Sunday 18 March 2018

دورة على الانترنت على تداول العملات الأجنبية


تعليم الفوركس.


دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.


التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.


وسيطة.


هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.


هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.


هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.


خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.


أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:


أنماط المثلث هي فتات الخبز لتحليل السوق لأنها تظهر فقط في أماكن معينة من تسلسل موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي ويشير إلى التجارة في نمط.


الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.


اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.


في هذا الدرس، نحن نغوص في المبادئ الرئيسية لتحليل حركة الأسعار؛ الاتجاه، ومستويات الأسعار، وإشارات قابلة للتنفيذ.


ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.


هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.


مراجعة في عام 2017 وأعلى السائقين في عام 2018.


التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت.


تعلم كيفية تداول الفوركس مع الطبقات عبر الإنترنت من فكسم.


سوق الفوركس هو بيئة ديناميكية متطورة باستمرار. ويشارك الملايين من الأفراد من جميع أنحاء العالم بنشاط في تداول العملات الأجنبية على أساس يومي، مما يدفع عجلة النهوض بالابتكار ويضع زخما على التعليم المستمر المرتبط بالسوق.


باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في البورصة الفوركس في هذه الصناعة، فكسم يوفر ثروة من المواد التعليمية للأفراد الجدد إلى السوق، فضلا عن التجار المخضرم تتطلع إلى البقاء على المنافسة في اللفة. بالإضافة إلى الفصول الدراسية عبر الإنترنت الحية، كتيبات التداول الحرة ومكتبة الفيديو واسعة، فكسم يقدم منهج منظم من المفاهيم القائمة على الفوركس في جامعة فكسم.


وضعت من قبل كلية من المحللين التجاريين ذوي الخبرة، وجناح التعليمي قدم في جامعة فكسم بمثابة "الفوركس 101" شامل. وفي شكل مماثل للدراسات التقليدية التقليدية، ينقسم المنهج إلى أربعة مستويات. يمثل كل مستوى سنة متقدمة، مع تزايد الدروس اللاحقة في التعقيد:


طالب فى السنة الأولى.


المحتوى المحدد خلال السنة الطالبة يحدد أساسيات سوق الفوركس والمصطلحات الصحيحة. وهو يوفر للتجار الطموحين قاعدة معرفة ملموسة يمكن أن تثبت قيمتها أثناء دخولهم سوق الفوركس. وفيما يلي بعض الدروس الرئيسية المقدمة في المستوى التمهيدي من جامعة فكسم:


السنة الثانية.


المستوى الثاني من جامعة فكسم يركز على العديد من المكونات اللازمة لصياغة قرار التداول قابلة للحياة. وتشمل أجزاء متكاملة من خطة الدرس مقدمة شاملة للتحليل الأساسي والتقني بالإضافة إلى تحديد معنويات السوق. المواضيع الرئيسية الأخرى التي تغطيها سوفومور السنة ما يلي:


السنة الإبتدائية.


القسم الثالث من برنامج جامعة فكسم يعرض الموضوعات المرتبطة ديناميات السوق. يتم فحص أصناف محددة من الرسوم البيانية، وظروف السوق وجوانب علم النفس التاجر. يتم إدخال الأدوات الفنية وجوانب إدارة التجارة، جنبا إلى جنب مع العديد من المواضيع الفريدة الأخرى، مثل:


سنة التخرج.


المستوى الرابع يصادف السنة الأخيرة من البرنامج، وتقديم مفاهيم التداول المتقدمة للطلاب المتوسطة أو قدامى المحاربين من ذوي الخبرة في سوق الفوركس. وكجزء من العام الختامي، يأخذ الطالب نظرة متعمقة على تطبيقات المؤشرات الفنية، وعملية تطوير االستراتيجية ومفاتيح اإلدارة الفعالة للمخاطر. العديد من التدريبات المميزة هي كما يلي:


الهيكل هو جانب هام في السعي وراء أي نوع من المعرفة. في حين لا توجد أوراق لتقديم أو بوب-كويزز في جامعة فكسم، هناك تقدم شامل من الدروس التي تهدف إلى معالجة جميع جوانب تداول العملات الأجنبية.


إكمال المنهاج يمكن أن يساعد في صياغة قرارات التداول المتعلمة أثناء التفاعل مع السوق بطريقة منضبطة ومتسقة. يمكن أن يكون الطلاقة في كل من هذه المجالات يحتمل أن يعزز قدرة التاجر ويزيد من إمكانية تحقيق طول العمر في سوق الفوركس.


فوركس التعليم هوم:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تعليق السوق: يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى كتعليقات عامة على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


دورات الفوركس للمبتدئين.


ويمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى دخول عالم النقد الأجنبي أن يجدوا أنفسهم محبطين وسرعان ما يتجهون نحو الأسفل، ويخسرون رأس المال بسرعة وتفاؤل بشكل أسرع. الاستثمار في الفوركس - سواء في العقود الآجلة أو الخيارات أو بقعة - يوفر فرصة عظيمة، ولكن هو جو مختلف تماما من سوق الأسهم. حتى تجار الأسهم الأكثر نجاحا سوف تفشل بشكل فادح في النقد الاجنبى من خلال التعامل مع الأسواق بالمثل. وتشمل أسواق الأسهم نقل الملكية، في حين تدار سوق العملات بمضاربة خالصة. ولكن هناك حلول لمساعدة المستثمرين على الحصول على منحنى التعلم - دورات التداول. (يوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، لمعرفة كيفية البدء، تحقق من تجول الفوركس لدينا.)


ماذا يوجد هناك؟


1. دورات على الانترنت.


2. التدريب الفردي.


ويمكن مقارنة الدورات عبر الإنترنت بالتعلم عن بعد في فئة على مستوى الكلية. يوفر المعلم عروض بويربوانت، والكتب الإلكترونية، والمحاكاة التجارية وهلم جرا. سوف المتداول تتحرك من خلال المبتدئين، المتوسطة والمستويات المتقدمة أن معظم الدورات على الانترنت تقدم. بالنسبة للمتداول الذي لديه معرفة محدودة في مجال النقد الأجنبي، يمكن أن تكون دورة من هذا القبيل لا تقدر بثمن. هذه الدورات يمكن أن تتراوح من 50 $ إلى مئات من الدولارات. (إذا كنت مبتدئا، تحقق من أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات رد على لمحة عامة عن المفاهيم الأساسية.)


التدريب الفردي هو أكثر تحديدا بكثير، وينصح أن المتداول لديه تدريب الفوركس الأساسي قبل الدخول. وسيعمل المعلم المعين، الذي عادة ما يكون تاجرا ناجحا، على إدارة الاستراتيجية وإدارة المخاطر، ولكن يقضي الجزء الأكبر من الوقت في التدريس من خلال وضع الصفقات الفعلية. التدريب الفردي يتراوح بين 1000 و 10،000 دولار.


عن ماذا تبحث.


سمعة الدورة.


يتم قياس سمعة دورة أفضل من خلال التحدث مع التجار الآخرين والمشاركة في المنتديات على الانترنت. لمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها من الناس، الذين أخذوا هذه الدورات، وأكثر ثقة يمكنك أن تكون أنك سوف تجعل الخيار الصحيح.


ومع ذلك، فإن لكل بلد مجالس تنظيمية خاصة به، ويمكن أن تكون الدورات الدولية معتمدة من منظمات مختلفة.


إذا لم يكن لديك عدة آلاف من الدولارات المدرجة في الميزانية للتدريب واحد على واحد، وربما كنت أفضل حالا من اتخاذ دورة على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإنهاء عملك للتداول بدوام كامل، فإنه سيكون من المفيد للحصول على المشورة المهنية - حتى بتكلفة أعلى. (اقرأ الحصول على برنامج تدريب وسيط لمزيد من المعلومات حول أن تصبح وسيطا.)


الابتعاد عن الغش.


هذه الشطرنج وغيرها من القمامة القمامة الإنترنت، واعدا دورة تجارية مثالية تؤدي إلى النجاح. في حين أن هذه المواقع قد تكون مغرية، بداية التجار اليوم يجب توجيه واضح، لأن أي ضمان في العالم من النقد الأجنبي هو عملية احتيال. (اقرأ المزيد عن التداول اليوم في هل الربح كما يوم التاجر؟)


ووفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في إصدار مايو 2008، فإن عمليات احتيال الفوركس آخذة في الارتفاع:


وأوضح قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 أن لجنة التجارة الحرة لديها الاختصاص والسلطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق مجموعة واسعة من الشركات غير المنظمة التي تقدم أو تبيع عقود العملات الأجنبية وعقود الخيارات لعامة الناس ".


للتأكد من أن دورة التداول ليست عملية احتيال، وقراءة الشروط والأحكام بعناية، وتحديد ما إذا كان وعود أي شيء غير معقول ومضاعفة التحقق من مصداقيتها للأصالة. (معرفة كيفية حماية نفسك وأحبائك من المحتالين المالية في إيقاف الغش في مساراتها وتجنب الغش الاستثمار عبر الإنترنت.)


طرق أخرى لتعلم كيفية التجارة.


ويستطيع المتعلمون الموهوبون الاستفادة من الخيارات المجانية عبر الإنترنت، مثل الكتب التجارية، والمقالات المجانية، والاستراتيجيات المهنية، والتحليل الأساسي والتقني. مرة أخرى، على الرغم من أن المعلومات مجانية، تأكد من أنها من مصدر موثوق به ليس لديه التحيز في كيفية أو حيث التجارة.


هذا يمكن أن يكون وسيلة صعبة للتعلم، كما هو مبعثر المعلومات الجيدة، ولكن للتاجر ابتداء من على ميزانية ضيقة يمكن أن يكون جيدا يستحق الوقت المستثمرة.


الفوركس 101 - دورة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


تكثيف لعبة التداول الخاصة بك مع دورة التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت مجانا. نأمل أن يساعدك هذا البرنامج المكون من 3 خطوات في تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. دونت فقط تأخذ كلمتنا لذلك، انظر لنفسك!


9 دروس عبر الإنترنت.


دورة كاملة متاحة على شبكة الإنترنت وفي 18 لغة مختلفة. سوف تحصل على الوصول إلى 9 دروس الفيديو، كل منها سوف تكون مصحوبة ملاحظات مكتوبة مفصلة ويتبعها مسابقة!


تعلم من الايجابيات.


تعلم الفوركس من التجار المحترفين من ذوي الخبرة. ويركز كل درس على موضوع رئيسي وقد وضعت بعناية وتسليمها من قبل اثنين من خبراء الصناعة الرائدة.


شحن مجاني.


أين يمكنك أن تجد دورات تداول الفوركس مجانا على الانترنت؟ لا مكان أفضل من هنا! كل درس مجاني تماما. بمجرد الانتهاء من خطوة واحدة، سيتم إلغاء تأمين المقبل.


تلقي شهادة.


وبمجرد الانتهاء من هذا التداول عبر الإنترنت بالطبع الفوركس، سوف تتلقى شهادة الانتهاء كدليل على إنجازاتك!


ما هو الفوركس 101؟


حملتنا التعليمية السابقة، صفر إلى البطل، كانت شعبية جدا أن قررنا أن نجعل واحدة جديدة! الفوركس 101 هو دورة تداول العملات الأجنبية مصممة لمساعدة المبتدئين حتى المبتدئين تعلم كيفية التجارة. الدورة التدريبية مجانية تماما و 100٪ على الانترنت. وسيتضمن كل درس فيديو وملاحظات مكتوبة ومسابقة متابعة. سيتم تقسيم الدورة على 3 خطوات - `المبتدئين`،` الوسيط` و` المتقدمة`. عالم تداول العملات الأجنبية ينتظر. هل أنت مستعد للصف؟


ابدء.


ابدأ دورة تداول الفوركس هذه من خلال تعلم الأساسيات. سوف خبرائنا اقول لكم كل شيء عن تأثير سوق الفوركس على المسرح العالمي، يعلمك جميع الشروط الرئيسية ستحتاج وتحول لكم من خلال إنشاء حساب التداول التجريبي الخاصة جدا.


1. التعرف على الفوركس.


2. حزمة كاتب التاجر.


3. الوقت الممارسة! الحصول على حساب تجريبي الخاصة بك!


1. إعداد MT4.


2. جعل التجارة الأولى.


3. التفكير استراتيجيا.


الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.


أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.


الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.


أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.


1. إعداد MT4.


2. جعل التجارة الأولى.


3. التفكير استراتيجيا.


نقله إلى المستوى التالي.


في هذه الخطوة الأخيرة من دورة الفوركس سوف خبرائنا يعلمك كيفية اتقان مجموعة أوبس التداول الخاص بك. سوف تتعلم كل شيء عن جعل خطة التداول وكيفية استخدام المؤشرات الحيوية، وكذلك الحصول على بعض النصائح التي قد تساعدك على تقليل المخاطر.


1. إنشاء خطة اللعبة الخاصة بك.


2. قوة المؤشرات.


إدارة المخاطر بشكل فعال.


لذلك، هل أنت مستعد للبدء؟


قبل تسجيل أو استخدام خدماتنا، يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي شركة أدميرال ماركيتس أوك لت بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مملوكة بالكامل لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. مجموعة أدميرال ماركيتس أس هي شركة قابضة وموجوداتها هي حصة مسيطرة في أدميرال ماركيتس أس وشركاتها التابعة، أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة وأدميرال ماركيتس بي تي واي.


جميع المراجع على هذا الموقع إلى & كوت؛ أدميرال ماركيتس & كوت؛ راجع أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة والشركات التابعة لمجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. (فكا رقم 595450).


شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة الشركات. رقم التسجيل 08171762. عنوان الشركة: شارع 16 كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


دورات الفوركس:


(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)


(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)


أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!


دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.


جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!


بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.


والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!


ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.


هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:


"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"


"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.


"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم إرنست للخدمة العظيمة، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".


"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح ربح 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.


"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.


"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع الصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.


"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.

No comments:

Post a Comment