Monday 12 March 2018

سوينغ نظام التداول أميبروكر


نظام تداول الفوركس أميبروكر.


الحل النهائي إدارة بورفوليو.


ويسترادر ​​الأدوات.


سوينغ نظام التداول ل أميبروكر (أفل)


صيغة بسيطة جدا ولكن نتائج لطيفة.


شراء فوق ارتفاع وبيع أدنى منخفضة.


الخط الأخضر هو خط وقف الخسارة الزائدة.


لقطات.


مؤشرات مماثلة / الصيغ.


المؤشر / الصيغة.


5 تعليقات.


نعم أنها بسيطة ولكن، يفعل الكثير، شكرا عزيزي لتقاسم.


أنا & # 8217؛ م الخلط لماذا كنت تشتري فوق عالية وبيع أدناه منخفضة ؟؟


هذه الصيغة تبدو جيدة حقا ولكن السؤال هو ما هو المقصود تحت عالية ومنخفضة؟


أعتقد أن الشراء / البيع يجب أن يتم بعد ظهور السهم المعني.


تحقق من عمليات الانتقال، الخط الأحمر على رأس = السوق صاعد، الخط الأحمر على القاع = السوق على الهبوطي.


(أنا الخلط لماذا سوف تشتري فوق عالية وبيع أدناه منخفضة ؟؟)


ممتاز سوينغ نظام التداول ل أميبروكر.


هذا نظام التداول سوينغ أفل ل أميبروكر ممتاز للتداول الموضعية والحظية. هذا يعطي نتائج أفضل ل نس العقود الآجلة و مسكس السلع. والأطر الزمنية الموصى بها هي 15Min إلى 60Min إما للتداول اللحظي أو الموضعية. .


بارلوم 1 = بارام (& # 8220؛ بار كولور إنتنسيتي & # 8221 ؛، 8، 0، 10،01)؛


أوباركولور = كولوربليند (كولورغب (5،36،5)، كولورغب (10،75،10)، BarLum1)؛


دباركولور = كولوربليند (كولورغب (36،5،5)، كولورغب (75،10،10)، بارلوم 1)؛


باركولور = إيف (إغلاق & غ؛ فتح، أوباركولور، دنباركولور)؛


ستايلندل = بارامليست (& # 8220؛ بار أو كاندل تشارت؟ & # 8221؛، & # 8221؛ بار | كاندل & # 8221؛)؛


شوبول = بارامليست (& # 8220؛ شو بولينجر باندز & # 8221؛، & # 8221؛ يس | نو & # 8221؛)؛


إلس إف (بيغي & غ؛ بريفلو)


إلس إف (بيغلو & غ؛ بريفهي)


(Z، -1) و ريف (Z، -1) & غ؛ ريف (Z، -2)) و (الذروة (z، q، 1) & غ؛ الذروة (Z، q، 2)))؛


(Z، -1) & غ؛ المرجع (Z، -2)) و (الذروة (Z، q، 1) & لوت؛ الذروة (Z، q) 2)))؛


هل = ((Z و غ؛ ريف (Z، -1) و ريف (Z، -1) & لوت؛ ريف (Z، -2)) و (ترو (Z، q، 1) & غ؛ 2)))؛


ل (= Z & غ؛ ريف (Z، -1) أند ريف (Z، -1) & لوت؛ ريف (Z، -2)) أند (ترو (Z، q، 1) & لوت؛ ترو (Z، q، 2)))؛


ديست = 0.5 * أتر (20)؛


(i = 0؛ i & لوت؛ باركونت؛ i ++)


بلوتكست (& # 8220؛ ه & # 8221 ؛، i، H [i] + ديست [i]، كولوريلو)؛


بلوتكست (& # 8220؛ ل & # 8221 ؛، i، H [i] + ديست [i]، كولوريلو)؛


أمي وسيط.


استخدام أداة الاستكشاف قوية وسريعة جدا أميبروكر لمسح السوق لفرص وأوجه القصور - الحافة الخاصة بك للبقاء في صدارة الحشد.


تحديد الدخول الموضوعي & أمب؛ قواعد الخروج لإزالة العواطف من التداول الخاص بك. استخدام باكتستينغ على مستوى المحفظة & أمب؛ التحسين لضبط الأداء. التحقق من المتانة باستخدام المشي إلى الأمام & أمب؛ محاكاة مونت كارلو.


التجارة بصريا من الرسوم البيانية، أو استخدام أداة تحليل لإنشاء قائمة النظام، أو أوامر مكان مباشرة من التعليمات البرمجية باستخدام واجهة التداول التلقائي. أيا كان أسلوبك. الخيار لك.


ترقية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


قوية وسهلة الاستخدام والرسوم البيانية الجميلة.


السحب والإفلات المتوسطات، العصابات والمؤشرات على مؤشرات أخرى، تعديل المعلمات في الوقت الحقيقي باستخدام المتزلجون وتخصيص باستخدام العديد من أنماط مختلفة & أمب؛ التدرجات لجعلها جميلة.


أسرع محفظة باكتستينغ في العالم والتحسين.


سرعة مذهلة تأتي جنبا إلى جنب مع ميزات متطورة مثل: متقدمة موقف التحجيم، وسجل والترتيب، التداول التناوب، والمقاييس المخصصة، باكتسترس مخصصة، دعم العملات متعددة.


أتمتة وتجهيز الدفعات.


لا تنفق وقتك والطاقة على المهام المتكررة. السماح أميبروكر أتمتة روتينك باستخدام معالج دفعة متكاملة حديثا. لا نقرات المتكررة أكثر مملة. يمكنك تشغيله من جدولة ويندوز حتى أميبروكر يمكن أن تعمل أثناء النوم.


جميع المعلومات في متناول يدك.


هذا هو واحد فقط من العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به باستخدام الاستكشاف.


نافذة التحليل هي موطن ل باكتستينغ، والتحسين، واختبار المشي إلى الأمام ومحاكاة مونت كارلو.


أدوات قوية لتاجر النظام.


نافذة التحليل.


نافذة التحليل هي موطن لجميع ما تبذلونه من المسح الضوئي، واستكشافات، باكتيستس محفظة، والتحسينات، واختبارات المشي إلى الأمام ومحاكاة مونت كارلو.


الأسواق شاشة الفرص.


الاستكشاف هو متعددة الأغراض الفرز / أداة استخراج البيانات التي تنتج تماما إخراج جدولي للبرمجة مع عدد غير محدود من الصفوف والأعمدة من جميع البيانات الرموز.


اختبار النظام الخاص بك.


باكتست يسمح لاختبار أداء النظام الخاص بك على البيانات التاريخية. يتم إجراء المحاكاة على مستوى المحفظة كما هو الحال في واقع الحياة، مع تداول الأوراق المالية متعددة في نفس الوقت، كل منها قاعدة تحديد الموقع موقف تحديد المستخدم.


سكورينغ & أمب؛ تصنيف.


إذا تحدث إشارات دخول متعددة على نفس الشريط ونفد من شراء الطاقة، أميبروكر يؤدي شريط تلو بار الترتيب على أساس المستخدم تحديد موقف النتيجة للعثور على التجارة الأفضل.


اعثر على قيم المعلمات المثلى.


أخبر أميبروكر لمحاولة الآلاف من مجموعات المعلمة المختلفة للعثور على تلك الأفضل أداء. استخدام الذكية الذكاء الاصطناعي الأمثل (سرب الجسيمات و سما-إس) للبحث في مساحات ضخمة في وقت محدود.


اختبار إعادة التوجيه.


لا تقع في فخ الإفراط في تركيب. التحقق من متانة النظام الخاص بك عن طريق التحقق من الأداء خارج العينة بعد عملية في العينة الأمثل.


محاكاة مونت كارلو.


تعد نفسك لظروف السوق الصعبة. تحقق أسوأ السيناريوهات واحتمال الخراب. نلقي نظرة ثاقبة الخصائص الإحصائية لنظام التداول الخاص بك.


لغة صيغة موجزة وسريعة للتعبير عن أفكار التداول الخاصة بك.


صفيف سريع وتجهيز المصفوفة.


في أميبروكر صيغة اللغة (أفل) ناقلات والمصفوفات هي أنواع الأصلي مثل أرقام عادي. لحساب منتصف نقطة صفائف عالية ومنخفضة عنصر من قبل عنصر كنت فقط اكتب ميدبت = (H + L) / 2؛ // H و L صفائف ويحصل تجميعها إلى رمز آلة متجه. لا حاجة لكتابة الحلقات. هذا يجعل من الممكن لتشغيل الصيغ الخاصة بك بنفس السرعة كما رمز مكتوب في المجمع. مشغلي المصفوفة السريعة الأصلية وظائف تجعل الحسابات الإحصائية نسيم.


اللغة الموجزة تعني عملا أقل.


سوف أنظمة التداول الخاصة بك والمؤشرات المكتوبة في أفل تأخذ أقل الكتابة ومساحة أقل مما كانت عليه في لغات أخرى لأن العديد من المهام النموذجية في أفل هي مجرد بطانات واحدة. على سبيل المثال دينامية، توقف الثريا القائم على أتر هو فقط: أبليستوب (ستوبتيترايلينغ، ستوبموديبوينت، 3 * أتر (14)، صحيح، صحيح).


المدمج في المصحح.


المصحح يسمح لك خطوة واحدة من خلال التعليمات البرمجية ومشاهدة المتغيرات في وقت التشغيل لفهم أفضل ما تفعله الصيغة الخاصة بك.


محرر التعليمات البرمجية للدولة من بين الفن.


استمتع محرر متقدم مع تسليط الضوء على بناء الجملة، الإكمال التلقائي، نصائح دعوة المعلمة، رمز للطي، لصناعة السيارات في المسافة البادئة والخطأ في خط التقارير. عندما تواجه خطأ، يتم عرض رسالة ذات مغزى الحق في الخط حتى لا يزعج عينيك.


أقل كتابة، نتائج أسرع.


ترميز الصيغة لم تكن أسهل مع مقتطفات الشفرة الجاهزة للاستخدام. استخدام العشرات من المقتطفات المكتوبة مسبقا التي تنفذ مهام الترميز الشائعة وأنماط، أو إنشاء مقتطفات الخاصة بك!


خيوط المعالجة المتعددة.


جميع الصيغ الخاصة بك تستفيد تلقائيا من المعالجات متعددة / النوى. يتم تشغيل كل صيغة مخطط وعارض رسومية وكل نافذة تحليل في سلاسل محادثات منفصلة.


ثلاث طبعات أميبروكر للاختيار من بينها.


الإصدار القياسي.


نسخة للمبتدئين للتجار في نهاية اليوم والتأرجح. نهاية اليوم والوقت الحقيقي. يبدأ التداول اليومي من فاصل زمني مدته دقيقة واحدة. 10 رموز الحد في الوقت الحقيقي اقتباس النافذة. 2 المواضيع المتزامنة في إطار التحليل. 32 بت فقط.


المحترف.


المهنية في الوقت الحقيقي ومنصة تحليلية مع باكتستينغ المتقدمة والتحسين. نهاية اليوم والوقت الحقيقي. جميع الفترات الزمنية تراد / الثانية / دقيقة، رموز غير محدود في الوقت الحقيقي نافذة اقتباس. رموز غير محدودة في الوقت والمبيعات. تم تضمين إحصائيات مي / مف. ما يصل إلى 32 سلسلة متزامنة لكل نافذة تحليل. يتضمن كلا من الإصدارات 64 بت و 32 بت.


في نهاية المطاف حزمة برو.


كل ما أميبروكر المحترف لديه زائد اثنين من برامج مفيدة جدا:


؛ أميكوت - اقتباس تنزيل من مصادر متعددة على خطوط يضم التخلص من الذخائر المتفجرة مجانا والبيانات اللحظية والبيانات الأساسية مجانا.


أفل كود ويزارد - يخلق صيغ أفل من الجمل الإنجليزية عادي. أداة تعليمية لا تقدر بثمن للمبتدئين. (أميكوت و أفل كود رموز ترخيص يستحق 198 $ عند شراؤها بشكل منفصل حتى تقوم بحفظ 8٪ عند شراء هذه الحزمة)


متطلبات النظام: مايكروسوفت ويندوز 10، 8.1، 7، فيستا، زب، 2000، على الأقل 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكن للمستخدمين أبل ماك استخدام بوتكامب / المتوازيات / فموير لتشغيل أميبروكر.


الشركة حول بنا شروط العلامة التجارية & أمب؛ الشروط و الأحكام سياسة الخصوصية إمايل أوس & # x2709؛ قائمة ميزات محرر المستندات ما الجديد دليل المستخدمين مصادر البيانات مقاطع الفيديو الدعم الفني الدعم الفني & منطقة الأعضاء الأعضاء قاعدة المعرفة ديفلوغ المستخدمين كب آخر أميبروكر ياهوغروب روابط مفيدة.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك توافق على خصوصيتنا & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.


كبل سوينغ (نظام تداول الاختراق)


مؤشر كبلسوينج هو اتجاه بسيط بعد نظام التداول الميكانيكي الذي يقوم بأتمتة الدخول والخروج.


نظام التداول بسيط للغاية وسهل الاستخدام ويزيل العواطف من التداول.


منطق التداول أو الاستثمار بسيط. شراء على إغلاق فوق 20 أيام عالية وبيع على إغلاق أدنى 20 أيام منخفضة.


لا يتم إعطاء أهداف كما الأرباح غير معروفة، وهو ما يعطيه السوق. الخسائر محدودة عن طريق التحجيم الموقف.


تحذير: هذا المؤشر يعمل بشكل أفضل مع المؤشرات والأسهم عالية السيولة. لا يوصى للأسهم ذات السيولة السيئة (في هذا الشأن، أي مؤشر).


المنطق / المفهوم الأساسي.


عندما أي الأسهم لديها للتجمع، فإنه يجب أن عبور بعض المستويات. هذا يمكن أن تكون مقاومة مسبقة، وارتفاع في الأسبوع الماضي أو الشهر الخ الخ هنا لقد اخترت 20 يوما عالية كمرجع المستوى. لماذا 20 يوما؟ لأن هناك 20 أيام التداول في الشهر.


يمكنك بالطبع اختيار عدد آخر مثل 30 أو 55 الخ يبقى مفهوم نفسه.


الآن نتيجة أي تجارة عشوائية بحيث أي التجارة لديها فرصة 50٪ من سوسسينغ. وهذا ينطبق على أي نظام وإحصائيا، على عدد كبير من الصفقات (مليون؟)، فإن النجاح ينخفض ​​نحو 50٪.


بنفس المنطق، حذار من أي نظام أو المحلل الذي يدعي نسبة نجاح عالية بشكل استثنائي!


فكيف يتم المال؟


أولا تحتاج إلى فهم لماذا يفقد الناس المال. هناك سببان فقط: (أ) التداول خارج قدرة الفرد و (ب) التمسك بمراكز الخسارة لفترة طويلة مع "حجز الأرباح" بشكل عاجل في المراكز الفائزة.


وبعبارة أخرى، لكسب المال، تحتاج إلى (أ) الحد من الخسارة القصوى في أي تجارة إلى أقل من 1٪ من رأس المال التجاري الخاص بك و (ب) اتبع ستوبلوسيس صارمة وأرباح درب حيث التجارة لصالحك.


إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ما سبق، فإنك سوف أفضل من القيام بشيء آخر في الحياة.


حول الرسوم البيانية.


جميع المؤشرات تعطي انحرافات ومؤشر كبلسوينغ ليست استثناء. ولكن من السهل أن تعرف متى من المرجح أن تولد إشارة.


سيكون التحذير الأول حيث يتداول السهم في نطاق صغير لفترة طويلة. هنا من الممكن الحصول على إشارة شراء اليوم تليها إشارة بيع في الأيام القليلة المقبلة.


والثاني هو حيث يتم إنشاء إشارة شراء بالقرب من مقاومة معروفة / كبيرة.


قبل ذلك لجانب البيع.


الآن المؤشر في العمل - نفس الأسهم، والرسوم البيانية المختلفة. 4-5 سنوات.


تركيب المؤشر:


يجب أن يكون لديك أميبروكر المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن لديك هذا، تحميل نسخة تجريبية من أميبروكر. تحميل ملف الصيغة (انقر بزر الماوس الأيمن مع الماوس) kpl_swing. afl وحفظ في C: / ملفات البرنامج / أميبروكر / الصيغ / مجلد مخصص. حفظ الملف باسم kpl_swing. afl بدء أميبروكر وانقر على عرض / المخططات. افتح المجلد المخصص، ومن المفترض أن تشاهد ملف مؤشر "kpl_swing". اسحب المؤشر وأسقطه على السعر / المخطط / النافذة.


دخول التجارة: بدء التجارة طويلة عندما يولد مؤشر إشارة شراء (السهم). الخروج من التجارة إذا فقد السهم 10٪ في يوم واحد أو كسر الدعم الأخير أو مؤشر يولد بيع. يمكنك استخدام نفس الرمز في وضع الماسح الضوئي لإنشاء إشارات الشراء / البيع.


ستوبلوس أند إكسيت ستراتيغي (التسليم):


مؤشر كبلزوينغ ليس له هدف لأنك لا يمكن أبدا أن نعرف مع التيقن إذا الأسهم سوف تعطي 100، 200 أو 500٪ العائد في السنة. ولكن من خلال البقاء في التجارة لأطول فترة ممكنة، يمكنك بشكل كبير تحسين فرص على الأقل التقاط نسبة كبيرة من هذه الخطوة الكبيرة.


الحد الأدنى الأولي: الحد الأدنى 10٪ من سعر الدخول أو انخفاض سوينغ الأخيرة (المواقف الطويلة) أو انخفاض شريط إشارة (ضيق، يمكن أن يؤدي إلى السياط).


الخروج إذا كان الأسهم يغلق تحت ستوبلوس الأولي (مستوى الدخول) أو الأسهم يفقد أكثر من 10٪ من أحدث ارتفاع (مواقف طويلة) أو. المؤشر يعطي بيع.


إذا لم يكن لديك أميبروكر:


فيست أي من هذه المواقع. على سبيل المثال. تشارتينك - إشارتس - عرض التداول اعتبر المستويات العالية / المنخفضة في الشهر السابق مستويات صنع القرار. شراء على مقربة فوق أعلى مستوى في الشهر السابق. موقف التحجيم سوف تأخذ الرعاية من المخاطر.


إدارة المخاطر / حجم التحجيم - كم كمية لشراء؟


هذا هو الجانب الأكثر إهمالا من التجارة وسبب معظم الناس يفقدون المال على أساس منتظم.


في سوق الأسهم، والجميع يحب أن يعرف كم من المال يمكن أن تجعل. لا أحد يسأل كم يمكن أن يخسر.


لذلك فمن المنطقي لك تحديد الخسارة الخاصة بك - وهذا سوف يساعد على إدارة التجارة. لا يهم إذا كانت الصفقات الخاصة بك خاطئة.


نصف الصفقات الخاصة بك على أي حال ملزمة للفشل (إحصائيا) لذلك بعد هذه القاعدة البسيطة سوف تحد تلقائيا الخسائر وتساعدك على البقاء في السوق.


إذا لم تتمكن من تحديد الخسارة قبل اتخاذ أي إجراء تجاري، والابتعاد عن أسواق الأسهم والقيام بشيء آخر.


موقف التحجيم يجيب على السؤال: كم كمية يجب أن التجارة.


كمية الشراء = (1٪ من رأس المال المتداول) / (سعر الشراء - ستوبلوس).


على سبيل المثال. تفترض رأسمال تجاري مبدئي قدره 100،000 روبية /، ومخاطر لكل تجارة بنسبة 1٪ أو روبية. كنت ترغب في شراء تداول الأسهم في Rs.100 / - مع ستوبلوس Rs.90.


الكمية التي يجب عليك شراء 1000 / (100-90) = 100 سهم. كنت تستثمر Rs.10،000 / - وإذا ضرب ستوبلوس الخاص بك، فإن أقصى خسارة الخاص بك يكون Rs.1.000 / -.


دعونا نفترض ستوبلوس يحصل ضرب.


أنت الآن تركت مع Rs.99،000 / - وللتجارة المقبلة، وخسارتك في التجارة هو Rs.990 / -.


في المثال أعلاه، ويقول ستوبلوس هو Rs.95. الكمية التي يجب أن تشتريها هي 990 / (100-95) = 180 سهم. أنت تستثمر الآن Rs.18،000 / - وإذا كان ستوبلوس يحصل ضرب، أقصى خسارة الخاص بك لا يزال Rs.990 / -.


رأس المال للمتاجرة القادمة هو 99،000-990 = 98،010 / -. لاحظ أن رأس المال الخاص بك هو خفض ولكن معدل التخفيض سوف يقلل أيضا.


ومن الواضح أن هذه الممارسة البسيطة سوف تضمن أنك لا تزال البقاء في اللعبة ولها فرصة جيدة لتجارة مربحة.


تاجر الماسك.


التجارة ما تراه ليس ما كنت تعتقد.


الثلاثاء، 14 يناير، 2017.


نظام التداول سوينغ V 2.0 رمز أيميبروكر أفل.


هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بالتداول في أسواق الأسهم. الخسائر يمكن و.


سوف يحدث. ولم تقع أي مسؤولية عن الخسارة لأي شخص يتصرف أو يمتنع عن التصرف نتيجة لذلك.


من استخدام أفل كتبه المبدعين منها ونشرت في هذه المدونة لتبادل المعرفة يمكن قبولها من قبل صاحب المدونة.


17 تعليقات:


فقد خطأ في خط رقم 262، كول 14. الرجاء المساعدة.


شكرا جزيلا لك على المساعدة الكريمة.


انكم مدعوون رافي.


مرحبا بك !!


تجارة الماسك، والأهداف و ستوبلوس للإشارة شراء هو في الاتجاه المعاكس. رجاءا تأكد.


ما هو نظام سيدي؟ يطير شمعة؟


هذه هي الشموع هيكين العشي في أفل. يتم رسمها بشكل مختلف عن الشموع التقليدية. وتعطى الصيغة لحساب الشموع هيكين العشي في أفل نفسها. في الواقع حتى هيكين العشي المستخدمة في هذا أفل ويجري حساب & أمب؛ تآمر نوعا ما عن الإصدارات الأكثر شعبية.


سيدي العزيز أنه لن يتم تحديث مع البيانات الحقيقي.


أنا لا أستخدم هذا أفل & أمب؛ مجرد نشره بناء على طلب من القارئ. أفل لا يبدو مثير للإعجاب.


1. هل هو مناسبة للتداول خلال اليوم مع 5minutes الإطار الزمني ؟؟


2. إذا كنت تستخدم الماسح الضوئي، كيفية جلب شراء، بيع إشارة في نافذة التنبيه الإخراج.


لديك أي أفل التي تفحص إطار زمني متعددة.


على وجه التحديد أنا أتطلع في المتوسط ​​المتحرك عبر الاطارات على الإطار الزمني المتعدد.


سوف محاولة للعثور على مثل أفل. إذا حصلت، سوف تنشر بالتأكيد.

No comments:

Post a Comment