Monday 26 March 2018

نظام التداول الخيار من ستيفن كوبر


تلبية الدكتور كوبر - تعلم كيفية تداول الأسهم | الخيار عبر الإنترنت.
مرحبا، اسمي ستيفن كوبر. لقد تم التداول منذ عام 1985 وتعليم الناس مثلك كيفية تداول الأسهم والخيارات على مدى السنوات ال 8 الماضية. قد تكون قد قرأت عن نظامي في الكتاب الأكثر مبيعا، تيارات متعددة من الدخل من قبل روبرت ألين، أو سمعت لي التحدث في اتفاقية، أو قراءة واحدة من كتابي. ويندوز إلى الثروة، أو المتداول الخيار على الانترنت أو أحلام المال إلى المال الواقع.
تدريس الآلاف من الناس كيفية جعل الأرباح لا يصدق في سوق الأسهم كانت تجربة مجزية بالنسبة لي، ولكن الأهم من ذلك انها كانت مجزية جدا لطلابي. هنا جزء من مذكرة البريد الإلكتروني من أحد طلابي أن جاء حرفيا لي الليلة الماضية.
& كوت؛ & هيليب؛ اشتريت 45 يونيو المكالمات التي تدخل التجارة بعد ظهر يوم الخميس & هيليب؛ مع أمر الحد 5 $. في صباح الثلاثاء التالي & هيليب؛ خرجت مع أمر الحد 21.80 $. وكان هذا كسب 336٪ في خمسة أيام تقويمية أو أساسا 2 جلسات التداول. "
ننسى داي للتجارة.
عندما وضعت نظام التداول بلدي كنت لا تزال في الممارسة بتقويم العمود الفقري. بدأ يوم العمل في الساعة 7:30 صباحا وانتهى في الساعة 6:00 أو 6:30 مساء. لم يكن هناك أي وسيلة أن أتمكن من الجلوس على جهاز كمبيوتر ومشاهدة الأسواق طوال اليوم. لذلك وضعت طريقة للتجارة التي تتطلب 15-30 دقيقة في المساء من تحليل الوقت. أسميها & كوت؛ تداول الصفقة. & كوت؛ الشيء المدهش اكتشفت مع مرور الوقت هو أن التداول أقل كثيرا في الواقع يؤدي إلى أرباح أفضل! يمكنك أن تتخيل كيف فوجئت عندما أدركت أن "الحكمة المشتركة" التي تقول التداول أكثر وأكثر يجعل أكثر وأكثر، هو مجرد غير صحيح.
في عام 1998 التقنيات التي وضعت لنفسي كما & كوت؛ هواية & كوت؛ دفعت أكثر مما كنت قد خمنت من أي وقت مضى. بسبب إصابة غير متوقعة في الصيف اضطررت إلى الوضع الذي لن يسمح لي بالعودة إلى الممارسة، من أي وقت مضى. بعد عدة أشهر من وقت الانتعاش كان لي أن تقرر كيفية إطعام بلدي 6 الأطفال والزوجة والكلب، والنفس، والآن أن مهنة كنت قد دربت ل ويمارس منذ ما يقرب من 20 عاما ذهب. هذا هو عندما قررت الذهاب & كوت؛ الموالية & كوت ؛. مع كمية صغيرة من المال غادر بعد كل الفواتير الطبية والنفقات التجارية وقطعة مطابقة من نهب القيت من قبل صديق تابعت تداول بلدي بجدية جديدة. الدروس التي تعلمت خلال تلك السنوات من التداول كهواية جعلت كل الفرق. لم أكن قادرا فقط على إبقاء الأسرة تغذي أرباح التداول من شهر إلى آخر ولكن أنا واصلت التعلم. ثم، تعليم الآخرين.
هو التداول بالنسبة لك؟
هل تعتقد أن لدينا الآن أعضاء من جميع أنحاء العالم؟ قد تعتقد أن التداول حصري للولايات المتحدة ولكن أكثر فأكثر أصبحت عالمية. لدينا أعضاء أعرفه من الولايات المتحدة بالطبع، ولكن أيضا إنجلترا وكندا وألمانيا وسويسرا وهونغ كونغ والمكسيك وإسرائيل وهندوراس وسنغافورة ونيوزيلندا واستراليا. إذا تحقق من خلال السجلات هناك على الأرجح البلدان التي فاتني. النقطة هي & هيليب؛ لا يهم أين أنت تعيش! يمكنك تداول الأسهم أو الخيارات من أي مكان.
حسنا صديقي، كنا نحب أن يكون لك جنبا إلى جنب معنا. لديك القدرة على الوصول إلى مستويات من النجاح التجاري الذي كنت قد أحلم فقط من قبل. لدينا الأدوات والخبرة والدعم لتحصل على هناك. الخيار لك.

نظام تداول الخيارات من ستيفن كوبر
نظم الصحراء الجبلية.
فیما یلي تقاریر استثماریة تستند إلی رسوم تستحق النظر فیھا. نحن لا ينتمي مع أي منهم ولكن نحن المشتركين وجدت لها أن تكون من بين أفضل وجدنا من أصل اثني عشر أو نحو ذلك. لديهم جميعا سجلات المسار جديرة بالملاحظة.
الجمعية الأمريكية للمستثمرين الأفراد (أأي) هي الأقل تكلفة، غير ربحية ومكان جيد للبدء.
الكسندر الأخضر، مدير الاستثمار في نادي أكسفورد، هي واحدة من اثنين من أفضل جامعي الأسهم العامة وأنا أعلم.
ستيف سوجيرود، الذي كتب خدمة الاشتراك الثروة الحقيقية ومدير الاستثمار السابق لنادي أكسفورد، هو الآخر من اثنين من أفضل جامعي الأسهم.
بريان هانت، الذي يعمل مع ستيف على النشرة الإخبارية خيارات، لديها نظام جيد لاختيار الأسهم الصغيرة في نشرة ميكروكاب القمر الطلقات.
ثم أخيرا هناك معلمتي، الدكتور ستيفن كوبر، سيد في خيارات التداول، في الخيار على الانترنت. أنا الأسهم والخيارات طالب التداول الدكتور كوبر في معهد المليونير المستنيرة وأوصي به بشدة باعتباره تاجر الرئيسي.
يتم سرد الأسهم العامة وخيارات مواقع معلومات الاستثمار أدناه. وتحل الصناديق المتداولة في البورصة محل الصناديق الاستثمارية التي تقوم ببيع 500 ليرة سورية. من أصل أكثر من 10،000 صناديق الاستثمار المشترك، 10٪ فقط تطابق SP500 كل عام. بلغ متوسط ​​قيمة البرنامج 500 في المائة سنويا خلال السنوات العشر الماضية. يتم سرد روابط إلى 3 البورصات الرئيسية جنبا إلى جنب مع وجود صلة إلى المجلس الأعلى للتعليم للحفاظ على علامات على التشريعات المعلقة. ويتولى مجلس المؤتمر توفير المؤشرات الاقتصادية الرئيسية. وصلات الرسم البياني الأربعة جيدة للحصول على معلومات السوق العامة. يوفر رابط معنويات السوق ما تفعله الأموال الذكية.
نظم الصحراء الجبلية. ليك تقدم جودة الصوت والتسجيلات الفيديو والكتب والتقارير والبرمجيات على أنظمة التداول المستخدمة في الأسهم والخيارات والاستثمار في المجتمعات المحلية. هدف الموقع هو المساعدة في جعل المستثمرين أكثر نجاحا من خلال التوصية بأفضل الأدوات والموارد المتاحة. إيماننا هو أنه ينبغي للمرء أن يتعلم أولا نظام واحد جيدا ثم استخدامه هو أساس لتصنيف وتقييم التعلم والتقنيات في المستقبل. يجب على المستثمر الجديد الحصول على إرشادات من تاجر رئيسي عند بدء تشغيله لأول مرة. نوصي بما، في تجربتنا مع العديد من الاشتراكات، هي بعض من أفضل عضوية الاستثمار المتاحة.
كوبيرايت 2004 ديسيرت منتين سيستمز، ليك. كل الحقوق محفوظة.

كامبوناتو دي تيوت 2018.
أدجونتاموس أنونسيو دي أبيرتورا دي إنسكريبسي & أواكوت؛ n آل كامبوناتو دي تيوت 2018 كيو سي سيلبريار & أكوت؛ إل بيأر & أواكوت؛ زيمو s & أكوت؛ بادو 18 دي جونيو. "PARTICIPA".
إي أندينا غروبو دي إمبريزا غن إندوغاسا.
أنونسيو إنسكريبسي & أواكوت؛ n إي أندينا غروبو دي إمبريزا غن إندوغاسا، كيو سي سيلبريار & أكوت؛ إل بيأر & أواكوت؛ زيمو دومينغو 19 دي جونيو إن إل مونتي غالي & نتيلد؛ إيرو.
بريماديوس كاجاس ووندربوكس 2018.
ريلاسي & أواكوت؛ n دي أغراسيادوس كون لاس كاجاس ريجالو ووندربوكس كيو سورتاريموس لوس d & إاكوت؛ أس 15 دي كادا ميس دورانت إل a & نتيلد؛ o 2018.
كامبوناتو سوسيال دي ليف 2018.
أدجونتاموس كارتيل إنيسيو إنسكريبسي & أواكوت؛ n كامبوناتو سوسيال دي ليف 2018.
بريميادوس كارتيت كارنيت سيلتا 2018-2018.
ريلاسي & أواكوت؛ n دي أغراسيادوس كون لوس كارنيتس ديل R. C سيلتا دي فيغو كيو سورتاريموس دورانت لا تيمبورادا 2018-2018.
إل غروبو دي إمبريزا سوموس تودوس؛ بارتيسيباتا y كولابورا.

سترونا gЕ،Гіwna.
بزبيكشن واكاسج.
دارمو e-بودرمت ™ كنيكي.
ويكاز بودرمت ™ كنيكسمو القيام SzkoЕ،y بودستاويج.
ويكاز بودرمت ™ كزنيكزو w سكول بودستاويج نا روك سكولني 2018/2017.
ويكاز بودرمت ™ كنيكسمو تفعل جيمنازجوم.
ويكاز بودرمت ™ كزنيكزو w جيمنازجوم بوبليزنيم w سوميانس نا روك سكولني 2018/2017.
كونسيبجا براسي szkoЕ،y.
دارمو e-بوكي.
ليبزا SzkoЕ،a.
ZespГіЕ، SzkГіЕ، بوبليكزنيتش w سوميانس.
ديركتور: В أغنيسكا أوغستينيك В.
الهاتف. 029 741-87-20.
نقطة أواجي أنا وينيوسكي. براسي szkoЕ،y بروسيمي kierowaД ‡ نا أدرس إمايل بوداني w كونتاكتاش.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment