Tuesday 20 March 2018

خيارات فكس ابتسامة المخاطر


تقلب ابتسامة.
ما هو "ابتسامة التقلب"
إن الابتسامة المتقلبة هي شكل رسم بياني شائع ينتج عن رسم سعر الإضراب والتقلب الضمني لمجموعة من الخيارات بنفس تاريخ انتهاء الصلاحية. وتسمى ابتسامة التقلب ذلك لأنه يبدو وكأنه شخص يبتسم. ويستمد التقلب الضمني من نموذج بلاك سكولز، ويضبط التقلب وفقا لنضج الخيار ومدى ما هو في المال (المال).
كسر أسفل "فولاتيليتي ابتسامة"
التقلب ابتسامة لغز.
وابتسامة التقلب هي غريبة لأنه لا يتنبأ بها نموذج بلاك سكولز، والذي يستخدم في خيارات الأسعار وغيرها من المشتقات. ويتوقع نموذج بلاك سكولز أن منحنى التقلب الضمني مسطح عند التآمر مقابل سعر الإضراب. ومن المتوقع أن يكون التقلب الضمني هو نفسه بالنسبة لجميع الخيارات التي تنتهي في نفس التاريخ بغض النظر عن سعر الإضراب.
شرح للتذبذب ابتسامة.
هناك عدة تفسيرات لابتسامة التقلب. ويمكن تفسير الابتسامة التقلبية من قبل طلب المستثمرين على خيارات من نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار الإضراب متباينة. وعادة ما يكون المستثمرون أكثر رغبة من الخيارات المتاحة في المال والخيارات من المال أكثر من الخيارات المتاحة في المال. ونظرا لأن سعر أحد الخيارات يزيد من تساوي كل شيء آخر، فإن التقلب الضمني للأصل الأساسي يزداد. ونظرا لزيادة الطلب على أسعار هذه الخيارات، يبدو أن التقلبات الضمنية لهذه الخيارات أعلى. تفسير آخر لسعر الإضراب غامض - ضمنا نموذج التقلب هو أن الخيارات مع أسعار الإضراب أبعد على نحو متزايد من السعر الفوري لحساب الأصول الأساسية للتحركات السوق المتطرفة أو أحداث البجعة السوداء. وتتميز هذه الأحداث بالتقلب الشديد وزيادة سعر الخيار.
الآثار المترتبة على الاستثمار.
وتستخدم ابتسامة التقلب في تحليل عدد من الاستثمارات. ال يمكن مالحظته بشكل مباشر في أسواق الصرف األجنبي غير الرسمية، على الرغم من أنه يمكن للمستثمرين استخدام تقلب األموال ومخاطر بيانات أزواج العملات المحددة لخلق ابتسامة متقلبة لسعر إضراب محدد. مشتقات الأسهم تظهر الأسعار وتقلب أزواج، مما يسمح للابتسامة ليتم إنشاؤها بسهولة نسبيا.
وظهرت ابتسامة التقلبات لأول مرة بعد انهيار سوق الأسهم عام 1987، ولم تكن موجودة من قبل. قد يكون هذا نتيجة للتغيرات في سلوك المستثمرين، مثل الخوف من تحطم آخر أو بجعة سوداء، فضلا عن القضايا الهيكلية التي تتعارض مع افتراضات تسعير خيارات بلاك سكولز.

خيارات العملات الأجنبية وابتسامة المخاطر.
هذا الكتاب هو دليل فريد لتشغيل كتاب الخيارات فكس من وجهة نظر صانع السوق. تحقيق التوازن بين الصرامة الرياضية وممارسة السوق ومكتوبة من قبل الممارسين ذوي الخبرة أنطونيو كاستاغنا، ويظهر الكتاب القراء كيفية بناء بشكل صحيح سطح تقلب كامل من أسعار السوق من الهياكل الرئيسية.
بدءا من الاتفاقيات الأساسية المتعلقة صفقات العملات الأجنبية الرئيسية والهياكل المتداولة الأساسية من الخيارات فكس، الكتاب يقدم تدريجيا الأدوات الرئيسية للتعامل مع مخاطر تقلب العملات الأجنبية. ثم يمضي قدما لمراجعة المفاهيم الرئيسية لنظرية تسعير الخيارات وتطبيقها ضمن اقتصاد بلاك سكولز وبيئة تقلب عشوائية. كما يقدم الكتاب نماذج يمكن تطبيقها على سعر وإدارة خيارات الفوركس قبل دراسة آثار التقلب على الأرباح والخسائر الناشئة عن نشاط التحوط.
كيف يتم استخدام نموذج بلاك سكولز في النشاط التجاري المهني أنسب نماذج التقلب العشوائي مصادر الربح والخسارة من دلتا وتقلب النشاط التحوط المفاهيم الأساسية للابتسامة التحوط نهج السوق الرئيسية والاختلافات من فانا فولغا الأسلوب التقلبات المتعلقة اليونانيين في التسعير نموذج بلاك سكولز من خيارات فانيلا عادي، والخيارات الرقمية، وخيارات الحاجز وأدوات الخيارات الغريبة أقل شهرة لرصد المخاطر الرئيسية للكتاب خيارات الفوركس.
ويرافق الكتاب من قبل روم مدمج يضم نماذج في فبا، مما يدل على العديد من النهج المذكورة في الكتاب.
Отзывы - Написать отзыв.
Избранные страницы.
Содержание.
Другие издания - Просмотреть все.
Недоступно для просмотра - 2018.
Часто встречающиеся слова и выражения.
Об авторе (2018)
وقد كتب أنطونيو عددا من الأوراق عن المشتقات الائتمانية، وإدارة مخاطر الخيارات الغريبة وابتسامات التقلب. وغالبا ما يدعى إلى الدورات الأكاديمية والدراسات العليا.

خيارات العملات الأجنبية وابتسامة المخاطر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس Ltd.
محرر (محررون): أنطونيو كاستاغنا.
نشرت على الإنترنت: 9 أكتوبر 2018 11:47 بيإم إست.
برينت إيسبن: 9780470754191.
أونلين إيسبن: 9781119207085.
حول هذا الكتاب.
يمثل سوق خيارات الفوركس واحدا من أكثر الأسواق تنافسية وقوة على المنافسة في العالم، ويتميز بالعديد من الخدوش التقنية التي يمكن أن تضر بشكل خطير بالتاجر غير المدرك وغير المدرك.
هذا الكتاب هو دليل فريد لتشغيل كتاب الخيارات فكس من وجهة نظر صانع السوق. تحقيق التوازن بين الصرامة الرياضية وممارسة السوق ومكتوبة من قبل الممارسين ذوي الخبرة أنطونيو كاستاغنا، ويظهر الكتاب القراء كيفية بناء بشكل صحيح سطح تقلب كامل من أسعار السوق من الهياكل الرئيسية.
بدءا من الاتفاقيات الأساسية المتعلقة صفقات العملات الأجنبية الرئيسية والهياكل المتداولة الأساسية من الخيارات فكس، الكتاب يقدم تدريجيا الأدوات الرئيسية للتعامل مع مخاطر تقلب العملات الأجنبية. ثم يمضي قدما لمراجعة المفاهيم الرئيسية لنظرية تسعير الخيارات وتطبيقها ضمن اقتصاد بلاك سكولز وبيئة تقلب عشوائية. كما يقدم الكتاب نماذج يمكن تطبيقها على سعر وإدارة خيارات الفوركس قبل دراسة آثار التقلب على الأرباح والخسائر الناشئة عن نشاط التحوط.
كيف يتم استخدام نموذج بلاك سكولز في النشاط التجاري المهني أنسب نماذج التقلب العشوائي مصادر الربح والخسارة من دلتا وتقلب النشاط التحوط المفاهيم الأساسية للابتسامة التحوط نهج السوق الرئيسية والاختلافات من فانا فولغا التقلبات المتعلقة الأسلوب اليوناني في التسعير نموذج بلاك سكولز من خيارات فانيلا عادي، والخيارات الرقمية، وخيارات الحاجز وأدوات الخيارات الغريبة أقل شهرة لرصد المخاطر الرئيسية للكتاب خيارات الفوركس.
ويرافق الكتاب من قبل روم مدمج يضم نماذج في فبا، مما يدل على العديد من النهج المذكورة في الكتاب.

فكس أوبتيونس سميل ريسك
بدفسر هو أحد المشاركين في برنامج أمازون أسوسياتس ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلان تابع يهدف إلى توفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط بالأمازون.
خيارات الفوركس وابتسامة المخاطر (سلسلة وايلي المالية)
القضايا العملية في خيارات العملات الأجنبية وخطر الابتسامة. خيارات الفوركس وابتسامة المخاطر يأخذ القراء من خلال التقنية الرئيسية من الفوركس بقعة والأسواق الخيارات، ومساعدتهم على تطوير مهارات التداول العملية التي من شأنها أن تمكنهم من تشغيل كتاب الخيارات فكس في العالم الحقيقي. ويصف كيفية بناء الأسطح تقلب العملات الأجنبية في طرق قوية ومتسقة وكيفية استخدامها في تسعير الفانيليا والخيارات الغريبة. وهي تمكن القراء من التحوط الفعال للتعرضات لسطح التقلبات وغيرها من المخاطر المتعلقة بالخيارات الغريبة. وهي تركز بشكل كبير على الجوانب العملية للتسعير والتحوط للمخاطر النموذجية لمكتب خيارات العملات الأجنبية وتتناول القضايا الهامة لبناء مصفوفات تقلب متسقة ونهج موحد للتسعير والتحوط. أنطونيو كاستاغنا (ميلان، إيطاليا) مستشار في إاسون لت، وتوفير الخبرة في مجال التسعير وإدارة المخاطر للمنتجات المعقدة. & # 160؛ لديه خبرة واسعة في مجال العملات الأجنبية والمشتقات، وكان سابقا رئيس تقلب التداول في بانكا إيمي ميلان، حيث أقام مكتب البنك الخيار فكس.
يتم توفير هذه المعاينة من قبل غوغل، بإذن من الناشرين والمؤلفين. مزيد من المعلومات.

ركن إستراتيجية الفوركس: خيارات الفوركس إستراتيجية التداول عكس المخاطرة.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
وقد عرفت خيارات انعكاسات مخاطر السوق منذ وقت طويل كمقياس لمعنويات السوق المالية، وتسلط هذه المقالة الضوء على إستراتيجيتين رئيسيتين في استخدام خيارات انعكاسات مخاطر العملات الأجنبية لتداول أزواج العملات الرئيسية. باستخدام برامج التداول الآلي يمكننا عرض الأداء الافتراضي لهذه الأنظمة وجعل التوقعات تطلعي على أزواج العملات الرئيسية.
خيارات العملات الأجنبية عكس المخاطر: ما هي وكيف يمكننا استخدامها؟
في مقالة ركن استراتيجية الفوركس الأخيرة، ناقشنا أهمية تقلبات التوقعات في تسعير خيارات الفوركس وكيفية استخدامها في قياس ظروف السوق. إن انعكاسات مخاطر خيارات الفوركس تأخذ تحليل التذبذب خطوة أخرى إلى أبعد من ذلك وتستخدمها لا للتنبؤ بظروف السوق ولكن كمقياس للمشاعر على زوج عملة محدد.
وبالنظر إلى أن التقلب الضمني هو أحد أهم محددات سعر الخيار، فإننا نستخدمه كبديل لطلب السوق لخيار محدد. وبالتالي إذا قارنا مستويات التقلب الضمني عبر سلسلة من الخيارات، يمكننا الحصول على شعور لمشاعر المتداولين على اتجاه زوج عملة محدد.
وتؤدي عمليات عكس المخاطر إلى مقارنة التقلبات المدفوعة / التي يتم تحصيلها من المكالمات النقدية مقابل الخروج من الأموال. وغالبا ما ينظر إلى خيار من المال (أوتم) بقوة على أنه رهان المضاربة / التحوط أن العملة سوف تتحرك بشكل حاد في اتجاه سعر الإضراب. & لدكو؛ التقلب الابتسامة & رديقو؛ الرسم البياني أدناه المؤامرات تقلب و [مدش]؛ لدينا وكيل للطلب و [مدش]؛ للمكالمات أوتم يضع.
وتظهر الابتسامات في كثير من الأحيان أن التجار على استعداد لدفع أسعار تقلب ضمني أعلى حيث ينمو سعر الإضراب بقوة من الأموال. ونحن في وقت لاحق مهتمة في الشكل النسبي للمنحنى. يظهر الرسم البياني أعلاه أن التجار الخيارات يدفعون قسطا كبيرا من التقلب ل أوتم اليورو مقابل الدولار الأميركي يضع مقابل المكالمات المماثلة. يمكننا مقارنة بالتساوي أوتم يضع والدعوة مع رقم واحد: عكس المخاطر.
عكس المخاطر = التقلب الضمني على دعوة أوتم & نداش؛ التقلب الضمني على أوتم وضع.
استخدام عكس المخاطر لتوقع السعر.
في توقعاتنا لفروق العملات الأجنبية الأسبوعية، نستخدم عوائد المخاطر لقياس الاتجاهات والتحولات في اتجاهات أزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك وجدنا أنه من الصعب قليلا استخدام العدد المطلق للمخاطر العكسية في وضع استراتيجيات محددة، حيث أن الديناميات المختلفة عبر أزواج العملات تعقد تعقيد قواعد الإستراتيجية.
على هذا النحو، ونحن تقطير رقم انعكاس المخاطر إلى المتداول 90 يوما المئوي. هذا يخبرنا كيف صعودي أو هبوطي خيارات فكس التجار & [رسقوو]؛ المشاعر هي فيما يتعلق 90 أيام التداول السابقة. لماذا 90 أيام التداول؟ وجدت دراسة لليورو مقابل الدولار الأميركي أن مثل هذه الفترة الزمنية كانت ناجحة بشكل خاص في اختيار قمم وقيعان جديرة بالملاحظة بالنسبة للكثير من عامي 2009 و 2018.
يظهر الرسم البياني أدناه أن زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حدد عدة قمم وقيعان هامة عندما بلغ انعكاس خطر خيارات الفوركس لمدة 90 يوما 100 و 0٪ على التوالي.
وبالتالي سنعمل على هذا المفهوم إلى استراتيجيتين متميزتين كانا يتمتعان تاريخيا بعلاقة عادلة من النجاح عبر أزواج العملات المختلفة. باستخدام برنامج التداول الخوارزمية، سوف نقوم بتحميل خيارات فكس ريسك ريفيرز البيانات إلى ملفات جداول بيانات شائعة تستند إلى نص واستيرادها إلى فكسم's ستراتيغي ترادر ​​البرمجيات. باستخدام مثل هذه البرامج يمكننا تحديد الربحية التاريخية والجدوى النظرية لكل من استراتيجياتنا المقترحة.
خيارات الفوركس مخاطر انعكاس استراتيجية التداول المدى.
دخول القاعدة: عندما ينكسر ريسكال ينخفض ​​إلى أسفل ال 5 في المئة في ال 90 يوما الماضية، شراء. إذا كان يضرب أعلى 5 في المئة، بيع.
وقف الخسارة: لا يوجد بشكل افتراضي.
جني الأرباح: لا شيء بشكل افتراضي.
إنهاء القاعدة: إغلاق الموقف الطويل إذا كان عائد المخاطرة يصل إلى النسبة المئوية 45 أو أعلى. قم بتغطية المركز القصير إذا كان عائد المخاطرة ينخفض ​​بنسبة 55 في المئة أو أقل.
نتائج مخاطر خيارات الفوركس عكس استراتيجية التداول المدى.
وكما يوحي الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) أعلاه، فإن هذه الاستراتيجية قد أدت تاريخيا بشكل جيد في اليورو مقابل الدولار الأميركي. ومن خلال الإطار الزمني المرسوم، قدمت الحالات المتطرفة العكسية للمخاطر في أي من الاتجاهين إشارات دقيقة للعكس وأدوات توقيت كبيرة.
ومع ذلك فإن التحذير الكبير لهذه النتائج هو أن نفس المبادئ لا تعمل في جميع أزواج العملات. وقد حققت استراتيجية التداول هذه أداء جيدا نسبيا في زوج العملات يوروس، أوسجبي، و أوسشف على مدى السنوات القليلة الماضية من النتائج الافتراضية. ومع ذلك فقد شهدت نفس الاستراتيجية المستخدمة على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي خسائر ثابتة وكبيرة.
يؤكد منحنى رأس المال الافتراضى أعلاه أن نفس الاستراتيجية كانت ستؤدي إلى ضعف تداول زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي. يمكن للمرء أن يتنبأ لماذا قد يكون هذا هو الحال، ولكن يبدو واضحا نسبيا أننا كنا في حاجة إلى نهج مختلف للقبض على تقلبات كبيرة في هذا الزوج عملة متقلبة في كثير من الأحيان. ميلها للدخول في الاتجاهات لفترات طويلة ربما يكون واحدا من الأسباب التي لا تناسب هذا لدكو؛ رينج ترادينغ & رديقو؛ - style النظام. وبالتالي، فإننا نترك لمناقشة إستراتيجيتنا التجارية الثانية:
خيارات الفوركس مخاطر عكس استراتيجية التداول اندلاع.
دخول القاعدة: عندما ينكسر ريسكالز يضرب أسفله ال 5 في المئة أو أقل من حيث أنه يتصل 90 يوما السابقة، قصيرة. إذا كان يضرب أعلى 5 في المئة أو أعلى، يذهب طويلا.
وقف الخسارة: لا يوجد بشكل افتراضي.
جني الأرباح: لا شيء بشكل افتراضي.
الخروج من القاعدة: قم بإغلاق الصفقة الطويلة إذا كان عائد المخاطرة يصل إلى النسبة المئوية 70 أو أقل. تغطية الموقف القصير إذا كان انعكاس خطر يضرب 30 في المئة أو أعلى.
نتائج فوركس أوبتيونس ريسك ريفيرزس استراتيجية تداول الاختراق.
وبالنظر إلى أن الجنيه البريطاني أداء ضعيف بشكل خاص مع نظام التداول رانج، فإنه ينبغي أن يكون مفاجأة قليلا نسبيا أن نرى أنه هو المتفوق مع استراتيجية التداول على غرار اندلاع على غرار.
منحنى التداول أعلاه يبدو بصدق تماما جيد جدا ليكون صحيحا، حيث أن الاستراتيجية قد افتراضيا تتمتع بتداول أداء مثير للإعجاب حقا على زوج غبب / أوسد. وعلى الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، إلا أن هذه المكاسب المتسقة تشير إلى أن هناك مكاسب أكبر من تلك المصادفة الخالصة.
وتمتاز الاستراتيجية بمجالات مماثلة من الأداء المتفوق مع زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، ولكن لا توجد منحنيات للأسهم تبدو جيدة مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.
الانكماش المفاجئ في الأداء في منحنى أسهم الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي يؤكد أن لا شيء يعمل من أي وقت مضى في كل وقت، وبالتأكيد وضعت هذه الاستراتيجيات مع الاستفادة من بعد. ومع ذلك فإن القواعد البديهية نسبيا وراء الاستراتيجيات يجب أن تعقد بعض الحقيقة. إن محاولة تحديد معايير التداول الدقيقة أمر صعب على الدوام، وتطوير شيء يعمل بشكل جيد كآلية مؤتمتة بالكامل هو أبعد ما يكون عن مهمة واضحة.
ومع ذلك، تظهر انعكاسات المخاطرة بعض الوعود باستخدام أنماط تداول مختلفة على أزواج العملات الرئيسية، وهذا يشير إلى أنه يمكننا استخدامه كمؤشر آخر مؤكد في توقيت الصفقات المتوسطة الأجل إلى الأطول.
عرض التحديثات على عكس خيارات خيارات العملات الأجنبية وهذين الأسلوبين التداول كل يوم أربعاء على ديليفس قسم التقنية. ستظهر التقارير السابقة والمستقبلية تحت & لدكو؛ توقعات الفوركس الخيارات الأسبوعية & رديقو ؛.
عرض المقالات السابقة في هذه السلسلة:
انقر على علامة التبويب أدناه أن يقرأ & لدكو؛ مقالات سابقة من ركن استراتيجية الفوركس & رديقو؛ .
كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لهذا الكاتب، البريد الإلكتروني درودريجيز @ دايليفكس مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment