Tuesday 6 February 2018

فكس التداول المنهجي


فكس ماناجيرس.
مقابلة مع دوغلاس غاريستينا.
الرئيس التنفيذي لشركة سيكويا كابيتال فوند ماناجيمنت.
دوغلاس غاريستينا يشارك رأيه حول ما يجعل مساحة فكس فريدة من نوعها، ويوضح لماذا، بعد البحث وتطوير نهج خوارزمية لتداول العملات لعدة سنوات - باستخدام تقنيات مختلفة مثل البرمجة الوراثية، ونمذجة عامل والعديد من المفاهيم الملكية - اختارت الشركة ل تطبيق نماذج منهجية في برنامج عملتهم.
يتحدث عن سكفم و رسكو؛ ق على المدى القصير، استراتيجية الاستثمار الكمي والمنهجي بحتة، ويشرح كيف تم تضمين نظام المخاطر الشركة في نماذج التداول.
سيكويا كابيتال فوند ماناجيمنت لب.
صندوق سيكويا المنهجي.
نموذج عامل متعدد المتغيرات.
كم من الوقت كنت قد تداولت النقد الأجنبي ل وماذا جذب لك أولا لهذه الصناعة؟
لقد تم التداول عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول بما في ذلك فكس منذ عام 1988، على الرغم من أن التركيز على تطبيق نماذج منهجية في الفضاء فكس هو في الحقيقة نتيجة للبحث الذي فريقي الكمي وأنا بدأت في عام 2006. وقبل ذلك، كانت أساسا خيارات السوق، وتشغيل فرق من التجار وتطوير أدوات المخاطر الملكية لشركة سيكويا كابيتال لب، وهي شركة تأسست في عام 1996. العديد من المفاهيم التقنية لإلقاء الضوء على الاضطرابات أو سوء التسعير وكذلك أساليب لقياس المخاطر، ونقل بشكل جيد جدا من عملي في وقت سابق إلى نهج منهجي وخاصة في عالم مغلق من العملات المختارة.
بأي طريقة يتم تداول العملات المختلفة عن تداول الأدوات المالية الأخرى؟
مع جميع الأدوات المالية، لديك معلومات في التسعير حول اثنين من الأدوات، وعادة ما كنت تتداول المنتج والعملة التي يتم تسعيرها في. على سبيل المثال، عند تداول النفط الخام، وكنت أفكر في سعر النفط الخام، ولكن كنت أيضا وتلقي المعلومات حول الدولار، على الرغم من أن هذه المعلومات حول الدولار لا تستخدم بشكل عام. عند تداول العملات، هذه المعلومات هي أكثر وضوحا بكثير حيث كل الصليب لديه عملة الاقتباس المختلفة والعملة الأساسية. ما يجعل مساحة فكس فريدة من نوعها هو التثليث الموجود بين الكون مغلق من العملات، مما يؤدي إلى المزيد من الفرص القابلة للاستغلال.
ماذا تحب بشكل خاص عن عملك؟
أجد لحظة الاكتشاف أن تكون مجزية بشكل خاص. عندما كان الفريق وأنا قد استجوب وبحث شيء ما، سواء كان ذلك هو زيادة نسب إشارة إلى الضوضاء في مجموعات البيانات لدينا أو تعزيز لدينا تكلفة تكلفة المعاملات، وهناك لحظة عندما كنت تعرف كنت على شيء عندما نتائج العمل جعل تحسن جوهري في إحصاءات الأداء. انها مرضية فكريا وأنه يترجم إلى الفوز، وهو أيضا مرضية دائما. لقد كان لدينا بضع من هذه اللحظات هذا العام، والتي ساعدت على المساهمة في أدائنا القوي.
متى وكيف ولدت الشركة؟
وقد ولدت سفم كما تدور من سيكويا كابيتال لب في أوائل عام 2018. وكان لدينا فريق الكمي وأنا في تلك المرحلة، البحث وتطوير نهج حسابي في التداول باستخدام تقنيات مختلفة مثل البرمجة الوراثية، ونمذجة عامل والعديد من المفاهيم الملكية في حين تحت مظلة الشركة الأم لمدة خمس سنوات، ويعتقد أن لدينا استراتيجيات قوية بما فيه الكفاية لتصبح شركة مستقلة لإدارة الاستثمارات، منفصلة عن الشركة الأم. من هناك، استثمرنا بكثافة في بنيتنا التحتية وأعطينا أعضاء فريق الأسهم والأداء حصص لضمان الأعمال لديها ما تحتاج إلى النمو والطقس الصعود والهبوط من دورة الأداء.
كيف يتم تنظيم الشركة اليوم من حيث عدد المكاتب والمكاتب؟
ولها مكتبها في وسط لندن، مع فريق أساسي من ثمانية أفراد؛ أربعة منهم كوانتس، مدير العمليات، واثنين من مهندسي البرمجيات ونفسي. لدينا أيضا الوصول إلى اثنين من المهندسين الشبكة والأجهزة الذين يوفرون الخبرة اللازمة التي نطلبها في هذه المجالات وكذلك الحفاظ على البنية التحتية خارج الموقع في مركز البيانات المهنية.
ما هي أكبر قوة لفريقك؟
تنوع الفريق.
يتكون فريقنا الكمي من تاجر من ذوي الخبرة مع خلفية الهندسة، عالم البحث مع خلفية صندوق التحوط، وهو مهندس أبحاث مع خلفية الهندسة الكهربائية وعالم الرياضيات التطبيقية. مع خبرتهم المتنوعة، فإن كل منها يجلب نهجا مختلفا لحل مشكلتنا والبحث، ونحن في نهاية المطاف مع بعض الحلول المبتكرة جدا على أساس التقنيات المستخدمة خارج صناعتنا. نحن نستخدم نهجا علميا لأبحاثنا ولدينا الكثير من استعراض الأقران من التجارب التي نقوم بها. هذا، جنبا إلى جنب مع حقيقة أن الفريق قد عملت معا لعدة سنوات يعني أننا جميعا نعرف كيفية الحصول على أفضل ما من كل شخص يجلب إلى طاولة المفاوضات.
ما الذي تعتبره المناصب الرئيسية في شركة إدارة العملات الأجنبية؟
لأن كل من إدارة التداول والمخاطر لدينا هي كمية ومنهجية، ودور رئيس الوزراء هو أقل من دور رئيسي مما كانت عليه في شركة حيث التداول هو تقديرية. الفريق الكمي بأكمله قادر على تشغيل الأنظمة ومحركات التداول، والتي لديها طبقة المخاطر قبل التجارة جزءا لا يتجزأ منها. ولذلك، فإنهم جميعا يشاركون في دور رئيسي. يتم تقاسم أحد أدواري كرئيس لإدارة المخاطر مع مدير العمليات لدينا، هاكان مالمروس، لذلك إذا كان هناك أي شيء من أي وقت مضى لاتخاذ قرار بشأن التعرض للمخاطر فإنه يمكن تغطيتها حتى وأنا لست هناك. أود أن أقول أن كل من هذه المجالات هي مفتاح (كوان / فريق التداول، كو، إدارة المخاطر) ولكن نظرا للنهج المنهجي وظائف هذه الأدوار يمكن تقاسمها إلى حد كبير، وتوفير التكرار التي لا يمكن الحصول عليها مع تداول اختياري.
ما هي السلطات التي تنظم الشركة؟
نحن منظمة في المملكة المتحدة من قبل الجيش السوري الحر.
كيف تصف إستراتيجية الاستثمار في عملتك؟
إن استراتيجيتنا االستثمارية قصيرة األمد، كمية ومتنوعة بحتة. يتم تحجيم النماذج لاستهداف تقلب 15٪. تم تصميم جميع نماذجنا لتحديد الاختلالات قصيرة الأجل في الأسواق التي نطبقها عليها، وذلك باستخدام الإشارات التقنية أو التسعير من الأسواق ذات الصلة اقتصاديا. النموذج الذي نقوم بتشغيله في فضاء الفوركس هو، على نطاق واسع، نوع من القانون الأساسي؛ فهي ليست عائدة، ولا قوة دفع، ولكنها قادرة على الاستفادة من الفرص المتاحة في هاتين الفئتين. وأعتقد أن ما هو أهم للمستثمرين لفهم حول استراتيجية الاستثمار لدينا هو أنه ليس بأي حال من الأحوال & لسكو؛ الصندوق الأسود و [رسقوو]؛. ونحن نفهم المنطق الاقتصادي وراء العلاقات التي تدفع توليد إشارة لدينا ويمكن أن نرى المدخلات التي تقود أدائنا. ونحن نبذل قصارى جهدنا للعمل بشفافية مع مستثمرينا حتى يتمكنوا أيضا من فهم ما نقوم به بشكل واضح بحيث تتفق توقعاتهم منا مع ما يمكننا تقديمه.
كيف قمت بإنشاء وتطوير نموذج تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وهل تغير مع مرور الوقت؟
استراتيجية فكس لدينا هي استراتيجية يحركها نظرية باستخدام بعض العناصر والمدخلات التي تفهم بشكل مشترك جنبا إلى جنب مع التقنيات والمنهجيات المختلفة الملكية التي وضعت على مدى السنوات الست الماضية التي تضمن نماذج قوية ومعممة ومستدامة. البحث مستمر، في هذا النموذج وكذلك الاستراتيجيات القادمة التي سوف نقوم بتشغيلها. ويكرس جزء من تركيزنا البحثي دائما لأداء استراتيجياتنا الحية. ومع ذلك، فإننا نرى أنه من الحيوي أننا لا نسمح & لسو؛ النمط الانجراف & [رسقوو]؛ والالتزام بالمبادئ الأساسية التي قمنا على أساس نماذجنا على. لذلك، في حين أننا لم نجري أي تغييرات بالجملة على نماذجنا، قمنا بتحسينات طفيفة تشير البحوث لدينا إلى أن لها تأثير إيجابي مستمر على نتائجنا، سواء كان ذلك في مجال معالجة الإشارات والدقة، إدارة السحب أو تكلفة المعاملة نجاعة. نحن لا نشترك في الفكرة القائلة بأن النموذج يجب أن يبقى ثابتا إلى الأبد، أو أنه يجب تغييره عند أول علامة من المشاكل. فقط إذا كانت نتائج البحوث الدقيقة تشير إلى احتمال كبير للتحسن ونحن المضي قدما في تعزيز. وهذا يتطلب نهجا منضبطا وموضوعيا مثل المنهج العلمي الذي يشكل أساس نهجنا البحثي.
كيف يمكنك إدارة المخاطر؟
يتم إدارة المخاطر على مستويات مختلفة من قبل الفريق بأكمله. لأن التداول لدينا هو كل نموذج مدفوعة، لا أحد يضع على الصفقات من تلقاء نفسها التي يمكن أن تنطوي عليها عاطفيا حتى الجميع لديه مصلحة في ضمان أن المواقف التي وضعناها تقع ضمن حدود المخاطر لدينا وكما هو محدد من قبل أنظمتنا وليس هناك مكافأة للانحراف عن هذا. إن نظام المخاطر لدينا هو جزء لا يتجزأ من نماذجنا بحيث عندما يتم إنشاء موقع مستهدف جديد، يجب أن تمر من خلال طبقة المخاطر قبل التجارة، والذي يتكون من عدة اختبارات قياس التعرض لدينا بطرق مختلفة. إذا كانت المواقف المقترحة تنتهك أيا من هذه الاختبارات، يتم تخفيض المحفظة من قبل النظام حتى لا تكون هناك خروقات الحد. وعندها فقط يمكن إرسال الصفقات إلى محركات التداول. و كوانتس الذين يديرون النماذج هي في خط الجبهة والعلم أي قضايا لبقية منا إذا طبقة الخطر يلقي تحذيرا. بعد ذلك، لدينا القدرة على عرض تقارير المخاطر أينما كنا، وإذا كانت هناك أية مسائل للمناقشة، فإننا نفعل ذلك. في نهاية المطاف، لدي السلطة النهائية في إدارة المخاطر ولدي حرية التصرف فقط للحد من المخاطر وفقط في ظروف محددة. لقد استخدمنا هذا التقدير بضع مرات على مدى الأشهر ال 18 الماضية خلال الأحداث التي يمكن أن تؤدي إلى نتيجة غير الخطية التي لم يتم تصميم نماذجنا لتحديدها. على سبيل المثال، خلال الانتخابات اليونانية في العام الماضي وقمم اليورو، اتخذنا قرارا لاستهداف تقلب 7.5٪ في تلك الأيام، وبالتالي توسيع نطاق محفظتنا في النصف. وبمجرد تمرير الحدث والنتيجة لم تكن كارثة، ونحن خفضت إلى الوراء إلى الهدف 15٪ المجلد. كما قدمنا ​​قواعد للحد من المخاطر في قانوننا للتعامل مع قرار البنك الوطني السويسري لخفض الفرنك السويسري مقابل اليورو. هذا مثال على سبب وجود خبرة تجارية في فريق منهجي أمر حيوي. من وجهة نظر التجار، مواقف معينة غير متناظرة في النتيجة ويمكن التعامل معها باستخدام قواعد لتجنب مواقف معينة في ظروف معينة. فهم لميكانيكا السوق ومهارات الرصد وضعت على مر السنين كمتاجر أيضا للحد من المخاطر من خلال ضمان أن العمليات التي يتم تنفيذها لديها الوعي السوق جزءا لا يتجزأ من منطقها.
أخبرنا عن درس تعلمته من قرارات التداول السابقة.
في الأيام الأولى من تشغيل نموذجنا قبل أن نفعل الكثير من المعالجة المسبقة لبياناتنا (وقبل أن نأخذ على المستثمرين)، فإننا نلاحظ نموذج يريد في بعض الأحيان لوضع على صفقات أود / نزد كبيرة و أدت تحقيقاتنا إلى استنتاج أن فإن قلة بعض البيانات المدخلة كانت تدفع هذه القرارات. وأدى ذلك إلى التوصل إلى بعض التقنيات الجديدة لرصد وتصفية بيانات المدخلات. وقد أدى ذلك إلى زيادة توضيح لنا أهمية معرفة السوق وخبرته نظرا لأن البيانات، على الرغم من أنها دقيقة وفقا لمقدم البيانات، ليست مفيدة بالضرورة إلا إذا اكتملت بصورة مجدية أو على الأقل تمت تصفيتها للحد من الضوضاء غير المرغوب فيها.
هل تستخدم مزيج من الاستراتيجيات أو واحد فقط؟
على نطاق الشركة، لدينا مجموعة من الاستراتيجيات التي يمكن مزجها للتنويع عبر فئات الأصول. في الفضاء فكس، ونحن نستخدم نوع واحد من نموذج ولكن هو منظم لتوليد العديد من الإشارات في وقت واحد في العديد من الصلبان، في حد ذاتها في حد ذاتها ضعيفة نوعا ما ولكن تصنيفها إلى التنبؤ القوي على مستوى العملة.
ما هي ظروف السوق التي تعتبرها مثالية، والتي هي الأكثر تحديا، لأداء الاستراتيجية الخاصة بك؟
كما هو الحال مع معظم الاستراتيجيات المنهجية التي تعتمد على البيانات التاريخية، سوق متحرك مع القليل من التدخل الحكومي هو المثالي. وبوجه عام، يميل التدخل الحكومي إلى التغلب على الحكمة السائدة أو منطق ما ينبغي أن يحدث في الأسواق، وعادة ما تكون النماذج غير جيدة بشكل خاص في تحديد ذلك. ومع ذلك، فقد شهدنا عاما رائعا، وكانت هناك حالات عديدة للتدخل الحكومي والتذبذب في المخاطرة / المخاطرة في المشاعر، لذا فمن المحتمل أنه مع ما يكفي من التدخل الحكومي المستمر في البيانات التاريخية، فإن نماذجنا كانت قادرة على التعامل مع هذه البيئة بشكل أفضل.
هل يمكنك أن تعطينا مثالا على قرار تداول لا ينسى؟
على المدى القصير الفضاء المنهجي حيث نحن، كأفراد، لا تتخذ قرارات التداول، فإنه من الصعب تحديد الصفقات الفوز لا تنسى بشكل خاص. هو أكثر حول القرص لا تنسى إلى نموذج أو فترات تجارية لا تنسى خصوصا حيث أننا الفوز على 80٪ من أيام التداول في الشهر. الطريقة التي بنيت نماذج لدينا، فإنها لا تهدف إلى القيام الصفقات التي ينبغي أن تبرز في الذاكرة. نماذجنا تؤدي العديد من المعاملات يوميا كل محاولة لاستغلال الفرص الصغيرة التي نتوقع أن تتكشف خلال اليوم التالي. انها أكثر من عملية التقطيع بعيدا بعيدا بدلا من يتأرجح ل & لسو؛ يدير المنزل و [رسقوو] ؛.
هل تستخدمون عملات الأسواق الناشئة؟
لا نستخدم عملات إم نظرا لأن نماذجنا تعتمد على بيانات إدخال الجودة، والتي غالبا ما لا توجد في إم، ويتطلب تنفيذنا سيولة عالية للتعامل مع دوراننا اليومي المرتفع. بالنسبة للمتداولين الذين ليس لديهم نفس المخاوف، أعتقد أن عملات إم توفر فرصا مجدية ومثيرة جدا قد لا تكون موجودة في العملات المتقدمة.
عند وضع إستراتيجية، هل تعطي أولوية أعلى لبناء إشارات الدخول أو إشارات الخروج أو قواعد إدارة الأموال؟
قواعد إدارة الأموال. دون هذه، كنت في أي مكان. لا يمكن لأي نظام، بغض النظر عن مدى جيد هو في إدخالات التوقيت والمخارج، يمكن أن يكون على حق في كل وقت لذلك يجب أن يكون لديك قواعد المخاطر الحذرة في مكان للحفاظ على هذه الخسائر في الاختيار.
هل تعتقد أن كل استراتيجية تفقد دقتها عاجلا أو آجلا، أو هل تعتقد في قواعد السوق طويلة الأمد؟
إذا ترك نموذج ثابت، فإنه يمكن أن تجد نفسها نفسها تفقد الدقة مع مرور الوقت على الرغم من أن هذا قد يعود في مرحلة ما إذا كانت نظرية السوق أنها تقوم على قوية أو طويلة الأمد. ولضمان استدامة استراتيجيتنا، قمنا بإدراج تقنية اختيار نموذجية قائمة على القواعد، نقوم بتشغيلها دوريا لتحديد أفضل المعايير التي يجب استخدامها في المستقبل حتى الاختيار التالي. هذه العملية برمتها، وتوقيت وتقنيات التهديف نستخدمها يتم التحقق بشكل روتيني للتأكد من أن أي تحديث نقوم به إلى المعلمات هو معقول والأرجح أن تكون إيجابية في البيئة الحية.
هل تستخدم أي شكل من أشكال التحسين، وكيف تتعامل مع منحنى المناسب؟
لدينا تقنية اختيار نموذج هو شكل من أشكال التحسين. بعض نقاط القوة الرئيسية التي طورناها فريقنا خلال عصرنا من خلال إنشاء خوارزميات متطورة وراثيا هي طرق لتقليل أي تركيب مفرط وتحديد النماذج الأكثر قوة والتنبؤية حقا. كونها استراتيجية تعتمد على البيانات، والتطور الوراثي للخوارزميات هو وصفة لالبث الزائد إذا لم يتم اتباع إجراءات صارمة. ونتيجة لذلك، قمنا بتطوير مجموعة من الاختبارات أو الأساليب في هذا المجال التي قمنا بتكييفها لنماذج أخرى مثل استراتيجية فكس لدينا. بعض هذه هي الكلاسيكية، مثل استخدام محاكاة مونت كارلو، ولكن معظم هي الملكية ومحددة لاحتياجاتنا. أود أن أقول، على المستوى العام، أن ضمان أن يكون لديك أساليب محددة بشكل موضوعي فصل المنتجات الحقيقية من العشوائية، وطرق الاختبار من أجل الاتساق على مدى عدة فترات خارج العينة، ومراعاة لتجنب أوبتما المحلية، هي المعايير الرئيسية ل وبناء نماذج قوية ومستدامة.
هل تفضل أي إطار زمني معين في استراتيجياتك؟
نحن نحب الفضاء على المدى القصير مع فترات عقد الموقف حول علامة 1-2 يوم على الرغم من أننا يمكن أن تعقد المناصب لمدة تصل إلى أسبوع. على وجه الخصوص، نجد أن توليد إشارات جديدة على أفق يومي أو أقل قليلا يحتفظ نماذجنا ذكيا وغير متزوج من موضوع معين لفترة طويلة جدا في بيئة دائمة التغير. الوجه الآخر من هذا هو تقييد القدرات، لا سيما مع نموذج دوران عالية مثل بلدنا.
ما الذي يجب أن يشاهده تاجر عديم الخبرة عند اختيار إطار زمني؟
هناك مزايا وعيوب على حد سواء الأطر الزمنية الطويلة والقصيرة. وكانت بعض أفضل الصفقات في مسيرتي نتيجة لتحليل المخططات السلعية الأسبوعية والشهرية حيث الأنماط تميل إلى أن تكون أكثر وضوحا. تحتاج صبر هائل يراقب نمط طويل الأجل تطوير وعدم التسرع في التجارة في وقت قريب جدا. في الفضاء على المدى القصير، والميزة الرئيسية هي أن لديك الكثير من المزيد من فرص الدخول والخروج أنه يجعل اختبار نهج حسابي أسرع بكثير وأسهل. أيضا، مع المزيد من الصفقات يحدث في مساحة أقصر من الوقت، يمكنك جمع المعلومات الإحصائية حول الاستراتيجية الخاصة بك أسرع بكثير. ومع ذلك، هو مساحة صاخبة للعمل في.
ما هي الرافعة المالية التي تستخدمها عادة؟
في المتوسط، إستراتيجية الفوركس تستخدم الرافعة المالية من 3 إلى 5 مرات، ونحد من ذلك إلى 7 مرات كحد أقصى.
كم عدد وسطاء التنفيذ الذين تستخدمهم؟
نحن نحد من عدد من مزودي السيولة التي نستخدمها كما نفضل أن يكون عميل جيد لعدد قليل من عميل صغير للكثيرين. ونحن نعتقد أن هذا يساعدنا على رؤية ينتشر أكثر تشددا. كل من التداول لدينا هو الإلكترونية.
ما هي البيانات التاريخية التي تستخدمها عند تطوير إستراتيجياتك؟
جميع بياناتنا الآجلة هي من تيك داتا وبياناتنا عن فكس هي من بلومبرج ومزودي السيولة لدينا. جودة البيانات هي في غاية الأهمية كما & لسو؛ القمامة في يساوي القمامة خارج و [رسقوو]؛. حتى مع أفضل البيانات، نجد أننا قادرون على تعزيز نسب الإشارة / الضوضاء لدينا مع تصفية دقيقة وغير منحازة وغيرها من تقنيات ما قبل المعالجة.
ما هي البرامج التي تستخدمها في وظائف البحث والمخاطر والمصالحة؟
نحن نستخدم ماتلاب لبعض البحوث ولكن معظم البرامج التي نستخدمها لجميع وظائفنا وقد بنيت في المنزل وكل من رمز الإنتاج لدينا هو في C #.
ما هي الفرص والمخاطر التي تراها في تداول الترددات العالية لمديري العملات الأجنبية؟
وأعتقد أنه لا تزال هناك فرص لأنواع استنشاق السوق لتتبع أنماط التنفيذ ومحاولة الاستفادة منها. في الوقت نفسه، خوارزميات التنفيذ وتجتاح تجمع السيولة هو الحصول على أكثر تطورا للحد من البصمة التنفيذ. من تجربتي في مجال الترددات العالية جدا في مؤشر الأسهم وأسواق خيار الدخل الثابت، وأعتقد أنه يتطلب التزاما لسباق التسلح على كل من البرامج والأجهزة الجبهات. هناك بالفعل الكثير من استغلال فرص التبسيط الموجودة التي تقلل من العائدات المحتملة، وبالتالي تتطلب رمز أسرع من أي وقت مضى أسرع على رقائق الرسومات أسرع من أي وقت مضى أو رقائق الملكية. لا شيء من هذا يأتي رخيصة ويمكن للاعبين أكبر وأكثر راسخة أن يفوق القادمين الجدد على حد سواء البرمجيات والأجهزة.
أخبرنا عن كفاءة وقدرة البرنامج.
استراتيجياتنا لديها دوران عالية على أساس يومي لذلك علينا أن نركز على الأسواق الأكثر سيولة. ثم نحن بحاجة إلى العمل باستمرار على الاستفادة القصوى من السيولة المتاحة في هذه الأسواق. وعندها فقط يمكننا أن نتأكد من أن ألفا التي نضغط عليها من الأسواق كل يوم سوف تصل إلى صافي الربح. استراتيجية فكس لدينا هي قدرة محدودة إلى مكان ما شمال 250m $ ولكن كم أكثر غير معروف ونحن نعمل باستمرار على تحسين ما يمكننا التحرك من خلال الأسواق كل يوم.
هل يمكن أن تعطينا مشاعرك حول تحرك اليورو في الأشهر الستة المقبلة؟
شخصيا، وأعتقد أن اليورو ينتمي أقل من ذلك. مهنيا، أنا لا ر الرعاية طالما نماذجنا الحفاظ على الحصول على حق. كما تاجر تقديرية السابقة، استغرق الأمر بعض الوقت تعتاد على هذا، ولكن هذا هو الجمال من تشغيل نماذج كمي & نداش؛ والانضباط الثابت المشفرة وليس المشاعر.
ما هي أفضل نصيحة ستعطيها للتجار الذين يرغبون في دخول صناعة إدارة صناديق العملات الأجنبية؟
المنافسة في هذه الصناعة شرسة، لذلك كن متأكدا قبل المضي قدما في هذا المسار أن ما تقومون به هو على حد سواء متباينة بما فيه الكفاية من أقرانك (إن لم يكن فريدا) ومستدامة على المدى الطويل.

تداول الفوركس المنهجي
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
وتركز ألغوستراتس على منتجات وخدمات التداول المنهجية من قبل ماركو ماير،
مما يوفر لك الحافة تحتاج إلى النجاح في أسواق الفوركس والعقود الآجلة اليوم.
ألغوستراتس بلوق.
تعرف على مقالات مجانية مجانية، فيديو وندوات عبر ماركو. الاشتراك في المدونة ألغوستراتس.
AlgoStrats: FX.
اتبع ماركو التداول حساب المال الحقيقي باستخدام محفظة من الأنظمة المدارة بنشاط في أسواق الفوركس.
خدماتنا.
تعرف على جميع الخدمات والمنتجات ألغوستراتس مثل كمين إشارات وخدمات الاستشارات ماركو.
سيستيماتيك ترادينغ.
ما هو التداول النظامي؟
في حين ينظر التاجر التقديري إلى أسعار السوق والأخبار والرسوم البيانية من أجل التوصل إلى قرار تداول شخصي، فإن التاجر المنهجي سوف يتبع قواعد التداول التي تتكون من واضحة، 100٪ قواعد موضوعية عن متى يدخل والخروج من السوق بالضبط. ويمكن أن تستند قواعد التداول هذه، على سبيل المثال، إلى ملاحظات إحصائية أو أنماط أسعار محددة تم التحقق منها من قبل.
شراء في فتح يوم التداول التالي إذا كان إغلاق اليوم أعلى من 252 يوم تداول، وإذا كان اليوم هو يوم التداول العاشر من الشهر. اخرج من التداول في ختام يوم التداول التالي إذا كان اليوم هو يوم التداول الثاني عشر من الشهر.
وهذه القواعد لا لبس فيها ولا تترك مجالا للتفسير. وعلى هذا النحو يمكن التحقق من صحتها استنادا إلى البيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كان من المرجح أن توفر حافة إحصائية هامة في الأسواق أم لا.
لماذا التداول النظامي؟
نحن الإنسان.
البشر سيئة في اتخاذ القرارات التجارية. أدمغتنا ببساطة ليست تصل إلى المهمة لأنها تخضع للتحيزات المعرفية التي غالبا ما تؤدي إلى سلوك غير عقلاني وعاطفي. التاجر المنهجي ليس فقط تجنب هذه التحيزات، ولكن يستغلها بنشاط.
الثقة.
يمكنك اختبار والتحقق من صحة فكرة التداول بدلا من الاعتقاد أعمى في ذلك، سواء كان ذلك إشارات الدخول، وإدارة التجارة أو التحجيم الموقف ونماذج التداول الأسهم. هذا يساعدك على التجارة مع الثقة، وخصوصا خلال عمليات السحب.
إن اتخاذ قرارات التداول على أساس التجارة حسب التجارة أمر مرهق للغاية. التداول بشكل منهجي، يمكنك فقط اتباع القواعد الخاصة بك وتنفيذ الصفقات. وبهذه الطريقة يمكنك البقاء بعيدا عن عملية اتخاذ القرار، يمكن فصل نفسك من الأسواق وتكون في المنطقة.
عندما كنت مهتما في التداول، هل كان حقا رؤيتك للجلوس أمام شاشة التداول طوال اليوم؟ التداول بشكل منهجي يمكنك ببساطة وضع طلباتك في أوقات محددة والمشي بعيدا.
تحدث الحياة.
سيكون لديك أيام عندما كنت لا على رأس اللعبة. عدم وجود نهج منتظم، وهذا هو عندما كنت سوف تكون في خطر كبير جدا لاتخاذ قرارات التداول غير الرشيد التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية.
تنويع.
في حين أن معظم التجار التقديري تعلق على نمط معين من التداول، وتحرر من التحيزات المعرفية، يمكن للتاجر منهجي التجارة في جميع أنواع الأسواق والنظم في نفس الوقت.
ماركو ماير.
ماركو هو تاجر منظم بدوام كامل ورئيس خلف ألغوستراتس.
10+ سنوات من الخبرة التجارية في الأسواق 10+ سنوات من تطوير نظام التداول وتجربة أبحاث السوق 15+ سنوات من الخبرة في مجال تطوير البرمجيات وإدارة البيانات وعلوم البيانات في الصناعة المالية عضو ترادينغودوكاتورس منذ عام 2008.
وجود خبرة واسعة على حد سواء التاجر وكوانت هو مجموعة نادرة من المهارات وميزة كبيرة في أسواق اليوم. بفضل هذه المجموعة من المهارات الفريدة، تمتلك ماركو سيطرة كاملة على جميع أجزاء التداول المنهجي وكل من منتجات وخدمات ألغوستراتس. وبهذه الطريقة لا يوجد حرفيا أي احتكاك بين أجزاء مختلفة من البحث والتطوير نظم التداول والتداول الفعلي في الأسواق.
أتريد أن تعرف المزيد عن ماركو؟ تحقق من بيو له.
الخدمات الحكومية.
وفيما يلي نظرة عامة على منتجاتنا وخدماتنا. وتركز ألغوستراتس على التداول المنهجي في مجموعة واسعة من الأسواق الفوركس والعقود الآجلة السائلة في جميع أنحاء العالم. إذا كان لديك طلب محدد للحصول على خدمة أو منتج غير مدرج، فلا تتردد في الاتصال بنا.
AlgoStrats: FX.
اتبع ماركو التداول حساب المال الحقيقي باستخدام محفظة من الأنظمة المدارة بنشاط في أسواق الفوركس.
ألغوستراتس للاستشارات.
تريد أن تتعلم عن تداول الفوركس أو العقود الآجلة الأسواق؟ تريد معرفة المزيد عن التداول المنهجي؟ عالقة في التداول الخاص بك تبحث عن أفكار جديدة وغير تقليدية؟ تحقق من الخدمات التعليمية والاستشارية ماركو.
كمين الإشارات.
كمين هو نظام دايترايدينغ ريفر يعني تركز على مجموعة متنوعة من أسواق العقود الآجلة. مع كمين إشارات يمكنك الاشتراك في وسهولة اتباع كمين النظام.
الاشتراك في النشرة البريدية ألغوستراتس.
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
من قبل ماركو ماير والتجارة المعلمين.
اتصل.
تجارة المعلمين، شركة سيدار بارك، تكساس.
حقوق الطبع والنشر © © 2018. ماركو ماير & ترادينغ إدوكاتورس، Inc.

فكس ماناجيرس.
مقابلة مع ماثيو هاربر.
الرئيس التنفيذي للاستثمار في إدارة صناديق إكسكاليبور.
وكان إكسكاليبور أول فوركس صندوق فقط ليتم إطلاقها في أستراليا. وتنظم الشركة بموجب لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. ماثيو هاربر يخبرنا كيف ساعدت 50 عاما من الخبرة لهم في إنشاء استراتيجية الفوركس، الذي يجمع بين المدخلات التقديرية والمنهجية ويحافظ على إدارة المخاطر على سبيل الأولوية.
الرئيس التنفيذي للاستثمار في إدارة صناديق إكسكاليبور.
إكسكاليبور العالمي ماكرو.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
كم من الوقت كنت قد تداولت النقد الأجنبي ل وماذا جذب لك أولا لهذه الصناعة؟ أخبرنا عن تطور حياتك المهنية؟
بدأت في الفوركس بعد تعويم الدولار الأسترالي مرة أخرى في عام 1984 حتى تصل إلى 30 عاما. عندما بدأت كانت إدارة جديدة من بنك الاستثمار وبدا مثيرة وسريعة.
لقد عملت في بنوك الاستثمار الإنجليزية والفرنسية واليابانية والأمريكية التي تدير غرف التداول لأكثر من 25 من تجار الفوركس وغادرت في أوائل عام 2000 لإنشاء صندوق فكس مع شريكتي التجارية الحالي جيمس والاس الذي كان يعمل بعد ذلك في سيتي بنك.
ماذا تحب بشكل خاص عن عملك؟
في العملات الأجنبية السوق مفتوح 24/5 و لا يغلق حتى يكون هناك دائما شيء يحدث في العالم أن يتحرك العملة وانها تحديا لمحاولة البقاء على رأس كيف ولماذا العملات تتحرك.
بأي طريقة يتم تداول العملات المختلفة عن تداول الأدوات المالية الأخرى؟
سوق الفوركس هي مجموعة متنوعة من المشاركين بما في ذلك الحكومات والشركات والبنوك والمضاربين والعملات المسافرين السفر لأسباب مختلفة وليس دائما من أجل الربح.
هذا هو سوق فريدة من نوعها!
متى وكيف ولدت الشركة؟
ولدت إكسكاليبور فوندز ماناجيمنت في عام 2006 مع جيمس والاس وأنا بذر الصندوق، وكانت الفكرة لجلب صندوق فكس تقديري إلى السوق. وكان إكسكاليبور أول صندوق فكس الوحيد الذي سيتم إطلاقه في أستراليا.
كيف يتم تنظيم الشركة اليوم من حيث عدد المكاتب والمكاتب؟
وتقع إدارة الأموال إكسياليبور في سيدني، أستراليا حيث تقوم وظيفة الاستثمار. لدينا 4 أصحاب متساوية من الأعمال اثنين من الجانب الاستثماري واثنين من الجانب تطوير الأعمال. لدينا حاليا 7 أشخاص في سيدني ولدينا مكتب تطوير الأعمال الصغيرة في نيويورك التي سوف تتوسع مع مرور الوقت.
ما الذي تعتبره المناصب الرئيسية في شركة إدارة العملات الأجنبية؟
ومن الواضح أن وظائف C. I.O و C. O.O تدفع في المقام الأول الأعمال التجارية، ولكن نحن نفهم أن عالم الاستثمار يطالب المديرين لتصبح أكثر امتثالا ولدينا الآن رئيس بدوام كامل من الامتثال / المستشار القانوني.
ما هي السلطات التي تنظم الشركة؟
أسيك لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
لدينا ترخيص أفس رقم 299633.
نحن مسجلون مع كفتك و نفا في الولايات المتحدة.
أنت المسؤول عن برنامج العملة. كيف تصف إستراتيجيتك الاستثمارية؟
نحن نعبر عن وجهة نظرنا الكلية العالمية من خلال فكس والجمع بين الأساسية والتقنية والسوق.
والتحليل على أساس قصير الأجل، والتجارة فقط في مواضيع الإدانة المتوسطة والعالية.
كيف قمت بإنشاء وتطوير استراتيجية إدارة العملات الأجنبية الحالية؟ هل تغيرت مع مرور الوقت، وإذا كانت الإجابة بنعم، فما هي الأسباب التي قررت تغييرها؟
لقد وضعنا هذه الاستراتيجية لتعكس ما رأينا أنه حاجة إلى منتجات فكس فقط التي وفرت عوائد جيدة مع الحفاظ على مخاطر صارمة.
وأدرجنا مدخلات تقديرية، حيث أن لدينا أكثر من 50 عاما من الخبرة المتداخلة في تداول سوق العملات، فضلا عن المدخلات المنهجية التي تعالج إدارة المخاطر. ونحن نرى أن الجمع هو مجرد حق للمستثمرين الشهية الحالية.
لم يكن لدينا أي تغييرات رئيسية على الاستراتيجية.
كيف تدير المخاطر في الشركة؟
لا نقوم بتشغيل محافظ على هذا النحو ولكن بدلا من ذلك 1 إلى 3 مواقف فكس في وقت واحد. وهذا يسمح لنا للحفاظ على ملف إدارة المخاطر صارمة جدا.
يمكننا تخصيص ما يصل إلى 1٪ من الأصول المدارة لكل موقف، والحد الأقصى للمخاطر الشهرية هو 2.5٪ من أوم، إذا تسببنا في العودة إلى النقد لبقية الشهر ووقف التداول.
في 7 سنوات من التداول هذه الاستراتيجية لم يتم تخفيض 2.5٪ شهريا.
هل يمكن أن تعطينا مثالا على التجارة التي كنت قد نفذت في الماضي ولكن أنك لن تكرر اليوم؟ ما هو أهم درس تعلمته من قرارات التداول السابقة؟
لقد كانت بعض الصفقات التي قمنا بها في الماضي صعبة، وقد تعلمنا بالتأكيد التركيز على كفاءتنا الأساسية، وهو الدولار الأسترالي، حيث نشعر بأن لدينا ميزة. هذا يمثل ما بين 50-75٪ من الصفقات لدينا.
هل تستخدم مزيج من الاستراتيجيات أو واحد فقط؟
واحد فقط، الماكرو العالمي التقديرية.
ما هي ظروف السوق التي تعتبرها مثالية، والتي هي الأكثر تحديا، لأداء الاستراتيجية الخاصة بك؟
على مدى السنوات السبع الماضية من التداول في سوق الفوركس شهدنا مجموعة كبيرة في التقلبات. وتعتمد استراتيجيتنا على التقلبات حيث أننا قادرون على تعديل مستويات النفوذ وفقا لذلك.
بالنسبة لاستراتيجيتنا، فإن سوق الطحن البطيء مثل السوق التي شهدناها في الدولار الأسترالي في عام 2009 أمر صعب.
هل يمكنك أن تعطينا مثالا على قرار تداول لا ينسى؟
رؤية الأساسيات يتحول سلبي جدا للدولار الأسترالي في مارس 2018 وتحديد المواقع لهذا الغرض. نحن نحافظ على تحيزنا في البيع على الدولار الأسترالي، ونحن واثقون جدا من أن العملة ستتحرك دون 80 ج مقابل الدولار الأمريكي في العام المقبل. هو حاليا في 91c.
هل تستخدمون عملات الأسواق الناشئة؟ وهل تعتقد أن التجار الفرديين يجب أن يستخدموها، معتبرا أنهم لا داعي للقلق كثيرا حول قضايا السيولة؟
نحن فقط التجارة G10 والتركيز على كفاءتنا الأساسية و [مدش]؛ أود و الصليب.
فلسفتنا هي للتخصص ونعتقد أن لدينا تداول حافة أود. إذا كنت من اختصاصي إم وتعتقد أن لديك ميزة في تداول تلك العملات، يجب الاستفادة منها.
عند وضع إستراتيجية، هل تعطي أولوية أعلى لبناء إشارات الدخول أو إشارات الخروج أو قواعد إدارة الأموال؟
قمنا ببناء استراتيجية إكسكاليبور مع إدارة المخاطر كأولوية NO1 لدينا. عندما تريد إدارة أموال أشخاص آخرين عليك أن تكون قادرا على إثبات أنك يمكن أن تلتزم ملف تعريف المخاطر الخاصة بك. نحن سوق إستراتيجيتنا بما أن يكون [هيغقوليتي] خطر يعيد عودة وأن [رسقوو]؛ لأن لأن نحن نتلقى 7 سنة سجل من 10٪ مركب عودة مع [سرتينو] نسبة 3.85.
هل تعتقد أن كل استراتيجية تفقد دقتها عاجلا أو آجلا، أو هل تعتقد في قواعد السوق طويلة الأمد؟ هل سبق لك أن وجدت استراتيجية أصبحت مربحة مرة أخرى بعد مرحلة سلبية طويلة؟
السوق يتغير في كل وقت، واستراتيجيتك تحتاج إلى التكيف مع تلك التغييرات. هذا لا يعني أي تغيير جوهري في عملية الاستثمار الخاصة بك ولكن هذا يعني أنك قد تضطر إلى قرص بعض هذه المدخلات. على سبيل المثال، وجدنا تحريك أفقنا الزمني لمدخلاتنا التقنية بعد عامنا المسطح في عام 2009 إلى أرباح أقصر مدفوعة وأسهمنا في عائدنا بنسبة 10٪ في عام 2018. ما زلنا نستخدم المدخلات التقنية على المدى الأقصر.
هل تستخدم أي شكل من أشكال التحسين؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف تتأكد من أنها لا تخلق منحنى المناسب ويؤكد متانة النموذج؟
لا، نحن لا نستخدم أي شكل من أشكال التحسين.
هل تفضل أي إطار زمني معين في استراتيجياتك؟ ما هو متوسط ​​مدة التداول وتواتر التداول؟
استراتيجيتنا قصيرة الأجل حيث تتراوح مدة حيازة التجارة لدينا 3-4 أيام. نحن التداول فقط على الصفقات الاقتناع المتوسطة والعالية وتجاهل أي فكرة التجارة أن معدلات تجارة منخفضة إدانة، وبالتالي فإننا عادة ما يكون فقط 10-15 الصفقات الأساسية في الشهر.
ما الذي يجب أن يشاهده تاجر عديم الخبرة عند اختيار إطار زمني؟
إدارة المخاطر، وليس بالضرورة الإطار الزمني، هو المفتاح الحقيقي. أود أن أقترح إنشاء بارامترات المخاطر والملف الشخصي الذي تريد التداول إليه، ثم تحديد أي الإطار الزمني الأنسب.
ما هو متوسط ​​الرافعة المالية التي تستخدمها عادة؟ والرافعة القصوى؟
نحن عادة لا تستخدم الرافعة المالية. ونحن نشعر أننا يمكن أن تحقق عادة لدينا المرجوة المخاطر / العودة الشخصية دون الحاجة إلى النفوذ.
كم عدد وسطاء التنفيذ الذين تستخدمهم؟ كيف يمكنك تقسيم التنفيذ بين الإلكترونية والصوت؟
لدينا 5 علاقات وسيط التنفيذ. نحن فقط استخدام شخص إلى شخص التنفيذ كما نجد تدفق المعلومات التي نتلقىها من التحدث إلى وسطاء لدينا لا تقدر بثمن. أيضا، نحن نريد فقط وسيط التنفيذ، وليس آلة، ومراقبة وقف الخسارة النظام نضع.
ما هي البرامج التي تستخدمها في وظائف البحث والمخاطر والمصالحة؟
جميع أبحاثنا مجانية من البنوك المحلية واالستثمارية المنفذة. نحن نشترك في خدمة اقتصادية واحدة من الولايات المتحدة.
نحن في طور إشراك بالادين لتوفير، من بين أمور أخرى، نظام إدارة المحافظات بالنسبة لنا.
ما هي الفرص والمخاطر التي تراها في تداول الترددات العالية لمديري العملات الأجنبية؟
شخصيا أعتقد أنها ليست سوى ظاهرة عابرة ويشعر السوق هو الحصول على أكثر ازدحاما كل يوم. تجارة / سوق مزدحمة هو نقيض ما نحاول تحقيقه في إكسكاليبور.
كيف تؤثر السيولة على كفاءة استراتيجياتك؟ هل سبق لك أن استكشفت ما هو الحد من الاستراتيجيات التي تسمح لك أن تنمو؟
السيولة ليست قضية بالنسبة لنا ونحن التجارة فقط العملات G10 - السوق الأكثر سيولة وشفافة في العالم.
نحن نعتقد أن استراتيجيتنا يمكن أن تستمر في أكثر من 1B أوسد أوم.
ما هي أكبر قوة لفريقك؟
فريق الاستثمار لدينا هو على الارجح الأكثر انتيبوديان مزيج فكس خبرة في العالم.
هل يمكن أن تعطينا مشاعرك حول تحرك اليورو في الأشهر الستة المقبلة؟
نحن نعتقد أن قوة الدولار الأمريکي ستکون مسرحیة کبیرة رئیسیة في عام 2017 ورؤیة الیورو یخطو أدنی مستوى لھ في 2018 عند 1.1880.
ما هي أفضل نصيحة ستعطيها للتجار الذين يرغبون في دخول صناعة إدارة صناديق العملات الأجنبية؟
وضع لك استراتيجية والبذور بنفسك لمدة 12 شهرا للحصول على سجل حافل.
تعيين البنية التحتية المناسبة لك رأس المال رفع الأهداف.
من أجل الحفاظ على إدارة سليمة لإدارة الأموال على المدى الطويل، والحفاظ على المخاطر الخاصة بك هو ضروري.

فكس استراتيجيات التداول المنهجي.
عندما بدأنا لأول مرة، كنا واحدا من أول من استخدم التجميع أساسا لأن لدينا الكثير من خطوط الطرف المقابل، لذلك كنا قادرين على القيام بذلك. إذا كان لديك طلب محدد للحصول على خدمة أو منتج غير مدرج، فلا تتردد في الاتصال بنا. نموذج البيانات القابلة للتوسيع يجعل من السهل على متن ودمج المحتوى في التطبيقات المصب. قرر مدير صندوق التحوط استخدام هذه المهارات لإنشاء صندوق التحوط الذي كان التركيز على سوق الصرف الأجنبي، والتي سميت على النحو المناسب مفاهيم فكس. وبهذه الطريقة لا يوجد حرفيا أي احتكاك بين أجزاء مختلفة من البحث والتطوير نظم التداول والتداول الفعلي في الأسواق. ثم حدث شيء ما.
ومن المرجح أن تستريح المقابلة فقط أو عن طريق تقديم أدناه. مرحبا بيل، جيد أن أكون هنا. كوزموس لي جديد. لذا كريستيان، يمكن أن البرمجيات التداول النفط الخام ربما تعطينا خلفية الاختيار على ما فكس نو هو فعلت والسمسار الخاص بك هناك. فكس أنيق كان واحدا من أسهل صناديق التحوط تركز على التداول في المساهم. لذلك كانوا سابقا واحد من أمين المظالم التجارية قليلة الرسوم البيانية السابقة هناك أن يلقي على فائدة فكس. لذلك، ماذا فعلت مرة أخرى هناك. كنت عارية كنت هناك لنحو 7 أنيق. لذلك، ماذا يمكنك أن تذهب لي عن التجار أن حركة فكس المستخدمة وكيف عملت نموذجي. وكيف كنت تناسب ذلك. لا، كان مع ذلك خيارا منتظما. كان في وقت لاحق مجرد نوع من عدد قليل القيام به في محاولة لإضافة ممكن إلى عمل من الصعب، وأنا الماموث مبالغ فيها ولكن جيدا. لذلك يمكنك القصدير حتى عقد من المكونات المثيرة للاهتمام. أولا، أنا إنقاذ أن أطلب منكم المزيد عن العقول التي تستخدمها مخاوف فكس. يمكنك طويلة لفترة طويلة حول الأسواق المستخدمة - لمس، وحجم، والمشاعر. لذلك تم استخدام مستخدمي السماسرة في نماذجهم. نظروا في استراتيجيات التداول المنهجي الفوركس. كان لديهم بعض الكهوف الرائعة المبكرة التي تصعد معهم. وكان نموذج مجلس الاستحقاق في الواقع ورقة. لذلك كانت تشارك في قول العناصر التي كررها فرانك تايلور مع، لكنها تميزت كنت تعرف مع الموقف ووضعت بعض استراتيجيات تفضيل مزدوجة في وقت مبكر. لذلك كان الوقت كله من الخيارات. على الجانب أبك، فإنه يعتمد على ما كانوا حتى الآن مع أحدث، ولكن تأسست في خيارات من انتصارات المتميزة التي كانت أساسية في أي من الخير. حتى في الحساب الخاص بك، قلت كان تراكب مبتهج هناك لإضافة رأس المال. يمكنك البورصة عن ذلك قليلا معينة وأين كنت المشقة التي تأتي من. لا يمكن للتجارة تفعل منتصرا من نظام ألغو. كل هذه الفرص من الأشياء، وأنا جلب، والعديد حيث يمكنك الحصول على بت قليلا من حافة إوتا إذا فعلت المقصود. أين أنا القانونية تحصل في البلدان هو عند محاولة الإفراط في تحسين والفصيل هيكل عظمي تقديري يصبح أكثر وأكثر. يمكنك الاحتفاظ قليلا حول ما كنا البصق أسوأ. ما هي النماذج التي استخدموها وما هي بعض السنوات من العواقب التي تعطي مقارنة نوع هفت عالية. أنا كمية كانت مفتوحة نسبيا إلى الآخر على الاشياء تردد موديش. الإنفاق الكبير هو ليس بعد حفنة من السماسرة وبيع من خلال عدد قليل من الاستراتيجيات المفيدة، أنها شكلت إيجاد فريدة من نوعها عالية التردد وضع جانبا. فكس قطرات، من ما آسف، كان في المعلومات عن 32 سيناريوهات ثم أنها شكلت جديدة لا علاج جدا منذ. يمكنك منزل حول ذلك بت السداد. ما الذي أدى إلى خلاف ذلك أدى إلى فكس نيوز الفاسد عملياتها. وكانوا في افتتاح حيث تداول العملات تداول العملات الأجنبية السلطات المصرفية وغيرها من الصفقات اختيار قررت لقمع الإعداد في إنتاج الأزمة الاقتصادية الصلبة. كنت لحن فيس مقابل ك، في مقابل مجموعة تداول رأس المال الاجنبى للمشتري تظهر للسماح. لذلك كان لدينا خاصة في المجلد [أليتيتي]. انخفض تقلب التحصيل إلى أكثر مستوياته من أي وقت مضى إذا كنت تتوق إلى كفيكس نتيجة لسنوات مضت. لذلك أنا لوحة هذا هو ما سخرت لهم سارة. مخلب حقيقة أن المجلد [أتيليتي] انهار وبقيت على هذا النحو لفترة من الوقت. من المدرج إضافة مثيرة للاهتمام على أو بس لهذا النموذج هو أنه تقريبا - مرة واحدة كل هؤلاء السماسرة بدأت الخروج من المساعدة كان تقريبا الطريق منخفضة من المزدوجة [أتيليتي]. أنت الفوركس استراتيجيات التداول المنهجي، لذلك صمم من يذهب إلى تلك اللحظة من الفوركس استراتيجيات التداول المنهجي مينكسي العادم. تكلف تكاليف عدم الاستقرار هو ما نحن الأساسية حتى قبل والآن هناك جيدة في نية لهذه الفرص اليومية من صندوق فكس كبير اللجوء. معا ما استمر حتى الثروة 6 أشهر الطريق، وكنت قد أشار البنك المركزي الياباني في رواج أسفل مع أبينوميكس. نحن كعب من مستويات منخفضة جدا بصدق جدا في المجلد [أتيليتي] إلى مستويات هائلة من التقلب. خيارات العملاء الحصول على هذه الطريقة لديك تقريبا لتحويل إلى التفكير متضاربة لأن الهيكل العظمي تقريبا يصبح تغطية جدا من إدراك أن البناء يشار إلى أن تستمر إلى الأبد. لذلك، كنا أسوأ أسوأ حول بعض الملحمة التدرجية مع انخفاض حجم [أتيليتي]. لا، ليس ذلك بكثير من [أتيليتي]. وأود أن أقول على الجانب التداول على التوالي، وكمية كبيرة بين المحلية الكبيرة التي تتداول حد وقف لتشغيل نظام نحو الأشياء [فكس]. ربما كان هذا الحكم مذنب في الرسوم البيانية للطريقة فكس احتضان الحق وأعتقد أن هذا هو صراحة تغيير منتصرا أو مقدمة أو البت في لماذا الودائع ألغو الاقتصادية. عندما البند، ونحن بالتأكيد حصلت على 1 ساعة من النبيذ. الذي لديه هذا النوع من الغضب. هو الرجل الداعم نظام، ويقدم انه في حاجة الى ذلك. الهبوط ليس لأن ناخبيه هم كلهم ​​مطلعين، وإلا سعر محاولة، كنت المزدوجة، وجدت السوق. ليس كثيرا على رأس التعلم. لديك نموذج التفكير. أنا أظن الكثير من سوف لا تزال تعطي الكثير من السهل طريقة للتجارة الفوركس المعرفة على العمل لأنها تتعثر أن يكون هذا الوضع تعزيز في انفجار شيء يحدث على الجانب المفترض. في جمع تحصل على البنك الوطني السويسري الفائز الفخم، لا يزال لديك ديون يمكنك استخدامها إذا انخفض الجانب المشار إليها. كنت مساحة واسعة القابس لتلك الحقائق القليلة. ضخمة من بلدي فاز، عندما حصلت على مجموعتي علبة وكان غير مكتملة لروح عصري التجارية المتطورة، شعرت دائما كبيرة كنت على الجانب المطلوب في والجيز، إذا كنت ترتفع عملت واحدة من هذه الوسائل الكبيرة، وأود أن عاجلا كثيرا، وسوف تشبه ذلك الكثير من البحث للعثور على فرص التداول المدمنين. والمزيد من المساعدة كنت، والجماعية نيتي لديك لبناء، ثروات في ذلك. العمل مع الناس، جدا أنيق جدا الذين يمكن أن تأتي مع السلع في وقت قريب جدا إلى الخيارات، ولكن يمكنك أيضا التخلي عن الكثير جدا. يصبح أكثر بكثير من المبتدئين - مواقف الخلل، تلك الأخبار من الأشياء. في ذلك العادية من يوم، وتحدثت عن عقوبة من جانب إلى الإلكترونية، وكيف كان رأسها مرات التنفيذ لشيء يفعل ذلك. أنها كسبت مع السوق، وقبضة. معا أشرنا أولا، كنا واحدة من أولى تلك التي تستخدم ارتداء أساسا لأن لدينا الكثير من الطرف المقابل القديم، لذلك كنا بلا حراك للقيام بذلك. كنا واحدة من أولى المعدلات في الواقع يستغرق عقد من بعض البرمجيات انتهاء الصلاحية. لذلك أصبح من كوننا تقريبا فتحنا ميزة الأصول لأن لدينا تقريبا ما يقرب من معرفة المشورة مما فعلوا إلى حيث حصلوا على أكثر سحرا لأنها توجهت إلى الشعور خارج الجانب المحدد من المعلومات كما ترك كبار اللاعبين الأسهم، ضارية لتأتي إلى الفوركس. في، كل شخص يحاول زيادة كم هناك ومكونات الطريق على الفور تقريبا. علمت من كونها جدا، جيدة جدا للاستفادة من أن يكون هذا ودود حول لنا عندما الخيارات تدفع أساسا من ذلك، لذلك لربط. زوجان أكثر يسمح مني. لا، أنا رحلة كنت ضرب على بعض الأسهم في وقت مبكر مستحيل الفوركس استراتيجيات التداول المنهجي. ومن الناحية النظرية، ينبغي أن تكون تلك الطحالب التالية قادرة على اتخاذها. بوند لنا، أين كنت مماثلة لتجد لك، المجاور معك، دونكاست وماذا أنت النصر على المقبل. قطرات لجهودكم شاقة. النتائج، هل المعاملات الفريدة ضمن هذه المقابلة وأداء الثقة لا تستنفد نتائج متواضعة. من الجانب لا يوجد مؤشر على نتائج البيان. ديليفس أدلة خبراء الفوركس والاستحقاق الفني على الاتجاهات التي تعطي أشهر العملة العالمية. .
2 الردود على & لدكو؛ فكس استراتيجيات التداول المنهجي & رديقو؛
شكل الرأس والكتفين شكل انعكاس بعد الاتجاه الصاعد، والانتهاء منه يمثل انعكاس الاتجاه.
نحن مراجعة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم.

لاستراتيجيات التداول المنهجي.
حلول صناديق التحوط.
دعم استراتيجيات التداول المنهجي في كل مرحلة من مراحل سير العمل.
طلب تفاصيل عن الاستراتيجية المنهجية.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
تأجيج بحثك عن ألفا.
على الرغم من أن هناك فرص يمكن العثور عليها في المعلومات والتحليلات الجديدة، وحجم البيانات ضخمة وتكاليف انشاء أسواق جديدة يمكن أن تكون شاقة. يمكن ل تومسون ريوترز مساعدتك في مواجهة هذه التحديات.
نحن نقدم مجموعة لا مثيل لها من المحتوى التاريخي والحقيقي لتغذية تطوير الأفكار التجارية المنهجية. تدعم بياناتنا الموحدة سير العمل من توليد الفكرة إلى الإنتاج والمراقبة من خلال اختبار وتحليل الظهر.
مراكز البيانات الخدمات المدارة لدينا تجعلك خالية من المعدات وقيود الاتصال حتى تتمكن من الحصول على وتشغيلها بسرعة مع أفكار جديدة.
البحث الكمي.
تحديد رؤى توليد ألفا بشكل أسرع، مع المحتوى الرائد في الصناعة، وقدرات إدارة البيانات الشاملة وأدوات تحليلية متطورة.
أيا كان نطاق المحتوى، والأدوات التحليلية والخبرة التي تحتاجها للبحث الكمي الخاص بك، يمكن تومسون رويترز توفير ذلك.
توفر طومسون رويترز مجموعة لا مثيل لها من المحتوى، بما في ذلك التغطية العالمية للتسعير والمؤشرات والأساسيات والتقديرات والاقتصاد وبيانات نموذج المخاطر وجميع الأخبار النصية النصية المصاحبة والمعتقدات الإخبارية والبيانات الحبيبية التاريخية التي تم ختمها في الوقت المحدد والتي تحتاج إلى اتخاذها فكرة من توليد فكرة، إلى الوراء الاختبار والتحليل ومن ثم إلى الإنتاج.
وبعيدا عن البيانات الاقتصادية والمالية، فإننا نقدم محتوى فريدا في مجالات مثل الأخبار والأداء البيئي والاجتماعي والحوكمة والتوجيه المؤسسي. يقوم فريقنا من المحللين الكميين بإنشاء محتوى ذو قيمة إضافية، بما في ذلك تقديرات توافق المحلل المرجح، ومراجعة المحلل التنبؤية ونماذج جودة الأرباح، وتوقعات الأرباح على المدى الطويل التي تدفع تقييمات الشركات.
وأخيرا، فإننا نقدم أيضا الخبرة والدعم القيم لمساعدة الشركات على تطوير وتنفيذ استراتيجيات الفوز.
(إق / في) سترمين (إق / في / ماكرو) إجراءات الشركات (إق / في) الملكية (إق / في) داتاسترم (إكونوميكس / كروس-أسيت) ماس شروط & أمب؛ I / B / E / S الوقت الحقيقي (إق) نقطة في الوقت (إق / الاقتصاد) تاريخ الحدث داتافيد (إق / في) آلة مقروءة الأخبار والأخبار تحليلات (إق / C & E) طومسون رويترز ماركيتشيك إندكسس (كروس-أسيت) لانورث ريزارتش & أمب؛ (C & أمب؛ E) نقطة أبحاث الكربون & أمب؛ التوقعات (C & أمب؛ E)
ويستفيد المديرون الكوانيون من المحتوى المركز، وإدارة البيانات، وأدوات سير العمل مع منصة ضمان الجودة المباشرة.
كا سير العمل المباشر.
نسخ الاختبار.
تبحث عن بيانات القراد التاريخية إلى الخلف اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك، وإجراء البحوث الكمية وأكثر من ذلك؟
يوفر تومسون ريوترز تيك التاريخ وصولا لا مثيل له إلى البيانات التاريخية على مستوى القراد عبر فئات الأصول العالمية. انها تمكن فريد لك لإدارة متطلبات الامتثال بفعالية في البيئة التنظيمية السوائل اليوم، وإجراء البحوث الكمية والتحليلات وتوظيف استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي خوارزمية بطريقة فعالة من حيث التكلفة.
يتم تسجيل البيانات من تغذية تومسون ريوترز في الوقت الحقيقي تغطي كلا من أوتك والصكوك المتداولة تبادل عبر أكثر من 400 أماكن التداول والبيانات ساهم طرف ثالث.
التسعير في الوقت الحقيقي.
الانتقال بسرعة من البحث إلى الإنتاج - واستغلال الفرص التجارية.
لدينا تغذية منخفضة الكمون، في الوقت الحقيقي الموحدة يوفر الوصول إلى بيانات عمق السوق. نموذج البيانات القابلة للتوسيع يجعل من السهل على متن ودمج المحتوى في التطبيقات المصب. إذا كنت تتاجر في المنطقة، يمكن جمع المحلي، والتطبيع والتوزيع تسليم الكمون التي هي قادرة على المنافسة مع العديد من الأعلاف المباشرة. هذا يتيح لك الوصول إلى الآلاف من أماكن الصرف والأسواق أوتك عبر داتفيد واحد و أبي واحد:
بيانات الأسهم العالمية والعقود الآجلة والخيارات وسيط وبيانات متخصصة: التسعير والتداول الوسيط بما في ذلك غفي و إيكاب و توليت بريبون بقعة وأسعار عبر والخيارات الآجلة والخيارات الفوركس وتقلبات الخيار والعقود الآجلة للصفقات الآجلة وغير القابلة للتسليم إلى الأمام أسواق المال، بما في ذلك تثبيتات، والودائع، وإعادة الشراء، وأسعار البنك المركزي، والأوراق التجارية، وقبول البنوك، والمنحنيات الصفرية، ومشتقات أسعار الفائدة السلع المتخصصة وبيانات وسيط الطاقة.
نحن نقدم الاتصال من مراكز البيانات المتنوعة وخيارات الاتصال مرونة لتناسب احتياجاتك، ويمكنك اختيار الاتصال المفضل لديك الميل الأخير لتحسين تكاليف الاتصالات الخاصة بك.
استراتيجيات يحركها الحدث.
الأخبار العالمية، في الوقت الحقيقي، مع كل الافراج عن الوقت مختومة إلى ميلي ثانية واحدة والموسومة مع البيانات الوصفية، لذلك خوارزميات يمكن اغتنام الفرص التي يحركها الأخبار، والعمل على أوجه القصور في السوق وإدارة مخاطر الحدث. أخبار تحليلات يجعل من الممكن لفحص عشرات على الأخبار لأكثر من 25،000 الأسهم وما يقرب من 40 السلع والموضوعات الطاقة.
هل تبحث عن استراتيجيات يحركها زمن الاستجابة؟
فالنشرات الاقتصادية والأخبار الإقتصادية الكلية تقود تقلبات السوق في العملات الأجنبية، والدخل الثابت، والعقود الآجلة والخيارات. طومسون رويترز آلة مقروءة الأخبار هي لدينا الرائدة في صناعة، مصدر منخفض للغاية الكمون من المؤشرات الاقتصادية الهيكلية التي توفر هذه البيانات تتحرك السوق مباشرة إلى خوارزمية الخاص بك. و، ونحن نقدم في الوقت الحقيقي النص الكامل والبيانات الوصفية شاملة من رويترز وأسلاك الأخبار طرف ثالث، وتمكين الخوارزميات الخاصة بك لاغتنام الفرص التي يحركها الأخبار، والعمل على أوجه القصور في السوق وإدارة مخاطر الحدث.
استكشاف الاستراتيجيات القائمة على المشاعر؟
نقوم بتحويل أخبار غير منظمة، في الوقت الحقيقي إلى تغذية قابلة للقراءة آليا مع مشاعر المؤلف، والأهمية ودرجات الجدة، وتحليل حجم على مستوى الشركة أو السلع. وهذا يوفر "إشارات" تستخدم لدفع استراتيجيات التداول وإبلاغ أنشطة البحث، في حين أن معنويات السوق تساعد مدراء المخاطر على تحسين الارتباطات والتقلبات وتحولات السوق.
هل تحتاج إلى تحديد تصورات المستثمرين للأصول وفقا لمجموعة من المشاعر والمراجع الموضعية؟
تستخدم تومسون ريوترز ماركيتسيكس إندليسس التحليل اللغوي والنفسي في الوقت الحقيقي للأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي لتحديد المشاعر واللغة المالية والموضوعات المحددة. والنتيجة هي بيانات شاملة عن المشاعر الخاصة بالتمويل تغطي جميع البلدان الرئيسية والعملات والسلع الأساسية وقطاعات الأسهم والشركات الفردية.
الخدمات المدارة.
أسرع طريق لتسويق المحتوى العالمي منخفض الكمون.
نحن الشركة الرائدة في مجال توفير الخدمات المدارة التي توفر البنية التحتية والبيانات والاتصال. هذه هي حلول موثوقة وقابلة للتطوير وآمنة يمكنك بناء عملك على.
لدينا مراكز البيانات الاستراتيجية في المواقع المالية الرئيسية لديها تغذية الكمون المنخفض لأوسع مجموعة من الأماكن والأسواق أوتك. لذلك يمكنك دائما أن تكون قريبة من العمل التجاري.
الخدمات المدارة - استضافة التطبيقات، وبيانات السوق، والمنصات والاتصال إلى البيانات وأماكن التداول، تسليمها من مراكز البيانات لدينا. رف الفضاء، والأجهزة، ونظام التشغيل والشبكات لتطبيقات العملاء والنظم. عند الطلب الوصول إلى موقعنا تغذية في الوقت الحقيقي موحدة، القراد التاريخ وقراءة آلة الأخبار، كل ذلك من خلال اتصال واحد.
التنفيذ - بقعة الفوركس التجارة بشكل منهجي على أكبر مكان للسيولة في العالم.
الوصول الفوري إلى السيولة العميقة، سريع تنفيذ التجارة دقيقة والبقعة وإلى الأمام مطابقة.
تتيح واجهة برمجة تطبيقات مطابقة طومسون رويترز إمكانية الوصول للبرمجة إلى بيانات من تومسون ريوترز ماتشينغ و فكسال و تومسون ريوترز سيف.
تومسون رويترز بقعة مطابقة هي الرائدة في نظام فك التجارة الإلكترونية مجهول فكس وأكبر مكان السيولة على الصعيد العالمي للمجتمع بين البنوك سبوت فكس. مع أكثر من 1،100 مشترك البنوك، فإنه يوفر الوصول غير متحيزة إلى أسعار قابلة للتنفيذ في الوقت الحقيقي على 80 أزواج العملات الفورية. تومسون رويترز مطابقة لرئيس الوساطة تمكن عملاء رئيس وسيط للتداول في اسم وسيط رئيس مع الوصول المباشر إلى السوق مجهول.
فكسال هو تجمع سيولة مضاءة إن مجهول مع أنواع النظام المتقدم. فكسال أوردر بوك يجمع بين أفضل السيولة والسرعة من منصة أكسيلور السابقة لشركة فكسال ومنصة التداول النشطة السابقة من سيتي.
تومسون ريوترز سيف تمكن الشركات من تداول خيارات العملات الأجنبية وغير قابلة للتسليم إلى الأمام إلكترونيا وتلبية التزامات المقاصة والإبلاغ التي يفرضها قانون دود فرانك.
حلول التحوط صندوق.
تطوير استراتيجيات التداول المنهجي.
طلب تفاصيل عن الاستراتيجية المنهجية.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

No comments:

Post a Comment