Tuesday 20 March 2018

رينكو صانع الموالية نظام التداول تنزيل


رينكو صانع برو نظام التداول تحميل
جديد مربحة الفوركس، سهلة وبسيطة و Clean. No قواعد معقدة.
لقد وجدنا حقا أن استراتيجية رينكو كانت قيمة جدا. إذا كنت تبحث عن شيء قوي التي ليست معقدة بشكل مفرط، سواء كنت مبتدئا أو خبيرا، ثم رينكو استراتيجية تجارة العملات الأجنبية هو مجرد شيء. ليس فقط نتائجها مضمونة، ولكن الطريقة التي ينفذ بها يجعلها جبهة واضحة من حيث كونها بسيطة لكنها فعالة. الآن رينكو التداول النقد الاجنبى هو مربحة للغاية 100٪ النظام الميكانيكي الذي يسعى لوضع لكم على الجانب الأيمن من السوق في معظم الأحيان.
(أ) التعرف السهل على خطوط الدعم والمقاومة.
(ب) التعرف السهل على أنماط استمرار مثل المثلثات.
(ج) تحديد أنماط الانعكاس مثل الرأس والكتفين، والقمم الثلاثية، والقيعان المزدوجة وغيرها من أنماط الانعكاس المقبولة من الناحية التقليدية.
(د) اكتشاف الاتجاهات وانتكاساتها التي لا يمكن "رؤيتها" على مخطط بس.
(ه) تحسين قدراتنا على يوم التداول / تأرجح الرسم البياني لبناء حساباتنا.
تأكيد مزدوج - رينكوماكر كونفم - يمكنك تجنب إشارة كاذبة. التجارة الوحيدة مع إشارة صالحة أكدها هذا المؤشر.
كيفية تثبيت رينكو الرسم البياني رينكو الرسم البياني الدرس الأساسي كيفية التجارة التالية اتجاه السوق كيفية التداول باستخدام النظام - القواعد الأساسية والمتقدمة إدارة الأموال لماذا رينكوماكر برو نظام التداول:
فقط التجارة التالية اتجاه السوق. لذلك كنت في السوق الصحيح لتجنب أسوأ السحب وحتى هامش الدعوة استخدام نظام رينكو الرسم البياني، لذلك لا توجد مشكلة إذا كنت ترغب في التجارة في الاتجاه العالي مثل بيان صحفي أو اتجاه آخر عالية حركة الاتجاه العالي هو أفضل جيدة لجميع الدورات آسيا وأوروبا وأمريكا جيدة للجميع أزواج بسيطة ونظيفة الرسم البياني بحيث كنت سهلة لقراءة وتحليل لا قواعد معقدة من قبل النظام سوف تستمتع التجارة الخاصة بك وكسب الأرباح تصل إلى 1500 + نقطة / التجارة مركز الدعم ما سوف تحصل عليه:
مؤشر MTF_trendbar مؤشر إشارة RenkoMaker_Confirm مؤشر RenkoLiveChart_v3.2 خبير رينكوماكر برو دليل.

رينكوماكر برو نظام التداول.
ويستند هذا النظام على الرسم البياني رينكو التي تتوقع الاتجاهات الصغيرة السعر مع احتمال مدهش! في رأينا هذا أداة التداول يعمل بشكل أفضل من جميع الأنظمة الأخرى التي حاولنا لأنها تستخدم خوارزمية التداول العلامة التجارية الجديدة ونظام تحديد الاتجاهات الصغيرة! المبدأ الرئيسي للمؤشر هو مؤشرات التداول المخصصة مركب + مؤشر الاتجاه الجزئي + حركة السعر إشارات كاذبة فلتر & # 8211؛ الكل في واحد! و "رينكوماكر الموالية" وطباعة لون السهم ومخبر الاتجاه مباشرة على يورشارتس، بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على تنبيه منبثقة وتنبيه البريد الإلكتروني كلما كان هناك إشارة تجارية جديدة. معدل ضرب النظام هو ما يصل الى 90 +٪ في معظم العملات إذا كنت تتبع توصياتنا!
رينكو (المستمدة من الكلمة اليابانية "رينغا" أو الطوب)، يقوم على الحركات في السعر وليس الوقت. يجب أن يكون هناك حجم معين من الحركة أو الرسم البياني يتجاهله.
كانت مخططات رينكو تسبق مخطط بس التقليدي وتم تطويرها قبل أربعة قرون على الأقل. على أساس & # 8220؛ رينغا & # 8221؛، الكلمة اليابانية ل & # 8220؛ الطوب & # 8221؛، رينكو الرسوم البيانية تمثل تمثيل حركة بس لا يختلف عن سوينغ أو ثلاثة خط كسر الرسم البياني. على عكس سوينغ وثلاثة خطوط كسر الخط، يتم استبدال شكل أوهلك بواسطة & # 8220؛ الطوب & # 8221؛ والتي تشير إلى & # 8220؛ الاتجاه & # 8221؛ مع تصفية الاختلافات الصغيرة من هذا الاتجاه. في الرسوم البيانية رينكو الكلاسيكية، لا تخضع للحيل المذكورة في وقت لاحق، يتم رسم الطوب في اتجاه الخطوة السابقة إذا وفقط إذا كان سعر الأوراق المالية يتحرك مع قوة معينة / حجم؛ مع قوة / حجم المشار إليها من قبل حجم الطوب.
فقط عندما يتحرك السعر على الأقل حجم الطوب واحد سوف رينكو الرسم البياني إضافة لبنة & # 8212؛ حتى لو استغرق الأمر عدة أيام لتوليد مثل هذه الحركة! وهكذا، الرسوم البيانية رينكو تجاهل الوقت والمسار فقط حركة السعر بغض النظر عن كم من الوقت يستغرق لتسجيل تغيير حجم ما يكفي من حجم / الطوب.
بناء المخطط هو بسيط & # 8212؛ إذا تحركت الأسعار أكثر من حجم الطوب فوق أعلى (أو أسفل القاع) من الطوب الأخير على الرسم البياني، يتم إضافة طوب جديد في العمود المخطط التالي. يتم إضافة الطوب المجوف إذا ارتفعت الأسعار. يتم إضافة الطوب الأسود إذا انخفضت الأسعار. يمكن إضافة نوع واحد فقط من الطوب لكل فترة زمنية.
الطوب هي دائما مع زوايا لمسها ولا أكثر من طوب واحد قد تحتل كل عمود الرسم البياني. (ملاحظة: بعض الناس يستخدمون هذا النظام التلوين، ولكن البعض الآخر يستخدم الألوان الجمركية.) من المهم أن نلاحظ أن الأسعار قد تتجاوز أعلى (أو أسفل) من الطوب الحالي. مرة أخرى، يتم إضافة الطوب الجديد فقط عند الأسعار تماما & # 8220؛ ملء & # 8221؛ لبنة. على سبيل المثال، بالنسبة للرسم البياني من 5 نقاط، إذا ارتفعت الأسعار من 98 إلى 102، يتم إضافة الطوب المجوف الذي يذهب من 95 إلى 100 إلى الرسم البياني ولكن الطوب المجوف الذي يذهب من 100 إلى 105 لا يتم رسمه. وسوف يعطي الرسم البياني رينكو انطباعا بأن الأسعار توقفت عند 100.
على سبيل المثال، فإن مخطط رينكو المكون من 10 نقاط سيرسم الطوب عندما يتحرك السعر (ويغلق) 10 نقاط أعلى في اتجاه صعودي 10 نقاط أدنى في الترند الهبوطي. واحدة من المزايا المميزة الرسوم البيانية رينكو أن نقدم هو حقيقة أنها ليست الوقت تعتمد. لذلك، يتم رسم الطوب رينكو جديدة فقط عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا لعدد محدد من النقاط.
تحميل مجانا رينكوماكر Pro. rar:
RenkoLiveChart_v3.2.ex4 (ملف الخبراء)
مقالات ذات صلة.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

أونلين فوريكس كيرنسي ترادينغ & # 8211؛ سوبر إفكتيف رينكو ماكر نظام تداول العملات الأجنبية.
و "رينكوماكر برو نظام التداول" هو أداة التداول بسيطة مصممة في المقام الأول للتداول في سوق الفوركس بنجاح وبشكل مستمر. على الرغم من أنه من الممكن يمكنك استخدام للتداول في سوق الأسهم والذهب وغيرها.
ويستند هذا النظام على الرسم البياني رينكو التي تتوقع الاتجاهات الصغيرة السعر مع احتمال مدهش! في رأينا هذا أداة التداول يعمل بشكل أفضل من جميع الأنظمة الأخرى التي حاولنا لأنها تستخدم خوارزمية التداول العلامة التجارية الجديدة ونظام تحديد الاتجاهات الصغيرة!
المبدأ الرئيسي للمؤشر هو مؤشرات التداول المخصصة مركب + مؤشر الاتجاه الجزئي + حركة السعر إشارات كاذبة فلتر & # 8211؛ الكل في واحد!
و "رينكوماكر الموالية" وطباعة لون السهم ومخبر الاتجاه مباشرة على يورشارتس، بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على تنبيه منبثقة وتنبيه البريد الإلكتروني كلما كان هناك إشارة نيوترادينغ.
معدل ضرب النظام هو ما يصل الى 90 +٪ في معظم العملات إذا كنت تتبع توصياتنا!
يمكنك أن تتوقع ما يصل إلى 1500+ نقطة في التجارة.
صانع رينكو توصية هامة.
ونحن ننصح أن تقرأ وتأكد من فهم النظام بأكمله قبل وضعه موضع التنفيذ. تجربة واكتساب الخبرة في الحسابات التجريبية قبل التداول مع المال الخاص بك. إذا وجدت أنك بحاجة إلى مزيد من المساعدة أو لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بالقسم الفني لدينا.
رينكو (المستمدة من الكلمة اليابانية "رينغا" أو الطوب)، يقوم على الحركات في السعر وليس الوقت. يجب أن يكون هناك حجم معين من الحركة أو الرسم البياني يتجاهله.
كانت مخططات رينكو تسبق مخطط بس التقليدي وتم تطويرها قبل أربعة قرون على الأقل. على أساس & # 8220؛ رينغا & # 8221؛، الكلمة اليابانية ل & # 8220؛ الطوب & # 8221؛، رينكو الرسوم البيانية تمثل تمثيل حركة بس لا يختلف عن سوينغ أو ثلاثة خط كسر الرسم البياني.
على عكس سوينغ وثلاثة خطوط كسر الخط، يتم استبدال تنسيق أوهلك بواسطة & # 8220؛ الطوب & # 8221؛ والتي تشير إلى & # 8220؛ تريند & # 8221؛ مع تصفية الاختلافات الصغيرة من هذا الاتجاه.
في الرسوم البيانية رينكو الكلاسيكية، لا تخضع للحيل المذكورة في وقت لاحق، يتم رسم الطوب في اتجاه الخطوة السابقة إذا وفقط إذا كان سعر الأوراق المالية يتحرك مع قوة معينة / حجم؛ مع قوة / حجم المشار إليها من قبل حجم الطوب.
فقط عندما يتحرك السعر على الأقل حجم الطوب واحد سوف رينكو الرسم البياني إضافة لبنة & # 8212؛ حتى لو استغرق الأمر عدة أيام لتوليد مثل هذه الحركة!
وهكذا، الرسوم البيانية رينكو تجاهل الوقت والمسار فقط حركة السعر بغض النظر عن كم من الوقت يستغرق لتسجيل تغيير حجم ما يكفي من حجم / الطوب.
بناء المخطط هو بسيط & # 8212؛ إذا تحركت الأسعار أكثر من حجم الطوب فوق أعلى (أو أسفل القاع) من الطوب الأخير على الرسم البياني، يتم إضافة طوب جديد في العمود المخطط التالي. يتم إضافة الطوب المجوف إذا ارتفعت الأسعار. يتم إضافة الطوب الأسود إذا انخفضت الأسعار.
يمكن إضافة نوع واحد فقط من الطوب لكل فترة زمنية. الطوب هي دائما مع زوايا لمسها ولا أكثر من طوب واحد قد تحتل كل عمود الرسم البياني. (ملاحظة: يستخدم بعض الأشخاص مخطط التلوين هذا، بينما يستخدم البعض الآخر الألوان الجمركية).
من المهم أن نلاحظ أن الأسعار قد تتجاوز أعلى (أو أسفل) من الطوب الحالي. مرة أخرى، يتم إضافة الطوب الجديد فقط عند الأسعار تماما & # 8220؛ ملء & # 8221؛ لبنة.
على سبيل المثال، بالنسبة للرسم البياني من 5 نقاط، إذا ارتفعت الأسعار من 98 إلى 102، يتم إضافة الطوب المجوف الذي يذهب من 95 إلى 100 إلى الرسم البياني ولكن الطوب المجوف الذي يذهب من 100 إلى 105 لا يتم رسمه. وسوف يعطي الرسم البياني رينكو انطباعا بأن الأسعار توقفت عند 100.
على سبيل المثال، فإن مخطط رينكو المكون من 10 نقاط سيرسم الطوب عندما يتحرك السعر (ويغلق) 10 نقاط أعلى في اتجاه صعودي 10 نقاط أدنى في الترند الهبوطي.
واحدة من المزايا المميزة الرسوم البيانية رينكو أن نقدم هو حقيقة أنها ليست الوقت تعتمد. لذلك، يتم رسم الطوب رينكو جديدة فقط عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا لعدد محدد من النقاط.
يتم استخدام الرسوم البيانية رينكو لتحديد ما يلي حول الأمن:
سهولة التعرف على خطوط الدعم والمقاومة. من السهل تحديد أنماط استمرار مثل المثلثات. تحديد أنماط الانعكاس مثل الرأس والكتفين، قمم الثلاثي، القيعان المزدوجة وغيرها من أنماط الانعكاس المقبولة كلاسيكيا. اكتشاف الاتجاهات وانتكاساتها التي لا يمكن أن تكون & # 8220؛ رأيت & # 8221؛ على مخطط بس. تحسين قدراتنا على دايتريد / تأرجح الرسم البياني لبناء حساباتنا.
كيفية استخدام رينكو صانع نظام التداول الفوركس.
التركيب.
هذا النظام على أساس رينكو الرسم البياني، وذلك في المرة الأولى قبل استخدام النظام هو تثبيت رينكو الرسم البياني. كيفية تثبيت يمكنك اتباع التعليمات أدناه:
1. استخراج ملف رينكوماكر Pro. ZIP وفتح مجلد المجلد ثم نسخ ملف "RenkoLiveChart_v3.2.ex4" لصق في مجلد MT4 الخاص بك: ... MT4 \ MQL4 \ الخبراء الخاص بك.
2. العودة إلى مجلد النظام الخاص بك، مجلد مفتوح المؤشرات، نسخ الملفات: MTFTrendBar. ex4، RenkoMaker_Confirm. ex4 ثم لصق في ... الخاص بك MT4 \ MQL4 \ المؤشرات.
3. نسخ الملف: رينكوماكر Pro. tpl ولصق في ... مجلد MT4 الخاص بك \ قوالب.
5. افتح زوجك المفضل على سبيل المثال: ور / أوسد وحدد الإطار الزمني M1. تصغير لأعلى الرسم البياني ثم اضغط على مفتاح هوم على لوحة المفاتيح عدة مرات. ونحن نفعل هذه الخطوة للحصول على بيانات التاريخ الحد الأدنى 1 قبل 2 أشهر.
7- انقر فوق مخططات تبويب وتحقق من كل الحزم، أدخل 9999999999999 إلى الحقل الحانات القصوى في السجل والأقسام القصوى في المخطط.
8. انقر فوق تاب المستشارين الخبراء وتأكد من التحقق من جميع الخيارات مثل هذه الصورة أدناه:
9. سحب وإسقاط الملف: RenkoLiveChart_v3.2 في المخطط الخاص بك. نوصي لتعيين خبير ديفولت. مع رينكوبوكسيزي 10.
12. إذا كان الاختيار السابق زوج ور / أوسد، والعثور على زوج ور / أوسد M2. انقر فوق فتح.
13. إذا كنت النجاح حتى هذه الخطوة سوف تحصل رينكو الرسم البياني بوكسزيزي 10.
14. في الخطوة الأخيرة إرفاق قالب رينكوماكر برو في الرسم البياني الخاص بك.
رينكو صانع الفوركس قواعد التداول.
شراء عندما لون كل من المؤشرات = الجير (شمعة مغلقة) بيع عندما لون كل من المؤشرات = الأحمر (شمعة مغلقة) مغلق في أول عكس اللون مؤشر إشارة (شمعة مغلقة) خذ الربح ووقف الخسارة يمكنك تعيين من قبل الهدف الخاص بك يدويا أو اتباع قاعدة "مغلق" للنظام. وهذا يعني أن كل ما كنت الخسارة أو الربح إغلاق موقفك كلما مؤشر إشارة تظهر اللون المعاكس الأول (شمعة مغلقة)
أدفانس 1.
وقد أوصينا بالتداول في ما بعد الاتجاه. التداول ضد الاتجاه قد تحصل على الربح ولكن سيكون أعلى المخاطر. يمكنك أن ترى مؤشر "MTF - تريندبار" في الزاوية اليمنى العليا للحصول على معلومات الاتجاه الأخيرة. استخدم اتجاه الإطار الزمني H1 أعلاه.
داركراي = سيدواي / السوق المسطح.
لا تتأخر دخول السوق. عندما تكون في شمعة مغلقة شكلت كلا المؤشرات نفس اللون، في نفس الوقت الذي فتح المركز على الفور. فضلا عن إغلاق موقفكم. حتى تتمكن من تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.
إذا كنت ترى السوق الجانبي وقعت من قبل حركة شمعة مسطحة، لا تدخل السوق. أو إذا كنت في السوق، مجرد الخروج.
لنتيجة جيدة من موقفكم. شراء في أدنى (ذروة البيع) وبيع في أعلى (ذروة شراء). استخدم دايلي رانج لتعريف هذه القاعدة.
رينكو صانع الفوركس إدارة الأموال.
إدارة المال هو مفهوم مهم جدا له تأثير هائل على عمليات السحب والهامش.
وتتمثل القاعدة الأساسية لإدارة الأموال فيما يلي:
يجب عليك فقط مخاطر 1-3٪ من حسابك على أي تجارة واحدة. ربما كنت قد سمعت هذه القاعدة مئة مرة من قبل، ولكن من المدهش أن نرى كم من التجار جيدة تفشل في فهم هذا المفهوم - و دون & # 8217؛ ر فهم لماذا يتم محوها مرارا وتكرارا، على الرغم من إدخالات كبيرة وتوقيت الصفقات.
تحديد الفوركس تريند بشكل صحيح مع رينكو بار الرسم البياني والزخم نظام التداول عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. انا ساخبر. أفضل الفوركس رينكو النظام الكلي والمؤشرات (نظام رينكو المتقدم) ليس هناك واحد واحد أداة التداول الفوركس الذكية فائقة. كيفية كسب المال تداول الفوركس بسهولة مع رينكو ماكد نظام التداول مرآة تعرف على تداول الفوركس مع نظام التداول رينكو. اليوم. أدفانسد سيمبل فوريكس رينكو اتجاهات التداول مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك فوركس رينكو ترادينغ تريندس ستراتيغي مع موفينغ أفيراج & # 8211؛ ال. تداول الفوركس على الانترنت: بسيط متحرك الأسي المتحرك المتوسط ​​الفوركس نظام تداول العملات الأسي المتحرك المتوسط ​​نظام تداول الفوركس & # 8211؛ الأوقات صعبة. أرباح عالية و فكب فعالة نظام التداول الفوركس (بروتوكول الفوركس السري) هذا هو نظام بروتوكول السرية الفوركس. لقد فعلتها. قناة تورتل أونلين الفوركس نظام تداول العملات المصفاة مع إيشيموكو كلاود و ماسد الأرباح المرتفعة الفوركس إنفستمنت & # 8211؛ قناة السلاحف إيشيموكو على الانترنت. كست & # 8211؛ ماسد سوبر الفوركس تجارة الفوركس (فوركس) نظام التداول واستراتيجية كست & # 8211؛ ماسد فوركس ترادينغ سيستيم & # 8211؛ هناك. سوبر فوركس الفوركس رسي ديماركر مع إليوت موجة مذبذب تجارة البرمجيات كما النظام الميكانيكي تحميل مجاني الفوركس رسي ديماركر نظام التداول البرمجيات & # 8211؛ الشيء الوحيد. نظام قناة فوركس تريند الخط الفائق الفعال لزيادة أرباحك الربحية نظام قناة فوركس تريند لاين فعالة جدا و # 8211؛ الأفضل.
آخر الملاحة.
8 أفكار حول & لدكو؛ أونلين فوريكس كيرنسي ترادينغ & # 8211؛ سوبر فعالة رينكو صانع نظام التداول الفوركس & رديقو؛
يمكن للشخص أن يقول لي ما وقت انتهاء الصلاحية يمكنني استخدام؟
هذا هو مع إي ويمكن فتح الموقف تلقائيا؟ شكرًا.
لن يتم تحميل الملف.
هل هذا المؤشر إعادة رسم على الإطلاق؟
لماذا M2 تف؟ أو يمكنني استخدامه مع أي تف؟ أتساءل فقط & # 8230؛ لأن القالب الخاص بك على M30 يبدو لطيفا جدا!
1. تحتاج إلى بفك الملفات أولا باستخدام برنامج وينزيب أو أي برنامج آخر.
2. ثم وضع الخبراء في مجلد الخبراء، والمؤشرات إلى مؤشرات، قالب في قالب!
3. تحقق مزدوج من أن الملفات ذهبت إلى المكان الصحيح أنها أحيانا دون & # 8217؛ ر، معي نادرا ما تفعل الاختيار المزدوج.
على سبيل المثال: لم يتم العثور على الملف رينكو Maker_confirm في مجلد قالب ولكن في إدراج / مؤشرات / مجلد مخصص يذهب الشكل! برنامج جيد عموما، بعد استخدام مئات المؤشرات وفقدان الكثير من العجين رينكو في أي شكل سوف تجعلك المال على المدى الطويل! مجرد استخدام إدارة المال جيدة، (أو شراء برنامج)، من شأنها أن تجعلك المزيد من المال على المدى الطويل!

رينكوماكر برو نظام التداول.
رينكوماكر برو وصف نظام التداول.
ويستند هذا النظام على الرسم البياني رينكو التي تتوقع الاتجاهات الصغيرة السعر مع احتمال مدهش! في رأينا هذا أداة التداول يعمل بشكل أفضل من جميع الأنظمة الأخرى التي حاولنا لأنها تستخدم خوارزمية التداول العلامة التجارية الجديدة ونظام تحديد الاتجاهات الصغيرة! المبدأ الرئيسي للمؤشر هو مؤشرات التداول مخصص مركب + مؤشر الاتجاه الصغير + السعر عمل إشارات كاذبة مرشح - الكل في واحد! و "رينكوماكر الموالية" وطباعة لون السهم ومخبر الاتجاه مباشرة على يورشارتس، بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على تنبيه منبثقة وتنبيه البريد الإلكتروني كلما كان هناك إشارة تجارية جديدة. معدل ضرب النظام هو ما يصل الى 90 +٪ في معظم العملات إذا كنت تتبع توصياتنا!
رينكو (المستمدة من الكلمة اليابانية "رينغا" أو الطوب)، يقوم على الحركات في السعر وليس الوقت. يجب أن يكون هناك حجم معين من الحركة أو الرسم البياني يتجاهله.
كانت مخططات رينكو تسبق مخطط بس التقليدي وتم تطويرها قبل أربعة قرون على الأقل. على أساس "رينغا"، الكلمة اليابانية ل "الطوب"، ومخططات رينكو تمثل تمثيل حركة بس لا يختلف عن سوينغ أو ثلاثة خط كسر الرسم البياني. على عكس الرسوم البيانية وثلاثة خطوط كسر الخط، يتم استبدال شكل أوهلك ب "الطوب" التي تشير إلى "الاتجاه" في حين تصفية الاختلافات الصغيرة من هذا الاتجاه. في الرسوم البيانية رينكو الكلاسيكية، لا تخضع للحيل المذكورة في وقت لاحق، يتم رسم الطوب في اتجاه الخطوة السابقة إذا وفقط إذا كان سعر الأوراق المالية يتحرك مع قوة معينة / حجم؛ مع قوة / حجم المشار إليها من قبل حجم الطوب.
فقط عندما يتحرك السعر على الأقل حجم الطوب واحد سوف المخطط رينكو إضافة الطوب - حتى لو كان الأمر يستغرق عدة أيام لتوليد مثل هذه الحركة! وهكذا، الرسوم البيانية رينكو تجاهل الوقت والمسار فقط حركة السعر بغض النظر عن كم من الوقت يستغرق لتسجيل تغيير حجم ما يكفي من حجم / الطوب.
بناء المخطط بسيط - إذا تحركت الأسعار أكثر من حجم الطوب فوق أعلى (أو أسفل القاع) من الطوب الأخير على الرسم البياني، يتم إضافة طوب جديد في العمود المخطط التالي. يتم إضافة الطوب المجوف إذا ارتفعت الأسعار. يتم إضافة الطوب الأسود إذا انخفضت الأسعار. يمكن إضافة نوع واحد فقط من الطوب لكل فترة زمنية.
الطوب هي دائما مع زوايا لمسها ولا أكثر من طوب واحد قد تحتل كل عمود الرسم البياني. (ملاحظة: بعض الناس يستخدمون هذا النظام التلوين، ولكن البعض الآخر يستخدم الألوان الجمركية.) من المهم أن نلاحظ أن الأسعار قد تتجاوز أعلى (أو أسفل) من الطوب الحالي. مرة أخرى، يتم إضافة الطوب جديدة فقط عندما الأسعار "ملء" الطوب تماما. على سبيل المثال، بالنسبة للرسم البياني من 5 نقاط، إذا ارتفعت الأسعار من 98 إلى 102، يتم إضافة الطوب المجوف الذي يذهب من 95 إلى 100 إلى الرسم البياني ولكن الطوب المجوف الذي يذهب من 100 إلى 105 لا يتم رسمه. وسوف يعطي الرسم البياني رينكو انطباعا بأن الأسعار توقفت عند 100.
على سبيل المثال، فإن مخطط رينكو المكون من 10 نقاط سيرسم الطوب عندما يتحرك السعر (ويغلق) 10 نقاط أعلى في اتجاه صعودي 10 نقاط أدنى في الترند الهبوطي. واحدة من المزايا المميزة الرسوم البيانية رينكو أن نقدم هو حقيقة أنها ليست الوقت تعتمد. لذلك، يتم رسم الطوب رينكو جديدة فقط عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا لعدد محدد من النقاط.

رينكو سلخ فروة الرأس.
تحميل فوريكس الفوركس رينكو نظام سلخ فروة الرأس.
مكافأة: تحميل بلدي رينكو صانع برو استراتيجية.
لقد وجدنا حقا أن استراتيجية رينكو كانت قيمة جدا. إذا كنت تبحث عن شيء قوي أن إيسن & # 8217؛ ر معقدة بشكل مفرط، سواء كنت مبتدئا أو خبيرا، ثم رينكو تجارة الفوركس استراتيجية هو مجرد شيء. ليس فقط نتائجها مضمونة، ولكن الطريقة التي ينفذ بها يجعلها عداء واضح من حيث كونها بسيطة لكنها فعالة. الآن رينكو تداول العملات الأجنبية هو مربحة للغاية 100٪ النظام الميكانيكي الذي يسعى لوضع لكم على الجانب الأيمن من السوق في معظم الأحيان.
يتم استخدام الرسوم البيانية رينكو لتحديد ما يلي حول:
(أ) التعرف السهل على خطوط الدعم والمقاومة.
(ب) التعرف السهل على أنماط استمرار مثل المثلثات.
(ج) تحديد أنماط الانعكاس مثل الرأس والكتفين، والقمم الثلاثية، والقيعان المزدوجة وغيرها من أنماط الانعكاس المقبولة من الناحية التقليدية.
(د) اكتشاف الاتجاهات وانتكاساتها التي لا يمكن & # 8220؛ مشاهدتها & # 8221؛ على مخطط بس.
(ه) تحسين قدراتنا على يوم التداول / تأرجح الرسم البياني لبناء حساباتنا.
بسيطة وسهلة ونظيفة النظام دون قواعد معقدة.
قيمة النظام هو 59 $ نسخ محدودة الآن فقط 19.99 $
تأكيد مزدوج & # 8211؛ رينكو ماكر كونفيرم & # 8211؛ يمكنك تجنب إشارة كاذبة. التجارة الوحيدة مع إشارة صالحة أكدها هذا المؤشر.
قيمة النظام هو 59 $ نسخ محدودة الآن فقط 19.99 $
مع رينكو صانع برو نظام التداول، وسوف تعرف:
كيفية تثبيت رينكو الرسم البياني. رينكو الرسم البياني الدرس الأساسي. كيفية التداول التالية اتجاه السوق. كيفية التداول باستخدام النظام - القواعد الأساسية والمتقدمة. إدارة الأموال.
لماذا رينكو صانع برو نظام التداول:
فقط التجارة التالية اتجاه السوق. لذلك كنت في السوق الصحيح لتجنب أسوأ السحب وحتى هامش الدعوة. نظام استخدام رينكو الرسم البياني، لذلك لا توجد مشكلة إذا كنت ترغب في التجارة في الاتجاه العالي مثل بيان صحفي أو غيرها من جلسة الاتجاه عالية. حركة الاتجاه العالي هو أفضل. جيدة لجميع الدورات آسيا وأوروبا وأمريكا. جيدة لجميع أزواج. مخطط بسيط ونظيف بحيث كنت سهلة لقراءة وتحليل. لا توجد قواعد معقدة. من قبل النظام سوف تستمتع التجارة الخاصة بك وكسب الأرباح تصل إلى 1500+ نقطة / التجارة. مركز الدعم.
ماذا ستحصل:
مؤشر MTF_trendbar. مؤشر الإشارة. مؤشر RenkoMaker_Confirm. خبير RenkoLiveChart_v3.2. رينكوماكر برو دليل.

No comments:

Post a Comment