلال عطلة نهاية الأسبوع؟


إذا تم الوصول إلى السعر المطلوب لوقف أو وقف دخول أمر في فتح السوق يوم الأحد، سيتم ملء الطلب في السعر المتاح المقبل و هيليب.


هل تختلف أسعار الفائدة وسياساتها من وسيط إلى وسيط؟


نعم فعلا. بالإضافة إلى سياستنا المتعلقة بالشفافية في عملية رفع التقارير، نظرا لمتوسط ​​حجم التداول الافتراضي الذي تولده فكسم للسيولة و هيليب؛


فكسم تحديثات الحالة - فكسم منصات، خوادم، العطلات، وأكثر من ذلك.


يرجى زيارة support. fxcm / الحالة / & هيليب؛


ما هو الفوركس؟


فوركس هو اختصار شائع الاستخدام ل & كوت؛ صرف العملات الأجنبية، & كوت؛ ويستخدم عادة لوصف التداول في سوق الصرف الأجنبي من قبل & هيليب؛


ما هي المؤشرات التي يمكنني استخدامها لرؤية قوة الاتجاه؟


يتم استخدام المؤشرات التالية لعرض قوة الاتجاه: أدكس & نداش؛ & لدكو؛ متوسط ​​مؤشر الاتجاه & رديقو؛ يحدد هذا المؤشر قوة & هيليب؛


هل فكسم تقدم نانو الكثير؟


لا. أصغر حجم تجاري يقدمه فكسم سيكون ميكرو (1K) الكثير من خلال تنفيذ عدم التعامل مع مكتبنا. و hellip؛


ما هي الاستراتيجيات التي يمكنني استخدامها عند التداول؟


يمكن للمتداولين توظيف العديد من الاستراتيجيات عند التداول مع فكسم. وتشمل بعض هذه الاستراتيجيات: سلخ فروة الرأس، تداول الأخبار، إي (التداول الآلي) أبي & هيليب؛


ما هي العملات التي هي الأفضل للتجارة؟


و & كوت؛ التخصصات & كوت؛ و & كوت؛ أزواج السلع & كوت؛ هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه أزواج و هيليب.


كيف أعرف مقدار الهامش المطلوب للتجارة؟


لمعرفة متطلبات الهامش لتجارة معينة، فمن الأفضل استخدام محطة التداول. انقر على & لدكو؛ الإدخال & رديقو؛ في الجزء العلوي من منصة وضبط & هيليب.


ماذا يحدث عند شراء زوج العملات؟


تأخذ فكرة الشراء. ماذا لو اشتريت شيئا (يمكن أن يكون حرفيا أي شيء تقريبا، منزل، قطعة من المجوهرات أو الأسهم)، وذهب في & هيليب.


لماذا بعض الأسعار / الشموع / القضبان حمراء أو زرقاء؟


افتراضيا في محطة التداول، يتم تمييز السعر مع خلفية زرقاء عندما يتحرك لأعلى، والأحمر عندما يتحرك إلى أسفل. على الرسوم البيانية، إذا كان & هيليب؛


كيف يمكنني تجنب مكالمة الهامش؟


غالبا ما تحدث مكالمات الهوامش بسبب زيادة النفوذ. باستخدام المزيد من الرافعة المالية يمكن أن تضخم المكاسب الخاصة بك، ولكن يمكن أيضا تكبير الخسائر التي سوف تستنفد بسرعة و هيليب الخاص بك.


ما هو التداول الآلي؟


التداول الآلي هو استخدام برنامج الكمبيوتر الذي ينفذ على أساس مجموعة من القواعد بشأن متى لشراء أو بيع. و hellip؛


أين يمكنني الاطلاع على متطلبات هامش فكسم المحدثة؟


يمكنك عرض متطلبات الهامش المحدثة المدرجة بواسطة زوج العملات في عمود مر من & كوت؛ معدلات التعامل البسيطة & كوت؛ نافذة داخل التداول & هيليب؛


أين يمكنني مراقبة الهامش المتاح في محطة التداول؟


العمود الهامش القابل للاستخدام، في نافذة حسابات محطة التداول، يظهر مبلغ الأموال المتبقية في حسابك لفتح & هيليب جديدة.


ما هو مثال على التمديد على زوج الفوركس؟


عند شراء زوج ور / أوسد، فإنك تشتري اليورو، وبيع الدولار الأمريكي لدفع ثمنه. إذا كان سعر الفائدة على اليورو هو 4.00٪، ومعدل الولايات المتحدة & هيليب؛


كيف يعمل تداول الفوركس؟


للحصول على فهم أفضل لأساسيات تداول العملات الأجنبية والمعاملات، يرجى الاطلاع على الفيديو المقدم لك أدناه. فيديو فوركس باسيكش باسيكش (2:07) & هيليب؛


لماذا التداول على الهامش؟


التداول على الهامش (التداول بالرافعة المالية) هو جذب مشترك لسوق الفوركس. انها تسمح لك لفتح الصفقات التي هي أكبر من رأس المال وهليب؛


لماذا أغلقت الصفقة؟


لمعرفة كيفية إغلاق التداول، من الأفضل تشغيل كشف حساب. تسجيل الدخول إلى ميفسم مع تفاصيل حسابك. مرر مؤشر الماوس فوق & # 39؛ ماي & هيليب؛


ما هي الاختلافات بين مؤشرات التذبذب؟


رسي & نداش؛ & لدكو؛ مؤشر القوة النسبية & رديقو؛ وهذا يدل على قوة السعر من خلال مقارنة الحركات الصاعدة والهبوط بالقرب من الإغلاق. رسي سوف & هيليب؛


لماذا فكسم تشجع الرافعة المالية الأقل؟


عند استخدام النفوذ المفرط، يمكن لعدد قليل من الصفقات الخاسرة تعويض بسرعة العديد من الصفقات الفوز. لنرى بوضوح كيف يمكن أن يحدث هذا، والنظر في ما يلي & هيليب؛


لماذا فتحت / أغلق صفحتي، لا أرى مستوى السعر الذي تم الوصول إليه؟


مع أي منتج مالي، هناك سعر للشراء وسعر للبيع. عند التحقق مما إذا كان يجب أن تكون التجارة أثارت من المهم ل & هيليب؛


تصفح حسب الفئة:


دليل المنتج.


الحسابات.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


ما هي الخيارات؟


الخيارات هي أداة أخرى يمكن تسخيرها في تداول العملات الأجنبية. ويمكن أن تساعد هذه الأوراق المالية في إدارة المخاطر التي تنطوي عليها أسواق العملات العالمية. الخيارات هي المشتقات المالية، وهي الأوراق المالية المستخدمة إما لزيادة أو نقصان المخاطر. من خلال إدخال واحدة من هذه العقود، والمشارك هو الرهان على نتيجة معينة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المشتقات واستخدامها في كل من الاستثمار وإدارة المخاطر، قد تكون الخيارات مكانا جيدا للبدء، لأنها يمكن أن تكون أبسط من العديد من عقود المشتقات الأخرى. في هذه المقالة، سوف نساعد في بناء الأساس حتى تتمكن من معرفة الخيارات وكيفية ارتباطها بتداول العملات الأجنبية.


خيارات محددة.


والخيار هو عقد يمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، إما بشراء أو بيع أصل أو عامل سوق أساسي خلال فترة زمنية محددة. يمنح خيار الاتصال مالكه القدرة على & # 8220؛ الاتصال بعيدا & # 8221؛ أو شراء الأصول الأساسية، في حين أن خيار وضع يوفر للمشتري الحق في & # 8220؛ وضع & # 8221؛ أو بيع الأصل الأساسي.


ويعرف المشترون في هذه العقود بأصحاب الخيار، بينما يشار إلى البائعين بوصفهم كتابا للعقود.


بعد الحصول على خيار، يمكن للمشتري إما ممارسة العقد، بيعه أو السماح لها تنتهي. ومن ناحية أخرى، يقع البائع تحت رحمة المشتري. عند هذه النقطة، قد تتساءل لماذا شخص أو منظمة تريد أن تعطي شخص آخر حقوق في أوراقها المالية. الجواب هو أنه من خلال كتابة مكالمة أو وضع، يمكن للفرد أو الكيان كسب الدخل في مقابل منح هذه الحقوق.


تجارة الفوركس.


يمكن للمستثمرين المهتمين بتداول العملات الأجنبية استخدام الخيارات في محاولة لمحاولة تحقيق أهدافهم الاستثمارية. ويكتسبون، عن طريق شراء المكالمات أو الصفقات، الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين. وعلى النقيض من ذلك، فإن كتابة الخيارات على هذه الأصول الأساسية يمكن أن تولد دخلا للبائعين.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن ور / أوسد، وهو سعر صرف اليورو مقابل الدولار، سوف نقدر على مدى الأشهر القليلة المقبلة، هل يمكن شراء خيار الاتصال على الزوج. لنفترض أن زوج يورو / دولار ور / أوسد يتداول مقابل 1.00، لكنك تعتقد أنه قد يرتفع خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث قد يصل إلى 1.10.


في هذه الحالة، يمكنك شراء مكالمة على هذا الزوج مع سعر إضراب 1.05 وتاريخ انتهاء الصلاحية تعيين عدة أشهر من الآن. في حالة تسلق زوج يورو / دولار ور / أوسد، سيزيد خيار المكالمة أيضا من حيث القيمة. لذلك، سيكون لديك القدرة على إما بيع العقد للحصول على ربح أو ممارسة ذلك وشراء زوج العملات 1.05.


ومع ذلك، إذا قمت بشراء خيار الاتصال على ور / أوسد وينخفض ​​زوج العملات، فإن العقد الذي اشتريته سوف تقع في القيمة. عند هذه النقطة، قد يحتمل بيعها لخسارة أو السماح لها تنتهي لا قيمة لها.


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن اليورو / الدولار سوف تفقد قيمة في الأشهر المقبلة، هل يمكن وضع التجارة العكسية، شراء خيار وضع على سعر الصرف. إذا تم تداول زوج العملات عند 1.00 الآن، و تتوقع أنه سوف ينخفض ​​إلى 0.90 خلال الأشهر الستة المقبلة، يمكنك شراء خيار الشراء على ور / أوسد بسعر إضراب 0.95 و انتهاء سنة من الآن.


إذا انخفض زوج العملات من حيث القيمة، قد تكون قادرا على بيع الخيار وضع الربح أو ممارسة العقد، وبيع ور / أوسد لسعر الإضراب من 0.95. في حال الزوج يقدر، فإن وضع كنت شراؤها سوف تفقد القيمة.


خيارات الكتابة.


كتابة المكالمة ووضع الخيارات يمكن أن توفر للمستثمرين الدخل. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تولد خسائر.


إذا يريد تجار الفوركس تسخير الخيارات الأساسية كتابة الاستراتيجية، فإنها يمكن أن تبيع خيارات الاتصال على الأصول التي تملكها، مما يخلق الدخل. وتعتبر هذه الاستراتيجية، التي يشار إليها باسم المكالمات المغطاة، من قبل الكثيرين بأنها أقل خطورة، لأن المخاطر محدودة.


إذا اتبعت هذه الاستراتيجية وقمت بكتابة مكالمة على زوج العملات الذي تملكه، قد يمارس حامل الخيار عقده ويشتري الزوج. في حال حدوث ذلك، تقتصر المخاطر الخاصة بك على ارتفاع قيمة الأصول الأساسية التي تعاني منها، ناقص الدخل الذي جلبت فيه. في حين أن هذا قد لا يبدو كبيرا، والنظر في الخسارة المحتملة إذا كنت تشتري زوج العملات وارتفاع سعر الصرف 25 ٪ أو أكثر على مدى عدة أشهر.


استراتيجية بديلة هي بيع المكالمات العارية، والتي تنطوي على كتابة خيارات العقود على الأصول التي لا تملكها. ويرى الكثيرون أن هذا النهج ينطوي على مخاطر كبيرة. إذا قدمت لشخص ما الحق في شراء زوج من العملات بسعر معين وزاد الزوج من حيث القيمة، فقد تتكبد خسائر كبيرة. لحسن الحظ، فإن العديد من السماسرة لن تسمح للمستثمرين لكتابة المكالمات العارية إلا إذا كان لديهم توازن كبير في حساباتهم أو تراكمت لديها خبرة كبيرة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في توليد الدخل من يضع، وبيع العملات يضع يمكن أن تساعدهم على تحقيق هذا الهدف المحدد، إذا ارتفعت القيمة. عموما، يكتب المستثمرون الأوراق المالية في الاعتقاد أنها سوف ترتفع في القيمة. إذا كان تاجر الفوركس يبيع وضع على زوج من العملات يعتقدون أن نقدر وهذه التوقعات يأتي صحيحا، فإنها يمكن ببساطة جمع قسط دون الحاجة إلى القلق حول حامل ممارسة العقد.


إذا انخفض الزوج في القيمة، فإن تاجر الفوركس الذي كتب وضع قد تجد نفسه اضطر إلى إعادة شراء زوج العملات بسعر ثابت، مما قد يؤدي إلى خسارة.


اعتبارات هامة.


يمكن أن يكون تداول الخيارات مربحا للغاية لأولئك الذين يرهقون بشكل صحيح وتوليد خسائر حادة لأولئك الذين الرهانات دون & # 8217؛ ر كما هو مخطط لها. ومن الأمثلة البسيطة على هذا النوع المخاطر والمكافآت المرتبطة بشراء خيارات الاتصال. إذا اعتقد المستثمر أن زوج العملات سوف يرتفع في القيمة، وشراء خيارات المكالمة التي تعكس هذا الاعتقاد يمكن أن تولد عوائد أكبر بكثير من شراء الزوج مباشرة.


ومع ذلك، إذا تبين أن رهان التاجر غير دقيق، فقد يفقد كل الأموال التي استخدمها لشراء الخيار، إلى جانب أي تكاليف للمعاملات.


في حين أن خيارات الشراء تأتي مع مسؤولية محدودة، عقود عقود البيع قد تكون غير محدودة المسؤولية. إذا كان المستثمر يبيع مكالمة عارية، قد يواجه خسائر غير محدودة.


ولأن الخيارات يمكن أن توفر فرصة كبيرة ومخاطر كبيرة، يمكن للمستثمرين أن يستفيدوا كثيرا من إجراء بحوث هامة حول الموضوع و / أو الحصول على مشورة من مستشار مالي مستقل.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment