Monday 12 March 2018

نادكس الفوركس ينتشر الثور


تداول نادكس ينتشر الثور.


في الأسبوع الماضي وعدنا لكم بشرح قصير على انتشار نادكس باستخدام عقد الذرة.


الثيران ينتشر مثالية للتاجر التجزئة تبحث عن وسيلة للمشاركة في حركة السعر من السوق الكامنة في حين تستفيد من حدود التعرض للخطر محدودة.


إن فروق سعر الفائدة هي عقود خيارات قصيرة الأجل لمدة يوم واحد أو أقل في المدة التي تستند فيها هذه العقود إلى الفوركس الفوري ومؤشر الأسهم والعقود الآجلة للسلع. انتشار نادكس هو مشتق بسيط يحتوي على المدمج في الطابق والسقف الذي يحدد حدود التعرض السوق الخاص بك على أساس تسعير السوق الكامنة.


هذا يعني أنك سوف تعرف دائما أقصى قدر من المخاطر والربح المحتمل من بداية التجارة.


وتوفر أسواق الحبوب دراسة جيدة جدا لهذه الأنواع من العقود.


وعلى الرغم من التقدم التكنولوجي، يظل المزارعون في نهاية المطاف تحت رحمة الطبيعة.


ويمكن أن تتأثر المحاصيل بشدة بدرجات الحرارة القصوى، فضلا عن الجفاف والفيضانات. بالنسبة للتجار النشطين في هذه الأسواق، يمكن أن يكون تداول الحبوب شديد الإجهاد. إن عدم القدرة على التنبؤ بقوى الطبيعة يمكن أن يزيد من التقلبات ويؤدي إلى تقلبات سعرية بريئة يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر بكثير مما يتوقعه المتداول. ويمكن أيضا إنشاء هذا النوع من التقلبات فقط من التنبؤ بالطقس المعاكس الذي قد يؤثر على إنتاج المحاصيل.


في حين أننا لا يمكن أبدا ترويض طبيعة الأم، كما التجار يمكننا ترويض المخاطر التي نأخذ على الصفقات، في حين لا تزال تجد الفرص التي قد نربح.


لنلق نظرة على مثال افتراضي:


وتتوقع دائرة الارصاد الجوية الوطنية حدوث جفاف فى معظم انحاء البلاد فى الصيف القادم. كنت أدرك أن هذا لن يؤثر على محصول الذرة حتى العام المقبل، ولكن الأخبار نفسها يمكن أن يكون لها تأثير فوري على أسعار الذرة، مما تسبب لهم في التجمع.


في هذا المثال، سوف ننظر في انتشار الذرة نادكس مع تداول الذرة في المستقبل في 580.


كنت تعتقد أن سعر الذرة سيرتفع في رد فعل على الأخبار ويبحثون عن السعر المستهدف من 609-612.


اخترت شراء عقود الذرة (مارس) 570.0-610.0 (2.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) لأنك تعتقد أن سعر العقود الآجلة للذرة سيرتفع خلال اليوم التالي لبدء هذه الصفقة، وعندها يكون سعر العرض 583.1.


& لدكو؛ فلور & رديقو؛ و & لدكو؛ السقف & رديقو؛ في 570 و 610 على التوالي، لذلك لعقد واحد إذا كنا شراء بسعر العرض التكلفة الأولية هي 131 $ (583،1-570). باستخدام فروق أسعار معظم التعرض لدينا على الذرة إلى الجانب السلبي هو مستوى 570، وهو التكلفة الأولية للتجارة.


ومن أجل التعادل على انتشار التجارة، فإن سعر العقود الآجلة للذرة فقط يحتاج إلى الانتقال إلى 583.1 وأي شيء أعلى هو الربح على طول الطريق وصولا إلى مستوى سعر السقف 610. الفرق السعر بين سعر الدخول لدينا 583.1 والسعر السقف من 610 هو 26.9 نقطة بسعر $ 1 في القراد، والتي من شأنها أن تولد $ 269 أقصى قدر من الأرباح المحتملة لكل عقد. لذلك، في هذا المثال، يشتري المتداول 5 عقود بتكلفة أولية قدرها 655 $ مع أقصى ربح محتمل قدره 1،345 $. وسينتهي هذا المنصب في الساعة 2:15 بعد الظهر. ET.


الفرق بين قيمة نادكس "انتهاء الصلاحية وسعر الافتتاح الخاص بك 583.1 سوف تحدد الربح أو الخسارة الخاصة بك في حدود سقف والإضرابات مستوى الطابق.


يمكنك تحقيق ربح في الساعة 2:15 مساء. فإن قيمة انتهاء صلاحية نادكس للذرة قد ارتفعت فوق سعر الافتتاح الخاص بك 583.1. قيمة انتهاء الصلاحية للذرة 604.2، وهي خجولة من مستوياتنا المستهدفة ولكنها أعلى من سعر انتشارنا. الربح التجاري هو الفرق بين سعر الافتتاح (583.1) وقيمة انتهاء الصلاحية (604.2) - أي 21.1 نقطة أو 211 $ / العقد.


في البداية تم شراء 5 عقود انتشار، وبالتالي فإن إجمالي الربح على هذه التجارة هو 1،055 $ (211 $ 5 عقود).


وهذا أقل من الحد الأقصى للربح المحتمل لأن سعر التسوية لم يصل إلى الحد الأقصى لمعدل انتشار 610.


إذا، ومع ذلك، كانت قيمة انتهاء الصلاحية للذرة 579.6 $، أقل من سعر الافتتاح الخاص بك، فإنك سوف تأخذ خسارة. الفرق بين سعر الافتتاح الخاص بك (583.1) وسعر التسوية (579.6) هو 3.5، أو 35 $ لكل عقد أو لخمسة عقود خسارة 175 $.


لاحظ أنه إذا كان سوق الذرة قد سقط من السرير وكان له قيمة انتهاء صلاحية نادكس تحت الطابق 570، فإن الخسارة على التجارة ستكون مقصورة على التكلفة الأولية للتجارة، أو 131 دولارا لخمسة عقود.


* لاحظ أن رسوم الصرف لم تدرج في هذا المثال.


في حين أن الخسائر ستكون دائما جزءا من التداول، وذلك باستخدام عقد انتشار نادكس، يمكن للتجار أن يكون لديهم راحة معرفة مع 100٪ اليقين ما هي أقصى مخاطرها على أي تجارة معينة والمعرفة بأنها لن يتم استدعاؤها على إضافية الأموال أو مواجهة نداء الهامش اللعين.


في سبتمبر سوف نلقي نظرة أكثر مباشرة على الثور انتشار التداول.


الخيارات الثنائية الحافة.


أخبار التداول على نادكس مع الثيران ينتشر.


مثل هذا خلافا تشارلزل 08 مايو 2017.


أخطط لتداول الثيران ينتشر على النشرات الإخبارية عالية التأثير. وغدا، أضع في اعتبارنا تداول تقرير التوظيف الكندي.


هذا التقرير، شأنه في ذلك شأن تقرير الوظائف غير الزراعية، يميل إلى تحريك السوق. وقد تسببت التقارير الأخيرة تحركات لطيفة في أوسد / كاد نتيجة لهذا التقرير كما هو موضح هنا (من فوركسبيسارمي الذي يحتوي على تقويم الأخبار التاريخية لطيفة تظهر لك العمل في العملات الرئيسية بعد أخبار عالية التأثير):


وكانت هذه الخطوة من 40 الى 50 نقطة الشهر الماضى عندما جاء التقرير. سأحاول التقاط ذلك مع انتشار الثور. ما الجانب الذي يجب أن نأخذه على هذه التجارة؟ أنا لست في اتخاذ كلا الجانبين. لذلك، استراتيجيتي هي مجرد الذهاب إلى اختيار واحد. القيام بذلك يعني أنه إذا اخترت الجانب الخطأ، وسوف تفقد بالتأكيد موقفي بأكمله. ولكن هذا على ما يرام. إذا ذهب طويلا، أريد أن الحصول على بالقرب من الأرض وإذا ذهب قصيرة أريد أن تحصل في بالقرب من السقف. وهذا يعني خطوري مفهومة جيدا الدخول في التجارة (وبقدر ما يمكن أن يكون)


لذلك، أي جانب أنا ذاهب لاختيار؟ وكان تقرير الشهر الماضي ممتاز. تم إنشاء العديد من الوظائف في كندا أكثر من المتوقع. بما أن هذا أمر جيد للدولار الكندي، انخفض الدولار / كندي بشدة. وفي هذا الشهر، تدعو التوقعات إلى خلق عدد أقل من الوظائف. عن الشهر الماضي. سوف أرى أن الاقتصاديين على حق في توقعاتهم بأن الاقتصاد الكندي خلق فرص عمل أقل. ولكن، بما أنني أعتقد أنهم غالبا ما يحصلون على أرقامهم خاطئة، وسأخذ وجهة نظر مفادها أن عدد الوظائف التي تم إنشاؤها سيكون أقل مما كان متوقعا. إذا كان هذا صحيحا، وعدد يأتي في أقل بكثير (ربما حتى سلبية)، فإن ذلك سيكون سيئا بالنسبة لوني (كما غالبا ما يسمى الدولار الكندي) و أوسد / كاد يجب أن يطفو على السطح.


لذلك، أخطط لشراء انتشار الثور أقرب إلى الكلمة كما أستطيع. شراء الذهاب بالقرب من الأرض، وسوف أعرف خطوري في الجبهة وتكون على ما يرام مع فقدان كل شيء. ولكن، وسوف أعرف أيضا أن التجارة يمكن أن يحقق بعض المكافأة المعلقة إذا اخترت بشكل صحيح. أعتقد أن معرفة المخاطر الخاصة بك هو مسبقا هو السبب الرئيسي للتجارة نادكس على أي حال.


لقد حققت بعض النجاح مع منطقي على ما الجانب لاختيار في وقت سابق من الأسبوع:


هذا يعطيني الثقة قليلا، ولكن أنا حقا المبتدئ الكامل مع هذه ينتشر الثور. هذه فقط فكرة.


مثل هذا خلافا تشارلسل 09 مايو 2017.


وتبين أن هذه التجارة مربحة. وكان الاقتصاديون على حق في أن الاقتصاد الكندي سيضيف وظائف أقل مما ورد في الشهر الماضي. غير أن التقرير أسوأ مما كان متوقعا. وحدثت خسارة صافية في الوظائف بدلا من كسب صغير. كما هو متوقع، ارتفع الدولار / كندي على الفور.


حصلت على دخولي قبل بضع دقائق من إصدار البيانات:


وغادرت عدة دقائق قبل انتهاء الصلاحية:


أو عرض بديل لنفس المعلومات:


وهنا الرياضيات للتجارة:


باعت في 1.0831. وبلغت قيمة التداول 1.0820. الفرق بين 1.0831 و 1.0820 هو 11 نقطة. وتحرك هذه العقود $ 1 لكل نقطة حركة في زوج العملات الأساسي. منذ أن كان لدي 50 عقدا، فإن معظم ما يمكن أن تخسره على التجارة هو $ 11 X 50 = 550 $. كان لي أن الخسارة القصوى قد انخفض الدولار / كندي إلى 1.0820 أو أقل في وقت انتهاء الصلاحية. على الجانب الصعودي، كان الحد الأقصى للربح المحتمل لكل عقد هو الحد الأقصى لتداول 1.0920 - مستوى دخولي (1.0831) = 89 × 1 = 89 دولار. لذلك، مع 50 عقدا، كان أقصى قدر من الأرباح المحتملة 4450 $.


في الواقع، خرجت من المركز عند 1.0898. كان هذا الفرق من 67 نقطة من دخولي. مع 50 عقدا، ربحي (باستثناء 7 دولارات في الرسوم لوضع الموقف على و $ 7 في رسوم للخروج) كان 3350 $. إن الربح البالغ 3350 دولار أمريكي من إجمالي المخاطر البالغ 550 دولارا أمريكيا يعني أن هذه التجارة قد بلغت حوالي 600٪.


ركزت بشكل صارم على تداول الثور المنتشر على هذا التقرير. لذلك، لم أكن حتى أن ننظر لرؤية أسعار لحظيا الدولار الأمريكي / الدولار الكندي 10am ثنائي. كان ينبغي أن تكون قابلة للتداول من الناحية النظرية أيضا. وكان مستوى الإضراب على العقد في أعلى السلم 1.0870. تجارة ما يعادل انتشار الثور فعلت قد تطلب الحصول على موقف في 16 $ أو نحو ذلك. لست متأكدا مما إذا كان يمكنك شراء العقد على هذا المستوى. ربما كان سعرها أقل. إذا كان هذا هو الحال، فإن ثنائي قد أنتجت عائد أفضل.


مثل هذا خلافا ديفيد 09 مايو 2017.


هذا هو السبب في أنني أحب تماما نادكس. يذكرني من تجارة مماثلة، ولكن انتهى بي الأمر اتخاذ كلا الجانبين. أسقطت $ 1K كل اتجاه، لو كنت قد عقدت كان يمكن أن يكون $ 17،000 + الربح، ولكن خرجت في وقت مبكر مع الربح 4K. سوف تحبه.


مثل هذا خلافا تشارلسل 29 مايو 2017.


من النظر في التقويم، فإن الإصدارات القادمة البيانات من الفائدة يكون الأسبوع المقبل. يوم الثلاثاء لدينا عدد الناتج المحلي الإجمالي الأسترالي و الجمعة لدينا عدد العمالة الكندية. نحن حقا فقط لا يهتمون في أي تقارير التي ليس لديها القدرة على تحريك العملة الأساسية بعض عدد كبير من النقاط. من الصعب وضع رقم على ذلك، ولكن بالنسبة إلى الهوامش، ربما يكون احتمال تحرك 40 نقطة قد يكون عددا جيدا لاستخدامه لتحديد ما إذا كان التقرير يستحق المخاطرة. وبعبارة أخرى، هل يظهر التاريخ الحديث أنه عندما يخرج العدد، ستتحرك النتيجة الأساسية 40 نقطة على الأقل من قبل التقرير إلى وقت انتهاء نادكس التالي؟


وبالنسبة للناتج المحلي الإجمالي الأسترالي، أصدر بيان مارس نحو 35 نقطة من الحركة. أصدر بيان ديسمبر حوالي 60 نقطة من الحركة. في سبتمبر، كان حوالي 40 نقطة من الحركة. هذا يبدو وكأنه مرشح جيد.


بالنسبة للعمالة الكندية، فإن الإصدار الأخير تسبب في تحرك الدولار / كندي نحو 70 نقطة. شهد شهر نيسان / أبريل الدولار / كندي التحرك نحو 60 نقطة بعد صدور البيانات. شهد شهر مارس أكثر من 80 نقطة حركة.


لذلك، من اثنين، والناتج المحلي الإجمالي الاسترالي ليست جيدة كما جيدة. ويبدو أن فرص العمل الكندية تمثل فرصة حقيقية.


مثل هذا على عكس أبيكسينفستينغ 29 مايو 2017.


مثل هذا على عكس أبيكسينفستينغ 29 مايو 2017.


مثل هذا خلافا تشارلزل 31 مايو 2017.


الحديد كوندورس؟ تمتد؟ دعونا نحافظ على هذا الموضوع كما خالية من المصطلحات ممكن. إذا كنت يجب أن تستخدم المصطلحات، يرجى أن يكون ذلك النوع لشرح بالضبط ما كنت تتحدث عنه.


مثل هذا خلافا ديفيد 03 يونيو 2017.


مثل هذا خلافا تشارلسل 04 يونيو 2017.


على ما يستحق، وهنا هو حركة لبعض الوقت فتحات في التاريخ الحديث من نف:


مثل هذا على عكس أبيكسينفستينغ 05 يونيو 2017.


آسف إذا كنت لا دراية كوندورس أو سترادلز. لقد جعلت العديد من الوظائف في مجلس الإدارة، على نادكس استضافت ندوات عبر الإنترنت، على بلدي قناة يوتيوب، و برنامجي الإذاعي اليومي فيما يتعلق بها.


على احصائيات هناك عدد قليل من الأشياء لتكون على علم منخفضة إلى عالية لا يساعد كثيرا كما قد يكون نصف ونصف أو المبلغ كله صعودا أو هبوطا أو في أي مكان بينهما. يو تحتاج إلى معرفة الإفراج إلى الإفراج عالية إلى منخفضة أيضا استخدام الأطر الزمنية الأخرى مثل 7-9 و 8-10.


لتحصل على سرعة.


فالسعر يشتري انتشارا فوق السوق ويبيع فارقا دون السوق ليحتمل أن يحقق أرباحا في السوق يتحرك بعيدا بما فيه الكفاية في أي من الاتجاهين. (حيث أن الأرض من انتشار اشترى والأرض من انتشار تباع هي نفسها) على هذه الصفقات التسعير يجب أن تكون منخفضة بما فيه الكفاية، ويجب أن تؤخذ الربح كمرجع سوف تتحول بسرعة سترادل مربحة في واحدة خاسرة وإذا كان هناك هو القليل إلى أي حركة بل هو أكثر صعوبة. هذه تبدو جذابة في البداية ولكن في كثير من الأحيان مرة واحدة كنت تفعل الرياضيات أنها أرينت. أي على المدى الذي يكلف 70 نقطة السوق سوف تضطر إلى التحرك 70 نقطة بالنسبة لك لتكون التعادل و 140 نقطة لجعل 1: 1 على التجارة.


كوندور الحديد هو شراء انتشار تحت السوق وبيع انتشار فوق السوق (حيث الطابق من بيع تباع وسقف انتشار اشترى هي نفسها). وتستخدم هذه التجارة الافتراض الصحيح بأن التقلب إمفليد (الحركة المتوقعة يتم تضمينها في تسعير الخيارات) لتكون مرتفعة بما فيه الكفاية لتغطية التحرك المتوقع وبالتالي الاستفادة من التجارة ذات النطاق المحدد. لقد غطت هذا اليوم في برنامجي الإذاعي وندواتي التعليمية الخميس صباحا. كنت شراء انتشار أدناه وبيع انتشار فوق السوق. وعادة ما تكون هذه هي أفضل استراتيجية تداول الأخبار المفضلة والأكثر ربحية. هذه نظرة للوهلة الأولى أن تكون فكرة سيئة ولكن عندما كنت تعمل على الرياضيات هم في الواقع من بين أفضل التجارة الممكنة. على سبيل المثال سبرايدز نفسه ولكن مقلوب للحصول على أقصى ربح 60 $ الجمع بين سوف كسب المال في نطاق 120 نقطة 60 نقطة و 60 نقطة أسفل إذا كان في هذا النطاق قبل انتهاء الصلاحية. كل علامة عليه هو أقرب إلى مركز كوندور الحديد. الكلمة المشتركة / السقف، هو آخر $ 1.00 المحرز في التجارة. للحصول على أقصى ربح للخسارة 1: 1 نسبة لديك مجموعة من 180 90 نقطة و 90 نقطة لأسفل.


لها القليل من العمل للحصول عليه ولكن أكثر من يستحق كل هذا العناء.


إذا لم تكن محاصرين على هذه المواضيع كل التعليم، ندوات، ثنائي الماسح الضوئي انتشار الخ .. هو حر على موقعي اسمحوا لي أن أعرف أنني سوف تكون أكثر من سعداء للمساعدة.


المحبة مشاركتك والتعليق. عمل عظيم يعمل من خلال كل شيء.


الحديد كوندورس؟ تمتد؟ دعونا نحافظ على هذا الموضوع كما خالية من المصطلحات ممكن. إذا كنت يجب أن تستخدم المصطلحات، يرجى أن يكون ذلك النوع لشرح بالضبط ما كنت تتحدث عنه.


مثل هذا على عكس أبيكسينفستينغ 05 يونيو 2017.


هذا هو بلدي خطة نف للغد. أنا تحديث خطة الأخبار يوميا على الموقع.


الولايات المتحدة و كاد العمالة و نف / كشوف المرتبات.


(نيوس أيرون كوندور / سترادلز)


ويستند الحديد كوندورس الربح دقيقة على نطاقات كان لدينا على مدى 12 شهرا حتى أنها هي الحد الأدنى المثالي الربح.


معظم الحركة عادة ما يحدث كل ذلك في أول 15 دقيقة. لذلك يذهب لكثير من الوقت كما يمكنك الحصول على - من الناحية المثالية 3 مساء (ولكن ينتشر سيكون أوسع 7 صباحا (ملاحظة أنا أشير إلى انتشار الفعلي مع سقف الكلمة - وليس لمحاولة / طلب) أو 10 صباحا لاحظ أفضل (دخلت في 8 صباحا)


العملة (المدى على مدى 2 سنوات الماضية) (الربح الحد الأدنى على أساس آخر 12 الإصدارات)


أود / أوسد 60 (من الناحية المثالية إذا كان يمكنك الحصول على ما لا يقل عن 50 نقطة في ربح دقيقة وهذا أمر جيد)


ور / أوسد 100 (من الناحية المثالية إذا كان يمكنك الحصول على ما لا يقل عن 60 نقطة في ربح دقيقة وهذا أمر جيد)


غبب / أوسد 100 (من الناحية المثالية إذا كان يمكنك الحصول على ما لا يقل عن 70 نقطة في ربح دقيقة وهذا أمر جيد)


أوسد / كاد 75 (من الناحية المثالية إذا كان يمكنك الحصول على ما لا يقل عن 60 نقطة في دقيقة الربح وهذا أمر جيد)


أوسد / تشف 92 (من الناحية المثالية إذا كان يمكنك الحصول على ما لا يقل عن 60 نقطة في ربح دقيقة وهذا أمر جيد)


أوسد / جبي 80 (من الناحية المثالية إذا كان يمكنك الحصول على ما لا يقل عن 60 نقطة في ربح دقيقة هذا أمر جيد)


* سترادلز: لاحظ هذه هي نطاقات المتوقع (دقيقة الربح الربح). حتى إذا كنت تستطيع سحب قبالة سترادل أخذ الربح ل 1: 1 من سعر السوق حتى الخطوة المتوقعة ل 9، 10 أو 3 بيإم هذا هو مقبول وتجارة أفضل في كثير من الحالات. تأكد من استخدام الحد يأخذ أوامر الربح دخلت فورا بعد شغلها. أيضا أن تكون على بينة جدا من مستويات الانحراف وأخذ الربح قبل ضرب مستوى الانحراف.


التحوط الصناعي أو سترادلز الاصطناعية على اليورو / كاد و غبب / كاد - يتحرك السوق 100-150 نقطة على هذه الأسهم خلال نف.


سينتهتيك التحوط أو سترادلز الاصطناعية على ور / كاد و غبب / كاد - يتحرك السوق 100-150 نقطة على هذه الأزواج خلال نف.


أي شراء يورو / الدولار الأمريكي وشراء أوسد / كاد انتشار العليا.


وبيع ور / أوسد وبيع أوسد / كاد انخفاض انتشار.


ومشاهدة يورو / كاد الرسم البياني لإدارة التجارة.


90٪ من الوقت قد حدث أكبر خطوة في أول 15 دقيقة.


وبناء على هذا يمكنك استخدام 9 10 أو 3:00 انتهاء الصلاحية - ويمكن أن تدخل في أي وقت بين 7 و 8:15 صباحا.


مثل هذا خلافا تشارلسل 06 يونيو 2017.


وكانت البيانات من كندا متماشية مع التوقعات. وكان من المتوقع أن يضيف الاقتصاد الكندي نحو 24 ألف وظيفة. في الواقع أضاف حوالي 25K وظيفة. وكان ذلك إيجابيا بوجه عام بالنسبة للدولار الكندي. تابعت من خلال خطتي لاتخاذ قصيرة على أوسكاد:


أضع على انتشار الثور والثنائي في نفس الاتجاه - قصيرة أوسد / كاد. وكان الخطر على الثنائيات الحق حوالي 500 دولار والثنائي كان الحق حوالي 70 $. كان اتجاهي بشأن هذه التجارة خاطئا. لذلك، فقدت حوالي 570 $ مجموع على مواقف بلدي.


مثل هذا على عكس أبيكسينفستينغ 15 يونيو 2017.


مثل هذا خلافا تشارلسل 08 أغسطس 2017.


ويبدو أن تداول تقرير الوظائف الكندي باستخدام فروقات الأسعار أكثر جاذبية من الثنائيات بسبب تسعير العقود الثنائية.


مثل هذا خلافا لسينغ 08 أغسطس 2017.


مثل هذا خلافا Chronos24 08 أغسطس 2017.


مثل هذا خلافا Chronos24 08 أغسطس 2017.


أنا حقا أحب فكرة ينتشر، يبدو أقل خطورة. أنا أفهم أنك لا تجعل الكثير، ولكن كنت لا تزال حققت أرباحا كبيرة. فمن المنطقي حقا استخدام ينتشر عندما يكون سعر ثنائي لارتفاع كذلك. كما هو الحال دائما شكرا لكم للمشاركة!


مثل هذا خلافا تشارلسل 10 أغسطس 2017.


وبالنظر إلى التقويم للأسبوع القادم، لا أرى أي تقارير قابلة للتداول.


مثل هذا خلافا ديفيد 10 أغسطس 2017.


وبالنظر إلى التقويم للأسبوع القادم، لا أرى أي تقارير قابلة للتداول.


التفكير في عدم وجود حركة كبيرة على مبيعات التجزئة يوم الأربعاء @ 8:30؟


فوركس.


تداول أزواج العملات الأكثر شعبية مع مخاطر محدودة ومنخفضة التكلفة.


وأكبر سوق حجم في العالم هو صرف العملات، وتبلغ مبيعاتها اليومية أربعة تريليونات دولار. ويتيح سوق الفوركس الفوري، الذي يتم تداوله عبر النظام المصرفي العالمي، سيولة وفرصة هائلة.


نادكس يقدم 10 من أزواج الفوركس الأكثر شعبية والخيارات الثنائية محدودة المخاطر وينتشر. يمكنك تداولها 23 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


وبصفته بورصة معترف بها من قبل لجنة التجارة الحرة مع حسابات الأعضاء المنفصلة في البنوك الأمريكية العليا، تتيح لك شركة نادكس التداول في الفوركس الفوري مع ضمان أولي منخفض، ورسوم معقولة، ومحدودية المخاطر.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


تداول هذه أزواج الفوركس شعبية مع الخيارات الثنائية وينتشر.


AUD / USD.


GBP / USD.


AUD / JPY.


GBP / JPY.


USD / CHF.


الحماية دون الحصول على توقف خارج.


استخدام وقف الخسارة التقليدية للحد من المخاطر لا يزال ينطوي على خطر الانزلاق. أسواق الفوركس هي سريعة الحركة، لذلك قد تحصل على شغل بعيدا عن السعر الذي تريد، مع خسارة غير مخطط لها، حتى مدمرة.


مع الخيارات الثنائية الفوركس وينتشر، يتم تعيين الحد الأقصى للخسارة المحتملة قبل إدخال التجارة. لا يمكنك أن تفقد أكثر إذا كانت التجارة ضدك. في الواقع، نادكس لا تصدر دعوات الهامش. جميع الصفقات مضمونة بالكامل.


معظم التجار يعرفون الإحباط من الحصول على توقفت، فقط لمشاهدة السوق تتحرك مرة أخرى إلى منطقة الربح. مع ناديكس، كنت لا تحصل توقفت، من أي وقت مضى. نادكس يمنحك البقاء في السلطة.


تداول أكبر سوق في العالم مع رصيد افتتاح صغير.


يبدأ معظم التجار الناجحين صغيرة، حتى يتمكنوا من التعلم. في حين أن الإنترنت مليئة قصص من الناس الإقلاع عن وظائفهم إلى الفوركس تجارة اليوم بعد شراء بعض بالطبع أو النظام، وعادة ما تأتي مع إخلاء المسؤولية: "الأداء ليس نموذجيا". النجاح يأخذ الصبر والممارسة.


ولهذا السبب نحتاج إلى إيداع أولي منخفض لتمويل حسابك. ولماذا لا نعد وعودا مثل "إمكانات ربح غير محدودة". أنت تعرف الحد الأقصى من الأرباح والخسائر قبل أن تضع طلبك، وهذا يسمح لك بالتداول بدقة وتخطيط.


قوة تداول العملات الأجنبية، دون الألم المحتمل.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون التحليل الفني، تقدم منصة ناديكس تطبيق رسم خرائط كامل وقوي. استخدام كل ما تبذلونه من أدوات الرسم المفضلة والمؤشرات الفنية. يمكنك استخدام سلم السعر على الجانب الأيمن لوضع أوامر الحق من الرسم البياني.


كما ترون، نادكس يقدم وسيلة مختلفة وربما أفضل للتجارة طريقك. يمكنك الحصول على كل الإثارة من أسواق العملات العالمية واسعة وسريعة الخطى، مع الثقة التي تأتي من التداول على تبادل عادلة وشفافة ومنظمة. تحصل على الحد من المخاطر والبقاء في الصفقات دون الحصول على توقفت عندما المسامير السوق.


مواصفات العقد.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس سبريدز نظرة عامة.


تعلم نادكس ينتشر.


الاتجاه المتتبع، انعكاس أو اختراق المتداول - أيا كان أسلوبك، ينتشر نادكس قد يكون مناسبا لك. عقود انتشار لديها مستوى أدنى وأسفل من الأسعار، والمعروفة باسم الكلمة والسقف، والتي تخلق نطاق التداول. سواء كنت صعودي أو هبوطي، يبقى خطر الخاص بك في حدود هذا النطاق.


لأن لديك خطر محدود، من دون استخدام توقف، لم يكن لديك إلى وقت الإدخال الخاص بك تماما. تخيل السيطرة الكاملة على المخاطر دون توقف أبدا من أي وقت مضى.


كل تاجر لديه خبرة في أن يكون على حق، ولكن الدخول في وقت مبكر جدا، والحصول على توقفت، ثم مشاهدة السوق العودة إلى الوراء في اتجاههم في حين أنها تجلس على هامش. مع ينتشر، كنت على نحو فعال شراء الوقت للسوق لإثبات لك الحق.


ضمن النطاق من الأرض إلى السقف، يتحرك الهامش في ارتباط وثيق مع السوق الكامنة. عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا، وكذلك قيمة انتشار. وبسبب هذا الارتباط، فإن فروق الأسعار تجعل أداة التحوط ممتازة. يمكنك الخروج من صفحتك في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية، لقفل الأرباح أو الحد من الخسائر.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


ما هي سبريادس.


A انتشار نادكس يتيح تحركات التجارة الخاصة بك بين مستويين الأسعار. أنها تتيح لك التجارة الاستراتيجية المفضلة لديك مع حماية المخاطر المطلقة وأهداف الربح الطبيعي.


المدمج في الطابق والسقف من انتشار نادكس تعطيك أفضل حماية الخسارة من وقف الخسارة، دون الحصول على التوقف عن أي وقت مضى. كما يوفر لك النطاق هدف الربح الطبيعي. إذا تحرك السوق ضدك، فإنك تبقى في التجارة دون أن تفقد المال من أي وقت مضى من الحد الأقصى المسموح به من قبل الحد الأدنى والسقف.


كيفية التداول ينتشر.


فروقات التداول هي عملية مكونة من 4 خطوات:


اختر سوقا اختر موقفك ونطاق سعرك ضع طلبك لشراء أو بيع إدارة وإغلاق التجارة انتشار الخاص بك.


هذه العملية تحتوي على كل التحدي من التداول، مع أمن محدود المخاطر. فروق الأسعار هي مجرد أداة جديدة لتداول الأسواق التي تعرفها، وذلك باستخدام نفس الاستراتيجيات التي تثق بها بالفعل.


فوائد فروق الأسعار.


يمكنك شراء الوقت ليكون على حق والحماية ضد الخطأ.


تحصل على حماية المخاطر من وقف الخسارة، دون خطر من أن تؤخذ بها قبل تريد.


تنتقل فروق الأسعار بشكل وثيق إلى الأسواق الأساسية التي تعرفها.


يمكنك استخدام نفس الاستراتيجيات التي تنفذها حاليا، مع حماية دقيقة ضد التحركات السلبية، التي قد تكون كبيرة الحجم.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


تداول مع نادكس ينتشر الثور.


بواسطة فوتشرز ستاف | 15 سبتمبر 2017.


انتشار الثور هو مشتق بسيط مع المدمج في مستويات الكلمة والسقف التي تحدد أدنى وأعلى النقاط التي موقف التداول الخاص بك يمكن أن يستقر. وهذا يعني أنك ستعرف دائما الحد الأقصى من الخسارة المحتملة والربح منذ البداية.


إن فروق سعر الفائدة هي عقود قصيرة األجل يتم تسويتها بناء على السوق األساسية، مما يجعلها بديال مقبوال للمضاربة على تحركات السوق أو التحوط من مخاطر المراكز األخرى. نادكس يقدم الثيران ينتشر على مؤشر الأسهم والعقود الآجلة للسلع، ولكن الأكثر شعبية هي تلك على أزواج العملات الأجنبية.


استخدام فروق سعر الفائدة يقدم العديد من الفوائد لأنها مثالية للتاجر التجزئة تبحث عن مخاطر محدودة أثناء التداول في الأسواق المتقلبة. تقدم نادكس نطاقات انتشار متعددة في كل سوق مما يعطي مرونة المتداول لاختيار نسبة المخاطر إلى المكافأة المناسبة نظرا للتحيز الكامن وراء السوق.


واحدة من أكبر فوائد استخدام نادكس ينتشر الثور هو السيطرة المطلقة للمخاطر. لأن هناك حد العلوي والسفلي، التاجر يعرف دائما أقصى خسارة ممكنة قبل وضع التجارة. كما أن مقدار المخاطرة على التجارة يساوي دائما الضمان المطلوب لتأمين التجارة مما يعني أنه لا توجد دعوات هامشية ولا يمكن دعوة المتداول لإيداع المزيد من الأموال في ظهور حركة السوق السريعة. بسبب حدود انتشار، ما إذا كان التاجر لديه تحيز السوق طويلة أو قصيرة، وقال انه لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من التكلفة الأولية للتجارة، تحت أي ظرف من الظروف. هذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة في الأوقات المتقلبة عندما يتحرك السوق سلبا لموقفكم.


فائدة أخرى للثيران ينتشر هو التاجر لم يكن لديك لاستخدام أمر وقف. معظم التجار يعرفون الشعور بالوقوف بعد أن يتم وضع التجارة، فقط لمشاهدته ثم على الفور تتحرك مرة أخرى في ما كان لصالحهم. مع انتشار الثور، الأرض من العقد يحد من الخسائر لمراكز طويلة، والحد الأقصى للسقف الخسائر على المراكز القصيرة دون & لدكو؛ وقف & رديقو؛ الموقع. التاجر باستخدام انتشار هو شراء الوقت بشكل فعال لتكون على حق وقادرة على تحمل تلك التحركات السريعة السوق السلبية.


على عكس استراتيجيات انتشار الخيار التي تتطلب متعددة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ ينتشر نادكس في ساق واحدة وتشبه خيار الرأسي انتشار. ولأنها يتم تداولها في وحدة واحدة، فإنها قد تقدم بديلا أبسط لاستراتيجيات انتشار الخيارات التقليدية، ويمكن أيضا أن تقلل من تكاليف الوساطة. بالإضافة إلى ذلك، لأنه يتم تداولها في ساق واحدة، وهذا يحد من الفرق عرض / طلب دفعت إلى واحد، بدلا من اثنين أو أكثر.


قد يكون لانتشار الثور النموذجي عنوان مثل: ور / أوسد 1.3000-1.3250 (3PM). وتمثل الأرقام مستويات الحد الأدنى والحد الأقصى للعقد.


في هذا المثال، ستستقر صفقتك على أساس السعر الفوري لليورو مقابل الدولار الأمريكي، ولكن بسبب العقد والسقف، لا يمكن أن يقل عن 1.3000 ولا أعلى من 1.3250، في الساعة الثالثة بعد الظهر.


لفتح موقع، يمكنك شراء أو بيع في سعر نادكس أو سعر العرض السائد. ويستند هذا السعر على الفور ور / أوسد بالنسبة إلى حدود نطاق انتشار معين. التسعير نادكس سوف يكون دائما في مكان ما داخل الكلمة / سقف النطاق. في البداية عندما يتم تداول عقود الانتشار لأول مرة، هناك 3 نطاقات مختلفة مدرجة والتي تصل إلى إيتم، أتم و أوتم الخيار ينتشر. يمكنك شراء إذا كنت تعتقد أن سعر السوق الأساسي سوف ترتفع، أو بيع إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينخفض. على نادكس كنت تداول التداول مشتق حتى سعر انتشار ناديكس هو حقا سعر التعادل الخاص بك حيث كنت في حاجة إلى السوق الكامنة لتكون أعلى أو أقل.


خلال فترة العقد، يمكن للسوق الأساسي التحرك ل أو ضدك، ولكن مستويات الحد الأدنى والسقف يحميك من الحركات أبعد من هذه الحدود المحددة سلفا. كما هو الحال مع أي من عقود ناديكس، يمكنك أيضا اختيار لإغلاق من موقف لتحقيق الربح أو الحد من الخسارة قبل انتهاء الصلاحية.


تتيح لك فروق سعر الفائدة تداول مجموعة واسعة من الأسواق ذات المخاطر المحددة، وغالبا ما تكون متطلبات الضمانات منخفضة، وتتيح فرص تداول يومية متعددة.


لتبدأ، نادكس حتى يقدم حساب تجريبي مجاني ليسمح لك لاختبار قيادة تجربة التداول ناديكس.


سنتناول في الأسبوع القادم بضعة أمثلة محددة.

No comments:

Post a Comment