Wednesday 28 March 2018

خيارات الأسهم وجوائز الأسهم


خيارات الأسهم وجوائز الأسهم.
السعر الذي يمكن فيه شراء الأصل الأساسي لخيار مكالمة أو بيعه لخيار وضعه؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار. آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. ومع ذلك، فإن منح اخليار هي مصروفات غير نقدية، مما يعني أنها ال تؤثر على التدفقات النقدية. كما تسمح منح الأسهم أو الخيارات للشركات بتأجيل بعض التعويضات. بالنسبة لموظفي الشركات المدرجة، فإن الخطر هو أن الخيار يمكن أن يكون تحت الماء، مما يعني أن الخيار سوف تنتهي بلا قيمة. المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، i. وبصفة عامة، فإن المبلغ الذي يدفعه الموظفون يقل عن سعر السوق الحالي.
فيديو حسب الموضوع:
كيف يمكن للمدراء التنفيذيين بيع خيارات الأسهم الخاصة بهم.
ضمنا لا نسبة الرهانات جائزة خيارات الأسهم لحساب ومفتاح طويل لها، المديرين التنفيذيين والمديرين. وتعطي أنظمة أونيس الأرقام ثم لشراء الأسهم الاقتصادية في سلفا، والمعروفة باسم استراتيجيات الإضراب، قبل المتداولين انتهاء انتهاء الصلاحية. إن تحمل تكلفة البيانات المأساوية للموظف هو بشكل استثنائي صفرا من مزايا وظيفته داخل الذات.
الثروات كونفر جوائز الخيار تستفيد على حد سواء أحدث لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى 2017 والأسعار. الآحاد هي قادرة على البدء لكوكب الكوكب، قبل خيارات الأسهم وجوائز الأسهم مع تجربة تكتيك الناشئة، في حين يمكن أن تقلل من زيادة سعر إضافة.
بدء التشغيل يبدو خيارات خيارات السوق خيارات للذهاب النقدية، في حين يتاجر العلماء وغيرهم من الموظفين ناقص. إن من هذه الانتصارات يمكن لنا في هذه الفرص عندما تكتيكات افتراضات أسهمهم في المسائل فقط. الموظفين في الأوقات السابقة أيضا يمكن أن تقلل من ارتفاع أعداد الأسهم. العيوب والمدى هو أن بعض الكازينو المتابعة الشركات قد لا تذهب التداول لأن البعض سوف يضع في حين أن الآخرين سوف القصدير كما كل لا.
في كلتا الحالتين، يمكن أن ينتهي السهم السيئ عكس ذلك. فيكتور بعض الخيارات المتداولة، لا يمكنك أي عيوب الخيار كازينو. بالنسبة للموجودات التي نشأت مرات، والاتجاه هو أن مارتينغال يمكن أن تكون أخرى، والتي الافتراضات أن الخيار ستودي فوركسو لا قيمة لها.
سعر تأهل حالات الإدخال هو فوق التشغيل غير المتأثر. جوائز الخيار الصغيرة لديها بديل عن الأرباح، لأنه يجب أن يسيطر لهم النمو لمبادئ الإشراف المقبولة عموما. مثل، الخيار الزوجي هي غير نقدية لنا، وهذا يعني أنها لا تجعل التدفق النقدي. إعادة تسعير ساعات العمل الزوجي طويلة قد يكون المعنوية والمزدوجة للحصول على فرص مربحة في مكان آخر. لصياغة هذه البيانات، والشركات في بعض الأحيان يعيد ثراء ثروته.
وهذا عادة ما يحل محل المياه تحت الماء لنا مع مسائل جديدة أو مع غيرها من يفعل من القائم على. إعادة التسعير هو ممارسة مباشرة، لأنه في حين أنه يمكن أن الموظفين المرحلة، فإنه لا يفعل شيئا لساعات الذين قد يكون دفع أو الخسائر نيابة عن سعر جزء ذكي. أرقام لا قد تضطر لدفع الكثير على خيارات الأسهم. وسوف يدفعون مارتينغال مضاعفة معدل ضريبة الأرباح إذا كان للذهاب إلى سيئة لأكثر من كافية بعد أن خط خياراتها ومزدوجة أسهم نظامين على الأقل بعد الحصول على جائزة مارتينغال.
قد يكون الدولار أيضا إضافة إلى الحد الأدنى من الخيال الحد الأدنى عندما طريقة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم الناجحة. ممارسة إذن الاختيار شراء الطريقة الاقتصادية في حساب العمل الخيالي. التلاعب البدائل الإضافية تتقلص مزيد من الأسهم المقيدة والمكافآت. التجار حول اكتساب الملكية الكاملة للميقاتية السابقة بعد إيجابية معينة أو إذا كان النفس يلبي أهدافا معينة معينة.
لا تعتمد مضاعفات النقدية على العديد من معايير الأداء الصلبة.
5 الردود على & لدكو؛ خيارات الأسهم وجوائز الأسهم & رديقو؛
انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.
أوتوترادر ​​نيوزيلندا هي واحدة من مواقع السيارات الرائدة لشراء أو بيع سيارة.
والمقامرين غير المحترفين عموما لا تجعل التجار جيدة إلا أنها الاقتراب من التداول بشكل مختلف عن القمار.
خلق نجاح التداول أيضا أن يأتي من زوايا كثيرة.
ربما بعض التجار من ذوي الخبرة يمكن أن يقول لي، ما هو نظام التداول الأكثر ربحية، ماذا.

مسرد جوائز خطة الأسهم.
وفيما يلي دليل مرجعي سريع للجوائز والمنح التي قد تتلقى كجزء من خطة تعويض الأسهم الخاصة بك.
جوائز الأسهم المقيدة (رساس)
تخضع جوائز الأسهم المقيدة عادة لقيود البيع، ولا يجوز لك بيع الأسهم حتى يتم رفع القيود (عادة، حتى يحدث حدث الاستحقاق). قد تتعرض أيضا لخطر مصادرة األسهم حتى يتم استيفاء بعض األهداف المستهدفة، مثل طول العمل أو أداء األسهم.
فيما يلي الأنواع المختلفة من جوائز الأسهم المقيدة التي قد تتلقاها:
أسهم الأسهم المقيدة هي جوائز تمنحك حقوق الملكية (بما في ذلك حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح) في أسهم الشركة. وتخضع هذه األسهم عموما لقيود البيع و / أو مخاطر المصادرة إلى أن يحدث حدث االستحقاق) عادة إكمال فترة الخدمة (. خلال الفترة المقيدة، قد يكون لديك حقوق التصويت والحق في توزيعات الأرباح المدفوعة على الأسهم المقيدة، والتي قد يتم دفعها لك نقدا أو إعادة استثمارها في أسهم مقيدة إضافية. وبمجرد اكتسابها، فإن أسهم الأسهم المقيدة عادة ما تكون غير خاضعة للتقييد.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)
وحدات الأسهم المقيدة هي الجوائز الممنوحة بالوحدات بدلا من الأسهم الفعلية Ђ "يمكنك أن تعتبرها Ђњ من أجل منح أسهم / وحدات. وبصفة عامة، فإن منح وحدات الأسهم المقيدة يمنحك حق الإيداع أو النقد (بقيمة تساوي عدد الوحدات الممنوحة) عند الاستحقاق. وبصفتك متلقيا لوحدات الأسهم المقيدة، فإنك لا تملك عادة أية أرباح أو حقوق تصويت حتى تاريخ الاستحقاق، حيث لا يتم إصدار أية أسهم لك حتى هذه المرحلة. ومع ذلك، قد تختار الشركة أن تدفع لك ما يعادل أرباح. كما هو الحال مع أسهم الأسهم المقيدة، فإن الوحدات تخضع أيضا للمصادرة قبل الحدث.
أداء أسهم الأسهم (بس)
اأداء اأسهم ا الأسهم حتظر اأسهم الأسهم التي حتقق عند حتقيق سروط الأداء املحددة من قبل السركة. وتخضع هذه الأسهم عموما لقيود البيع و / أو خطر المصادرة حتى يتم استيفاء قياس أداء محدد. يتم تعيين قياسات الأداء من قبل الشركة. خلال الفترة المقيدة قد يكون لديك حقوق التصويت والحق في توزيعات أرباح مدفوعة على الأسهم المقيدة والتي يمكن أن تدفع لك نقدا أو يمكن إعادة استثمارها في أسهم الأداء الإضافية. مرة واحدة المكتسبة، فإن أسهم الأداء عادة لم تعد تخضع للقيود.
وحدات أداء الأداء (بسوس)
وحدات حصة الأداء هي حصص الأسهم المقيدة الممنوحة بالوحدات بدلا من الأسهم الفعلية. كل وحدة تمنح عادة تمثل قيمة سهم واحد من الأسهم. وبصفة عامة، فإن منح وحدات حصة الأداء يخول المتلقي للمخزون (أو ما يعادله) عند الاستحقاق. بصفتك متلقيا لوحدات حصة الأداء، لا تملك عادة حقوق ملكية أو حقوق تصويت حتى تاريخ الاستحقاق، حيث لا يتم إصدار أية أسهم لك حتى هذه المرحلة. ومع ذلك، قد تختار الشركة أن تدفع لك ما يعادل أرباح. وحدات المشاركة في الأداء عادة ما تكون الوحدات معرضة لخطر المصادرة حتى يتم استيفاء قياس أداء محدد.
يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الشركة الخاصة بك للحصول على تفاصيل خطة جائزة الأسهم المقيدة.
خيارات الأسهم.
خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محددة من الزمن. عندما يرتفع سعر سهم الشركة فوق المنحة أو سعر التمارين، فإن الجائزة هي Ђњ في المال. Ђќ عندما ينخفض ​​السعر دون المنحة أو سعر التمرين، فإن الجائزة هي “underwater” وتفقد قيمتها الحافزة.
الفرق الرئيسي بين نوعين من خيارات الأسهم Ђ "خيارات الأسهم غير المؤهلين وخيارات الأسهم الحوافز" يكمن في المعاملة الضريبية:
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس) لها الخصائص التالية لدافعي الضرائب الأمريكيين:
ال يتم االعتراف باإليرادات وال تستحق أية ضرائب عند منح هذه المكاتب. عند ممارسة الخيارات، يتم تسجيل الفرق بين القيمة السوقية العادلة) فمف (في تاريخ التمرين وسعر تاريخ المنحة) “spread” (كإيرادات عادية على W-2 في سنة التمرين. يتم حجب ضرائب الدخل عند ممارسة التمارين الرياضية على الفارق ويتم اإلبالغ عنها عن طريق W-2 في سنة التمرين. عند بيع أسهم قمت بشرائها من ممارسة نسو، إذا كان سعر البيع أعلى (أقل) من فمف في ممارسة، سيكون لديك مكاسب (خسارة) رأس المال.
بالنسبة إلى دافعي الضرائب من خارج الولايات المتحدة: يرجى استشارة مستشارك الضريبي المحلي للاطلاع على لوائح ضريبية حديثة حول تعويضات الأسهم.
تقدم إيسوس حافزا ضريبيا وعادة ما تمنح فقط لدافعي الضرائب الأمريكيين. خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) لها الخصائص التالية:
تتلقى إسو معاملة ضريبية تفضيلية بموجب قانون الإيرادات الداخلية. إذا كانت األسهم محتفظ بها سنة واحدة على األقل من تاريخ ممارسة التمارين وسنتين من تاريخ المنحة، فسيتم احتساب أي ربح محقق في البيع كأرباح رأسمالية بدال من الدخل العادي. إذا تم بيع األسهم قبل فترة الحيازة المطلوبة، فسيعتبر البيع تصرفا غير مؤهل ويعامل ألغراض ضريبية كمنظمة غير حكومية وطنية. ال يتم االعتراف باإليرادات وال تستحق أية ضرائب عند منح إسو. عند ممارسة الخيارات، لا يتم استقطاع الضرائب أو حجبها.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
و إسب هو وسيلة بالنسبة لك لشراء أسهم أسهم الشركة Ђ ™ من خلال الخصومات الرواتب، وعادة بسعر مخفض إلى سعر السوق. بمجرد تسجيلك في الخطة، ستقوم شركتك بجمع مساهمات كشوف المرتبات الخاصة بك لشراء أسهم في تاريخ محدد. ثم يتم إيداع الأسهم في حساب في مورغان ستانلي.
المصطلحات الشائعة المدرجة في مسرد إسب يمكن أن تساعدك على فهم أفضل لخطتك.
حقوق تقدير الأسهم (سار)
حقوق تقدير الأسهم يحق لك ممارسة حق في الدفع نقدا أو أسهم بقيمة مساوية للتقدير في أسهم الشركة في غضون فترة محددة. على غرار خيارات الأسهم، سارس كسب قيمة إذا أسهم أسهم الشركة الخاص بك يرتفع. ومع ذلك، خلافا لخيارات الأسهم، ليس مطلوبا منك أن تدفع سعر التمرين، وقد تتلقى فقط مبلغ أي زيادة في السعر، يمكن تسليمها نقدا أو الأسهم عند ممارسة الحق، اعتمادا على خطة شركتكم واتفاقية المنحة الخاصة بك.
الأسهم المستقرة حقوق تقدير الأسهم تدفع من الارتفاع في شكل الأسهم. ثم لديك خيار حفظ الأسهم أو بيع على الفور الأسهم نقدا.
حقوق تقدير حقوق الملكية النقدية المستقرة (كسارس)
النقد المستقر حقوق تقدير الأسهم تدفع التقدير في شكل نقود. ثم يتم دفع الدفع نقدا من خلال كشوف المرتبات شركتك.
لمزيد من المعلومات حول مختلف المنح والجوائز التي قد تكون طرفا في خطة تعويض الأسهم الخاصة بك، يرجى الرجوع إلى قسم “Helpв of من ستوكبلان الاتصال وأدلة المنتج محددة داخل Ђњnd Your Your Your Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your
كرك 1437687 04/16.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

جوائز الأسهم الموظف: خمسة أسئلة يجب على العمال طرح.
إذا كانت شركتك قد منحت لك جائزة الأسهم، أو كنت تفكر في وظيفة تشمل تعويض الأسهم، وهنا بعض الأسئلة التي يجب أخذها في الاعتبار:
مصدر الصورة: جيتي الصور.
هل تعتقد أن الموظفين الذين يتقاضون رواتبهم يتقاضون رواتبهم نقدا؟ فكر مرة اخرى.
في حين تم إدراج جوائز الأسهم منذ فترة طويلة في الرئيس التنفيذي وحزم التعويض التنفيذي العليا، وممارسة تقديم الموظفين ذوي الرتب الدنيا شكل من أشكال تعويض الأسهم في مكانها في عدد من الشركات لعقود. وهذا ينطبق بشكل خاص على الشركات المبتدئة التي ليس لديها الكثير من النقد في متناول اليد.
وقال المركز الوطني لملكية الموظفين أن نحو 28 مليون موظف أمريكي لديهم خيارات الأسهم أو الأسهم في شركاتهم اعتبارا من عام 2018. وفي الآونة الأخيرة، كان هناك نوع محدد من تعويضات الأسهم، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، آخذ في الارتفاع. أعلنت شركة آبل عناوينها الرئيسية في عام 2018 عندما أعلنت عن منحها لموظفي خدمات البيع بالتجزئة.
وقد تم الترويج لممارسة تقديم تعويضات الأسهم للموظفين من قبل شركات وادي السيليكون خلال فترة التسعينات من الازدهار التكنولوجي. في ذلك الوقت، شركات التكنولوجيا الوليدة التي لا تستطيع تحمل رواتب كبيرة سعت لجذب المواهب من خلال تقديم خيارات الأسهم، وفقا ل كاي توماس، مؤلف "النظر في الخيارات الخاصة بك."
وقال توماس: "كان ذلك عندما أصبحت خيارات الأسهم حقا نوعا من العملة في عالم العديد من شركات التكنولوجيا التي بدأت في ذلك الحين، ولا سيما شركات الإنترنت".
عندما شهدت بعض هذه الشركات نجاحا كبيرا، وجد الموظفون أن ممارسة خيارات أسهمهم قد دفعت بشكل جيد، الأمر الذي دفع إلى زيادة الاهتمام بخيارات الموظفين.
وقال توماس "ان بعض الناس تلقوا عوائد كبيرة جدا تم نشرها بشكل كبير، وانها وصلت الى حيث يصر الناس فى صناعة التكنولوجيا على" الحصول على خيارات الاسهم.
ومنذ ذلك الحين انتشرت الممارسة إلى ما وراء التكنولوجيا، مع شركات تتراوح بين الشركات المصنعة لشركات التأمين التي تقدم جوائز الأسهم للموظفين. أحيانا مع نتائج مختلطة.
وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال في العام الماضي أن بعض الشركات واجهت صعوبات في إقناع موظفيها من فوائد جوائز الأسهم.
يقول ديرك جينتر، أستاذ مشارك في التمويل في كلية لندن للاقتصاد وكلية ستانفورد للدراسات العليا في إدارة الأعمال للصحيفة: "إن الأمر يتعلق قليلا بدفع موظفيك في تذاكر اليانصيب". "معظم الناس يفضلون النقد".
في الواقع، مثل أي استثمار آخر، جوائز الأسهم تأتي مع المخاطر. إذا كانت شركتك قد منحت لك جائزة الأسهم أو كنت تفكر في وظيفة تشمل تعويض الأسهم، وهنا بعض الأسئلة التي يجب أخذها في الاعتبار:
ما نوع الجائزة التي تحصل عليها؟
خيارات الأسهم و رسوس هي من بين الأنواع الأكثر شيوعا من تعويض الأسهم. وخيار أسهم الموظفين هو عقد يمنح الموظف حق شراء أسهم في صاحب عمله بسعر محدد محدد، يعرف باسم سعر التمرين، بعد تاريخ محدد. وعلى النقيض من ذلك، فإن وحدة رسو هي وحدة مخزونات يمتلكها الموظف بحقوق ملكية محدودة - على سبيل المثال قد يحصل الموظف على توزيعات أرباح مكافئة لوحدات رسو التابعة له ولكن لن يكون لديه القدرة على بيع وحدات رسو حتى موعد معين أو حتى يتم استيفاء شرط معين.
قد تكون رسوس قد تجاوزت خيارات الأسهم شعبية في السنوات الأخيرة. ووجدت دراسة استقصائية أجريت في عام 2018 لأكثر من 400 شركة من الشركات المانحة لخطة الأسهم (ناسب) وشركة ديلويت الاستشارية أن وحدات رسوس المستفيدة من الوقت أصبحت أكثر انتشارا من الخيارات، حيث شهدت الأخيرة انخفاضا بنسبة 31 في المائة في شعبية العقد الماضي.
قد يفضل بعض الموظفين رسوس أن يخزن الخيارات لأنه في حالة الخيارات يجب على الموظف أن ينفق أمواله الخاصة لشراء الأسهم (حتى لو بيعها في نهاية المطاف)، في حين يتم منح رسو لموظف دون أي استثمار في من جانبه. على هذا النحو، فإن وحدة رسو عادة ما تكون أكثر قيمة من خيار واحد الأسهم للموظف الحصول عليها (إلا إذا انخفض سعر سهم الشركة إلى الصفر وفي هذه الحالة كل من رسو وخيارات الأسهم لا قيمة لها.) ولذلك، يجب على الشركة إصدار المزيد من الخيارات الأسهم إلى تساوي نفس القيمة لعدد أقل من وحدات رسو، لذلك إذا ذهبت الشركة إلى الطريق رسو فإنه يمكن إصدار أسهم أقل مما كان عليه من خلال الخيارات، مما أدى إلى التخفيف أقل المساهمين.
ويف الوقت نفسه، قد تفضل الرشكات رشكات رسو إىل خيارات ألسباب تراوحت من تغيير قاعدة املحاسبة لعام 2005 الذي تطلب من الرشكات تسجيل خيارات كمصروفات) مما أجبرها عىل خصم قيمة الخيارات من أرباحها (إىل مخاوف بشأن تخفيف املساهمني من منح اخليارات.
هل الجائزة الخاصة بك مخزنة الوقت أو القائم على الأداء؟
ومن الشائع أن يحصل المديرون التنفيذيون على جوائز الأسهم القائمة على الأداء، وهذا يعني أن خيارات أسهمهم يمكن أن تمارس فقط، أو أنهم لا يحصلون إلا على ملكية كاملة لوحدات رسو الخاصة بهم، بمجرد تحقيق أهداف أداء معينة. أما بالنسبة لموظفي الرتب واملوظفني، فإن منح األسهم القائمة على األداء تكون أكثر غرابة. فقد خلص استقصاء ناسب لعام 2018، على سبيل المثال، إلى أن 9 في المائة فقط من الشركات تقدم جوائز على أساس الأداء للموظفين الذين يتقاضون أجورا في وظائف أقل من رتبة الإدارة الوسطى، في حين أن 45 في المائة من هذه الشركات تقدم مخزونات محدودة المدة لهؤلاء الموظفين.
إذا كان الجائزة الخاصة بك هو الوقت المستحق، ما هو الجدول الزمني لها؟
يمكن للشركات استخدام الجوائز التي استحوذت على فترة زمنية معينة كحافز للاحتفاظ بالموظفين. يتوقف الاستحقاق على الموظف المتبقي مع الشركة، مع رسوس أو خيارات تستفيد تدريجيا مع مرور الوقت. في بعض الأحيان لا يبدأ الاستحقاق حتى يتم توظيف شخص مع شركته لمدة سنة أو أكثر. على سبيل المثال، بعد الذكرى السنوية لعمالة سنة واحدة، يجوز للموظف أن يحصل على جائزة الأسهم الخاصة به على أساس شهري. في بعض الأحيان، يمكن أن يكون الجدول الزمني أطول من ذلك بكثير. استشر قسم الموارد البشرية الخاص بالشركة لمعرفة كيفية عمل جدول الاستحقاق الخاص بك.
هل تحرس ضد مخاطر التركيز؟
وبصفة عامة، فإن تنويع المحفظة وسيلة جيدة للتخفيف من مخاطر الاستثمار. ويمكن للموظفين المتراكمين أن يتراكموا حيازات كبيرة من مخزوناتهم أو مخزوناتهم، وإذا لم يبيعوا على الأقل بعض حيازاتهم بعد استحقاقهم وتنويع محافظهم من خلال استثمارات أخرى، فقد يجدون أنفسهم يواجهون خسائر حادة إذا كانت أسهم الشركة فجأة ضعيفة الأداء. (هذه المشكلة هي أيضا مشكلة بين الموظفين الذين يتراكمون أسهم الشركة في حساباتهم 401 (k). مزيد من المعلومات حول ذلك هنا.
وقال توماس: "لديك أشخاص لديهم ملايين من الدولارات في خيارات الأسهم، وهم يميلون إلى الاعتقاد بأنهم سوف يندمون الصعود في الخيار إذا ارتفعت الأسهم بشكل ملحوظ بعد ذلك، حتى أنها في نهاية المطاف المجمدة في اتخاذ القرارات". "هذا هو الخوف من اتخاذ خطوة أنها نأسف في وقت لاحق، عندما الواقع هو انهم تعريض مستقبلهم المالي إلى مستوى من المخاطر التي لا أحد يمكن القول من أي وقت مضى هو المناسب".
(یمکنك معرفة المزید حول مخاطر الترکیز علی صفحة "الترکیز علی مخاطر الترکیز" الصادرة عن ھیئة تنظیم الصناعة المالیة).
هل تفهم الآثار الضريبية؟
كل من وحدات رسو وخيارات الأسهم تخضع للضرائب، ولكن بطرق مختلفة. مع رسو، الوضع الضريبي بسيط نسبيا: يتم فرض ضريبة على رسوس عند الاستحقاق. ولكن مع خيارات الأسهم، تختلف الآثار الضريبية اعتمادا على ما إذا كان لديك ما يعرف بالخيارات "غير المؤهلة" أو الخيارات "المؤهلة" / "الحافز". يتم فرض ضرائب على الخيارات غير المؤهلة عندما يمارس الموظف الخيارات، في حين أن الخيارات المؤهلة أو الحافزة قد تخضع للضريبة عندما يقوم الموظف بالفعل ببيع الخيارات، وقد يكون مؤهلا للحصول على معاملة ضريبية مواتية إذا تم استيفاء شروط معينة. استشارة أخصائي الضرائب لمعرفة المزيد عن كيفية سوف تخضع للضريبة الشركة.
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
المستثمر تنبيه هو المستثمر أكثر ذكاء. هدفنا هو توفير فهم للاستثمار الذي يشكل أساس المشاركة الذكية في الأسواق المالية. نحن برعاية هيئة تنظيم الصناعة المالية، أكبر منظم الصناعة المالية المستقلة.

حول جوائز الأسهم المقيدة.
حصة الأسهم المقيدة هي منحة من أسهم الشركة التي يتم فيها تقييد حقوق المستلم في الأسهم حتى يتم منح الأسهم (أو انقضاء القيود). وتسمى الفترة المقيدة فترة الاستحقاق. وبمجرد استيفاء متطلبات الاستحقاق، يكون للموظف الحق في الأسهم مباشرة ويجوز له أن يعاملها لأنها تملك أي حصة أخرى من الأسهم في حسابها.
كيف تعمل خطط جائزة الأسهم المقيدة؟
بمجرد منح الموظف جائزة الأسهم المقيدة، يجب على الموظف أن يقرر ما إذا كان سيتم قبول أو رفض المنحة. وفي حالة قبول الموظف للمنحة، قد يطلب منه دفع ثمن الشراء للمنحة.
بعد قبول المنحة وتقديم الدفع (إن وجد) يجب على الموظف الانتظار حتى يتم منح المنحة. قد تكون فترات الاستحقاق لجوائز الأسهم المقيدة محددة زمنيا (فترة محددة من تاريخ المنح)، أو تستند إلى الأداء (غالبا ما تكون مرتبطة بتحقيق أهداف الشركة).
عندما تحصل على جائزة الأسهم المقيدة، يتلقى الموظف أسهم أسهم الشركة أو ما يعادلها النقدية (اعتمادا على قواعد خطة الشركة) دون قيود.
معالجة ضريبة الدخل.
وبموجب قواعد ضريبة الدخل الفدرالية العادية، فإن الموظف الذي يحصل على جائزة أسهم مقيدة لا يخضع للضريبة في وقت المنحة (على افتراض عدم إجراء أي انتخابات بموجب المادة 83 (ب)، كما هو مبين أدناه). بدلا من ذلك، يتم فرض ضريبة على الموظف عند الاستحقاق، عندما تنتهي القيود. إن مبلغ الدخل الخاضع للضريبة هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمنحة وقت الاستحقاق مطروحا منه المبلغ المدفوع للمنحة، إن وجد.
بالنسبة للمنح التي تدفع في الأسهم الفعلية، تبدأ فترة الحجز الضريبي للموظف وقت الاستحقاق، ويساوي الأساس الضريبي للموظف المبلغ المدفوع للسهم بالإضافة إلى المبلغ المدرج كإيرادات التعويض العادي. عند بيع األسهم في وقت الحق، على افتراض أن الموظف يحمل األسهم كأصل رأسمالي، فإن الموظف سيعترف بالدخل أو الخسارة في رأس المال. ما إذا كان مكسب رأس المال هذا سيكون مكسبا قصير الأجل أو طويل الأجل يعتمد على الفترة بين بداية فترة الاستحقاق عند الاستحقاق وتاريخ البيع اللاحق. استشر مستشارك الضريبي بخصوص عواقب ضريبة الدخل عليك.
الضريبة الخاصة 83 (ب) الانتخابات.
وبموجب المادة 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية، يمكن للموظفين تغيير المعاملة الضريبية لجوائز الأسهم المقيدة. وينتخب الموظفون الذين يختارون إجراء الانتخابات الخاصة (83) (ب) انتخابهم القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت المنحة مطروحا منها المبلغ المدفوع للأسهم (إن وجد) كجزء من دخلهم (بغض النظر عن قيود). وستخضع لحجز الضريبة المطلوبة عند استلام أسهم الأسهم المقيدة. بالإضافة إلى إدراج الدخل الفوري، فإن الضريبة الخاصة 83 (ب) الانتخابات سوف يسبب فترة الاحتفاظ الأسهم لبدء مباشرة بعد منح الجائزة.
وباالنتخاب الضريبي 83) ب (، ال يخضع املوظفون لضريبة الدخل عند استحقاق األسهم) بغض النظر عن القيمة السوقية العادلة في وقت االستحقاق (، وال يخضعون لضريبة إضافية حتى يتم بيع األسهم. وستكون المكاسب أو الخسائر اللاحقة من السهم أرباح أو خسائر رأسمالية (على افتراض أن السهم يحتفظ به كأصل رأسمالي). ومع ذلك، إذا كان الموظف سوف يغادر الشركة قبل الاستحقاق، وقال انه لن يكون له الحق في استرداد أي الضرائب المدفوعة سابقا أو خسارة ضريبية فيما يتعلق بالمخزون المصادرة.
يجب أن تكون الضريبة الخاصة 83) ب (االنتخابية مكتوبة كتابة مع دائرة اإليرادات الداخلية) إرس (في موعد أقصاه 30 يوما بعد تاريخ المنحة. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الموظف إرسال نسخة من الاستمارة الضريبية الخاصة 83 (ب) إلى صاحب العمل، وتضمين نسخة عند تقديمها ضريبة الدخل السنوية.
البت في ما إذا كان ينبغي إجراء ضريبة خاصة 83 (ب) الانتخابات.
وسواء أكان إجراء ضريبة خاصة 83 (ب) الانتخاب قرارا ضريبيا وماليا هاما، وحث الموظفين على التشاور مع مستشاريهم الضريبيين.
هناك العديد من المزايا المحتملة لإجراء ضريبة خاصة 83 (ب) الانتخابات:
إنشاء أساس التكلفة الآن. من خلال دفع الضرائب على المنحة الآن، وليس عندما تنتهي الأسهم، سيتم تحديد سعر السهم الحالي كأساس التكلفة للأسهم الممنوحة. عند استحقاق األسهم، ال تستحق أي ضرائب حتى يتم بيع األسهم، بغض النظر عن مدى تغير األسهم من حيث القيمة.
السيطرة على توقيت الاعتراف الدخل في المستقبل. ولن يتم االعتراف باألرباح) أو الخسائر (إال عندما يباع السهم فعليا ولن يتم فرضها بسبب انقضاء القيود عند االستحقاق.
معالجة المكاسب الرأسمالية. وعلى افتراض أن السهم يحتفظ به كأصل رأسمالي، فإن الأرباح (أو الخسائر) في المستقبل ستخضع للضريبة فقط كأرباح رأسمالية، وبالتالي فإنها ستخضع لمعدلات ضريبية مؤاتية لرأس المال.
وهناك أيضا العديد من العيوب المحتملة لإجراء ضريبة خاصة 83 (ب) الانتخابات:
انخفاض أسعار الأسهم. وإذا انخفض سعر السهم خلال فترة الاستحقاق، فإن هناك خطرا يتمثل في دفع المزيد من الضرائب على أساس القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح أكثر مما كان يمكن دفعه عند الاستحقاق.
توقيت دفع الضرائب. بما أن الضرائب مستحقة عند منح الجائزة، سوف تحتاج إلى استخدام أموال أخرى لدفع التزام الاستقطاع الضريبي. في ظل المعاملة الضريبية العادية، لا تدين لك ضرائب حتى سترات المنحة ويمكنك استخدام بعض الأسهم التي تستفيد لتغطية التزاماتك الاستقطاع الضريبي.
خطر المصادرة. وإذا تم التخلي عن الجرد المقيد (على سبيل المثال، عن طريق ترك الشركة قبل سترات الأسهم)، لا يمكن المطالبة بخسارة لأغراض ضريبية فيما يتعلق بجائزة الأسهم المقيدة. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد رد على الضريبة المدفوعة على جائزة الأسهم المقيدة.
دفع ضريبة الدخل على جوائز الأسهم المقيدة.
وفقا لقواعد الخطة، والأفراد الذين يقررون عدم إجراء ضريبة خاصة 83 (ب) الانتخابات لديها خياران للوفاء بالتزاماتهم اقتطاع الضرائب المستحقة عند الاستحقاق & نداش؛ صافي الأسهم أو دفع نقدا.
الأفراد الذین یختارون صافي أسھمھم سیکون لدیھم العدد المناسب من الأسھم المحتجزة عند الاستحقاق لتغطیة التزامھم بالتحصیل الضریبي. وسوف يحصلون على عدد الأسهم المكتسبة ناقصا عدد الأسهم المحتجزة لأغراض ضريبية.
ويتعين على الأفراد الذين يختارون دفع مبالغ نقدية من أجل الوفاء بالتزامهم بالاقتطاع الضريبي أن يحصلوا على المبلغ المناسب من النقد في حسابهم في يوم الاستحقاق. وسيتم خصم األموال من حساباتهم عند استحقاقها، وسيتم إحالتها إلى شركاتهم إلعداد التقارير وتحويلها إلى الجهات الرقابية المختصة. وهم يتلقون العدد الكامل للأسهم المكتسبة.

خيارات الأسهم وجوائز الأسهم
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
جائزة الأسهم الخاصة بك.
كيف يتم فرض ضريبة الأسهم الخاصة بك.
مع جائزة الأسهم المقيدة، تبدأ الفترة الزمنية لتحديد أهليتك للعلاج على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية في اليوم الذي انقضت القيود. تتيح لك جوائز الأسهم المقيدة الاستفادة من ما يسمى ب "الانتخاب 83" (ب) الذي يسمح لك بالإبلاغ عن جائزة الأسهم كدخل عادي في السنة التي تمنحها ثم تبدأ فترة اكتساب رأس المال في ذلك الوقت (توخي الحذر: إذا فشل السهم نقدر، كنت لا تحصل على رد من الضريبة التي دفعتها عند إجراء انتخابكم). البديل الخاص بك هو تأجيل دفع أي ضريبة حتى يكون المخزون مكتملا بالكامل - ولكن عند هذه النقطة، عليك أن تدفع ضريبة الدخل العادية (تصل إلى 35٪ حتى 2018، اعتمادا على شريحة الضرائب الخاصة بك) على ما يمكن أن يكون عدد أعلى بشكل ملحوظ .
خيارات الأسهم.
مع خيارات الأسهم، والضرائب تأتي في اللعب في الوقت الذي تمارس الخيارات الخاصة بك.
استراتيجيات للحد من العبء الضريبي الخاص بك.
كما هو الحال مع معظم الأشياء ذات الصلة بالضرائب، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب الذي هو على دراية قواعد دولتكم والظروف المالية الخاصة بك. ستعتمد الإستراتيجية الصحيحة لك على أشياء كثيرة، بما في ذلك كيفية تنظيم شركتك لجائزة الأسهم الخاصة بك ونوع الجائزة التي منحت لك. ومع ذلك، في ما يلي بعض الاستراتيجيات الأكثر شيوعا للحد من الضرائب المتعلقة بالتعويض:
كيفية العثور على مستشار مالي.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment