Wednesday 28 February 2018

نظام التداول بسيطة ولكنها فعالة


من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟
كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.
100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!
هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2018 عندما الجميع فقدان المال؟
هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟
لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.
كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.
وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:
2018: متوسط ​​ربح 15.1٪.
2017: 43.7٪ متوسط ​​المكاسب.
2018: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.
2018: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.
لماذا يختلف نظام التداول هذا؟
من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ أن نشرت تماما النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !
لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.
بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.
وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!
أسواق الأسهم هي أسفل؟ من يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتكلم (2018)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.
تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.
نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.
ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.

استراتيجيات بسيطة.
نشره إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:22.
استراتيجيات الفوركس بسيطة - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج.
هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أساليب التداول القابلة للتطبيق وأنظمة التداول.
انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.
أنظمة التداول البسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار الوسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف تحافظ على الاتساق في التقدم التعلم الخاص بك. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة كلها في مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق تم تحسينها من قبل التجار. لذلك، فإن تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك.
نأمل أن تستمتع البقاء معنا!
إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.
كما تقرأ التعليقات، سترى أنه عندما طلب مني التجار أن يوصي أي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، فعلت ذلك. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت تم فرز جميع الاستراتيجيات البسيطة وانتقلت حولها، وبالتالي فإن الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون غير ذات صلة لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يتم إضافة استراتيجية جديدة، فإنه يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصى لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط يأخذك الوقت واستكشاف لدينا مجموعة استراتيجيات كبيرة!
استراتيجيات الفوركس بسيطة:
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

نظام التداول بسيطة وفعالة للكشف عن نهاية الاتجاه.
تحميل مجاني سوبر بسيطة وفعالة نظام التداول للكشف عن نهاية اتجاه & # 8211؛ اليوم سوف ننظر إلى الدلائل على أن الاتجاه قد يكون الموت خارج، وكيف يمكنك الاستفادة من نهاية هذا الاتجاه مع هذا التداول نهاية نظام الاتجاه.
لماذا يجب عليك أن تعرف إذا كان الاتجاه قد انتهى؟ & # 8230 ؛.
إذا كنت تستخدم نظام تداول الفوركس، فهل من المهم أن تتداول دائما في اتجاه هذا الاتجاه؟
ولكن إذا كنت تأخذ التجارة في بداية اتجاه جديد (وهو نهاية الاتجاه السابق)، فإنك تقف على كسب المزيد من المال (الأرباح) إذا كان هذا الاتجاه قويا ويستمر بقوة دفع قوية.
أو إذا كنت تستطيع أن تجد مجرد وسيلة للوصول الى التجارة فقط بعد أن بدأ الاتجاه الجديد، وكنت أيضا تقف لجعل الكثير من الأرباح إذا كان الاتجاه قوي ويستمر لفترة طويلة.
الاتجاهات يمكن أن تنتهي في أي مكان! ولكن يمكن أيضا أن تنتهي في:
مستويات الدعم أو المقاومة مستويات فيبوناتشي لمسة خطوط الاتجاه الخ
الآن، إذا كنت يمكن أن تدخل التجارة في بداية اتجاه جديد (الذي سيكون نهاية الاتجاه السابق)، سيكون مثل اختيار قمم وقيعان، أليس كذلك؟
ولكن هذا ليس سهلا.
سوف يقول بعض التجار أن أقول أن اختيار قمم من قيعان الاتجاهات هو أسطورة، فإنه لا يمكن القيام به.
شي & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ مؤشر إشارة هو الحل الأفضل للقبض على نهاية هذا الاتجاه.
وهذا النظام التجاري هو حول كيفية التقاط نهاية الاتجاه، ومن دخول التجارة في بداية جدا لاتجاه جديد.
هل تعلم أنك لا تحتاج إلى تحليل هيكل عمل السعر لتحديد ما إذا كان الاتجاه ينتهي أم لا مثل انقطاع الارتفاعات والهبوط؟
هل هذا شيء جديد أنا ذاهب حول هنا؟
لا، لا أعتقد ذلك. حقيقة الأمر هو أنك قد رأيت ذلك ... دعنا نذهب إلى القواعد & # 8230؛
فوركسوت نهاية اتجاه التجارة هو نظام التداول عالية الدقة & أمب؛ التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل شهر.
تم تصميمه ليكون بسيط جدا وقوية جدا في نفس الوقت.
لم يكن لديك لتكون تاجر من ذوي الخبرة لتكون قادرة على استخدامه.
أفضل إطارات الوقت: H1، H4، وأوصى اليومية أزواج العملات: غبوسد، يوروس، غبجبي، وجميع الأزواج الرئيسية.
شي إشارة راد لديه راد إكست إشارة الاتجاه ترينكان-سين إشيموكو كينكو هيو قف ماكد ويليامز & # 8217؛ النسبة المئوية.
شي & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ إشارة (النقطة الخضراء) أسفل الشموع الصاعدة السعر فوق خط تينكان-سين صعودا مؤشرات الموجة، راد هاس و راد هاس إكست أشرطة / الشموع خضراء (وهذا يعني انها إشارة بوي أو موجة صاعدة). كف ماكد يظهر أشرطة خضراء فوق مستوى 0. وليامز & # 8217؛ النسبة المئوية خط المدى صعودا وأعلى مستوى -50 إشارة الاتجاه الأخضر لون القضبان.
شي & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ إشارة (النقطة الحمراء) فوق الشموع الهابطة السعر أسفل الأسفل خط تنكان-سين مؤشرات الموجة، راد هاس و راد هاس إكست أشرطة / الشموع حمراء (وهذا يعني انها إشارة بيع أو موجة هبوطية). كف ماكد يظهر أشرطة حمراء أقل من مستوى 0. وليامز & # 8217؛ خط النسبة المئوية لأسفل وأقل من مستوى -50 إشارة الاتجاه أشرطة اللون الأحمر.
شي & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ مؤشر الإشارة & # 8211؛ عندما ترى نقطة حمراء على الجزء العلوي من الموجة الحالية وهذا يعني إشارة بيع. عندما نقطة خضراء وتقع في الجزء السفلي من الموجة الحالية وهذا يعني أن إشارة إشارة بوي.
النقاط حساب الارتفاعات والانخفاضات، وهذا هو السبب في بعض الأحيان أنها سوف إعادة تحديد مكانها أو "ريبينت" عندما يتم تشكيل جديدة عالية / منخفضة. ولكن هذا ليس مشكلة.

نظام تداول بسيط ولكنه فعال
К сожалению، странички не существует.
Брокеров.
© 2017 - 2017. Бинарные опционы - онлайн гид в мир финансов.
Торговля бинарными опционами - деятельность، которая не подходит всем инвесторам. Торговля бинарными опционами связана с риском больших финансовых потерь. Вы не должны вкладывать больше، чем можете себе позволить проиграть. Имейте в виду، что сумма ваших убытков может быть равна сумме ваших первоначальных инвестиций. Вы не должны начинать торговать، если не понимаете уровень риска، на который вы положили свои деньги. у в в в в у у у у у п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п. Пользователи веб-сайта не обязаны полагаться на содержимое веб-сайта. Сайт несет ответственности за действия пользователей.

الآن أنا مقتنع تجار الأسهم يمكن أن تكسب ما يصل إلى 10-20٪ (أو أكثر) شهريا خلال سوق الثور!
أولا، بدلا من وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، كنت تحمل العديد من الأسهم على مدار عام. وهذا ينشر المخاطر بين العديد من الأسهم بدلا من واحد فقط. ثانيا، يمكنك شراء الشركات أداء أعلى على تراجع في الوقت المناسب بالضبط لتحقيق أقصى قدر من فرصتك لتحقيق مكاسب كبيرة على المدى القصير!
وتستهدف هذه الاستراتيجية القوية عائد 5-30٪ في غضون 2-3 أسابيع. ما يجعل هذا قوية جدا، هو سحر الفائدة المركبة. والسبب في أن الكثير من التجار البديلين يستهدفون مكاسب قصيرة الأجل على المدى القصير نتيجة للثروة التي ستحصلون عليها من خلال تحقيق هذه العائدات باستمرار على المدى الطويل.
إذا كنت قادرا على كسب 15-20٪ شهريا باستمرار، وكنت مضاعفة أموالك كل 4 أشهر على افتراض إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك. مضاعفة أموالك كل 4 أشهر سيحول 2000 $ إلى مليون دولار في 3 سنوات! وإليك ما يلي:
وبطبيعة الحال، فإن معظم الشركات لا تتجاوز باستمرار التوقعات على المدى الطويل (أكثر من بضعة أشهر) ويقول أن شركة معينة سوف مجرد التخمين! مع النظام الخاص بي، كنت فقط استثمرت في الشركات أداء أفضل في حين أنها أداء جيدا. لديك فرصة أصغر للوجود في الأسهم عندما تتحول الأمور إلى الجنوب!
وكما أي تاجر جيد اقول لكم، مفتاح أي استراتيجية التداول هو خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الفائزين ترتفع ونظامنا يعلمك كيف!
هذا ليس تداول يوم أو الأسهم بيني! يمكنك الحفاظ على وظيفة يومك ولا تزال تصبح ثري!
وبطبيعة الحال، فإن مفتاح أي استراتيجية الاستثمار هو أي الأسهم لشراء ومتى. كتابي يظهر لك كيفية العثور على أفضل الأسهم لشراء في الأسابيع القليلة المقبلة وما بعدها وفي ما الصناعات. هذا "منجم الذهب" من الأسهم الكبيرة يأتي مع فرز الأسهم السوبر حيث يمكنك العثور بسرعة على الأسهم المعدة لارتفاع! أنا عادة ما تجد واحد أو اثنين من الفرص التجارية مثالية في غضون ساعة من النظر باستخدام تقنيات قوية أنا على وشك أن تظهر لك.
وأعتقد حقا أن هذا الكتاب سوف تجعلك أفضل، مستثمر غني جدا إذا كنت تتبع نهجها خطوة بخطوة. إليك بعض الاستراتيجيات الفائقة التي ستكتشفها:
تقنيات التحليل الفني التي توقعت جميع عمليات البيع الحاد في عام 2008 في النشرة الإخبارية لدينا! كيفية تغيير استراتيجيات التداول الخاصة بك لزيادة فرص نجاحك في السوق الهبوطي! مع وبدون تقصير السوق! تعلم لدينا "الإعداد الفني المثالي" وكيفية تحديد ما إذا كان الأسهم يناسب الملف في ثوان معدودة! قاعدة رقم واحد من الأسهم الاستثمار. بعد هذه القاعدة واحدة بسيطة وقد وفر لنا الآلاف! كيفية وقف المؤلمة أكثر عندما لبيع! سوف تظهر لك كيف نبيع بثقة وأخذ أرباح وسيم! كيفية "استخدام الأخبار" لمعرفة متى تكون في أو خارج الأسهم. لا يعرف هذا يمكن أن تكون مكلفة جدا!
هذا الكتاب واحد يعطيك كل المعلومات التي تحتاج إلى أن يكون تاجر سوينغ سيد! لا مقابلات، المكافآت 'الحرة'، أو زغب آخر. مجرد ضرب، خطوة بخطوة دليل التعليمات التي يمكن لأي شخص أن يتبع. برنامج التخطيط بسيطة تحتاج إلى تنفيذ هذه الاستراتيجية خالية تماما على شبكة الإنترنت! يمكنك اختيار الأسهم نفسك باستخدام أفضل فرز الأسهم على شبكة الإنترنت (هذا الفرز هو حرفيا يستحق ثروة!) حيث هناك دائما عشرات من الأسهم عالية الجودة للاختيار من بينها.
هذا الكتاب واحد جنبا إلى جنب مع جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت وبرنامج الرسم (مجانا مس الطلاء على سبيل المثال) هو كل ما تحتاجه حقا. بضع ساعات في الأسبوع هو كل ما يلزم بعد قراءة هذا قوية، دليل التعليمات 5 خطوات.
غير مقتنع تماما؟ نلقي نظرة على مجرد عينة صغيرة من بعض الفائزين ضخمة دعا في النشرة اليومية تنبيه لدينا باستخدام هذه التقنيات!
الآن أعرف أن الكثير من الناس متشككون عندما يرون هذه الأرقام، وأنا أكره أن أراك لا تعطيه على الأقل رصاصة واحدة. لذا فقد قررت أن أعطيك عرضا لا يمكنك رفضه. إذا كنت تشتري دراستي ولا أرى الاتساق 5-30٪ المكاسب مع خسائر عرضية بعد ممارسة التداول تقنيات بلدي لمدة 2 أشهر، وسوف نقوم برد ثمن الشراء.
لا حاجة لإضاعة إما الألغام أو وقتك إذا كنت لا تنوي استخدام المعلومات في كتابي. لديك شيئا لتخسره لماذا لا تعطيه رصاصة واحدة! وهنا خلاصة من التقنيات القوية سوف تتعلم في هذا الكتاب - "الطاقة الاستثمار - التجارة طريقك إلى الحرية المالية":
كيفية العثور بسرعة على قبعة صغيرة وكبيرة الأسهم الأسهم الحرة التي تستعد لتنفجر مع مكاسب من 5-30٪ في غضون أيام! اكتشاف كيفية قراءة اتجاهات السوق و بقعة تحول السوق وشيكة مثل الموالية! كيفية وقف المؤلمة أكثر عندما تأخذ الأرباح الخاصة بك! حماية الأرباح الخاصة بك مع أي ندم! كيفية "استخدام الأخبار" لمعرفة متى تكون في أو خارج الأسهم. لا يعرف هذا يمكن أن تكون مكلفة جدا! أعلى المؤشرات الفنية ودليل خطوة بخطوة لتوليد الرسم البياني الكامل مع هذه المؤشرات الرئيسية مجانا!
معظم الشركات سوف تهمة مئات إن لم يكن الآلاف من الدولارات للحصول على فرصة لتعلم تقنيات مماثلة (صدقوني، لقد بحثت وفتشت ولم يجد قيمة أفضل مما أنا أقدم لكم هنا). هذا هو دليل خطوة بخطوة التي لا تتطلب مكلفة متابعة الخدمات لجزء صغير من التكلفة!
أعدك، هذا العرض التمهيدي لن تستمر حتى العمل الآن! فقط انقر على زر النظام أدناه، وسوف يتم إرسالها إلى خادم آمن لدينا حيث يمكنك الحصول على هذا الكتاب للتحميل في ثوان معدودة من الآن!
كوبيرايت & # 169؛ 2004-2018 من قبل تراديتوبيفري، ليك.
تنويه: لقد تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل منتجاتنا بدقة وانه من المحتمل. ويمكن التحقق من أي مطالبات من الأرباح الفعلية أو أمثلة من النتائج الفعلية عند الطلب. الشهادات والأمثلة المستخدمة هي نتائج استثنائية، لا تنطبق على المشتري العادي وليس المقصود منها أن تمثل أو تضمن أن أي شخص سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. يعتمد كل فرد على نجاحه أو تفانيه أو رغبته أو دوافعه. كما هو الحال مع أي نظام تداول الأسهم، هناك خطر المتأصل في فقدان رأس المال وليس هناك ما يضمن أنك سوف تكسب أي أموال. انظر الكشف وإخلاء المسؤولية.

No comments:

Post a Comment