Sunday 18 March 2018

خيارات التحوط مع الأسهم


ما هو التحوط؟
تعريف التحوط.
ويعرف التحوط من الناحية المالية بأنه يدخل معاملات من شأنها أن تحمي من الخسارة من خلال حركة أسعار تعويضية.
التحوط - مقدمة.
التحوط هو ما يفصل المهنية من تاجر الهواة. التحوط هو السبب في أن العديد من المهنيين قادرون على البقاء على قيد الحياة والربح من الأسهم والخيارات التداول لعقود. فما هو التحوط بالضبط؟ هل التحوط شيء فقط المهنيين مثل صناع السوق يمكن أن تفعل؟
في الواقع، التحوط لا يقتصر فقط على المخاطر المالية. التحوط هو في جميع جوانب حياتنا. نشتري التأمين للتحوط ضد مخاطر النفقات الطبية غير المتوقعة. نحن نستعد طفايات الحريق للتحوط ضد خطر نشوب حريق ونوقع عقود في الأعمال التجارية للتحوط ضد خطر عدم الأداء. وبالتالي، التحوط هو فن تعويض المخاطر.
تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 87٪ الربح الشهري،
بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة!
كيف يقوم المتداولون بإجراء التحوط؟
في أبسط شكل، التحوط هو ببساطة شراء الأسهم التي سوف ترتفع بقدر الأسهم الحالية سوف تنخفض. إذا كنت تحتجز الأسهم شيز التي تستفيد بالفعل وتريد حماية هذا الربح إذا شيز يجب أن تقع فجأة، ثم كنت شراء الأسهم أبك، الذي يرتفع $ 1 إذا شيز قطرات $ 1. وبهذه الطريقة، إذا سقطت شركة شيز بمقدار $ 1، فإن أسهم شركة أبك الخاصة بك سيرتفع بمقدار $ 1، وبالتالي تعويض الخسارة في شركة شيز.
تحوط الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.
التحوط محفظة من الأسهم سهلة ومريحة باستخدام خيارات الأسهم. إليك بعض الطرق الشائعة:
التحوط في تداول الخيارات.
التجار الخيار تحوط محفظة من الخيارات الأسهم أو التحوط موقف الخيار في استراتيجية تداول الخيارات، يحتاج إلى النظر في 4 أشكال من المخاطر. مخاطر الاتجاه (دلتا)، وكيف ستتغير المخاطر الاتجاهية مع تغيرات أسعار الأسهم (غاما)، ومخاطر التقلبات (فيغا) ومخاطر تسوس الوقت (ثيتا). نعم، هذه هي الإغريق الخيار. هذه المخاطر هي العوامل التي تؤثر على قيمة خيار الأسهم وقياسها من قبل الإغريق الخيار. لا يقوم تجار الخيارات عادة بالتحوط لمخاطر أسعار الفائدة (رو) حيث أن تأثيرها ضئيل جدا. يتطلب تحوط محفظة خيارات األسهم فهم أكبر المخاطر في تلك المحفظة. إذا كان انحلال الوقت موضع قلق، ينبغي استخدام التحوط المحايد ثيتا. إذا كان الانخفاض في قيمة المخزون الأساسي هو مصدر قلق كبير، عندئذ يجب استخدام الدلتا المحايدة. تتم جميع هذه التحوطات وفقا لنسبة التحوط.
لماذا لا يقوم بعض التجار بممارسة التحوط؟
ويعتبر بعض المتداولين في الأسهم أو الخيارات أنفسهم مستثمرين على المدى الطويل يشترون ويحافظون على المدى الطويل من أجل تحقيق مكاسب شاملة على المدى الطويل في أسواق الأسهم، متجاهلين التقلبات على المدى القصير والمتوسط. ويتجاهل هؤلاء التجار التحوط تماما تحت الشعور الكاذب بالأمن بأن أسواق الأسهم سترتفع مع مرور الوقت دون أن تفشل. وفي حين أن ذلك قد يكون صحيحا على المدى الطويل من حوالي 20 إلى 30 عاما، فإن الخنادق قصيرة الأجل تصل إلى بضع سنوات تحدث وتدمر المحافظ التي لم يتم التحوط. لا التحوط في هذا المعنى هو أقرب إلى عدم شراء التأمين ضد الحوادث فقط لأنك دائما عبور الطريق طاعة قواعد المرور. هل يضمن ذلك عدم حدوث ظروف غير متوقعة؟
إن عملية النشر هي تقنية تحوط تستخدم خيارات األسهم في تغطية مخاطر خيارات األسهم. على عكس استراتيجيات دلتا المحايدة أو المحايدة التعاقدية التي تستخدم أيضا الأسهم الأساسية في بعض الأحيان في التحوط من المخاطر الاتجاهية.
معرفة كيفية بثقة الثلاثي أموالك كل عام باستخدام لدينا الملكية الخيار سوينغ نظام التداول و 30 يوما التدريب!
كل خطر واحد يعزى من قبل غريكس الخيار يمكن التحوط عن طريق وضع على المزيد من الوظائف الخيار القصير. كما خيارات الأسهم من تاريخ انتهاء مختلف وأسعار الإضراب سيكون لها تركيبات مختلفة من غريكس الخيار، وهناك عدد غير محدود من الطرق التي يمكن للمرء أن يؤدي نشر على محفظة الأسهم الخيار واحد.

استخدام التحوط في خيارات التداول.
التحوط هو تقنية التي كثيرا ما تستخدم من قبل العديد من المستثمرين، وليس فقط التجار الخيارات. المبدأ الأساسي للتقنية هو أنه يستخدم لتقليل أو القضاء على خطر عقد موقف استثماري معين من خلال اتخاذ موقف آخر. إن براعة عقود الخيارات تجعلها مفيدة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتحوط، وهي تستخدم عادة لهذا الغرض.
وكثيرا ما يستخدم تجار الأسهم خيارات للتحوط من انخفاض سعر سهم معين، أو محفظة من الأسهم، التي يمتلكونها. يمكن للمتداولين خيارات التحوط مواقف القائمة، من خلال اتخاذ موقف معارضة. في هذه الصفحة ننظر في مزيد من التفاصيل في كيفية التحوط يمكن استخدامها في تداول الخيارات ومدى قيمة هذه التقنية.
ما هو التحوط؟ لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟ كيفية التحوط باستخدام ملخص الخيارات.
ما هو التحوط؟
واحدة من أبسط الطرق لشرح هذه التقنية هو لمقارنتها مع التأمين. في الواقع التأمين هو من الناحية الفنية شكل من أشكال التحوط. إذا كنت تأخذ التأمين على شيء تملكه: مثل سيارة أو منزل أو محتويات الأسرة، فأنت في الأساس تحمي نفسك من خطر فقدان أو تلف ممتلكاتك. أنت تتحمل تكلفة قسط التأمين بحيث تتلقى شكلا من أشكال التعويض إذا فقدت ممتلكاتك أو سرقت أو تلفت، مما يحد من تعرضك للمخاطر.
التحوط من حيث الاستثمار هو في جوهره مشابهة جدا، على الرغم من أنه إلى حد ما أكثر تعقيدا أن مجرد دفع قسط التأمين. هذا المفهوم هو من أجل تعويض أي خسائر محتملة قد تواجهها في استثمار واحد، فإنك تقوم بإجراء استثمار آخر خصيصا لحمايتك.
ولتحقيق ذلك، يجب أن يكون لالستثمارات ذات الصلة عالقات سلبية. وهذا يعني أنه عندما ينخفض ​​استثمار ما في القيمة، يجب أن يزداد الاستثمار في القيمة. على سبيل المثال، يعتبر الذهب على نطاق واسع استثمارا جيدا للتحوط ضد الأسهم والعملات. وعندما لا يكون أداء سوق الأوراق المالية ككل جيدا، أو أن العملات تنخفض في قيمتها، غالبا ما يتحول المستثمرون إلى الذهب، لأنه من المتوقع عادة أن يزداد السعر في ظل هذه الظروف.
وبسبب هذا، يستخدم الذهب عادة كوسيلة للمستثمرين للتحوط ضد محافظ الأوراق المالية أو حيازات العملات. هناك العديد من الأمثلة الأخرى على كيفية استخدام المستثمرين للتحوط، ولكن هذا يجب أن يسلط الضوء على المبدأ الرئيسي: تعويض المخاطر.
لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟
هذه ليست حقا تقنية الاستثمار التي تستخدم لكسب المال، ولكنها تستخدم للحد من أو القضاء على الخسائر المحتملة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل المستثمرين يختارون التحوط، ولكن في المقام الأول لأغراض إدارة المخاطر.
على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر كمية كبيرة بشكل خاص من الأسهم في شركة معينة يعتقدون أنها من المرجح أن ترتفع في قيمتها أو دفع أرباح جيدة، لكنها قد تكون غير مريحة قليلا عن تعرضهم للخطر. ومن أجل االستفادة من أي توزيعات أرباح محتملة أو زيادة في أسعار األسهم، يمكنهم االحتفاظ بالمخزون واستخدام التحوط لحماية أنفسهم في حالة انخفاض قيمة السهم.
ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام هذه التقنية للحماية من الظروف غير المتوقعة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حيازاتهم أو للحد من المخاطر في استثمارات متقلبة.
وبطبيعة الحال، من خلال جعل الاستثمار على وجه التحديد لحماية ضد الخسارة المحتملة للاستثمار آخر سوف تتحمل بعض التكاليف الإضافية، وبالتالي تقليل الأرباح المحتملة للاستثمار الأصلي. وعادة ما يستخدم المستثمرون التحوط فقط عندما تكون تكلفة القيام بذلك مبررة بسبب انخفاض المخاطر. فالعديد من المستثمرين، وخاصة أولئك الذين يركزون على المدى الطويل، يتجاهلون التحوط تماما بسبب التكاليف المترتبة على ذلك.
ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يسعون إلى كسب المال من تقلبات الأسعار على المدى القصير والمتوسط ​​ولديهم العديد من المراكز المفتوحة في أي وقت، فإن التحوط هو أداة ممتازة لإدارة المخاطر. على سبيل المثال، قد تختار إدخال موقف المضاربة بشكل خاص الذي ينطوي على إمكانية تحقيق عوائد مرتفعة، ولكن أيضا احتمال حدوث خسائر عالية. إذا كنت لا تريد أن تتعرض لمثل هذه المخاطر العالية، هل يمكن التضحية ببعض الخسائر المحتملة من خلال التحوط الموقف مع تجارة أو استثمار آخر.
والفكرة هي أنه إذا انتهى الموقف الأصلي حتى مربحة جدا، ثم هل يمكن بسهولة تغطية تكلفة التحوط وما زالت حققت ربحا. إذا كان الموقف الأصلي انتهى الأمر إلى خسارة، ثم كنت استرداد بعض أو كل تلك الخسائر.
كيفية التحوط باستخدام خيارات.
إن استخدام خيارات التحوط، نسبيا، واضح إلى حد ما؛ على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تكون جزءا من بعض استراتيجيات التداول المعقدة. فالعديد من المستثمرين الذين لا يملكون عادة خيارات التجارة سوف يستخدمونها للتحوط ضد المحافظ الاستثمارية الحالية للأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم. هناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها على وجه التحديد لهذا الغرض، مثل المكالمات المغطاة ووضع الحماية.
مبدأ استخدام الخيارات للتحوط ضد محفظة موجودة هو في الحقيقة بسيط جدا، لأنه ينطوي فقط على شراء أو كتابة خيارات لحماية الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك مخزونا في الشركة X، فإن شراء الأسهم بناء على أسهم الشركة X سيكون تحوطا فعالا.
معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، إما لتقليل التكلفة الأولية لاتخاذ موقف، أو للحد من خطر اتخاذ موقف. ومن الناحية العملية، فإن معظم هذه الخيارات هو شكل من أشكال التحوط بطريقة أو بأخرى، حتى إن هذا ليس غرضه المحدد.
وبالنسبة للتجار الخيارات النشطة، فإن التحوط ليس استراتيجية بحد ذاتها، بل هو أسلوب يمكن استخدامه كجزء من استراتيجية شاملة أو في استراتيجيات محددة. سوف تجد أن معظم الخيارات الناجحة التجار استخدامها إلى حد ما، ولكن استخدامك لذلك يجب أن تعتمد في نهاية المطاف على موقفك تجاه المخاطر.
بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن الفهم الأساسي للتحوط هو كاف تماما، ويمكن أن يساعد أي مستثمر على فهم كيفية استخدام عقود الخيارات للحد من التعرض لمخاطر الأدوات المالية الأخرى. بالنسبة لأي شخص يتاجر بنشاط الخيارات، فمن المرجح أن تلعب دورا من نوع ما.
ومع ذلك، لتكون ناجحة في تداول الخيارات فمن المحتمل أن يكون أكثر أهمية لفهم خصائص استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وكيفية استخدامها أكثر من أن تقلق في الواقع على وجه التحديد حول كيفية التحوط.

التحوط مع خيارات.
2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.
4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.
يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.
أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

دليل المبتدئين للتحوط.
على الرغم من أنه يبدو وكأنه شيء يجري ممارسته من قبل الحدائق الخاصة بك، هاجس الجار، التحوط هو ممارسة يجب أن يعرف كل مستثمر. ولا یوجد أي حجة بأن حمایة المحفظة غالبا ما تکون بنفس القدر من الأھمیة مثل تقدیر المحفظة. مثل هاجس جارك، ومع ذلك، يتم الحديث عن التحوط أكثر مما هو موضح، مما يجعلها تبدو كما لو أنها تنتمي فقط إلى العوالم المالية الباطنية. حسنا، حتى لو كنت مبتدئا، يمكنك معرفة ما التحوط هو، وكيف يعمل وما التقنيات التي يستخدمها المستثمرون والشركات لحماية أنفسهم.
ما هو التحوط؟
أفضل طريقة لفهم التحوط هو التفكير في ذلك كتأمين. عندما يقرر الناس التحوط، هم تأمين أنفسهم ضد حدث سلبي. هذا لا يمنع حدوث حدث سلبي، ولكن إذا حدث ذلك وكنت محوط بشكل صحيح، يتم تقليل تأثير الحدث. لذلك، التحوط يحدث في كل مكان تقريبا، ونحن نرى ذلك كل يوم. علی سبیل المثال، إذا کنت تشتري تأمین المنزل، فإنك تقوم بالتحوط ضد الحرائق أو العطل أو غیرھا من الکوارث غیر المتوقعة.
يستخدم مدراء المحافظات والمستثمرين الأفراد والشركات تقنيات التحوط للحد من تعرضهم لمخاطر مختلفة. غير أن التحوط في الأسواق المالية يصبح أكثر تعقيدا من مجرد دفع رسوم لشركة التأمين كل عام. إن التحوط ضد مخاطر االستثمار يعني االستخدام االستراتيجي لألدوات في السوق لتعويض مخاطر أي تحركات سلبية في األسعار. وبعبارة أخرى، يقوم المستثمرون بتحوط استثمار واحد عن طريق إجراء استثمار آخر.
من الناحية الفنية، للتحوط سوف تستثمر في اثنين من الأوراق المالية مع علاقات سلبية. وبطبيعة الحال، لا شيء في هذا العالم هو حر، لذلك لا يزال لديك لدفع ثمن هذا النوع من التأمين بشكل أو بآخر.
على الرغم من أن البعض منا قد يتخيل عن عالم حيث إمكانات الربح لا حدود لها ولكن أيضا خالية من المخاطر، والتحوط لا يمكن أن تساعدنا على الهروب من الواقع الثابت للمخاطر العائد العائد. إن الحد من المخاطر سيعني دائما انخفاضا في الأرباح المحتملة. لذلك، التحوط، في معظمها، هو تقنية لا يمكنك من خلالها كسب المال ولكن من خلالها يمكنك تقليل الخسارة المحتملة. إذا كان الاستثمار الذي تحوط ضده يجعل المال، سوف يكون لديك عادة خفض الربح الذي كان يمكن أن يكون، وإذا كان الاستثمار يفقد المال، التحوط الخاص بك، إذا نجحت، سوف يقلل من هذه الخسارة.
كيف تحوط المستثمرين؟
وتشمل تقنيات التحوط عموما استخدام الأدوات المالية المعقدة المعروفة باسم المشتقات، وهما الأكثر شيوعا من الخيارات والعقود الآجلة. نحن لن ندخل في نيتي-غريتي لوصف كيف تعمل هذه الأدوات، ولكن في الوقت الراهن فقط نأخذ في الاعتبار أنه مع هذه الصكوك يمكنك وضع استراتيجيات التداول حيث يتم تعويض خسارة في استثمار واحد من خلال الربح في مشتق.
[التجار الفنيون غالبا ما تحوط مواقفهم مع خيارات للحد من المخاطر أو تعزيز العائدات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني وكيفية التعرف على فرص التداول المربحة، بالطبع إنفستوبيديا الأكاديمية التحليل الفني هو بداية ممتازة. ]
دعونا نرى كيف يعمل هذا مع مثال. لنفترض أنك تملك أسهم شركة تيكيلا كوري (تيكر: كتك). على الرغم من أنك تعتقد في هذه الشركة على المدى الطويل، كنت قلقا قليلا حول بعض الخسائر على المدى القصير في صناعة التكيلا. لحماية نفسك من الانخفاض في كتك يمكنك شراء خيار وضع (مشتق) على الشركة، والتي تعطيك الحق في بيع كتك بسعر محدد (سعر الإضراب). وتعرف هذه الاستراتيجية باسم وضع الزواج. إذا هبط سعر السهم الخاص بك إلى ما دون سعر الإضراب، سيتم تعويض هذه الخسائر بمكاسب في خيار الشراء. (لمزيد من المعلومات، انظر هذه المقالة على يضع متزوج أو هذه الخيارات أساسيات البرنامج التعليمي.)
مثال التحوط الكلاسيكي الآخر ينطوي على شركة تعتمد على سلعة معينة. لنفترض أن شركة "تيكيلا" الكورية تشعر بالقلق إزاء تقلبات أسعار الصبار، وهو النبات المستخدم في صنع التكيلا. وستكون الشركة في مأزق عميق إذا كان سعر أغاف كان إلى الارتفاع، والتي من شأنها أن تأكل بشدة في هوامش الربح. ولحماية (التحوط) من عدم اليقين من أسعار العجاف، يمكن أن تدخل شركة كتك في عقد آجلة (أو ابن عمها الأقل تنظيما، العقد الآجل)، والذي يسمح للشركة بشراء العجينة بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل . الآن لجنة مكافحة الإرهاب يمكن أن الميزانية دون الحاجة إلى القلق حول السلع المتقلبة.
إذا ارتفعت الصخور فوق السعر المحدد من قبل العقود الآجلة، فإن التحوط سوف تكون قد سددت لأن كتك ستوفر المال عن طريق دفع السعر المنخفض. ومع ذلك، إذا انخفض السعر، فإن لجنة مكافحة الإرهاب لا تزال ملزمة بدفع الثمن في العقد وكان في الواقع أفضل حالا لا التحوط.
نضع في اعتبارنا أنه نظرا لأن هناك الكثير من أنواع مختلفة من الخيارات والعقود الآجلة يمكن للمستثمر التحوط ضد أي شيء تقريبا، سواء الأسهم، سعر السلع الأساسية، ومعدل الفائدة والعملة - يمكن للمستثمرين حتى التحوط ضد الطقس.
الجانب السلبي.
كل تغطية لها تكلفة، لذلك قبل أن تقرر استخدام التحوط، يجب أن تسأل نفسك إذا كانت الفوائد الواردة من ذلك يبرر النفقات. تذكر، والهدف من التحوط ليس لكسب المال ولكن للحماية من الخسائر. لا يمكن تجنب تكلفة التحوط - سواء كانت تكلفة خيار أو خسارة أرباح من جانب خاطئ من العقود الآجلة. هذا هو الثمن لديك لدفع لتجنب عدم اليقين.
لقد قمنا بمقارنة التحوط مقابل التأمين، ولكن يجب أن نؤكد أن التأمين هو أكثر دقة بكثير من التحوط. مع التأمين، يتم تعويضك تماما عن فقدان الخاص بك (عادة ناقص خصم). التحوط محفظة ليست العلوم الكمال والأشياء يمكن أن تسوء. على الرغم من أن مديري المخاطر دائما تهدف إلى التحوط المثالي، فإنه من الصعب تحقيقه عمليا.
ما التحوط يعني لك.
إن غالبية المستثمرين لن يتاجروا أبدا بعقد مشتق في حياتهم. في الواقع، يتجاهل معظم المستثمرين الذين يملكون شراء أو شراء تذبذب على المدى القصير تماما. بالنسبة للمستثمرين، هناك القليل من االنخراط في التحوط ألنهم يسمحون باستثماراتهم في النمو مع السوق بشكل عام. فلماذا تعلم عن التحوط؟
حتى لو كنت أبدا التحوط للمحفظة الخاصة بك يجب أن نفهم كيف يعمل لأن العديد من الشركات الكبيرة والصناديق الاستثمارية التحوط في شكل ما. فعلى سبيل المثال، قد تقوم شركات النفط بالتحوط من سعر النفط في حين أن صندوقا مشتركا دوليا قد يحمي من التقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية. إن فهم التحوط سوف يساعدك على فهم وتحليل هذه الاستثمارات.
الخط السفلي.
وتمثل المخاطر عنصرا أساسيا غير مستقر في الاستثمار. وبصرف النظر عن نوع المستثمر الذي يهدف إلى تحقيقه، فإن وجود معرفة أساسية باستراتيجيات التحوط سيؤدي إلى زيادة الوعي بكيفية عمل المستثمرين والشركات لحماية أنفسهم. سواء قررت أو لم تقرر البدء في ممارسة الاستخدامات المعقدة للمشتقات، والتعلم عن كيفية عمل التحوط يساعد على تعزيز فهمك للسوق، والتي سوف تساعد دائما كنت مستثمر أفضل.

خيارات التحوط مع المخزون
التحوط خيارات الأسهم باستخدام العقود الآجلة على الأسهم.
ميهاي غريغور بونيا دومزا.
قسم الرياضيات وعلوم الكمبيوتر، جامعة بابيس - بولياي، كلوج نابوكا، رومانيا.
للإشارة إلى هذه المقالة:
ميهاي غريغور بونيا دومزا. التحوط خيارات الأسهم باستخدام العقود الآجلة على الأسهم. الرياضيات التطبيقية والحسابية. المجلد. 4، No.3، 2018، ب. 214-219. دوي: 10.11648 / j. acm.20180403.24.
الملخص: الهدف من هذه الورقة هو تقديم إستراتيجية سعرية ومتكاثرة لخيار أوربي على الفور (أو النقد) مع عائد توزيعات أرباح مستمر، عندما تكون الأداة المستخدمة في التحوط الديناميكي للخيار هو عقد مستقبلي على الخفض السفلي . وهو يضفى الطابع الرسمي على الممارسة الاستدلالية بين التجار الخيار لتكرار الخيارات على مؤشر الأسهم باستخدام العقود الآجلة على مؤشر الأسهم المعنية ويحقق في الطقس تختلف النتائج التي تم الحصول عليها تختلف بشكل كبير عما سيحصلون على استخدام مؤشر الأسهم الفعلي، على النحو المطلوب من قبل بلاك سكولز التسعير. ومن الناحية النظرية، فإن الاستبدال يدعمه مؤشر أسعار العقود الآجلة والأسعار الآجلة، على الأقل بالنسبة للأرباح الصغيرة والوقت اللازم للاستحقاق. أسلوبنا هو للتعبير عن هذه الممارسة في المصطلحات المحاسبية، واستخلاص ديناميكيات محفظة التمويل الذاتي ثم سعر الخيار شكل مغلقة ودلتا. وأخيرا، تشغيل المحاكاة العددية ومقارنة النتائج التي حصل عليها بلاك سكولز مقابل نهجنا. تظهر النتائج كلا من الصيغ السعرية والدلتا تختلف عن بلاك سكولز، ولكن المحاكاة الرقمية لا تعطي فروق عالية بما فيه الكفاية لتبرير المراجحة واضحة، وهذا يعني أنه في حين ليست دقيقة بدقة، والتقريب هو جيد بما فيه الكفاية لمعظم حالات الاستخدام العملي.
كلمات البحث: خيارات التسعير، النسخ المتماثل الخيارات باستخدام العقود الآجلة، التحكيم.
نموذج بلاك سكولز الكلاسيكي يوفر السعر وطريقة لتكرار الخيارات على مؤشر الأسهم أو الأسهم. على سبيل المقارنة أعتقد الخيارات هي الخبز والسهم هو القمح. مبلغ المال الذي يسأل عن الخبز هو ما هو التسعير حول، كمية القمح المستخدمة لجعل هذا الخبز هو ما يعني النسخ المتماثل.
مؤشر الأسهم هو أصعب لشراء / بيع مباشرة حتى التجار استخدام العقود الآجلة على ذلك بدلا من ذلك. انها مثل حيث لا يوجد القمح، ويشترون الطحين. وهذا يثير مشكلتين تتناولهما هذه الورقة:
(1) هل سعر الخيار هو نفسه إذا تم نسخه باستخدام الأسهم أو العقود الآجلة؟ (هل سعر الخبز هو نفسه، والطقس المصنوع من القمح أو من الدقيق؟)
(2) هل استراتيجية النسخ المتماثل هي نفسها باستخدام الأسهم أو استخدام العقود الآجلة؟ (هل كميات الخبز نفسها، الطقس باستخدام القمح أو الدقيق؟)
والثور؛ : مؤشر الأسهم أو الأسهم مع السعر الحالي وعائد توزيعات الأرباح؛
والثور؛ : خيار على مؤشر الأسهم أو الأسهم مع القيمة العادلة الحالية ووقت انتهاء الصلاحية؛
والثور؛ : مستقبل على مؤشر الأسهم أو الأسهم مع السعر الحالي ووقت انتهاء الصلاحية؛
والثور؛ : حساب مصرفي مع المبلغ الحالي ومعدل الفائدة؛
والثور؛ : عامل الهامش، النسبة المئوية لقيمة الأسهم التي يجب إيداعها كهامش لشراء عقد مستقبلي واحد؛
والثور؛ : وظيفة التوزيع التراكمي العادي العادي؛
والثور؛ : دالة كثافة الاحتمال العادية العادية.
هدفنا هو صياغة سعر الخيار ودلتا من حيث هذا التدوين.
يتم استخدام نموذج بلاك سكولز لتحديد السعر عندما يكون المؤشر السفلي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، انظر على سبيل المثال. [4، الخيارات على مؤشرات الأسهم في الصفحة 4]. في ورقتنا سنقوم بتكرار الخيار باستخدام مستقبل على مؤشر الأسهم أو الأسهم وسنشير إلى هذه الحالة باسم "نهج جديد"، اختزال كما نا. في ما يلي نقدم الاختلافات في الأسعار والدلتا بين بلاك سكولز والجمعية الوطنية.
سعر بلاك سكولز هو.
سعر نا هو.
ويمكن أن يظهر أن السعر الآجل هو نفسه في كلا الصيغتين، وبالتالي فإنها تختلف عن طريق سعر الفائدة وتكون متساوية فقط إذا كان معدل الفائدة صفر. وفيما يلي أمثلة رقمية لخيار الاتصال عندما، وأيام، وأسعار الفائدة من 0، على التوالي 12٪ سنويا. ويمكن للمرء أن يرى أن أسعار الفائدة غير صفرية ليست هي نفسها، على الرغم من أنها قد تكون قريبة.
كما هو معروف / يظهر في قسم الإثبات، يتم تكرار خيار من خلال تداول كمية من بقعة أو العقود الآجلة تساوي دلتا الخيار. التعبير التحليلي للدلتا هو.
وفيما يلي قيم رقمية للمعلمات من قسم التسعير. يمكن للمرء أن يرى أن الكميات ليست هي نفسها. ومن خارج نطاق هذه الورقة أن نقول ما يحدث إذا كان أحد يتكرر خيار باستخدام كمية خاطئة (مثلا: العقود الآجلة للتجارة باستخدام كمية بلاك سكولز)، حدسي واحد يمكن تخمين أن النتيجة سيكون لها بعض الخطأ في ذلك، ولكن حجم من الخطأ انها ليست واضحة.
يتم وصف ديناميات الأسهم من قبل حركة براونية هندسية مع معدل النمو م، تقلب s وعملية ويينر. المعادلة هي.
ويقدم السهم توزيعات نقدية على غرار عائد توزيعات أرباح مستمر مع الديناميكيات مع مرور الوقت الموصوفة في المعادلة.
ينمو الحساب المصرفي بمعدل فائدة متواصل باستمرار.
ويرتبط السعر المستقبلي والسعر الفوري بمعادلة عدم التحكيم.
يتم دفع تعويضات عن خيار الاتصال الأوروبي بالإضراب.
دفع تعويض عن خيار وضع الأوروبي مع الإضراب هو.
يعتمد سعر الخيار على نوع مادة العرض المستخدمة لتكرار العائد. وعندما يكون هذا الأصل هو السهم، يتم إعطاء السعر من خلال صيغة بلاك سكولز المعروفة واستراتيجية تكرارها من خلال التحوط الديناميكي المستمر للدلتا في الأصول غير المتماثلة، انظر مثلا. [8، دلتا التحوط في الصفحة 344]. عندما يكون هذا الأصل هو المستقبل، صيغة السعر مختلفة وسوف نستنتج منه في ما يلي.
بي إيت & أومل؛ ليما، انظر مثلا. [11، نظرية 4.10 في صفحة 47]، ديناميكيات السعر في المستقبل له الشكل.
دينوتينغ، لدينا.
وبالتالي فإن المعادلة التي تصف ديناميات الصك المستقبلي مماثلة لتلك التي تصف السهم، حيث تم استبدال معدل نمو السهم m بمعدل نمو للمستقبل، ولكن تقلب s وعملية وينر القيادة هي نفسها.
المفتاح في تسعير الخيار هو تحديد انها تكرار المحفظة. محفظة تكرار هي سلسلة من الصفقات في الصك في المستقبل بتمويل من حساب مصرفي. انها قيمة في لحظة من الزمن هو.
حيث هو مبلغ المال المقترض من البنك لشراء كمية من العقود الآجلة.
الغرض من محفظة تكرار هو بالضبط اتباع (تكرار) سعر الخيار. في أي لحظة من الوقت نريد أن يكون لها علاقة ثابتة، من الذي يلي أنه يتم إعطاء ديناميات من قبل.
عند هذه النقطة نحن بحاجة لمراقبة خصوصية العقود الآجلة مقارنة مع الأسهم العادية. عندما يشتري واحد كمية وحدة من الأسهم، واحد لديه لدفع كامل القيمة. من الناحية المحاسبية، أو القيمة الإيجابية التي تم خصمها من شراء الأسهم يتم تمويلها من خلال الائتمان من نفس القيمة من الحساب المصرفي. العقود المستقبلية مختلفة. واحد لا يجب أن تدفع قيمتها بأكملها، سوى جزء منه، والمعروفة باسم الهامش. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم 100 دولار، فإن المشتري لعقد مستقبلي عليه قد يضطر فقط لدفع حوالي 10٪ أو 20٪ منه. سنشير إلى عامل الهامش هذا.
عند استخدام مستقبل للنسخ المتماثل، كتاب المحاسبة لا يزال لديه لعقد، لذلك، أو قيمة تساوي قيمة يسدد الخصم. الفرق هو أن الحساب المصرفي مقسم إلى قسمين: أحدهما يخضع لمعدل الفائدة و سعر لا يوجد فيه فائدة. بناء على ذلك.
ديناميات الحساب المصرفي هو.
ولذلك، عند استخدام العقود الآجلة، لا تخضع ديناميات الحساب المصرفي لمعدل الفائدة الأصلي ولكن بمعدل مخفض يساوي عامل الهامش المطبق على المعدل الأصلي:. وبالتالي لدينا.
ولكي نكون مختصرين، فقد حذفنا في المعادلات المذكورة أعلاه أنه، نظرا لأنه يعتمد على الوقت والسعر لكل من الصك المقبل. نحن بحاجة إلى هذا النموذج الآن من أجل استخلاص ديناميات سعر الخيار، من خلال تطبيق و & أومل؛ ليما مرة أخرى.
ونتيجة لذلك من شرط لمتابعة سعر الخيار من قبل انها نسخة متماثلة نحصل على المعادلات.
المعادلة الأولى تحدد متغير التحكم: كمية العقود الآجلة التي نحتاجها لعقد.
في أي لحظة من الزمن نحن بحاجة إلى عقد كمية من العقود الآجلة مساوية لحساسية سعر الخيار بالنسبة للتغير في السعر في المستقبل. هذا يثبت الكمية ولكن لا تخبرنا ما هو سعر الخيار. لذلك نحن بحاجة إلى المعادلة الثانية، بد حتمية الذي يحدد سعر الخيار. دعونا نتخلص من تذكر ذلك.
استبدال في (2) نحصل على بدي.
إسقاط مرة أخرى المعلمات وندرلير من وظيفة سعر الخيار نحصل على بدي لسعر الخيار.
في ما يلي سوف نحدد الحل التحليلي للخيارات الأوروبية. Fenyman كا & # X10D. فورمولا، سي e. g. [6، الاقتراح 5.6 في الصفحة 70]، يقول أن الحل إلى بدي أعلاه.
كما لو كان السعر في المستقبل سوف يتبع المعادلة التفاضلية العشوائية حيث يتم استبدال معدل النمو أ بمعدل الفائدة.
يتم تحديد عقد الخيار من حيث سعر السهم، ونحن بحاجة للتعبير عن ذلك من حيث المستقبل. تبيان عامل الخصم في وقت الاستحقاق مع.
يتم دفع تعويضات عن خيار الاتصال الأوروبي بالإضراب.
ولذلك، فإن المتغير العشوائي اللوغوريمالي ووظيفة الكثافة الاحتمالية هي.
بواسطة [6، الصيغة 10 في الصفحة 3] لدينا.
و [6، الصيغة 20 في الصفحة 8] لدينا.
يمكننا توسيع (3) في شكل متكامل واستخدام (4) و (5) نحصل عليها.
بطريقة مماثلة يمكننا الحصول على صيغة لخيار وضع الأوروبي.
للحصول على التعبير عن الخيار دلتا، تأخذ التعبير عن سعر الخيار.
لذلك نحن تركنا مع.
نحن نستخلص النتائج من خلال الإجابة على الأسئلة من قسم المقدمة.
(1) هل سعر الخيار هو نفسه إذا تم نسخه باستخدام الأسهم أو العقود الآجلة؟ لا ليست كذلك. هناك فرق طفيف في السعر بين الاستراتيجيتين.
(2) هل استراتيجية النسخ المتماثل هي نفسها باستخدام الأسهم أو استخدام العقود الآجلة؟ مرة أخرى، انها ليست هي نفسها. وكميات مؤشر الأسهم والعقود الآجلة مختلفة.
من وجهة نظر رياضية بحتة، هناك فرق في التسعير الذي يؤدي تلقائيا إلى فرضية التحكيم ممكن. ولكن هذه الممارسة ليست بهذه البساطة، والاختلافات صغيرة نوعا ما ويمكن تعويضها بسهولة عن طريق فقدان قليلا على التقلب على سبيل المثال. لذلك في حين أن استخدام نموذجنا لخيارات الأسعار يؤدي إلى هوامش أفضل قليلا، انها ليست رصاصة فضية.
5. مراجعة قصيرة من خيارات التحوط البحوث.
يتم عرض إطار بلاك سكولز لتسعير وخيارات تكرار الحوض الديناميكي التحوط دلتا في [8، جون هال] من قبل الرياضيات الوصول إلى حد ما (بديس). وهناك طريقة أكثر تقدما وشعبية في الوقت الحالي، نظرية مارتينغال، يمكن العثور عليها في [11، توماس بج & أومل؛ أرك]. ويرد في [10، صالح نفتسي] محاولة لتفسير المفهوم الغامض لتغيير التدبير وتطبيقه على تسعير الخيارات. وهناك مجموعة كبيرة من الصيغ الجاهزة لتقييم أنواع مختلفة من عقود الخيارات مدرجة في [4، إسبن هوج].
كلاسيك بلاك سكولز لديه بعض الافتراضات التي لا تعقد في الحياة الحقيقية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر. ويرد تحليل الافتراض التجاري المستمر في [2، إيمانويل ديرمان]، [3، ديرمان وطالب] و [5، هوج وطالب]. تحليل تكاليف المعاملات متاح في [9، هاين ليلاند]. يتم عرض تحليل عائد توزيعات الأرباح المستمر في [9، رالف و روجرز].
حالة لم نعثر عليها (وهذا لا يعني أنها لم تدرس، إلا أننا لم نجدها، وبالتالي استنتجت الاستنتاجات بشكل مستقل) عندما يستخدم بلاك سكولز لخيارات الأسعار على مؤشر الأسهم ولكن تستخدم محفظة التكرار العقود الآجلة للمؤشر بسبب عدم توفر أو صعوبة التداول مباشرة في المؤشر، كما هو مطلوب من قبل النموذج. يمكن العثور على ورقة موجزة جدا لمس الموضوع (بشكل غير صحيح، في رأينا) على الانترنت كما [1، أنتوني كوتز]، على الأقل تثبت أن المسألة معروفة.
لذلك نصل إلى مهمة استخلاص النموذج بأنفسنا، وهو ما تتناوله هذه الورقة. في حالة إعادة اكتشاف العجلة، نؤكد مرة أخرى أننا وصلنا إلى النتائج بشكل مستقل، والذي يذكرنا باقتباسين (ستكشف غوغل عن المؤلفين): & كوت؛ ما لا يمكنني إنشاءه، ولا أفهم & كوت؛ و & كوت؛ لا إعادة اختراع العجلة، إلا إذا كنت تخطط لمعرفة المزيد عن عجلات & كوت ؛.
أنتوني كوتز، دلتا التحوط: العقود الآجلة مقابل بقعة الكامنة، quantonline. co. za. إيمانويل ديرمان، عندما لا يمكنك التحوط بشكل مستمر، غولدمان ساكس الاستراتيجيات الكمية مذكرة بحثية. إيمانويل ديرمان، نسيم نيكولاس طالب، أوهام النسخ الديناميكي، التمويل الكمي، المجلد. 5، No.4، أوغست 2005، 323-326. إسبن غاردر هوج، الدليل الكامل لخيارات التسعير الصيغ، ماكجرو هيل، 1998. إسبن غاردر هوج، نسيم نيكولاس طالب، تجار الخيارات استخدام (جدا) الاستدلال المتطور، أبدا صيغة بلاك سكولز ميرتون، مجلة السلوك الاقتصادي ومنظمة ، المجلد. 77، رقم 2، 2018. فابريس دوغلاس رواه، أربعة اشتقاقات من بلاك سكولز الفورمولا، فرواه. هاين ليلاند، تسعير الخيارات والتكرار مع تكاليف المعاملات، مجلة يومية المالية، المجلد 40، رقم 5 (ديسمبر 1985)، 1283-1301. جون هول، خيارات، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات، برنتيس هول، الطبعة السادسة، 2005. رالف كورن، ليونارد روجرز، الأسهم دفع أرباح منفصلة: النمذجة وأسعار الخيارات، مجلة المشتقات، شتاء 2005، المجلد. 13، No.2: ب. 44-48. صالح نفتسي، مقدمة في الرياضيات من المشتقات المالية، الصحافة الأكاديمية، الطبعة الثانية، 2000. توماس بج & أومل؛ أرك، نظرية التحكيم في الوقت المستمر، أكسفورد المالية، الطبعة الثانية، 2004.
548 فاشيون أفينو.
نيو يورك، ني 10018.
حقوق النشر © 2018 - 2018 مجموعة النشر العلمي - جميع الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع يعني موافقتك على الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment