Tuesday 27 February 2018

خيارات مهنة التجارة التجارية


مهني & أمب؛ المدارس التجارية: اتجاه متزايد.


مزايا تعلم التجارة.


مع التخرج من المدرسة الثانوية تقترب بسرعة، كنت على الأرجح النظر في ما الخطوة التالية على طول الرحلة التعليمية الخاصة بك ينبغي أن يكون. هل يتوجب عليك التسجيل في كلية مجتمعية لمدة عامين أو التوجه مباشرة إلى كلية أو جامعة لمدة 4 سنوات؟ أحد الخيارات التي قد ترغب في مراعاتها هو التسجيل في مدرسة مهنية أو تجارية.


التعليم المدرسي المهني والتجاري هي السيارات الشعبية للطلاب الذين يرغبون في المسار السريع في دفع جيدا مهنة عالية المهارات. التدريب المهني هو أيضا مثالية للطلاب الكبار تتطلع إلى التقدم في حياتهم المهنية الحالية أو حتى تغيير المهن تماما.


المدارس التجارية لديها تاريخ طويل في الولايات المتحدة إعطاء الطلاب التدريب لتحقيق النجاح في مكان العمل المتغيرة باستمرار. إذا كنت تفكر في مدرسة مهنية يجب عليك أن تعرف فقط ما تقدم، وما إذا كانت أو لم تكن صحيحة بالنسبة لك.


المدرسة المهنية: العملية مقابل الأكاديمية.


والمدارس المهنية، التي كثيرا ما يشار إليها كمدارس تجارية، هي مؤسسات تعليمية ما بعد الثانوية توفر التدريب والتعليم في الوظائف والمهن ذات المهارات العالية. تقوم المدارس المهنية بتدريس المهارات الخاصة بالوظيفة المصممة لتمكين الطالب من التقدم في أي من المهن ذات المهارات العالية والمرتبات العالية. وتركز المدارس المهنية والتجارية على التعليم العملي، بدلا من التعليم الأكاديمي. دورات دراسية في مدرسة مهنية محددة لبعض الصفقات، تشغيل سلسلة من إصلاح السيارات لتصفيف الشعر. البناء لتكنولوجيا المعلومات.


العديد من المدارس المهنية تقدم الآن برامج نقل درجة، مما يسمح للطالب لنقل بعض القروض إلى كلية أو جامعة لمدة أربع سنوات. هذه البرامج نقل درجة تسمح للطلاب للاستفادة من التعليم المهني باعتبارها حجر الزاوية مفيدة لدرجة البكالوريا.


كيفية اختيار مدرسة التجارة المهنية.


هناك أكثر من 300 مدرسة مهنية في الولايات المتحدة، واختيار واحد الحق بالنسبة لك سوف تعتمد على عدد من العوامل الهامة:


معدل التنسيب: كم عدد الخريجين يتم وضعهم بالفعل في مجال حياتهم المهنية؟ وهناك نسبة عالية سوف اقول لكم ان المدرسة تعمل بجد لإعداد خريجيها لقوة العمل، ولكن يجب عليك التحقيق في معدل نجاحها. معدل إتمام الطالب / معدل التخرج: عدد الطلاب الذين يكملون بنجاح دراستهم الدراسية. ويسمى هذا غالبا & كوت؛ معدل الاحتفاظ & كوت؛ وهو مؤشر على الالتزام المؤسسي بتعليم الطلاب. المرافق: هل المرافق ما يصل إلى التاريخ؟ وغالبا ما يكون لدى المدارس المهنية والتجارية بعض أحدث التقنيات والمعدات. تجنب أولئك الذين لديهم مختبرات قديمة، ومعدات التدريب. تذكر، عند دخول قوة العمل عليك في كثير من الأحيان أن تكون هناك حاجة للقفز الحق في والعمل على أحدث المعدات والمدرسة المهنية التي تختارها يجب أن تكون قادرة على إعدادك لمكان العمل الحديث. الخدمات: هل تقدم المدرسة أي خدمات إضافية؟ هل يوجد مكتب للتوجيه المهني؟ هل سيساعدونك في العثور على عمل بعد تخرجه؟ يمكن أن تساعدك على العثور على التدريب / التعاونيات بينما كنت طالبا؟ الرسوم الدراسية / الرسوم: كم ستكلف حضور البرنامج؟ هل هناك أي رسوم خفية؟ هل المساعدة المالية متاحة لك؟


تذكر أن الطلاب الذين يختارون المسار المهني قد يكونون مؤهلين أيضا للحصول على قروض الطلاب الاتحادية والخاصة لمساعدتهم على تمويل تعليمهم التجاري.


كلية التجارة المهنية درجات.


إذا كنت تفكر في مدرسة مهنية ستجد مجموعة من درجات للاختيار من بينها. تمنح معظم المدارس المهنية شهادة جامعية أو شهادات أو شهادات. العديد من المهن ذات المهارات العالية تتطلب شهادة قبل أن تتمكن من العمل في مجال عملك، كهربائي مرخص، سباك أو باني على سبيل المثال. سوف المدارس المهنية إعدادك لإجراء الاختبارات اللازمة اللازمة للحصول على تلك الشهادات التي من شأنها أن تسمح لك لبدء العمل في حياتك المهنية الجديدة.


التعليم المهني خيارات الوظيفة: استخدام مكتب مهنة.


المدارس المهنية والتجارية تقدم مجموعة واسعة من البرامج التي للاختيار. سوف مركز الوظيفي في الحرم الجامعي تكون قادرة على مساعدتك في تحديد أي برنامج يناسب احتياجاتك وطموحاتك. العديد من الاختبارات المهنية المتاحة، وسوف حياتك المهنية / مستشار التوجيه استخدامها لإرشادك إلى مختلف المجالات التي تتناسب مع المهارات الخاصة بك.


على الرغم من أن البرامج قد تختلف في كل مدرسة مهنية، البرامج المذكورة أدناه هي بعض من الأكثر شيوعا والأكثر نجاحا:


تصميم بمساعدة الحاسوب (كاد) والتصميم: تعلم إعداد الرسومات الفنية والرقمية وخطط للبنائين والمقاولين. العدالة الجنائية: التدريب على المهن في مجال إنفاذ القانون والإصلاحيات. الطهي: إعداد الطعام للفنادق والمطاعم والأعمال. هفاك: تركيب وصيانة وإصلاح أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. تكنولوجيا المعلومات: تصميم المواقع، أمن الشبكات وبرمجة الحاسوب.


خيار آخر بعد المدرسة الثانوية: التجارة / المدارس المهنية والكليات المهنية.


راندال S. هانسن، Ph. D.


لماذا الكلية؟ إلا إذا كنت واحدا من عدد قليل من الحظ الذين يحصلون على منحة دراسية كاملة إلى الكلية، هو التعليم الجامعي & # 8212؛ وعشرات الآلاف من الدولارات في الديون لك أو لعائلتك & # 8212؛ دائما الطريق الصحيح بعد المدرسة الثانوية؟ كأستاذ جامعي سابق، أول رد لي هو نعم، وبطبيعة الحال التعليم الجامعي يستحق الاستثمار. المزيد والمزيد من الوظائف والوظائف هي المهنية، وظائف ذوي الياقات البيضاء التي شهادة البكالوريوس هو الحد الأدنى من المتطلبات التعليمية. بيد أن أخذ منظور أوسع نطاقا يوفر إجابة مختلفة.


اعتمادا على وضعك & # 8212؛ كفاءتك، اهتماماتك المهنية، سجل المدرسة الثانوية، وأهداف الحياة & # 8212؛ تعلم التجارة عن طريق حضور كلية مهنية أو مدرسة مهنية قد يكون أكثر منطقية بالنسبة لك. الى جانب ذلك، إذا قررت لاحقا درجة جامعية مناسبة، يمكنك أن تجد العديد من البدائل للحصول عليه.


ماذا يعني أن يكون العمل في التجارة؟ وهذا يعني ببساطة أنك قد حصلت على مجموعة من المهارات والمعارف المحددة المتعلقة بمجال وظيفي / مهني معين. وهناك عدد متزايد من الوظائف والمهن في مجال الرعاية الصحية والتكنولوجيا والميكانيكا والتكييف (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) والزراعة وتربية الحيوانات والبناء وغيرها من المهن المتاحة للباحثين عن عمل مع شهادة أو دبلوم مهني أو زميلة و # 8217؛ ق درجة من المدارس المهنية والمهنية. حتى أكثر جاذبية للأشخاص الذين يعتبرون مهنة في المهن المهرة & # 8212؛ فإن العديد من هذه الوظائف في ارتفاع الطلب، مع استمرار النمو المتوقع لبعض الوقت. وعلاوة على ذلك، لأن المزيد من الشباب قد تم اختيار الكلية على الصفقات، ونقص العمال المهرة ينمو. بالإضافة إلى الطلب على هذه الوظائف، يمكن للمتداولين المهرة كسب بسهولة 40،000 $ أو أكثر سنويا. ما & # 8217؛ s سبب المزيد من خريجي المدارس الثانوية اختيار الكلية على مدرسة التجارة؟ وتظهر الدراسات والأدلة القصصية مجموعة من العوامل، بما في ذلك القيمة المتصورة وحالة التعليم الجامعي والخرافات والمفاهيم الخاطئة عن أنواع المهن التجارية والقوالب النمطية للعاملين في المهن.


الفرق بين المدارس المهنية والكليات لمدة أربع سنوات.


وفي حين أن التمييز يمزج ببطء، فإن المدارس المهنية تهدف تقليديا إلى توفير مسار ضيق للدراسة يركز على توفير التدريب والمهارات التي يحتاجها الطلاب لوظيفة محددة. ومن ناحية أخرى، كانت الجامعات والكليات التي تدوم أربع سنوات تركز تقليديا أكثر على توفير تعليم واسع يغطي مجموعة واسعة من المواضيع، وتركز أكثر على نظرية التدريس وتطوير مهارات التفكير النقدي.


الشروع في العمل المهني والتعليم.


هناك الآلاف من المدارس المهنية والمهنية في جميع أنحاء البلاد & # 8212؛ فضلا عن العديد من العروض عبر الإنترنت & # 8212؛ ولكن أول مكان للبدء هو مع البحث المهن التجارية التي تهمك. تحويل العملية من خلال التحدث إلى التوجيه الخاص بك المدرسة الثانوية و / أو مستشار المهنية. اسأل عن الكتب وغيرها من الموارد لمهنة التجارة والمدارس التجارية. انظر ما إذا كانت مدرستك تقدم برنامجا وظيفيا يمكنك فيه قضاء يوم) أو جزء من يوم (مع شخص ما في مجال مهني يتطابق مع اهتماماتك. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع قائمة مراجعة نصائح التظليل الوظيفي). إذا لم تكن لدى المدرسة الثانوية الموارد أو الأدوات التي تسعى إليها، يمكنك أخذ زمام المبادرة وإجراء أبحاثك الخاصة في المهن التجارية. ثم اطلب من عائلتك وأصدقائك وجيرانك اكتشاف أسماء الأشخاص داخل شبكتك التي هي & # 8212؛ أو معرفة الأشخاص الذين & # 8212؛ في الصفقات التي تهمك. إن خطوتك النهائية تسأل هؤلاء الأشخاص إذا تمكنت من ظلهم و / أو إجراء مقابلة إعلامية معهم. في مقابلة إعلامية، يمكنك أن تسأل أسئلة مثل كيف بدأ الشخص في حياته المهنية، ما هي فرص العمل المتاحة في هذا المجال، ما هو التعليم / التدريب مطلوب للبدء في مهنة، وما شابه ذلك. تعرف على المزيد من المعلومات هنا في برنامجنا التعليمي للمقابلات الشخصية. بمجرد أن تضيق اختيارك لمهنة تجارية، فإن خطوتك الأخيرة هي العثور على مهنة معتمدة أو مدرسة مهنية قريبة (أو عبر الإنترنت) تقدم الدبلوم أو الشهادة أو الدرجة التي تحتاج إليها. مرة أخرى، تتوفر الكثير من الكتب والموارد على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في البحث الخاص بك. كل مدرسة مهنية لديها معايير القبول الخاصة بها، ولكن نتوقع لإكمال تطبيق، تقديم نسخة المدرسة الثانوية الخاصة بك (أو نسخة من جد الخاص بك). قد يطلب منك أيضا إجراء امتحان تحديد المستوى و / أو تقديم درجات اختبار سات أو أكت إذا كنت تفكر في برنامج مدته أربع سنوات. قبل التطبيق إلى المدرسة، يجب عليك أن تبحث بشكل خاص سجل التنسيب لخريجيها للبرنامج الذي مع مراعاة. وتقدم معظم المدارس ما بعد الثانوية درجة من المشورة المهنية؛ والبعض الآخر أكثر نشاطا ورعاية المعارض المهنية وغيرها من الفرص التي يمكن للطلاب الاتصال مباشرة مع أرباب العمل المحتملين عن كل من التلمذة الصناعية والوظائف. في نهاية المطاف، في حين أن المدارس المهنية هي بديل أرخص بكثير من الكليات لمدة أربع سنوات، سوف ' لديهم الرسوم الدراسية، والرسوم، والكتب. تقدم العدید من المدارس مساعدات في مجال المساعدات المالیة، ولا یجوز لك أن تخجل أو تسجل في کل مدرسة ما یمکن أن تتوقعھ من المنح والمنح والقروض.


التعليم المهني والموارد المهنية.


مركز المعلومات المهنية & # 8212؛ دليل التعليم الذي يوفر وصلات إلى الموارد على الانترنت للاستكشاف الوظيفي والتعليم التقني وتنمية القوى العاملة والمدارس التقنية والموارد التعليمية المهنية ذات الصلة. اختر مدرسة مهنية أو مهنية، من لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية. كارير كليات والمدارس التقنية & # 8212؛ اختيار مدرسة، من وزارة التربية والتعليم الأمريكية. اختيار الحق مدرسة التدريب المهني، من مكتب أفضل الأعمال.


أفكار خاطئة حول الاحتمالات التعليمية بعد المدرسة الثانوية.


لبعض الأفكار الأخرى لبدائل الكلية بعد المدرسة الثانوية، وقراءة واحدة من بلدي أرتيكليس أخرى، الخطوة التالية بعد المدرسة الثانوية؟ بعض بدائل كلية.


قائمة جزئية للوظائف المهنية.


جهاز إصلاح الأجهزة بيكر / معجنات الفنان الحلاق / مصفف الشعر الطوب ماسون لص / إنذار الحريق المثبت نجار السجاد المثبت كوك / الشيف علم التجميل المحكمة مراسل صحة الأسنان أخصائي الصياغة فني التجميلي طبقة الأرض الغابات مقاتلي البستنة أخصائي الضيافة / السياحة أخصائي مصمم صناعي الديكور الداخلي محلل الجرد قفال الماكنه ميكانيكي مساعد طبي مسمار الفن شبه القانوني سباك مصنع الطاقة مشغل الطباعة الصحافة عامل عقارات المثمن الطاقة الشمسية المثبت هندسة الصوت فني الحجر ميسون مساح أداة / صانع يموت طبيب بيطري معالجة المياه عامل تصميم المواقع متخصص لحام الأشعة السينية فني.


أسئلة حول بعض المصطلحات المستخدمة في هذه المقالة؟ الحصول على مزيد من المعلومات (التعاريف والروابط) على المصطلحات الرئيسية الكلية، والوظيفي، والبحث عن وظيفة من خلال الذهاب إلى باحث عن عمل لدينا & # 8217؛ ق مسرد مصطلحات الصيد الوظيفي. الدكتور راندال S. هانسن هو مؤسس كينتيسنتيال وظائف، واحدة من أقدم وأشمل مواقع التطوير الوظيفي على شبكة الإنترنت، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة إمبويرينجسيتس. وهو أيضا مؤسس ميكولجيسوتسستوري و إنهانسيميفوكابولاري. وهو ناشر وظائف كينتيسنتيال بريس، بما في ذلك النشرة الإلكترونية كينتيسنتيال كاريرس، كوينتزين. الدكتور هانسن هو أيضا مؤلف نشر، مع العديد من الكتب والفصول في الكتب، ومئات من المقالات. إنه غالبا ما يقتبس في وسائل الإعلام ويقوم بتنظيم ورش عمل تمكينية في جميع أنحاء البلاد. وأخيرا، الدكتور هانسن هو أيضا معلم، بعد أن تدرس على مستوى الكلية لأكثر من 15 عاما. زيارة موقعه الشخصي أو الوصول إليه عن طريق البريد الإلكتروني في راندال (في) كوينتكارز. تحقق من الدكتور هانسن على غوغليبلوس.


الاستفادة من جميع الأدوات والموارد في وظائف المراهقين، وظائف، وكلية & # 8212؛ بما في ذلك خيارات الكلية والوظيفي، وكذلك في القضايا والموارد الحاسمة لدينا لطلاب المدارس الثانوية.


تعظيم حياتك المهنية والبحث عن وظيفة المعرفة والمهارات! استفد من مؤشر كونتيسنتيال كاريرس كونتنت الذي يتيح لزوار الموقع تحديد المقالات والدروس والمسابقات وأوراق العمل في 35 موضوعا مهنيا أو جامعا أو بحثا عن عمل.


الشريط الجانبي الأساسي.


أدوات البناء التي تبني حياة أفضل للعمل.


منذ عام 2005، فريق ليفيكارير من المدربين المهنيين، وكتاب السيرة الذاتية المعتمدة، وخبراء التكنولوجيا والدهاء وقد تم تطوير الأدوات المهنية التي ساعدت أكثر من 10 مليون مستخدم بناء السيرة الذاتية أقوى، وكتابة المزيد من الرسائل غطاء مقنع، وتطوير مهارات مقابلة أفضل. استخدام لدينا عينات مجانية، قوالب، وكتابة أدلة لدينا سهلة الاستخدام البرمجيات باني استئناف للمساعدة في الأرض الوظيفة التي تريدها.


الدكتور راندال S. هانسن.


الدكتور راندال S. هانسن هو مؤسس كينتيسنتيال وظائف، واحدة من أقدم وأشمل مواقع التطوير الوظيفي على شبكة الإنترنت، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة إمبويرينجسيتس. وهو أيضا مؤسس ميكولجيسوتسستوري و إنهانسيميفوكابولاري. وهو ناشر وظائف كينتيسنتيال بريس، بما في ذلك النشرة الإلكترونية كينتيسنتيال كاريرس، كوينتزين. الدكتور هانسن هو أيضا مؤلف نشر، مع العديد من الكتب والفصول في الكتب، ومئات من المقالات. وكثيرا ما يقتبس في وسائل الإعلام، ويجري ورش عمل تمكين في جميع أنحاء البلاد. وأخيرا، الدكتور هانسن هو أيضا معلم، بعد أن تدرس على مستوى الكلية لأكثر من 15 عاما. زيارة موقعه الشخصي أو الوصول إليه عن طريق البريد الإلكتروني في راندال @ كينتكارز. تحقق من الدكتور هانسن على غوغليبلوس.


مقالات مقترحة.


أنا مبدل الوظيفي.


أنا مهنة مهنة هذه الصفحة هي المصدر الرئيسي لجميع الأشياء مهنة التغيير ذات الصلة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على بعض كبيرة مجانا أدوات التغيير الوظيفي والموارد. يمكن أن يكون تغيير مهنة الصدمة، خاصة إذا كنت في حياتك المهنية الحالية لفترة طويلة، ولكن لم يكن لديك للذهاب من خلال عملية وحدها أو [& هيليب؛]


وظائف الجوهر: الوظيفي والوظيفة الصيد مدونة.


وظائف الجوهر: مهنة والوظيفة الصيد مدونة المهنة والبحث عن وظيفة الأخبار والاتجاهات والمجارف للباحثين عن عمل، التي جمعتها موظفي وظائف الجوهر. وقد انتقلت وظائف الجوهر بلوق !! تظل هذه الصفحات بمثابة أرشيف لمشاركات المدونة السابقة. يرجى مراجعة مدونة الوظائف الجوهرية الجديدة والمحسنة للباحثين عن عمل و كاريرستس. مقابلة المشورة وظيفة [& هيليب؛]


الدليل الجوهري للمراكز المهنية للشركة.


الدليل الجوهري للمراكز الوظيفية للشركة حيث يمكن للباحثين عن عمل الانتقال مباشرة إلى قسم الوظيفة / الوظيفة / التوظيف في موقع عمل معين. لأن المزيد والمزيد من الشركات تعمل على تطوير مراكز التوظيف والتوظيف على مواقعها على شبكة الإنترنت، وظائف كينتيسنتيال وقد وضعت هذا الدليل، والذي يسمح لك أن تذهب مباشرة إلى القسم الوظيفي والعمالة من [& هيليب؛]


وظائف كينتيسنتيال: أنا مدرب الوظيفي أو مستشار.


الدليل الجوهري للمراكز الوظيفية للشركة حيث يمكن للباحثين عن عمل الانتقال مباشرة إلى قسم الوظيفة / الوظيفة / التوظيف في موقع عمل معين. لأن المزيد والمزيد من الشركات تعمل على تطوير مراكز التوظيف والتوظيف على مواقعها على شبكة الإنترنت، وظائف كينتيسنتيال وقد وضعت هذا الدليل، والذي يسمح لك أن تذهب مباشرة إلى القسم الوظيفي والعمالة من [& هيليب؛]


ريسوم أدوات أدوات استئناف.


غطاء رسالة غطاء الرسالة.


المجند الأقوياء المجند الأقوياء.


شركة شركة.


الموارد الموارد.


حول حول.


مساعدة & أمب؛ الدعم والمساعدة & أمب؛ الدعم.


لغة اللغة.


خدمة العملاء خدمة العملاء.


800-652-8430 من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 8 مساء بتوقيت وسط أوروبا.


سات 8am - 5pm ست، صن 10am - 6pm ست البقاء على اتصال معنا.


27 أعلى وظائف دفع التي يمكنك تدريب لمدة 2 سنوات أو أقل.


وهنا سؤال شائع: هل من الممكن الحصول على وظيفة تدفع بشكل جيد دون إنفاق أربع سنوات أو أكثر في كلية أو جامعة تقليدية؟


الجواب نعم. إطلاقا. في الواقع، الكثير من الناس يختارون تجاوز هذا المسار الطويل وينتهي بهم المطاف مع بعض من أعلى الوظائف في أمريكا دفع. دون درجة مثل البكالوريوس، فإنها لا تزال قادرة على كسب العديد من خريجي الجامعات لمدة أربع سنوات.


لذلك ما الذي يتطلبه الأمر؟ فإنه يأخذ وجهة نظر أوسع من الخيارات التعليمية الخاصة بك وكذلك الحماس لمعرفة ما هي أنواع المهارات اللازمة فعلا في السوق. هذا ما تريده هذه المقالة. السماح لها أن تكون مقدمة للعالم من وظائف عالية الأجر و [مدش]؛ مع القليل من التعليم ضروري و [مدش]؛ التي قد لا تكون قد نظرت من قبل. إن الفرص المتاحة لأولئك الذين لديهم عامين فقط أو أقل من المدرسة التجارية أو التدريب المهني يمكن أن تكون مفاجئة.


مشكلة مع العديد من الدرجات التقليدية.


العديد من درجات الأربع سنوات التقليدية ليست كلها متصدع. على سبيل المثال، في المتوسط، والناس الذين يحضرون الكليات التقليدية والدراسات العليا مع درجة البكالوريوس في تخصصات مثل العلوم الإنسانية يذهب إلى الحصول على بعض من أدنى أرباح جميع أقرانهم. *


هل تعلم أن ما يقرب من 75 في المئة من الأشخاص ذوي درجة البكالوريوس التقليدية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (ستيم) لا يعملون حتى في المجالات التي درسوها؟ * هذا هو الواقع. وغالبا ما يواجه اختصاصيو العلوم صعوبة في العثور على عمل في حقولهم. في كثير من الحالات، يتطلب النجاح في هذه المجالات قضاء وقت إضافي في المدرسة لكسب درجة الماجستير أو الدكتوراه.


والنتيجة هي أن الكثير من خريجي الجامعات الذين يختارون الطريق التقليدي ينتهي بهم العمل الناقص في وظائف مثل التجزئة أو الخدمات الغذائية. أولئك الذين تخصص في العلوم أو الفنون الليبرالية معرضون بشكل خاص ما لم يذهبوا إلى المدرسة العليا لزيادة فرصهم. في عام 2018، كان متوسط ​​الأجر السنوي لمندوب مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة فقط 22،680 دولار. أما بالنسبة لصرافي الحسابات، فقد كان أقل من ذلك: 180 20 دولارا. **


من الواضح، ما إذا كانت الكلية التقليدية يستحق الوقت والاستثمار في كثير من الأحيان يعتمد على التخصص الذي تختاره.


فرصة للطلاب الذين يفكرون بشكل أوسع.


وعلى النقيض من معظم المؤسسات التقليدية التي تدوم أربع سنوات، تتخصص المدارس المهنية والتقنية في وضع الطلاب على مسار أكثر تحديدا للنجاح في سوق العمل. وأنها توفر فرصة لكسب درجات سريعة أو الدبلومات واستكمال برامج الشهادات السريعة. وفي الواقع، يمكن تحقيق العديد من الوظائف الأعلى أجرا على مستوى الدخول مع سنتين فقط أو أقل من التعليم المهني المركز.


هذه هي القيمة الحقيقية للتعليم المهني القصير. انها كل شيء عن الحصول على فرص جديدة وعائد إيجابي على الاستثمار (روي)، وهو المبلغ الإضافي الذي يمكن أن تكسب في حياتك كما تخرج، بعد طرح تكلفة التعليم والمبلغ الذي غير نموذجي يكسب كسب.


عائد الاستثمار من التخرج من كلية مهنية أو مدرسة التجارة وغالبا ما تكون جيدة جدا منذ كنت تدرس المهارات القابلة للتسويق والقدرات التقنية التي يحتاجها أصحاب العمل بدلا من مجرد نظرية. بالإضافة إلى ذلك، وقتك هو قيمة. لماذا تنفق وقتا إضافيا في المدرسة عندما يمكنك الحصول على تدريب والبدء في كسب المال في مهنة جيدة عاجلا؟


عالية الأجر، النمو السريع المهن التي تتطلب تعليما قليلا.


الأمثلة المهنية التالية لا تتطلب الكثير من التعليم ما بعد الثانوي. في الكثير من الحالات، كل ما تحتاجه هو بسيط لمدة سنتين درجة الزميلة. وبالنسبة لبعضهم، دبلوم أو شهادة كافية للحصول على انك بدأته، والتي يمكن في كثير من الأحيان أن يكون حصل في غضون أشهر.


يتم أخذ بيانات الرواتب الوطنية ونمو الوظائف من مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل. ومن المتوقع أن تزداد العمالة في كل من الوظائف ال 15 أدناه بمعدل يزيد عن المتوسط ​​البالغ 7 في المائة لجميع المهن بين عامي 2017 و 2024 *** تستند الرواتب إلى تقديرات من مايو 2018. نضع في اعتبارنا أن ما يمكنك كسب قد تختلف اعتمادا على أي جزء من البلد الذي تعمل فيه ومدى الخبرة لديك.


1. صحة الأسنان.


تنظيف الأسنان، وفحص الأفواه لعلامات المرض، وتثقيف المرضى حول الرعاية عن طريق الفم المناسبة هي الواجبات الأساسية للأشخاص الذين يعانون من هذه المهنة.


2. التشخيص الطبي سونوغرافر.


يستخدم تقنيو الرعاية الصحية هذه تقنية الموجات فوق الصوتية الخاصة لالتقاط الصور التي تساعد الأطباء على تشخيص وعلاج مرضاهم بشكل صحيح.


3. ممرضة مسجلة.


مع مجرد شهادة الزميلة، يمكنك إدخال عالم توفير وتنسيق الرعاية الأساسية للمرضى في أماكن مثل المستشفيات ومرافق التمريض، وغيرها من إعدادات الرعاية الصحية.


4. المطور ويب.


بناء مواقع جذابة ووظيفية يتطلب الكثير من المهارات التقنية ولكن ليس بالضرورة الكثير من التعليم، وخاصة إذا كنت تتمتع بالفعل تعليم نفسك الحيل الجديدة.


5. المعالج التنفسي.


يحتاج الكثير من الناس إلى رعاية مهنية للمساعدة على التنفس بشكل فعال، حيث تأتي هذه الإيجابيات الصحية. ويمكن أن يختلف العمل من تسهيل دعم الحياة للعمل في العيادات الصغيرة لمساعدة المصابين بالربو وغيره من أمراض الجهاز التنفسي.


6. القلب والأوعية الدموية تقني.


يقوم هؤلاء الاختصاصيون بإجراء الاختبارات، أو التقاط صور بالموجات فوق الصوتية، أو تقديم المساعدة أثناء الجراحة للظروف المرتبطة بالقلب.


7. كهربائي.


وعادة ما يكون التعليم المهني قليلا والتلمذة الصناعية القصيرة كافية لدخول هذه التجارة التي تمكنك من بناء أسلاك للطاقة الكهربائية والاتصالات.


مع كمية قصيرة من المدرسة التجارية الرسمية أو التدريب المهني، يمكنك أن تتخصص في تركيب وإصلاح الأنابيب والمعدات ذات الصلة.


9. الغواص التجاري.


هذا النوع من التجار يعمل تحت الماء في معدات الغوص الخاصة للمساعدة في بناء أو إصلاح أو إزالة هياكل كبيرة أو المعدات.


10 - المساعد القانوني أو القانوني.


دعم المحامين من خلال رعاية مسؤوليات مثل البحوث القانونية، والمهام الإدارية، أو صياغة الوثيقة هو ما يتم تدريب هؤلاء المهنيين مدفوعة الأجر جيدا ل.


11. هفاك فني.


يقوم هؤلاء التجار بتثبيت وصيانة وإصلاح النظم التي تسخن وتبرد منازلنا وأعمالنا وغيرها من المباني.


12 - أخصائي الجراحة.


إعداد غرف العمليات، وتنظيم المعدات الجراحية، ومساعدة الجراحين أثناء العمليات هي عدد قليل من الأدوار الرئيسية لهذا النوع من فني الرعاية الصحية.


13 - مشغل المعدات الثقيلة.


وتشمل هذه التجارة المهرة السيطرة على آلات البناء الكبيرة المستخدمة لبناء الطرق أو الهياكل الرئيسية.


14 - الممرضات العملية أو المهنية المرخصة.


لا حاجة إلى درجة للوصول إلى هذا المستوى من التمريض، والذي يتيح لك العمل جنبا إلى جنب مع الأطباء وغيرهم من المهنيين الصحيين بعد التعليم المهني السريع.


15. فني المختبرات الطبية.


الناس في هذا الاحتلال جمع عينات السوائل والأنسجة من المرضى الطبيين وإجراء الاختبارات التشخيصية الأساسية باستخدام معدات المختبرات الخاصة.


غيرها من وظائف عالية الدفع مع تعليم القليل المطلوبة.


بالإضافة إلى المهن المذكورة أعلاه، يمكن للخيارات التالية أيضا أن تدفع بشكل جيد، ومن المتوقع أن يكون بعض النمو الوظيفي. ويمكن أن تبدأ في كثير من الأحيان دون درجة أو مع قدر قليل من التدريب الرسمي أو إعداد الشهادات.


16. مبرمج الكمبيوتر.


على الرغم من أن العديد من المبرمجين لديهم درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، والكثير من الناس الناجحين الآخرين في هذا المجال قادرون على بدء حياتهم المهنية مع أقل من عامين من التدريب الرسمي في برامج الترميز أو تطوير التطبيقات النقالة.


17 - الطيار التجاري (غير الجوي)


لا تحتاج إلى شهادة جامعية لتطير المواثيق أو للحصول على أموال لأشياء مثل التصوير الجوي أو بعثات مكافحة الحرائق. ولكنك تحتاج إلى شهادة من إدارة الطيران الاتحادية (فاء)، والتي يمكن أن تكون مستعدة لفي مدرسة الطيران التي تقدم التدريب التجريبي القصير.


18. مدير نظم الشبكات.


النظر في الاحتياجات اليومية لأنظمة اتصالات البيانات للمنظمة هو ما هذه الوظيفة القائمة على التكنولوجيا هو كل شيء.


19. الفنان الوسائط المتعددة أو الرسوم المتحركة.


مع نجاح لعبة الفيديو وغيرها من الصناعات الترفيهية مثل السينما والتلفزيون، والحاجة لأولئك مع المواهب الفنية ومهارات الرسوم المتحركة 2D أو 3D الكمبيوتر هو دائما موجودة.


20. فني الهندسة الكهربائية أو الإلكترونيات.


مساعدة المهندسين على تطوير واختبار المعدات والأجهزة المتعلقة بأشياء مثل أجهزة الكمبيوتر، والرصد الصحي، والاتصالات، أو الملاحة هو ما يفعله هذا النوع من المتخصصين.


21 - ضابط شرطة.


على الرغم من أن المتطلبات تختلف من وكالة إلى وكالة، في كثير من الحالات يمكنك أن تصبح مرشحا جذابا لتدريب أكاديمية الشرطة من خلال كونها في شكل جيد البدنية، وقليلا قليلا من التعليم العدالة الجنائية.


22 - ميكانيكي الطائرات.


ويمكن تعلم تجارة مثيرة لإصلاح وصيانة الطائرات أو طائرات الهليكوبتر عن طريق الحصول على تدريب القوات المسلحة الأنغولية وافقت قصيرة من مدرسة الطيران.


23 - تقني الهندسة الميكانيكية.


مع درجة شريك سريع في هذا المجال، يمكنك البدء في مساعدة المهندسين الميكانيكيين مع تطوير واختبار وتصنيع أشياء مثل الآلات الصناعية والمحركات والأدوات مع أجزاء متحركة.


24 - المصمم المعماري.


وباستخدام برامج التصميم والصياغة بمساعدة الحاسوب، يقوم هؤلاء المهنيون بتحويل أفكار المهندسين المعماريين إلى خطط ومخططات يمكن استخدامها لبناء المباني فعليا.


25 - فني الهندسة المدنية.


مشاريع البنية التحتية مثل الجسور والطرق السريعة بداياتها في مرحلة التصميم والتخطيط، وهو ما يساعد هؤلاء المهنيين مع.


26. مصمم جرافيك.


التواصل البصري الأفكار من خلال الرسومات والرسوم التوضيحية التي تبلغ الناس وتلفت انتباههم هو ما هذا الاحتلال هو كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون التقدم الوظيفي في هذا المجال مجزية جدا لأن مديري الفن، اعتمادا على خبراتهم وصناعات معينة، يمكن أن تجعل أكثر من 166،400 $ في بعض المواقع.


27 - ميكانيكي الديزل.


في هذه التجارة السيارات، ينصب التركيز على تفتيش وإصلاح أو إصلاح المركبات الكبيرة مع محركات الديزل مثل الشاحنات والحافلات وآلات المتداول المستخدمة في التعدين أو البناء.


أفضل 10 وظائف لخريجي مدرسة التجارة.


ال يريد الجميع) أو يستطيعون (أن يكرسوا أربع سنوات من حياتهم للتعليم ما بعد الثانوي. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في جعل العيش الكريم، والتعليم هو المفتاح. وهناك عدد قليل جدا من الوظائف التي تتطلب فقط شهادة الثانوية العامة تكسب أكثر من 35،000 دولار سنويا - والعديد من هذه المهن آخذة في الانخفاض.


والخبر السار هو أن التعليم لا يجب أن يأتي دائما في شكل درجة البكالوريوس. فالعديد من الوظائف ذات الأجور العالية والسريعة النمو يمكن الوصول إليها من قبل العمال الحاصلين على شهادة جامعية أو ما بعد الثانوية أو التلمذة الصناعية. الاستثمار في مدرسة التجارة يمكن أن يكون أفضل خطوة ممكنة لحياتك المهنية.


هذه هي أعلى وظائف دفع المدرسة التجارية مع النظرة المهنية الصلبة.


1. مصعد المثبت / مصلح.


الميكانيكا مصعد، التركيب، ومصلحي لديهم نظرة مهنية جيدة وإمكانات عالية الكسب. وتشمل المهمة تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد وأبواب المصاعد والكابلات وأنظمة التحكم والسلالم المتحركة والممرات المتحركة والمصاعد.


إذا كنت باردا تحت الضغط وجيدة مع يديك (وأدوات السلطة) وهذا قد يكون مهنة مثالية بالنسبة لك.


2. المعالج الإشعاعي.


إذا كنت ترغب في مساعدة الناس وكسب المال الجيد القيام بذلك، لا يمكنك أن تفعل أفضل من وظيفة كمعالج الإشعاع. ومن خلال العمل مع أطباء الأورام في المستشفيات، يساعد هؤلاء العمال على إدارة الإشعاع لعلاج السرطان. يحتاج المعالجون بالإشعاع إلى ترخيص، بالإضافة إلى درجة الزميلة.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 63 في المائة أنثى / 37 في المائة ذكور.


3- فني الجيولوجيا والبترول.


إذا كنت لا تمانع في الحصول على يديك القذرة وليسوا خائفين من الرياضيات، وهذا العمل يمكن أن يكون مناسبا لك. سوف تقوم بتثبيت وصيانة المعدات، وجمع العينات واختبارها، وتسجيل البيانات، وتجميع التقارير.


في حين أن بعض أرباب العمل يفضلون المرشحين الحاصلين على درجة البكالوريوس، يمكنك غالبا ما تبدأ في هذا المجال مع درجة لمدة عامين.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 27 في المائة أنثى / 73 في المائة ذكور.


4. المطور ويب.


إذا كنت ترغب في بناء مهنة كمطور ويب، وربما عليك أن تذهب للحصول على درجة البكالوريوس في نهاية المطاف. ولكن بعض أصحاب العمل سوف تقبل سنوات من الخبرة في العمل ودرجة الزميلة بدلا من ذلك. إذا كنت تحب الكتابة والاختبار، وتصحيح الأخطاء البرمجيات، عليك الحب هذه المهمة.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 19 في المائة أنثى / 81 في المائة ذكر.


5. صحة الأسنان.


وتشمل المهمة تنظيف الأسنان، وإزالة اللويحات، وأخذ الأشعة السينية، والتحقق من أمراض الفم، وتثقيف المرضى على نظافة الفم. ويصنف أخصائيو صحة الأسنان بشكل روتيني بين العمال الأكثر رضى.


إن شغف النظافة الفموية وكذلك حملة لتثقيف المرضى سوف تقطع شوطا طويلا في هذه المهنة.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 97 في المائة أنثى / 3 في المائة ذكور.


6. التشخيص الطبي سونوغرافر.


سونوغرافرز إدارة الموجات فوق الصوتية، وكذلك إعداد المرضى للإجراءات، ومراجعة ومعالجة الصور لتفسير من قبل الطبيب. وتشمل مسؤوليات العمل أيضا إعداد وصيانة وتشغيل معدات التصوير. وغالبا ما يبلغون عن مستويات عالية من الرضا الوظيفي.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 97 في المائة أنثى / 3 في المائة ذكور.


7. المعالج التنفسي.


العديد من المعالجين في الجهاز التنفسي لديهم درجة البكالوريوس، ولكن يمكن للزميلة توفير الدخول إلى الميدان. الناس مع هذه الوظيفة العمل مع الأطفال والبالغين الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي إجراء الاختبارات التشخيصية، والتشاور مع الموظفين الطبيين، وأداء العلاجات.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 64 في المائة أنثى / 36 في المائة ذكور.


8. كهربائي.


كهربائيين لديهم فترة طويلة من التلمذة الصناعية - تصل إلى أربع سنوات! - وتتطلب الترخيص للقيام بوظائفهم. ومع ذلك، فإن هذا التدريب يأتي مع راتب، ولكن صغيرة، مما يجعلها خيارا ماليا أفضل للكثير من المبلغ المعادل من الوقت في برنامج درجة.


في هذه الوظيفة، سوف تكون قراءة المخططات وتركيب وصيانة وإصلاح الأسلاك والضوابط والمكونات الكهربائية، واستخدام أجهزة الاختبار للمشاكل الكهربائية المحلية.


التعليم النموذجي مطلوب: دبلوم المدرسة الثانوية والتلمذة الصناعية.


التوزيع الجنساني: 1 في المائة أنثى / 99 في المائة ذكور.


إذا كنت تريد أن تعمل سباك، سوف تحتاج إلى كل من الاهتمام بالتفاصيل وكمية معينة من القوة البدنية - كما أي شخص من أي وقت مضى مصارعة مع مشروع السباكة كما هواة يمكن أن تشهد.


متطلبات ترخيص السباكة تختلف من دولة إلى أخرى، ولكن هل يمكن أن نتوقع أن تحتاج إلى نوع من الترخيص، فضلا عن تجربة التلمذة الصناعية.


التعليم النموذجي مطلوب: دبلوم المدرسة الثانوية والتلمذة الصناعية.


التوزيع الجنساني: 1 في المائة أنثى / 99 في المائة ذكور.


10. هفاك فني.


هفاك (التدفئة، التهوية، وتكييف الهواء) الفنيين تعمل على التدفئة والتبريد، والتهوية وحدات، تركيب وصيانة المعدات. وعادة ما تتطلب هذه الوظيفة سنتين من التعليم في المرحلة الثانوية السابقة، وغالبا ما تشمل التدريب أثناء العمل في شكل تدريب مهني.


التعليم النموذجي مطلوب: جائزة ما بعد الثانوي غير درجة.


التوزيع الجنساني: 1 في المائة أنثى / 99 في المائة ذكور.


المزيد من الخيارات المهنية للنظر.


الوظائف المذكورة أعلاه هي تلك التي تدفع أكثر، ولها أعلى معدلات المتوقعة من فتحات جديدة، لكنها لا تمثل سوى الخيارات التي يجب مراعاتها إذا كنت بدأت حياتك المهنية أو التفكير في التغيير.


عند استكشاف الخيارات الوظيفية، من المهم تحديد الخيارات التي تناسب أفضل مهاراتك واهتماماتك.


المدارس التجارية - مستشار مدرسة التجارة.


مرحبا بكم في مستشار مدرسة التجارة - الموارد الخاصة بك لكليات المدارس التجارية والتعليم. العثور على معلومات حول المدارس التجارية والكليات والجامعات في هذا الدليل الموارد المتنامية حيث يمكنك العثور على المدرسة المناسبة والحصول على المسار الصحيح إلى مهنة تحب! في مستشار مدرسة التجارة نحن هنا لمساعدتك في الحصول على المعلومات عن التعليم الذي تحتاجه لتحقيق أحلامك.


* البرامج المدرسية حسب الفئة.


البحث عن المدارس التجارية والمهنية وكذلك الكليات والجامعات من خلال ما هي البرامج المقدمة. وهذه قائمة شاملة بالبرامج المقدمة.


* درجة تكنولوجيا الحاسوب.


البحث عن برامج في أمن الإنترنت، والترميز، برامج محددة درجات وشهادات.


* المهارات المهرة درجات.


معرفة المزيد عن هذه المهن المثيرة في الصناعات التجارية المهرة مثل هفاك، كهربائي، السباكة، مسح، التبريد، صيانة الطائرات & أمب؛ بويربلانت تكنولوجيز وأكثر من ذلك.


* مدارس السيارات.


البحث عن المدارس التي تتخصص في تكنولوجيا السيارات، تكنولوجيا الديزل، إصلاح دراجة نارية، تصادم التصادم & أمبير؛ إصلاح وعالية الأداء. العثور على مدرسة الفنيين السيارات التي هي حق لكم.


* مدارس الأعمال.


كليات إدارة الأعمال تغطي مجموعة واسعة من المجالات. من ماجستير في إدارة الأعمال إلى برامج البكالوريوس. ويمكن الاطلاع على إدارة الأعمال والإدارة والعمليات فضلا عن المساعدين الإداريين في هذه الفئة.


* الطبية / الرعاية الصحية الدرجات.


الدرجات الطبية هي أكبر فئة لدينا. أي شيء الجراحية، والإشعاعية أو السريرية يمكن العثور عليها، فضلا عن إدارة الرعاية الصحية والفواتير والترميز والإدارة الطبية.


* المدارس التجميل.


التجميل المدارس، مدارس الجمال، فاسياليستس، الأظافر التكنولوجيا، الحلاقون، مصففي الشعر وأكثر ملاءمة تحت هذه الفئة المثيرة.


* مدارس الطهي.


كسب درجة في فنون الطهي ويكون العثور على أفضل الطبخ والطهي المدارس لجعل لكم طاهيا الماجستير!


* مدارس التدليك.


تعرف على أفضل مدارس التدليك وبرامج العلاج بالتدليك في منطقتك!


البرامج حسب الدرجة.


أهم الفئات.


المدارس التجارية حسب الدولة.


&نسخ؛ 2017 ويبوغانيك، Inc.


هذا الموقع هو دليل وتستند البرامج المدرسية على فئات عامة للمساعدة في تصنيفها بكفاءة. يرجى الاطلاع على أشكال المدارس الفردية تحت طلب معلومات روابط لأسماء البرامج بالضبط. | سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment