Tuesday 20 March 2018

قائمة تداول الخيارات الأسبوعية


قائمة تداول الخيارات الأسبوعية
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. يمكن للمتداولين اختيار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية استنادا إلى الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

قائمة تداول الخيارات الأسبوعية
فقط أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للحصول على الأسهم أفضل 83 للخيارات الأسبوعية. مكافأة: مجانا ثيوفيديو الفيديو اليومية النشرة الإخبارية المدرجة.
نحن نحترم خصوصيتك، المعلومات الخاصة بك آمنة معنا.
استخدام الخيارات الأسبوعية للربح & أمب؛ حماية.
لماذا تحميل أفضل 83 الأسهم للخيارات الأسبوعية؟
هناك 877 الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تقدم خيارات أسبوعية، ولكن فقط 83 التي يجب أن التجارة.
محفظة الخاص يستحق أكثر من فرصة 50/50.
وقد تبين إحصائيا، على المدى الطويل، أن معظم التجار يفقدون المال عند شراء الخيارات الشهرية فقط. اليوم هناك المزيد من حجم على الخيارات الأسبوعية من على الخيارات الشهرية. لم يحدث من قبل أن هناك طريقة لتوليد عوائد إيجابية في السوق باستخدام الخيارات الأسبوعية. لماذا الوجه عملة عندما يمكنك استخدام أفضل 50 الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية على؟
التنويع هو ميت.
وكما تقول وول ستريت، "عندما يهاجمون المنزل يأخذون الجميع". يعتبر المهنيون التنويع بمثابة تحوط للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية التحوط. فكر في ذلك - هل تحمي قيمة منزلك من حريق محتمل من خلال التنويع، أي شراء منزلين حتى إذا كان أحدهما يحترق، فإن التقدير في الطرف الآخر يعوض خسارتك؟ بالطبع لا! يمكنك تأمين منزلك حتى إذا كان يحترق، التأمين يغطي معظم الخسارة. مرحبا بكم في استخدام الخيارات الأسبوعية. المهنيين الحقيقي يعرفون كيفية استخدام الخيارات الأسبوعية لحماية محفظتهم من الأحداث الإخبارية الأسبوعية، وتقارير الأرباح، أو ترقيات مفاجأة وخفض مستوى.
اليوم، والاستثمار في سوق الأسهم هو مقامرة كبيرة، تقريبا مثل الذهاب الى فيغاس ولعب فتحات. ونحن نعلم جميعا ما يحدث مع ماكينات القمار. البيت يفوز دائما. قد يستغرق خسارة في بعض الأحيان، ولكن الاستراتيجية الشاملة تؤكد أن البيت سوف يأتي دائما على رأس القائمة. الخيارات الأسبوعية دعونا لك تحويل المد والجزر ويكون المنزل كل أسبوع واحد! تحميل 50 أفضل الأسهم للتداول الخيارات الأسبوعية على حتى تتمكن من وضع خلاف في صالحك.
حول دون كوفمان.
دون هي واحدة من أبرز الاستراتيجيين الماليين في هذه الصناعة والسلطات التعليمية مع 18 عاما من الخبرة في القطاع المالي.
وقبل تأسيسه ثيوتريد، قضى السيد كوفمان 6 سنوات في تد أميريتريد مديرا لمجموعة التاجر. في تد أميريتريد السيد كوفمان التعامل مع محتوى Thinkorswim® والتعليم العميل والتي شملت تصميم وبناء وتنفيذ ما أصبح معيار الصناعة في التعليم المالي.
بدأ حياته المهنية في ثينكورزويم في عام 2000 (التي حصل عليها تد أميريتريد في عام 2009)، حيث شغل منصب رئيس مشتقات مدرب، مما يساعد على تقدم الشركة في الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة خيارات وخدمات تعليم المستثمرين.
وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات التي تتم بالعمالت الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.
© 2017 ثيوتريد ليك. كل الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون.

استراتيجيات الخيارات الأسبوعية قد وضعت 19 الصفقات هذا العام والعد.
عرض التاريخ التجاري الكامل لكل واحد.
دعونا خياراتنا خوارزمية القيام رفع الثقيلة.
لدينا # 1 الأولوية هو أنت، المستثمر. ونحن نعتقد في منتجاتنا وعقد أنفسنا وفقا لأعلى المعايير. نحن نهتم حقا حسابك بقدر ما تفعل، وهذا هو السبب نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم نظام تداول الخيارات الراقية. وقد ذهبت لدينا استراتيجية الخيارات الأسبوعية من خلال عملية الاختبار الصارم الذي يتضمن التداول يعيش في حساباتنا الخاصة. زيارة قائمة التجارة لدينا لمعرفة تفاصيل عن كل صفقة وضعت منذ أن يعيش في يناير كانون الثاني عام 2018.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
عرض التفاصيل على كل التجارة وضعت منذ التأسيس.
شفافية كاملة على كل صفقة وضعت منذ العيش. وتتاح البيانات عند الطلب لأغراض التحقق. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
منذ الذهاب لايف: الربحية.
ما يلي يمثل العائدات ينظر باستخدام استراتيجية الخيارات الأسبوعية منذ بدأنا التداول على الهواء مباشرة. يفترض تداول $ 10،000 حساب 1 خيارات العقد في التجارة. يشمل 30 $ عمولة لكل رحلة ذهابا وإيابا. لا يشمل رسوم الترخيص مرة واحدة لدينا.
يتد الأداء 2018.
متوسط ​​الأرباح الشهرية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: توزيع الصفقات.
منذ المباشرة، تظهر الرسومات التالية لدينا خيارات أسبوعيا توزيع استراتيجيات الربح الكامل، الربح الجزئي أو الخسارة.
الربح الجزئي.
الربح الكامل.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: لكل التجارة فوز / معدلات الخسارة.
البيانات التالية تلخص سجل الفوز / الخسارة من نظام تداول الخيارات الأسبوعية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
تاريخ الآخرين باستخدام نظام الخيارات الأسبوعية لدينا.
إذا كنت تعبت من السماح العواطف الخاصة بك في الحصول على طريقة التداول الخاص بك، والنظر في نظام التداول الآلي بالكامل لدينا.
منذ الذهاب لايف: التوزيع الشهري للنتائج.
وفيما يلي ملخص لكل صفقة وضعت منذ أن بدأنا. كل شهر، يتم استخدام 10،000 $ فقط للتداول. وهذا يعني أن أي مكاسب تتجاوز 10،000 $ يمكن إزالتها من الحساب أو المكاسب يمكن إعادة استثمارها في $ 10،000 الزيادات.
فبراير 2018 النتائج.
وقد مكننا التقلبات التي شهدناها في وقت مبكر من الشهر من جمع كمية عالية من الأقساط مع بيع كل خيار، خاصة خلال الأسابيع الأولى من شهر فبراير عندما كان حجم التداول مرتفعا.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
مارس 2018 النتائج.
كان S & أمب؛ P 500 مارس لا يصدق، تجمع أكثر من 6٪. تمكن نظام تداول الخيارات لدينا من تحقيق أداء جيد جدا على الرغم من انخفاض في التقلب وبالتالي الأقساط التي تم جمعها. لقد ربحنا المؤشر الأوسع بنسبة تزيد قليلا عن 1٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
أبريل 2018 النتائج.
سجل أداء قوي خلال شهر أبريل مكاسب بنحو 3.00٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
مايو 2018 النتائج.
سجل أداء قوي خلال شهر مايو مكاسب بنحو 4.60٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
يونيو 2018 النتائج.
يونيو لم تنته بعد، لكنها تبدو وكأننا قد يكون لدينا أول شهر خاسر منذ العيش. اعتبارا من 6/27/16، نظام الخيارات الأسبوعية هو انخفاض طفيف. لقد نجينا من التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حتى لا يكون هناك بطانة فضية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: أقصى رسم أسفل.
ما يلي يمثل الحد الأقصى لإغلاق التجارة لإغلاق التجارة رسم أسفل ينظر باستخدام استراتيجية الخيارات الأسبوعية لدينا منذ بدأنا التداول على الهواء مباشرة. يفترض تداول $ 10،000 حساب 1 خيارات العقد في التجارة. يشمل 30 $ عمولة لكل رحلة ذهابا وإيابا. لا يشمل رسوم الترخيص مرة واحدة لدينا.
الحد الأقصى للرسم: كيف يجب استخدام هذه البيانات؟
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
إعداد الحساب & أمب؛ الحد الأدنى من المتطلبات.
وفيما يلي ملخص لأنواع الحسابات المدعومة، خيارات التداول الآلي & أمب؛ الحد الأدنى للحساب.
إعداد حساب سهل.
استراتيجية الخيارات الأسبوعية الميزات الرئيسية.
خيارات التداول الآلي.
خوارزمية توليد الدخل.
المتداول من قبل المطور.
تداول لايف منذ يناير 2018.
ترادس خلال الثور & أمب؛ الدب الأسواق.
يستخدم ينتشر المكالمات الهبوطي.
يستخدم الصعود وضع ينتشر.
تاريخ التجارة الكامل نشر.
لا نمط يوم متطلبات التداول.
الصفقات ينتشر الائتمان للحد من الخسائر.
باك-تستد 15 سنوات.
عالية الاحتمال الاتجاه الخوارزمية.
حدود العواطف من التداول.
100٪ نظام التداول التقني.
لا توجد صفقات تقديرية.
مراقبة الصفقات مع تطبيق الهواتف الذكية (أبل أندرويد)
تماما لا خبرة التداول المطلوبة.
البيانات المتاحة بناء على طلب.
خيارات S & أمب؛ P 500 إميني.
الصفقات الأكثر خيارات الآجلة السائلة.
عالية جدا لكل التجارة فوز معدل.
وقد تفوقت على S & أمب؛ P 500 منذ الذهاب لايف.
وسطاء متعددة للاختيار من بينها.
المنتج من خوارزميات كوانت.
الحد الأدنى $ 10،000 مطلوب.
ابدأ خيارات التداول على الطيار الآلي.
يمكن إكمال الخطوات الخمس التالية عادة في غضون يوم إلى يومين عمل. يبدأ كل ذلك عن طريق ملء نموذج الاتصال بنا.
الخطوة 1: اتصل بنا.
الوصول إلينا من خلال نموذج الاتصال بنا أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. سنكون سعداء للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.
الخطوة 2: التنفيذ التلقائي أو تنبيهات النص؟
يمكنك إما إعداد حساب مع واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي لدينا، أو تلقي جميع التنبيهات التجارية من خلال الرسائل النصية. حدد الخيار الأفضل لك. سيتم إرسال تنبيهات النص في كل مرة ندخل التجارة الجديدة. سوف تعرف بالضبط الخيار الذي بعنا ويمكن وضع التجارة في حسابك الخاص. هذا لا يتطلب مستقبل تمكين الحساب الذي يسمح للخيارات انتشار التداول.
الخطوة 3: الاشتراك.
الاشتراك في خدماتنا والبدء في تلقي تنبيهات النص التجاري الجديد على الفور. إذا اخترت أن يكون وسيط لصناعة السيارات في تنفيذ الصفقات، وسوف نرسل لهم على البريد الإلكتروني الصعود وأنها سوف تصل اليكم لبدء إعداد الحساب.
الخطوة 4: يبدأ التداول.
تاريخ الآخرين باستخدام نظام الخيارات الأسبوعية لدينا.
إذا كنت تعبت من السماح العواطف الخاصة بك في الحصول على طريقة التداول الخاص بك، والنظر في نظام التداول الآلي بالكامل لدينا.
تنصل.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب للجميع. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

قائمة تداول الخيارات الأسبوعية
تنبيهات التجارة قصيرة الأجل & أمبير؛ استراتيجيات الخيارات الأسبوعية.
توجيه السوق الاتجاه باستخدام الخيارات الأسبوعية.
تم إرسال تنبيهات جديدة عبر البريد الإلكتروني كل صباح جمعة.
النشرة الإخبارية & أمب؛ تنبيهات التجارة توفر في الوقت الحقيقي تحديثات سوق الأسهم وتوصيات التداول. هدفنا هو تقديم الأفكار التجارية إثارة التفكير للمستثمرين تبحث عن نتائج متسقة. نحن نقدم إحصاءات التداول الخيار، على المدى القصير تقارير سوق الأسهم اتجاهي، والخبرة التاريخية التقلب البصيرة، وخبرتنا العامة في حالات السوق الحالية. هل تبحث عن ملحق لمعارفك التجارية؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. هل تبحث عن معلومات لكي تستند إلى عملية اتخاذ القرار؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. تبحث عن الخيارات التاريخية بيانات تقلب & أمب؛ الآراء؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. نحن متخصصون في البحث عن بيانات الخيارات الأسبوعية.
استراتيجيات الخيارات.
اعتمادا على ظروف الأسواق، يمكن أن تكون الخيارات الأسبوعية أداة مفيدة لكل من التجار على المدى الطويل فضلا عن التجار الزخم على المدى القصير. وتكمن خبرتنا في تحليل المؤشرات الفنية والأساسية من أجل التنبؤ بالتحركات القصيرة الأجل في الأسهم الفردية. على مر السنين، قمنا بإلغاء الاستراتيجيات التي لم تنجح، وقد تعلمنا استغلال الاستراتيجيات التي تستمر في تحقيق نتائج إيجابية.
قصيرة الأجل التجارة الأفكار.
تداول الخيارات الأسبوعية هو إضافة إضافية على المدى القصير لمعارف التداول الخاصة بك. عرض توصياتنا التجارة وتقرر ما إذا كانت التجارة هو حق لكم. لقد كان مشتركونا سعداء جدا مع المكاسب نسبة لدينا. والهدف الأساسي هو توفير معلومات قيمة سوق الأوراق المالية والبصيرة للمستثمر الفرد، وذلك باستخدام الخيارات الأسبوعية كأداة لدينا. تركز العديد من النشرات الإخبارية على الاستثمار طويل الأجل. النشرة الإخبارية هي الوحيدة التي تركز على التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. نحن لسنا مخاطرة للمخاطر. الخيارات الأسبوعية متقلبة للغاية وتحمل معهم درجة عالية من ثيتا (تسوس الوقت). ومع ذلك، يمكن الحصول على المعلومات الصحيحة ووضع موقف الخيارات المثلى يؤدي إلى نتائج مربحة للغاية.
الأسهم نحن نتبع:
اشترك في نشرتنا الإخبارية الإعلامية.
خيارات جديدة نوسليتر كل يوم!
سمارت ويكلي أوبتيونس ستاتيستيكش & أمب؛ الاستراتيجيات.
أفكار للتفكير. المعلومات التي تحتاج إليها!
مقالات التداول والأفكار & أمب؛ آراء من الخبراء.

خيارات التداول الأسبوعية.
الخيارات الأسبوعية هي إضافة مثيرة للأسواق المالية في السنوات الأخيرة، ويمكن أن توفر الكثير من الخيارات التجارية للمستثمرين النشطين.
إذا كنت جديدا على الخيارات، ثم فهم أن الخيارات يمكن:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض سعر السوق. تسمح لك لشراء الاستثمارات بسعر أقل. زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية. الاستفادة من الأسهم & # 8217؛ ق الارتفاع أو الانخفاض دون امتلاك الأسهم. تكرار حركة الأسهم مع استثمار أصغر بكثير.
هذا هو وظيفة طويلة ولكن سأحاول أن تغطي جميع الضروريات لفهم ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الأسبوعية.
تداول الخيارات الأسبوعية مقدمة.
وقد تم طرح األسبوع األسبوعي على أسهم ومؤشرات فردية مختارة في عام 2018، وقد توسعت بشكل كبير لتشمل مجموعة واسعة من األسهم، ومؤشر إتف & # 8217، والعقود اآلجلة، وغيرها من األدوات المالية في السنوات األخيرة.
أصبح تداول الخيارات الأسبوعية شعبية في السنوات الأخيرة كما المزيد من المستثمرين وتجار الخيار يدركون ميزة أنها توفر لمختلف استراتيجيات التداول.
& # 8220؛ & # 8221 Weeklys. تصدر كل يوم خميس لتنتهي في يوم الجمعة التالي (ملاحظة بعض التسويات النقدية تستقر خيارات المؤشر يوم الخميس).
تنتهي الخيارات الشهرية التقليدية في يوم الجمعة الثالث من كل شهر حتى لا يكون هناك سلسلة الخيار الأسبوعية الصادرة عن أن ربط أسبوع انتهاء شهرية. لذلك، يتم إصدار الخيارات الأسبوعية حقا فقط ل 1، 2، و 4 يوم الجمعة انتهاء كل شهر.
إذا كان انتهاء صلاحية يوم الجمعة هو عطلة ثم الخيارات ستنتهي يوم الخميس بدلا من ذلك. ومن المهم أيضا الإشارة إلى أن الأوراق المالية المختلفة لها أيام انتهاء مختلفة.
وستوفر منصة الوساطة الخاصة بك جميع سلاسل الخيارات المتاحة وتاريخ انتهاء صلاحيتها.
يمكنك الاستفادة من تسوس الوقت السريع للأسبوعيات من خلال تنفيذ استراتيجيات الخيار الشعبي كل أسبوع مقابل الخيارات الشهرية التي تواجه الوقت السريع الاضمحلال فقط 1 أسبوع في الشهر.
والميزة الرئيسية لوجود أسبوعيات هو أنها تضيف إلى قدرتك على ضبط مواقف الخيارات الخاصة بك (وخاصة لتجار الدخل) كل أسبوع والاستفادة من تسوس الوقت أسرع مما كنت قادرا على مع خيارات شهرية فقط.
تتكون أسعار الخيارات من مكونين:
القيمة الخارجية & # 8211؛ & # 8220؛ قيمة الوقت & # 8221؛ مما يعكس القيمة غير الجوهرية للخيار.
القيمة الجوهرية & # 8211؛ قيمة متميزة مستمدة من مقدار الخيار في المال.
على سبيل المثال، سعر السهم شيز بسعر 50 $. يتم تسعير خيار الاتصال شيز مع ضربة 45 $ في 7.00 $ ثم وهذا يعني أن هناك $ 5.00 في قيمة الجوهرية و $ 2.00 في إكسترنال & # 8220؛ الوقت & # 8221؛ القيمة.
قائمة الخيارات الأسبوعية.
كل يوم أربعاء سوف كبوي الافراج عن قائمة من الخيارات لانتهاء أيام الجمعة التالية. يحدث هذا كل أسبوع باستثناء الأسبوع الثالث عندما تنتهي الخيارات الشهرية بدلا من خيارات الأسبوع.
سوف منصة الوساطة تظهر جميع سلاسل الخيارات المتاحة لأمن أو يمكنك دائما الرجوع إلى قائمة الأسهم مع الخيارات الأسبوعية وموقع مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات.
مخاطر الخيارات الأسبوعية.
من الواضح، مع الخيارات الأسبوعية كنت تتعامل دائما مع أسبوع انتهاء الصلاحية كل أسبوع حتى الوقت تسوس سريع وأنت من المحتمل لن يكون لديك الوقت للفة موقف مربح إذا كان يتحرك بعيدا جدا في المال على لك.
تأكد من أن يكون لديك فهم بالضبط عند تسوية الخيارات الخاصة بك لأن بعض الخيارات مؤشر ستوقف التداول يوم الخميس ولكن تنتهي في صباح اليوم التالي الذي لديه القدرة على التحرك ضدك بين عشية وضحاها لأسعار التسوية. انظر الرسم البياني أدناه مقارنة كيف تعمل مختلف الأدوات المالية.
جدول خيارات الخيارات الأسبوعية.
ملاحظة: تأكد من وجود فهم عام لكيفية عمل أسعار الخيارات. قراءة من خلال مقالتي عن الخيارات الأسبوعية دلتا والخيار الإغريق (دلتا / ثيتا / غاما / فيغا) لمعرفة المزيد.
استراتيجيات الخيارات الأسبوعية.
عموما سوف ترى أسرع وقت تسوس خلال عطلة نهاية الأسبوع وفي المساء قبل انتهاء الصلاحية لذلك يجب أن تبقي تلك الأوقات في الاعتبار عند وضع الصفقات الخاصة بك.
استراتيجيات التداول اتجاهي مثل شراء المكالمات أو يضع، ينتشر الخصم، الخ ... تسمح لك للاستفادة من الرافعة من الخيارات دون الحاجة إلى دفع ما يصل إلى قسط قسط الوقت الذي كنت تقليديا مع الخيارات الشهرية.
إذا كنت تسير أسبوعيات طويلة للتجارة قصيرة الأجل ثم كنت ترغب عموما للتعامل فقط مع الخيارات في المال لأن امتلاك للخروج من الخيارات المال خلال أسبوع انتهاء سوف نرى تسوس الوقت السريع وانخفاض في الدلتا.
الوقت السريع تسوس يعني أنه إذا كان السهم لا تتحرك بسرعة كافية في الاتجاه الذي ترغب في ذلك الأسبوع ثم يمكنك أن تخسر المال حتى إذا كان السهم يتحرك في الاتجاه الذي تريد.
وربما تكون استراتيجيات تداول الدخل استراتيجية أكثر شعبية مع أسبوعية حيث كنت تبيع الخيارات الأسبوعية لجمع قسط والاستفادة من تسوس الوقت السريع من مقابل مقابل مونثليز الأسبوعية. وتشمل استراتيجيات الدخل الشعبي المكالمات المغطاة، وفواصل الائتمان، وكوندور الحديد، إلخ.
مع استراتيجيات الدخل كنت تراهن أن الأسهم سوف تنتهي من المال من الخيارات القصيرة الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على قسط الخيار بأكمله. إذا كنت أكثر تركيزا على بيع الخيارات لتوليد الدخل ثم تحتاج إلى تطابق استراتيجيتك مع سعر الإضراب وهدف التجارة الخاصة بك.
أمثلة إستراتيجية الخيارات.
وضع فروق الائتمان / فروق الائتمان.
هوامش الائتمان باستخدام وضع أو المكالمات هي استراتيجية الخيارات الشعبية التي تسمح لك لخيار واحد قصير وشراء المزيد من الخيارات المال في نفس فترة انتهاء الصلاحية.
الخيار القصير هو أقرب إلى المال (سعر السهم الحالي) من الخيار الطويل لذلك يمكنك جمع المزيد من قسط على خيار قصير من الذي تدفعه للخيار الطويل. يؤدي هذا الاختلاف إلى إنشاء رصيد في حسابك.
إذا انتهت صلاحية السهم دون تحريك الماضي الخاص بك سعر الإضراب الخيار القصير ثم عليك السماح للانتشار تنتهي والحفاظ على قسط.
كنت تريد وقتا سريعا تسوس على انتشار الائتمان وفترة انتهاء قصيرة بحيث السهم لديه وقت أقل للتحرك الماضي إضراب قصير الخاص بك. الخيارات الأسبوعية تسمح لهذا التسوس الوقت السريع.
وينتشر الائتمان ينتشر أيضا استراتيجية أكثر تقدما يسمى الحديد كوندور الذي يجمع بين الائتمان وضع انتشار وانتشار الدعوة الائتمان.
التقويم ينتشر.
الصورة الائتمان: أوبتيونمونستر.
انتشار التقويم (المعروف أيضا باسم فروق الأسعار الأفقية) هو عند شراء مكالمة (أو وضع) تنتهي في شهر أبعد وبيع مكالمة أسبوعية على المدى القريب (أو وضع) في نفس الإضراب كما أبعد من مكالمة طويلة (وضع ).
يمكنك الاستمرار في بيع مكالمة أسبوعية جديدة (وضع) كل أسبوع، ويمكن استخدام الأقساط التي يتم جمعها كل أسبوع لدفع المكالمة الطويلة (وضع) في الشهر خارج.
على سبيل المثال إذا كنت ترغب في الأسهم التي تعتقد أن تتحرك صعودا مع مرور الوقت يمكن أن تشتري بعيدا الدعوة التي تنتهي في 6 أشهر وبيع بالقرب من المكالمة الأسبوعية على المدى ضد تلك الدعوة طويلة كل أسبوع لجمع قسط.
وهناك استراتيجية مشتركة مع ينتشر التقويم الأسبوعي هو ضبط سعر الإضراب للمكالمة القصيرة كل أسبوع عندما الخيارات الأسبوعية الجديدة يخرج اعتمادا على مكان السهم.
إذا لم يتم نقل السهم ثم يمكنك الاستمرار في بيع نفس المكالمة بنفس سعر الإضراب.
إذا تحرك السهم حول ثم يمكنك ضبط التقويم الخاص بك تنتشر كل أسبوع من خلال خلق "انتشار قطري". الفرق القطري هو عندما يكون سعر استدعاء المكالمة القصيرة مختلفا عن سعر استدعاء المكالمة الطويل.
تغطية المكالمة المكتوبة.
الكتابة المكتوبة المكالمة هي استراتيجية الخيارات الشعبية حيث كنت تملك أسهم في الأسهم وبيع المكالمات ضد تلك الأسهم لجمع قسط الخيار من تلك المكالمات التي تباع.
إذا كان السهم يغلق دون سعر الإضراب على المكالمة القصيرة ثم تلك المكالمات تنتهي لا قيمة له. يمكنك بيع ("الكتابة") مكالمات جديدة كل أسبوع الآن مع الخيارات الأسبوعية لتوليد الدخل على هذا المخزون.
العيب هو أن بيع المكالمات على الأسهم طويلة الخاص بك يحد من الاتجاه الصعودي لمخزونك إذا ارتفع السهم فوق سعر الإضراب من المكالمات الخاصة بك.
تسمح الخيارات الأسبوعية لتسوس الوقت السريع الذي تريده مع كتابة المكالمة مغطاة ويسمح لك المرونة لبيع مكالمات جديدة كل أسبوع وأيضا لضبط أسعار الإضراب على المكالمات كل أسبوع إذا كان السهم يتحرك.
المكالمات المغطاة تعمل كبيرة للأسهم غير المتطايرة أو الأسهم التي تتداول في نطاق.
طوق التجارة.
تجارة مشتركة للأشخاص الذين يمتلكون كميات كبيرة من أسهم موظفي الشركة التي لا يمكنهم بيعها أو إذا كان لديك مكاسب رأسمالية كبيرة وتريد فقط & # 8220؛ قفل & # 8221؛ الأسهم في نطاق للحد من المخاطر.
لتنفيذ تجارة طوق للسهم كنت تملك، وكنت بيع المكالمات الأسبوعية كل أسبوع لتعويض تكلفة شراء يضع على المدى الطويل واقية على الأسهم.
وضع مثل التأمين ضد قطرة والمكالمات من شأنه أن يغطى رأسا على عقب ولكن هل يمكن أن قفل أساسا الأسهم الخاصة بك في نطاق السعر.
ميزة لطيفة من ويكليديس هو أنه يمكنك أن تلعب انتهاء كل أسبوع وإذا كان أسبوع معين متقلب جدا أو دوسن & # 8217؛ ر مطابقة الاستراتيجية الخاصة بك ثم يمكنك فقط تخطي أسبوع مقابل الخيارات الشهرية حيث عليك أن تنتظر كل شهر لانتهاء الصلاحية الأسبوع لجمع تسوس الوقت السريع.
أفكار إضافية على الخيارات الأسبوعية.
وفيما يلي بعض الأفكار ملخص إضافية التي تتبادر إلى الذهن بعد تجربتي تداول الخيارات الأسبوعية & # 8211؛
من ما رأيت وقراءة، من خلال كتابة خيارات كل أسبوع مقابل شهريا يمكنك 2X دخلك (انها & # 8217؛ ق لا 4 دخلك فقط بسبب 4 أسابيع).
أما األسبوع األسبوعي فتعرض لمخاطر أعلى من غاما بسبب فترة انتهاء صالحيتها القصيرة، مما يعني أنها أكثر عرضة للتحركات في األسهم األساسية خاصة إذا كان التداول قريبا من األسعار.
أيضا، نفهم أن أقساط أقل للخيارات الأسبوعية من الخيارات الشهرية لأنها تنتهي سريعا، وبالتالي التسعير في انخفاض مخاطر التقلب للخيارات الأسبوعية مقابل الخيارات الشهرية.
يجب أن نفهم أنه منذ أسبوعيات لديها وقت قصير حتى انتهاء يمكنك حقا فقط العثور على قسط قسط بيع أقرب إلى خيارات المال، لذلك عليك أن تقيم استراتيجيات مختلفة قليلا مما كنت مع الخيارات الشهرية.
على سبيل المثال، بالنسبة لمتداولي الدخل من الخيارات (بمعنى أنك تبيع خيارات الائتمان المتميز)، يجب أن تكون أكثر وعيا بالمخزون على الرسم البياني عند تداول الخيارات الأسبوعية مقابل الخيارات الشهرية. معظم الناس الذين يتاجرون الخيارات الشهرية سوف يستند خيار بيعها على أساس الاحتمالات لأن الخيارات هي أبعد من المال. مع الخيارات الأسبوعية التي لا تملك الكثير من الوقت حتى انتهاء الصلاحية وأكثر عرضة للخطر بيع أقرب إلى خيارات المال حتى تتمكن من فهم الدعم والمقاومة لزيادة احتمالات نجاحك.
مع الخيار الشهري هناك المزيد من قسط الوقت في أبعد من الضربات المال الذي يسمح لك المزيد من وسادة (خيمة الربح أوسع) عند تنفيذ شيء مثل كوندور الحديد أو انتشار قطري مزدوج.
عموما، الأسبوعية لديها أكبر وقت الاضمحلال خلال عطلة نهاية الأسبوع قبل انتهاء أسبوعهم و ليلة الخميس قبل انتهاء حتى تلك هي الوقت المناسب لوضع الصفقات الخاصة بك تحسبا لهذا الاضمحلال.
خلال يوم انتهاء الصلاحية هناك مقالات التي حددت أعلى تسوس الوقت يحدث بعد أول 90 دقيقة من التداول وثم هناك هدوء ثم تسوس يلتقط بسرعة في الساعات القليلة الماضية.
موارد إضافية.
للقراءة حول تداول يوم انتهاء الصلاحية واستراتيجيات انتهاء الصلاحية المتقدمة مثل & # 8220؛ بينينغ & # 8221؛ ثم هناك مادة مجانية جيدة في سفو (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) مجلة مع جيف أوجين (جنبا إلى جنب مع ندوات عبر الإنترنت حول هذه المادة).
يمكنك أن ترى بعض أشرطة الفيديو القديمة على يوتيوب أن فعلت حول الخيارات الأسبوعية لمعرفة المزيد (آسف جودة الصوت واسن & # 8217؛ ر كبيرة). أنا أيضا مرتبطة إلى وظائف أخرى في جميع أنحاء هذه المادة التي كتبت عن استراتيجيات خيارات أسبوعية محددة.
استنتاج.
الخيارات الأسبوعية كبيرة لخيارات الدخل التجار الذين يتطلعون إلى تسوس الوقت المستمر وأيضا للتجار الاتجاه الذين يريدون الرهانات أقل تكلفة على التحركات السريعة.
والأمور الرئيسية التي يجب فهمها مع الخيارات الأسبوعية هي أنه مع الوقت الأقصر لانتهاء الصلاحية، فإن فرص الخروج من الخيارات النقدية أقل احتمالا في الانتقال إلى المال، وبالتالي فإن أسعار السوق التي تتعامل مع انخفاض الأقساط لأبعد من خيارات المال مقابل الخيارات الشهرية.
وبعبارة أخرى، مع الخيارات الأسبوعية سوف تضطر إلى التعامل مع أقرب إلى أسعار ضربة المال مما يؤدي إلى ارتفاع مخاطر أسعار الخيارات تتحرك ضدك.
عموما، الأسبوعية خيارات هي أداة عظيمة إذا كنت فهم استراتيجيات الخيارات التي تقوم بتنفيذها.
** لمحات عامة مختلفة على الدورات خيارات شعبية، نلقي نظرة على صفحة استعراض الدورات التداول الخيارات التي يحصل تحديثها بشكل روتيني. **
يرجى مشاركة إذا وجدت هذه المشاركة مفيدة.
أيضا، التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة أو أفكار.

No comments:

Post a Comment