Tuesday 6 February 2018

خيارات وسطاء سيدني


تداول الخيارات الثنائية الأسترالية & # 038؛ السماسرة.


مرحبا بكم في موقع الخيارات الثنائية أستراليا، هدفنا الوحيد هو أن توفر لك مع ما يصل إلى تاريخ ومعلومات لا تقدر بثمن فيما يتعلق تبين لك كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية، في حين أن هذا غالبا ما ينظر إليها على أنها الفن الجميل شكل العديد من الترفيه وجزء من الوقت التجار تظهر أرباح مرارا وتكرارا من خلال التداول في العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية على الانترنت.


كل المعلومات التي سوف تجد في موقعنا على الانترنت وقد وضعت خصيصا معكم الأسترالي على الانترنت ثنائي الخيار الخيار في الاعتبار وعلى هذا النحو يجب أن تبحث عن موقع الذي يمكنك التجارة الخيارات عبر الإنترنت أو إذا كانت تبحث ببساطة عن طرق جديدة وديناميكية بالنسبة لك لتكون قادرة على التجارة الخيارات عبر الإنترنت ثم سيكون لدينا كل ما تحتاجه من معلومات.


لقد اخترنا بعناية مجموعة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية وكلها نعلم فقط سوف نقدم لكم وسيلة سهلة لاستخدام واجهة التداول الثنائية التي سوف نرى لك أن تكون قادرة على التجارة خيارات بسرعة وسهولة وكل واحد من هؤلاء الوسطاء المدرجة لديها سجل حافل في إعطاء عملائها ليس فقط أكبر مجموعة من خيارات التداول الحية ولكن أيضا خيارات الدفع السريع للدفع عندما كنت ترغب في النقدية من أرباح التداول الخاص بك بسرعة وبطريقة خالية من المتاعب.


إلقاء نظرة على كليف نيلسون & # 8217؛ ق الصفحة على القانونية الاسترالية الخيارات الثنائية وسطاء لهذا العام.


لتكملة لدينا قائمة الوسطاء الخيارات الثنائية الاسترالية قمنا أيضا بتجميع دليل 10 أفضل ثنائي وسطاء خيارات واضحة وغنية بالمعلومات، وهذا سوف يسمح لك لإيجاد وسيط لاستخدام إذا كنت مقرها في أي بلد آخر، وعلى هذا النحو ونحن واثقون من أن بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ونحن سوف أعرض لكم واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية والسماسرة على الانترنت.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية ثم ما أفضل مكان على موقعنا على الانترنت لبدء من دليلنا لكيفية تداول الخيارات الثنائية، وهذا سوف تعطيك من خلال المصطلحات والطريقة التي الخيارات الثنائية العمل ويمكن تداولها وسوف تعطيك نظرة أعمق في بيئة العلامة التجارية الجديدة والمثيرة.


أحدث الخيارات الثنائية أخبار التداول.


وبسبب التقلبات الهائلة في تحركات أسعار صرف العملات فإن الكثير من الناس يتحولون الآن إلى تداول الفوركس ثنائي الخيارات وفيما يتعلق بالتوقعات لباوند المملكة المتحدة مقابل اليورو وكذلك التوقعات مقابل الدولار الأمريكي مقابل اليورو ثم العديد من التجار والدهاء يقومون بقتلهم باستخدام نهج يرأسه ومعالجته من أجل تداول هذه الخيارات. إذا كنت من كندا وتبحث عن الكندي الخيارات الثنائية وسطاء ثم إلقاء نظرة على CanadianBinaryOptions. ca من فضلك.


وكثيرا ما يسأل العديد من التجار الخيارات الثنائية الجديدة ما هي أفضل فترات تداول الخيارات الثنائية هي وعلى هذا النحو سوف نقوم بالرد على هذا السؤال بالنسبة لك، وتأكد أيضا من إلقاء نظرة على موقعنا اختيار دليل ثنائي الخيار الموقع الذي سيجعل اختيار موقع التداول سريعة و سهل.


وهناك سؤال آخر يطرح بانتظام هو ما هو نوع من السلع يمكن تداولها عن طريق الخيارات الثنائية، حسنا أن الإجابة سيتم العثور عليها داخل الموقع، وكنت قد تفاجأ فقط مع ما يمكن تداولها باستخدام أي من أعلى تصنيفا ثنائي خيارات وسطاء وخيارات الخيار الثنائية.


أحد جوانب تداول الخيارات الثنائية الذهبية والفضية تداول الخيارات الثنائية هو أنه ليس لديك لشراء المعادن الثمينة جسديا، وعلى هذا النحو كنت ببساطة لجميع النوايا والمقاصد وضع الرهان على ما إذا كان سعر أي من هذه المعادن الثمينة سوف ارتفاع أو سقوط على أي فترة زمنية معينة.


هناك بالطبع العديد من الفوائد من أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية في هذه اللحظة في الوقت واحد وأحد هذه هي أنه يمكنك في كثير من الأحيان التقاط بعض المكافآت الخيار ثنائي التي تتوفر للعملاء الجدد من مواقع الخيار الثنائي المحدد وهذه بالتأكيد سوف تحصل على قبالة لكم إلى بداية الطيران. تأكد من زيارة قسم المكافآت الثنائية الأفضل لدينا في الموقع حيث وجدنا موقعا تجاريا ممتازا يقوم بتخليص الكثير من النقود المجانية لعملاء التداول الجدد.


أنواع ثنائية والمعلومات التجارية الثنائية.


وكثير من الناس سوف تبدأ في النظر في تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال الرهان مثل الكثير من شأنه أن يضع رهان على لاعبا رياضيا أو سباق، وجميع النوايا والأغراض التي هي مشابهة جدا لهذه الأنواع من الرهانات، ولكن عادة ما يكون هناك فقط اثنين من النتائج المحتملة من تجارة الخيارات الثنائية وهذا هو ما يجعلها الأكثر جاذبية للأشخاص الذين يرغبون في وضع مثل هذه التجارة.


مع هذا في الاعتبار أنها سوف تدفع أرباحا لكم على الخروج لدينا قسم من الموقع الذي هو مكرس لدليل لدينا الرهان الثنائي لأنه يضم ثروة من المعلومات مبتدئ ثنائي الخيار تاجر سوف تجد مفيدة جدا.


لتمكين لك أيضا الحصول على رأسك وفهم تماما أنواع مختلفة من ثنائيات ثم تأكد من زيارة هذا القسم من موقعنا على الانترنت والتي هي مكرسة لعرض لكم العديد من الصفقات الثنائية أكثر شيوعا، وصفا لكل نوع من ثنائي هو المدرجة وعلى هذا النحو يجب عليك قريبا إتقان فن معرفة ما هو بالضبط تشارك على كل نوع من الرهان ثنائي والتجارة سوف تأتي عبر الإنترنت.


يجب أن تكون مهتما في معرفة ما هي الأسواق الثنائية مفتوحة لك ثم لدينا دليل للأسواق الثنائية سوف تفتح عينيك على الخيارات المتاحة، والتي يمكنك وضع الصفقات الثنائية الخيار على المدى القصير. تتوفر هذه الأنواع من الأسواق الثنائية في جميع ساعات اليوم، وبالتالي يمكن للتجار الاستراليين التداول في أي وقت آمن في المعرفة مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات ستكون متاحة بغض النظر عن عندما يرغبون في تداول أي نوع من خيار ثنائي على الانترنت .


أفضل خيارات التجارة الاسترالية والسماسرة المواقع.


كما نحصل على الكثير من زوار الموقع الوصول إلى موقعنا من جميع أنحاء العالم قررنا أن تجلب لك العديد من أدلة تداول الخيارات الثنائية الفردية التي من شأنها أن تضمن أنه أينما كنت في العالم الذي تعيش فيه أنت ذاهب لإيجاد الكمال تداول الخيارات الثنائية الموقع متاح لك على الانترنت.


وGT. وGT. يرجى ملاحظة أن الوسطاء المذكورين في هذه الصفحة غير مرخص لهم بتقديم الخدمات المالية في أستراليا ولكنهم يحملون تراخيص صادرة من بلدان مختلفة.


في هذا الدليل ونحن نذهب لتمكنك من معرفة كل ما هو معرفته عن تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تعيش أو تقيم في أستراليا، حتى يكون قراءة جيدة من خلال ذلك ونحن واثقون من أنها سوف تنير لكم إلى التي هي حتى الآن وبعيدا عن أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة حاليا لكل من يعيشون في أستراليا.


قائمة أفضل 10 مواقع للأخبار الثنائية الأسترالية لعام 2017.


القانونية الاسترالية وسطاء الخيارات الثنائية.


أدناه سوف تجد لمحة عامة عن أعلى مواقع التداول ثنائي الخيار وأوصت بشدة ومواقع الوساطة على الانترنت كل منها نرحب بجميع التجار في أستراليا مقرها للاشتراك، وسوف تجد أيضا بعض مغرية والسخية عروض مكافأة ترحيب متوفرة في كل موقع المدرجة ومن خلال موقعنا سوف تجد أيضا استعراض كل من هذه المواقع تداول الخيارات الثنائية.


توبوبتيون - هناك الكثير لمثل حول توبوبتيون الخيار الثنائي موقع التداول، ويجب أن تبحث عن إما على الانترنت أو المحمول منصة تداول الخيارات الثنائية ثم يسرنا أن نعلن أنها تقدم لهم على حد سواء، ومع توقيع عرض مكافأة ترحيب الذي هو متاح لجميع العملاء الأسترالي كنت تسير لتكون قادرة على المطالبة بمبلغ كبير 2500 $ في العلاوات ببساطة للتوقيع up. You سوف تجد أنها توفر أكثر من ما يكفي من خيارات الإيداع ومع الحد الأدنى للإيداع المطلوبة من مجرد 100 $ لن تكون كسر البنك عن طريق الاشتراك اليوم! الخروج من موقعه على الانترنت للحصول على التفاصيل الكاملة لهذا العرض مكافأة الفضل على الفور لأنه من الجيد جدا أن تجاهل! بانك دي بيناري - أنت ذاهب إلى التأكد من ترحيبا حارا جدا ومحتملة مربحة جدا إذا قررت اتخاذ القرار الحكيم من التوقيع على موقع بانك دي بيناري، لزبون جديد من لهم سوف تكون قادرة على للمطالبة كبيرة وعلى الفور الفضل $ 8000 مكافأة ترحيب ومع الحد الأدنى للإيداع المطلوبة فقط 250 $ يجب أن تكون بسهولة جدا قادرة على التوقيع ش والودائع والبدء في التجارة كل طريقة من الخيارات الثنائية المختلفة على الانترنت باستخدام دولتهم من منصة التداول الفن.


كم هو سهل للتجارة ثنائي من أستراليا.


كان هناك تقليد طويل جدا من تداول الخيارات الثنائية على الانترنت في استراليا وعلى هذا النحو فيما يتعلق بالجوانب القانونية للتداول الخيارات الثنائية إذا كنت تعيش أو تقيم في أي مكان في أستراليا ثم سوف تجد لك أي مشاكل عند الاشتراك في أي من مواقعنا تداول الخيارات الثنائية والسمس، وسوف يكون لها عدد كبير ومتنوع من الطرق المختلفة للتجارة.


خيارات الدفع والبنوك.


هناك دول معينة من العالم حيث سيكون لديك واحدة من أكبر النطاقات من الخيارات المصرفية على العرض لك عندما كنت وقعت على أي من مواقعنا تداول الخيارات الثنائية وسماسرة، ولحسن الحظ إذا كنت من المقيمين في أستراليا ثم سيكون لديك مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية المختلفة بسهولة تحت تصرفكم.


سوف تكون قادرة على تمويل وسحب النقود من أي حساب تداول الخيارات الثنائية باستخدام محفظة على شبكة الإنترنت، أي بطاقة الائتمان أو الخصم أو إذا كنت ترغب في ذلك سوف تكون قادرة على نقل الأموال من والخروج من حساب تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحويلات المصرفية التي هي واحدة من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة لتجار الخيارات الثنائية الأسترالية لتمويل وسحب الأموال من أي موقع من هذا القبيل.


العثور على وسيط.


هناك بضعة أمور يجب مراعاتها قبل البدء في البحث عن وسيط، مثل كم من المال كنت ترغب في الاستثمار في السوق أو ما إذا كنت ستحتاج إلى مساعدة لتحديد أي أسهم للاستثمار في. قراءة الاعتبارات الهامة قبل بدء التداول.


أنواع وسطاء الأوراق المالية وسماسرة العقود الآجلة.


الفرق الرئيسي بين الوسطاء هو ما إذا كانوا يقدمون المشورة أم لا، فهي إما:


تقديم المشورة بشأن شراء وبيع الأوراق المالية، وتقديم توصيات، وتوفير البحوث وتجميع خطط الاستثمار مصممة. وعادة ما تتقاضى رسوم وساطة أعلى نتيجة للمشورة والخدمات الأخرى المقدمة. كما تتوفر للمستشارين المعتمدين خيارات وخيارات وعقود مستقبلية.


لا تقدم أي توصيات أو مشورة بشأن ملاءمة قرارك، وبالتالي رسوم السمسرة تميل إلى أن تكون أقل. هذا هو خيار جذابة للمستثمرين واثقين في المعرفة سوقهم والقرارات التجارية. وعادة ما تكون إما على شبكة الإنترنت أو الهاتف القائم.


روابط إعلانية.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.


واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.


هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكنهم جميعا يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.


أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.


ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.


كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.


أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.


والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد أن كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.


نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.


تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.


ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:


حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.


أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.


على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم عادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.


خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.


الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.


أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.


غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.


فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.


وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):


أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.


يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأستراليين. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.


الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الخيارات الثنائية أستراليا.


أعلى 3 وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية المنظمة & # 8211؛ عام 2017.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: أوس $ 10 / أوس $ 50.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أسترالي.


مرحبا بكم في BinaryOptions. auz.


في BinaryOptions. auz نقوم بمراجعة ومقارنة أفضل السماسرة الخيارات الثنائية التي تنظمها هيئة الاستثمار في الأوراق المالية أستراليا (أسيك، أستراليا) والذين يقبلون التجار الاسترالي والدولار النيوزلندي.


نوصي بقراءة مقالنا عن & # 8221؛ تداول الخيارات الثنائية في أستراليا & # 8221؛ قبل اختيار وسيط.


ما هي الخيارات الثنائية أو أعلى / أسفل الرهان؟


في العالم على التداول المالي، والخيارات الثنائية أو أعلى / أسفل الرهان هو وسيلة للتداول التي تستخدم بكثافة. والخيار الثنائي هو عندما يختار المستثمر ما إذا كان الأصل سيرتفع أو ينخفض ​​في إطار زمني معين. يتم تصنيف جميع الخيارات الثنائية إلى 2 أنواع. هذه هي النقد أو لا شيء أو الأصول أو لا شيء. يدفع المبلغ النقدي أو لا شيء مبلغا ثابتا في حين أن الأصل أو لا شيء يدفع قيمة. بعض الناس لا يعتقدون أن الخيارات الثنائية هي جيدة للاستخدام بسبب القضايا التي تأتي مع فرض الضرائب عليهم. في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم يطلب من المستثمرين لدفع رسوم الضرائب على الخيارات الثنائية. على عكس أوروبا حيث لا يوجد ضرائب في أستراليا يتم تضمين الخيارات الثنائية في الاستثمار في السوق الذي يتطلب ضريبة أرباح رأس المال.


الأصول المدرجة مع تحسين الخيارات الثنائية.


الأصول هي خيارات مختلفة نظرا للمخزون، والعملة والاستثمارات التي تحمل القيمة التي يمكن بيعها وتداولها من أجل الربح. هناك العديد من الأصول التي يتم دمجها مع الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الأصول التي تستخدم بشكل متكرر مثل أزواج العملات مثل أوس / أوسد و أود / جبي. وهناك أصل آخر هو السلع مثل الذهب والنفط وآخر المؤشرات الخاصة بك مثل ASX200.


كيفية التداول باستخدام الخيارات الثنائية؟


افتح حسابا على منصة التداول وأضف الأموال إلى حسابك. العديد من المنصات تقدم مكافآت عند الانضمام. اختيار لك الأصول واختيار ما إذا كان العائد سوف ترتفع أو لأسفل. عند انتهاء الصلاحية سوف تتعلم إذا كان فقدان أو كسب لصالحك.


كيفية اختيار وسيط للخيارات الثنائية أو أعلى / أسفل الرهان.


عند اختيار وسيط تأكد من أن لديك معلومات بشأن ما إذا كانت منظمة. تحقق الثاني من قسم خدمة العملاء وسمعتهم. ثالثا تحقق من أنواع مختلفة من الصفقات التي تقدمها والبرامج المستخدمة. تحقق آخر من عوائدهم بسبب دفعات يجري متنوعة جدا عندما يأتي إلى الخيار الثنائي. لقد شيدنا قائمة من أفضل الوسطاء المعروفين والمراجعين في أستراليا:


هايلو & # 8211؛ أرباح تصل إلى 200٪، 10 دولار أسترالي لفتح، حساب تجريبي متاح، الأسترالية ينظمها أسيك (أستراليا). إيغ ماركيتس & # 8211؛ أرباح تصل إلى 81٪، 200 دولار أسترالي لفتح، تجريبي مجاني، ينظمها أسيك (أستراليا)، و فسب (نيوزيلندا).


كل هؤلاء الوسطاء لديهم مكافآت بدء تشغيل جيدة وكذلك سمعة وخدمة العملاء. حاول إعداد حساب تجريبي أو مايكرو بهذه الطريقة يتم حماية الاستثمار الخاص بك. يمكنك تعلم المهارات والحرف اليدوية في صناعة التداول. سوف تنمو كما كنت تعلم نظام التداول وقريبا سوف تكون في طريقك.


الدولار الأسترالي الذي يستخدمه تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


تداول الخيارات الثنائية في أستراليا ونيوزيلندا.


تداول الخيارات الثنائية أو الرقمية هو طريقة جديدة بسيطة نسبيا لتحقيق الأرباح من الأسواق المالية في أستراليا ونيوزيلندا، وبالفعل طريقة شعبية جدا لكسب المال السريع بين التجار في سيدني، ملبورن، كامبيرا أو أوكلاند.


على الرغم من أن أستراليا هي منطقة التجارة المالية الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتقبل التجار الاسترالي لمنصات الخيارات الثنائية في الغالب، للأسف معظمهم لا يتم تنظيم السماسرة ومرخصة في أستراليا من قبل وكالة حكومية (AFSL - رخصة الخدمة المالية الأسترالية) لذلك فهي ليست مرافقة مع جميع متطلبات للعمل في بلدنا.


نوع الأصول إلى التجارة:


هناك أربعة أنواع من الأصول التي سيتم تداولها في هذا الوقت. وتشمل هذه:


هناك ستة أنواع من المؤشرات المتاحة في السوق الأسترالية اليوم. وتشمل مؤشرات الرسملة مثل مؤشر ستاندرد آند بورز آسيا والمحيط الهادئ مؤشر كتلة الجسم ومؤشرات الدخل الثابت مثل بيل الاسترالي، ومؤشرات العقارات السكنية مثل رب البيانات ريسمارك الرئيسية القيمة، ومؤشرات القطاع بما في ذلك S & أمب؛ P جميع أورديناريز الذهب ومؤشرات الاستراتيجية مثل S & P P - الكتابة ومؤشرات التقلب مثل S & أمب؛ P / أسك 200 فيكس.


تجارة الفوركس في أستراليا:


هذا النوع من السوق هو سوق تجارة العملات. وقد تم إنشاؤه للشركات الكبيرة التي تحتاج إلى تداول العملة على أساس متكرر ولكنها الآن وسيلة لتحقيق الربح من الاستثمار. يمكنك تداول أزواج العملات مثل أوس / أوسد، أود / نزد أو أود / جبي.


في هذا السوق لديك الخيار لاستثمار أموالك في السلع من جميع أنحاء العالم. يمكنك اختيار العناصر اليومية مثل القهوة إلى خيارات أكثر ربحا مثل الفضة أو الذهب.

No comments:

Post a Comment