Saturday 24 March 2018

لا توجد استراتيجية خيارات الخسارة


لا توجد إستراتيجيات لخيارات الخسارة
لا توجد استراتيجية تداول خيارات الخسارة.
(ل نيفتي والأسهم)
رمز المنتج: 101.
إنر: روبية. 6999 / - أوسد $ 200 / -
معظم المستثمرين يخجلون من الخيارات لأن الخيارات حساسة للوقت ويمكن أن تنتهي من المال ولا قيمة لها فقدان قسط كامل.
نتائج تسوس الوقت في خطر فقدان الاستثمار بأكمله في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
بيع المكالمات العارية / يضع المخاطر خسائر غير محدودة إذا يذهب السهم الأساسي في اتجاهات متعاكسة.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات المصممة بعناية يؤكد المستثمرين من الصفر خسائر / الربح فقط مع توتيرلس بسيطة تقنية التداول.
لا يهم، ما إذا كانت الأسهم / مؤشر يذهب صعودا أو هبوطا. المزيد من التحركات في الأسهم / مؤشر أكثر الأرباح.
لدينا استراتيجية الفوز هو مزيج من شراء وبيع الخيارات وتعديلها في مثل هذه الطريقة لتغطية كامل حركة الأسهم / مؤشر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يسمح للمستثمر لتحقيق الأرباح كل شهر.
ننسى نصائح ننسى الرسوم البيانية، والتجارة مثل برو ويكون سيد في خيارات التداول.
لا داعي للقلق حول / المسار خيارات الإغريق مثل دلتا / فيغا / ثيتا / غاما الخ
"ديناميكية" المنطق المتداول شرح في تفاصيل دقيقة مع خطوة خطوة سبيل المثال.
لا تقلق بشأن ارتفاع / تحطمها / الفجوة تصل / الفجوة في الأسواق.
يمكن التجارة في أنيق / البنك أنيق وجميع خيارات الأسهم. (نس / نسداق / داو وغيرها من البورصات)
بعد الاشتراك، تتلقى ملف E وجود تفاصيل كاملة عن بناء الموقف وتقنية المتداول مع.
خطوة بخطوة مثال المقدمة معها.
نطاق الربح: من 10 إلى 30٪ أو أكثر اعتمادا على حركة أنيق / الأسهم.
الحد الأدنى للاستثمار المطلوب للتداول هو روبية. 30000 / - ومضاعفات (قد تختلف وفقا لقواعد سيبي)
معدل نجاح الاستراتيجية 99٪ تقريبا.
للحصول على دخل منتظم من خيارات الأسهم / مؤشر شهر بعد شهر، عاما بعد عام الاشتراك لدينا "خيارات استراتيجية التداول".

الربح مع مخاطر أقل مع هذه الاستراتيجية الخيارات.
يجب أن يكون الحفاظ على رأس المال والتقليل من الخسائر أهم أهداف أي مستثمر أو تاجر. ويرجع وارن بافيت إلى القول:
القاعدة رقم 1: لا تفقد المال أبدا.
القاعدة رقم 2: لا ننسى أبدا القاعدة رقم 1.
في كثير من الأحيان، يتم توجيه المستثمرين إلى الخيارات لأنهم يعتقدون أنها وسيلة للحد من المخاطر في حين لا تزال تقدم أرباحا محتملة ضخمة. هذا صحيح من الناحية النظرية، ولكن الواقع هو قصة مختلفة.
والخيار هو مادة هدر. وله عمر محدود، وكل يوم يقترب من انتهاء صلاحيته، تضعف قيمته كلما تقلصت فرص ربحه. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت.
هناك نوعان من الخيارات، ويمكنك أن تكون مشتر أو بائع لأي من:
خيار الشراء يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر متفق عليه (سعر الإضراب من الخيار) في غضون فترة معينة من الزمن.
ويبيع البائع لخيار المكالمة (المعروف أيضا باسم الكاتب) حق المشتري في دفع مبلغ يعرف بعلاوة. وعند القيام بذلك، يفترض البائع التزام تسليم الأسهم بسعر الإضراب إذا اختار المشتري ممارسة حقه. فإن المشتري دعوة تفعل ذلك إذا كان سعر السوق أعلى من سعر الإضراب الخيار.
خيار الشراء يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع أسهم الأسهم الأساسية بسعر إضراب الخيار خلال فترة معينة من الزمن.
ويحصل البائع على قسط ويتحمل الالتزام بشراء الأسهم بسعر إضراب الخيار إذا اختار المشتري ممارسة حقه. وضع المشتري سوف تفعل ذلك إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب الخيار.
هناك خمس نتائج محتملة للمخزون الأساسي:
1. الأسهم ترتفع كثيرا.
2. الأسهم ترتفع قليلا.
3. يبقى المخزون نفسه.
4. السهم ينخفض ​​قليلا.
5. السهم ينخفض ​​كثيرا.
وبصفة عامة، فإن النتيجة الأولى فقط جعل دعوة المشتري ربح، وفقط النتيجة الخامسة سيجعل المشتري وضع الربح. ولكن أربعة من النتائج الخمس تستفيد البائع الخيار.
على سبيل المثال، كبائع بيع، سوف نستفيد طالما أن السهم يرتفع (قليلا أو الكثير)، يتداول جانبيا، أو يسقط، طالما أنه لا ينخفض ​​إلى ما دون أساس التكلفة (سعر الإضراب مطروح). ومع ذلك، فإن السهم يمكن أن تذهب منخفضة إلى الصفر. وهذا يمكن أن يفتح الباعة وضع لخسائر محتملة لأنها سوف تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب بغض النظر عن أي مدى دونها يتقاسم التجارة.
إن تحديد انتشار الائتمان هو أحد الطرق لبيع خيار ما، ولكن أيضا الحد من مخاطرنا.
يتم إنشاء الفارق الائتماني من خلال شراء وبيع خيارين مختلفين في نفس الوقت على نفس الأسهم الأساسية أو إتف حيث تكون قيمة الخيار القصير (الذي يتم بيعه) أكبر من قيمة الخيار الطويل (الذي تم شراؤه)، مما يؤدي إلى إنشاء صافي ائتمان. هذه الخيارات لها أسعار إضراب مختلفة ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.
دعونا ننظر إلى مثال افتراضي على انتشار انتشار الائتمان، المعروف أيضا باسم وضع الثور انتشار أو انتشار الرأسي.
لبدء انتشار الثور سوف تبيع الخيار وضع وشراء في وقت واحد خيار آخر وضع على نفس الأصول الأساسية مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن انخفاض سعر الإضراب. (للحصول على انتشار الدعوة الائتمان، أو الدعوة الدعوة انتشار، كنت بيع مكالمة و في وقت واحد شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب). مع شيز تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد، هل يمكن بيع واحد شيز سبتمبر 40 وضعت في 1 $ وشراء واحد شيز 35 سبتمبر وضعت في 0.25 $ للحصول على الائتمان الصافي من 0.75 $ (أو 75 $ لكل عقد). هذا هو الحد الأقصى للربح على التجارة.
الفرق بين سعري الاضراب، والمعروف باسم عرض انتشار، هو 5 $. لدينا أقصى خسارة للسهم هو عرض انتشار ناقص صافي الائتمان، لذلك $ 4.25 في هذه الحالة. تذكر أن عقود الخيارات تمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية، وبالتالي فإن أقصى خسارة لدينا هي 425 $ للعقد الواحد.
إذا قمنا ببيع شيز سيبت 40 ضعنا وانخفض السهم إلى الصفر، فسوف نكون ملزمين بشراء أسهم بسعر 40 دولار للسعر، مما يترك لنا خسارة قدرها 39 دولارا للسهم الواحد (40 دولار ناقص $ 1 مستلمة في قسط)، أو 3،900 دولار لكل عقد.
مع انتشار الائتمان، ومع ذلك، بغض النظر عن ما يحدث للسهم، والحد الأقصى للخسارة لكل عقد هو 425 $، وهو فقط 11٪ من الخسارة المحتملة دون انتشار.
هنا كيف يمكن لهذا الثور وضع انتشار يمكن أن تعمل بها:
إذا بقي شيز فوق سعر الإغلاق القصير 40 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وترك لنا مع 75 $ في قسط، وهو ما يمثل عائد 17.6٪ على رأسمالنا في خطر من 425 $.
نقطة التعادل هي ارتفاع سعر الإضراب (40 دولارا) مطروحا منه صافي الائتمان (0.75 دولار)، لذلك 39.25 $ للسهم الواحد. ويتحقق الربح عندما يكون سعر السهم أعلى من هذا العدد، ولن نخسر أي خسارة ما لم ينخفض ​​دونه، مما يمنحنا وسادة تزيد عن 20٪.
يمكننا إغلاق هذا الانتشار عن طريق شراء الخيار القصير وبيع الخيار الطويل إما أن تأخذ مكاسب أصغر أو خسارة أصغر اعتمادا على قيمة انتشار في أي وقت.
إذا شيز بين الضربات اثنين عند انتهاء الصلاحية، دعونا نقول في 38 $ للسهم الواحد، ثم سيتم تعيين الخيار القصير، مما اضطرنا لشراء 100 سهم بتكلفة صافية قدرها 39.25 $ للسهم الواحد. إن الخيار الطويل سوف ينتهي دون قيمة، مما يترك لنا "خسارة" 1.25 دولار للسهم الواحد (39.25 $ صافي التكلفة ناقص 38 $)، ولكن ما زلنا تملك الأسهم، والتي قد ترتفع في القيمة.
إذا كان السهم أقل من 35 $ عند انتهاء الصلاحية، حتى لو كان عند الصفر، ثم سيتم تعيين الخيار القصير وسيتم ممارسة الخيار الطويل، مما اضطرنا لشراء أسهم بتكلفة صافية قدرها 39.25 $.
نظرا لخسارة الخسارة المحتملة، الهامش المطلوب هو عرض الفارق، ولن يرتفع أبدا بسبب حركة الأسهم السلبية. مع وضع عارية، الهامش الأولي المطلوبة يمكن أن تكون أكبر ويمكن أن تصبح أكبر حتى مع حركة عكسية في سعر السهم.
الإجراء الواجب اتخاذه - باختصار، مع انتشار الثور يمكن أن نكون الباعة خيار صافي والاستفادة من أربعة من أصل خمس نتائج محتملة. والمكاسب المحتملة ستكون أصغر مع انتشار الثور من وضع عارية، ولكن الخطر هو أيضا انخفضت.
بالإضافة إلى ذلك، مع متطلبات الهامش الأدنى، يمكننا تحسين تنويع.
في العام الماضي، حققت توصيات هيئة الشارع على الأسهم الفردية + 72٪، + 26٪ و + 60٪ كلها في أقل من ستة أشهر. ومؤخرا، كان من الممكن أن تجعل صفقاتهم + 26٪ في 42 يوما و + 42٪ في أقل من شهر واحد. انقر هنا للحصول على المشورة التداول الحرة - تجارة الأسبوع.
آخر الملاحة.
فكر واحد على & لدكو؛ الربح مع أقل المخاطر مع هذه الخيارات استراتيجية & رديقو؛
وأوافق تماما على ما ورد أعلاه. بينما أنا أميل إلى التركيز أكثر على الخيارات الثنائية، بغض النظر عن ما كنت التجارة، وإدارة الأموال أمر حيوي. أعتقد أن مستوى المكاسب التي تحققت باستخدام الثور بوت سبرياد هو ثانوي فقط لحقيقة أن المكاسب تتم. من خلال الاقتراب من هذا مع توقعات أقل من المكاسب كنت في الواقع تقليل المخاطر. هذا الإيمو هو العامل الأول الذي يجب مراعاته عند التداول.

لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس نظام عدم فقدان - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.
انت لست الوحيد.
هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.
هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟
وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية لا خسارة ليست على المنهج.
عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟
ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.
السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.
وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.
يجب أن تتخلى، ثم؟
لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.
ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.
استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.
ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.
مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.
إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.
في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.
قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.
حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.
كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.
على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:
كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟
ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.
شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.
على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.
انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.
الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.
استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.
مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.
من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.
والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.
بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.
افكار اخيرة.
إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.
إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أفضل استراتيجية فكس.
كيفية تداول الفوركس مع مستشار خبير نولوس مربحة باستخدام استراتيجية خوارزمية للدخل خالية من المخاطر ومستقرة. حر تداول العملات الأجنبية والتحليل والتحركات السوق من العملات والأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف لتداولك اليومي.
غبب / أوسد: الزوج مستعد للعطلات 22 ديسمبر 2017، 15:27.
غبب / أوسد: الزوج جاهز للعطلات 22 ديسمبر 2017، 15:27 السيناريو الإطار الزمني إنترادي داي سيل إنت.
لا استراتيجية التداول الخسارة.
إدخال ألغو شبه إي و ألغو السيارات شبه إي - استراتيجية التداول الذكي خوارزمية على الطيار الآلي .. بدء التداول اليوم مع عدم وجود استراتيجية تجارة الفوركس استراتيجية النظام الآلي للدخل خالية من المخاطر ومستقرة للحياة .. التحقق من ذلك!
تنبيهات التداول التي تركز على السلع أو العملات أو أسواق الأسهم. وهي متوفرة كخدمة اشتراك. أنها تساعدك على اتخاذ قرارات معقدة حول كيفية جعل الصفقات أفضل. الاشتراك واكتشاف الفرص التي ليست واضحة على خلاف ذلك.
فري فوريكس ترادينغ سيغنالس - إشارات تداول العملات الحرة والتحليل وتحركات السوق من العملة وأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف للتداول اليومي الخاص بك .. على استعداد لإنهاء عملك اليوم وتصبح تاجر بدوام كامل؟
إذا لديك أي سؤال الرجاء رسالة لي، أنا دائما الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت لا تحصل على رد مني أو إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ عند التقديم، يرجى إعادة إرسال النموذج، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن ..
أنا فقط البريد الإلكتروني بعيدا -
حر فوريكس إشارات الفوركس اليومية على جميع أزواج الرئيسية.
مجانا فكس ترادينغ سيغنالس.
لدينا فكس الأخيرة إشارات التداول نشرت يوميا.
ديسمبر 22، 2017.
غبب / أوسد: الزوج مستعد للعطلات 22 ديسمبر 2017، 15:27.
غبب / أوسد: الزوج مستعد للعطلات.
هذا الأسبوع، تداول الزوج في نطاق ضيق إلى حد ما من 1.3420-1.3330. بيانات اليوم عن الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة في الربع الثالث من هذا العام لا يمكن أن تعطي سعر دفعة كبيرة. وعلى أساس فصلي، ظل المؤشر عند نفس المستوى من 0.4٪، وهو أقل من أرقام العام الماضي لنفس الفترة التي نما فيها الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.6٪. وبشكل عام، يشير ذلك إلى تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني هذا العام.
ومن الجدير بالذكر أن تطوير المفاوضات بشأن انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي بعد الانتهاء من المرحلة الأولى لا يزال لها تأثير على الجنيه. وتقوم الحكومة البريطانية حاليا بتطوير مقترحات محددة لاتفاقية تجارية مع الاتحاد الاوربى وتسعى الى ايجاد حلفاء داخل الاتحاد. لذلك، بالأمس، قامت تيريزا ماي بزيارة وارسو، حيث كانت تأمل في الحصول على دعم الحكومة البولندية في الجوانب الرئيسية لمفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي.
يجب أن نلاحظ بالتأكيد البيانات من الولايات المتحدة على الإنفاق الشخصي للمواطنين لشهر نوفمبر. وتؤثر المؤشرات على الناتج المحلي الإجمالي ومن المتوقع أن تكون مختلطة. انها أيضا تستحق الانتباه إلى إحصاءات مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة مع توقعات سلبية.
حاليا، والثمن هو في نطاق جانبي من 1.3420-1.3330 التي، وربما، فإنه سيبقى خلال عطلة الاعياد. حاليا، قد ينخفض ​​السعر إلى 1.3350 (تصحيح فيبو 38.2٪، خط القاع من بولينجر باندز) و 1.3330 (الحد السفلي للقناة)، حيث يتم نشر مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع.
مستويات الدعم: 1.3350، 1.3330، 1.3000.
مستويات المقاومة: 1.3420، 1.3460، 1.3500.
ينبغي للمرء أن يباع بالسعر الحالي مع الأهداف عند 1.3350، 1.3330 ووقف الخسارة في المنطقة 1.3420. على حدود القناة عند 1.3420-1.3330 من المفيد وضع أوامر الشراء والشراء المعلقة بأهداف عند الحدود المقابلة لنطاق التداول.
ور / أوسد: أعلى، ولكن في العام الجديد 22 ديسمبر 2017، 13:42.
ور / أوسد: أعلى، ولكن في العام الجديد.
لا تزال العملة الأوروبية مقابل الدولار الأمريكي تتداول في قناة عريضة الارتفاع. منذ منتصف هذا الشهر، ارتفع اليورو بشكل ملحوظ مقابل الدولار، وبعد مستوى المقاومة الرئيسي 1.1860 بدا أن العملة الأوروبية اكتسبت قوة وسيستمر الزوج في الارتفاع إلى أعلى مستوياته المحلية عند 1.1950 و 1.2030 و 1.2100. لكن التوقعات لم تتحقق: فالدفعة توفيت بالسرعة التي زادت بها. في البداية، انتقل الزوج إلى مرحلة التوحيد، ثم اسقط تماما على انخفاض الطلب وتغير معنويات التجارة. على الرغم من ذلك، لا يزال الزوج في الصعود، قناة المظلة، ولكن، على الأرجح، هذا العام ونحن لن نرى اتجاها تصاعديا جيدا، وسوف الزوج الانتهاء من العام في مستويات الحالية تقريبا. اليوم، سيكون هناك عدد من الإصدارات الهامة على الاقتصاد الأمريكي، وهي أوامر للسلع المعمرة ومؤشر ثقة المستهلك.
ويمكن أن يؤدي التغير في معنويات التجارة وانخفاض الطلب على اليورو إلى إطالة الحركة التصحيحية إلى مستوى 1.1800، وبعد ذلك هناك احتمال كبير لتشكيل موجة صاعدة جديدة. من غير المرجح أن يكون هناك تقلبات عالية، ومن المحتمل أن ينهي الزوج العام على هدوء. وعلى الرغم من ذلك، فإن الاتجاه لا يزال في اتجاه المنبع، وديناميات النمو في السنة الجديدة هي الأكثر أهمية. المؤشرات الفنية على الرسم البياني لمدة أربع ساعات لا تزال تشير إلى احتمال النمو، ماسد يشير إلى الحفاظ على حجم كبير من المواقف الطويلة، يتم توجيه بولينجر باند صعودا. نحن نعتبر البديل من النمو من المستوى الحالي أو بعد تصحيح أعمق إلى 1.1800.
مستويات الدعم: 1.1830، 1.1800، 1.1785، 1.1775، 1.1730، 1.1715، 1.1690، 1.1665.
مستويات المقاومة: 1.1860، 1.1880، 1.1900، 1.1940، 1.1950، 1.1980، 1.2030، 1.2100.
من المهم الآن فتح صفقات طويلة من المستوى الحالي وفتح أوامر انتظار طويلة من المستوى 1.1800 إلى 1.1950 مع وقف الخسارة عند 1.1740.
جونسون & جونسون (جنج / نيس): جينيرال ريفيو 22 ديسمبر 2017، 13:20.
جونسون & أمب؛ جونسون (جنج / نيس): مراجعة عامة.
جونسون & أمب؛ سوف جونسون تقرير عن الربع الرابع من عام 2017 في منتصف الشهر المقبل، في 16 يناير، قبل أن يفتح السوق. في النصف الأول من هذا العام، مبيعات جونسون & أمب؛ وتراجعت المنتجات الصيدلانية جونسون & # 8217؛ بسبب المنافسة المتنامية مع هذه الرائدة مثل ريميكاد و كونسيرتا. ومع ذلك، استؤنفت الزيادة في المبيعات في الربع الثالث مع ميل إلى الإجبار في الربع الرابع الحالي.
جونسون & أمب؛ تم تغريم جونسون 30 مليون دولار من قبل منظم مكافحة الاحتكار في فرنسا في حالة المسكن دوروجيزيك. واتهمت الشركة بإعاقة عمدا بيع النظير.
خلال الأسبوع الماضي، جونسون & أمب؛ أظهرت أسهم جونسون & # 8217؛ انخفاض بنسبة 0.42٪ في القيمة. خلال نفس الفترة، ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 0.33٪.
ويشهد تحليل مقارن لمضاعفات الشركة والشركات المتنافسة في هذه الصناعة على حياد #JNJ.
الصورة الفنية الحالية تشير إلى تصحيح # يقتبس جنج. وقد شكلت نمط انعكاس الكلاسيكية "أعلى مزدوجة" في باعث. في هذه اللحظة، والثمن يختبر مستوى الدعم من 141.00. بدأ الرسم البياني لماسد في الانخفاض وانتقل إلى المنطقة السلبية، مما يدل على قوة البائعين. في المستقبل القريب من المستحسن النظر في بيع #JNJ.
مستويات الدعم: 141.00، 139.00، 137.00.
مستويات المقاومة: 144.00.
إذا تم تثبيت السعر دون مستوى دعم 141.00، فمن المتوقع تصحيح سهم الشركة. يجب أن تكون ثابتة الأرباح في أجزاء عند مستويات 139.50، 138.00، و 137.00. ستقع الخسارة عند حوالي 142.50.
إذا تم تثبيت السعر فوق علامة 144.00، ينبغي للمرء أن تنظر في شراء #JNJ. إمكانات حركة المرور هي مستويات 146.50-148.00. وقف الخسارة من المستحسن تعيين عند المستوى 142.50.
عند تتبع المواقف، يجب على المرء أن يستخدم نقطة توقف.
ستكون إشارات التداول ذات صلة لمدة 3 أيام.
تيسلا Inc. (تسلا / ناسد) 22 ديسمبر 2017، 13:14.
تسلا (تسلا / ناسد)
تسلا لديها أكثر من 1 200 قبل أوامر من إليكتروتروكس شبه في أمريكا الشمالية. في بداية الأسبوع، قامت الشركة بتوسيع منطقة ما قبل الطلب لعدد من الدول الأوروبية. إيداع للنظام هو 20K أوسد، في حين أن السعر حوالي 200K أوسد. النموذج الأول سوف يترك المصنع في وقت سابق من 2019.
المحللين مورغان ستانلي زيادة الأسهم تسلا التوصيات، مما يشير إلى نمو 60٪ من الأسعار في النصف الأول من العام المقبل. ويتوقع بنك الاستثمار تسلا لحل مشاكل التصنيع مع نموذج جديد 3 في النصف الثاني من الربع الأول من عام 2018، والتي سوف تؤثر سقطت تدفق الأموال للشركة بشكل إيجابي.
خلال الأسبوع الماضي، تراجعت أسهم تسلا بنسبة 1.84٪ مقابل نمو مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 0.33٪.
منذ بداية الشهر، كان الرقم & # 8220؛ صاعد & # 8221؛ والمزاجية تسود. في الوقت الحالي يختبر السعر & # 8220؛ المرآة & # 8221؛ مستوى دعم 327.00. المقاومة المحلية عند المستوى 337.00. مؤشرات & # 8217؛ القراءات مختلطة: السعر الموحد فوق МА (50) و МА (200)؛ بدأ ماسد في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المصدر لديه القدرة على استعادة. فمن الأفضل لفتح المواقف وفقا للاتجاه الحالي.
ويشير التحليل المقارن بين مؤشرات الشركة ومنافسيها إلى الحياد لأسعار أسهمها.
مستويات المقاومة: 337.00، 347.00، 360.00.
مستويات الدعم: 327.00، 317.00، 305.00.
إذا تم تعيين السعر فوق مستوى 337.00، فمن الأفضل لفتح صفقات طويلة. يمكن إغلاق الصفقات المربحة عند مستويات 345.00، 350.00 و 355.00. وقف الخسارة هو 330.00.
فترة التنفيذ: 3 أيام.
نزد / أوسد: تيشنيكال أناليسيس 22 ديسمبر 2017، 12:13.
نزد / أوسد: التحليل الفني.
على الرسم البياني اليومي، يتداول الزوج تحت الخط العلوي من بولينجر باندز. لا يزال السعر بين المتوسط ​​المتحرك 65 و إما 130، وأقل قليلا من SMA200 & # 8211؛ كلها أفقية. يقترب مؤشر القوة النسبية ببطء من حدود منطقة ذروة الشراء. انخفض المركب، بعد أن فشلت مقاومته القوية.
على الرسم البياني لكل 4 ساعات، يتداول الزوج في شريط بولينجر العلوي. ويبقى السعر فوق متوسطاته المتحركة التي يتم توجيهها. مؤشر القوة النسبية هو اختبار من فوق ما أطول. المركب آخذ في الانخفاض.
مستويات الدعم: 0.6950 (أدنى مستوياته المحلية)، 0.6885 (أدنى مستوياته في مارس)، 0.6820 (أدنى مستوياته في أكتوبر).
مستويات المقاومة: 0.7030 (قمم محلية)، 0.7055 (قمة أبريل)، 0.7140 (أدنى مستويات أغسطس).
السعر يتدرج تحت خط الترند الصاعد السابق. هناك فرصة للارتداد الهبوطي في حين أن اختراقها من شأنه أن يؤدي إلى استمرار النمو.
يمكن فتح المراكز القصيرة من المستوى 0.6950 مع أهداف عند 0.6885، 0.6820 ووقف الخسارة عند 0.6985.
يمكن فتح المراكز الطويلة من المستوى 0.7055 مع الهدف عند 0.7140 ووقف الخسارة عند 0.7030.
خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام: مراجعة عامة 22 ديسمبر 2017، 10:56.
خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام: الاستعراض العام.
في يوم الجمعة تصحح أسعار النفط بعد النمو الأخير إلى مستوى 58.32 ولكن لا تزال على مستويات عالية جدا. ويدعم انخفاض أسعار النفط الأخبار عن بدء أعمال الإصلاح في خط أنابيب فورتيز في بحر الشمال بالقرب من الشاطئ في المملكة المتحدة. ومن المرجح أن يستعيد تشغيل خط الأنابيب حول عيد الميلاد وهو أسرع مما كان متوقعا في السابق.
ينتظر اللاعبون في السوق اليوم تقرير بيكر هيوز على منصات النفط النشطة في الولايات المتحدة (21:00 غمت + 2). بشكل عام، ومن المتوقع أن يكون منخفضا النشاط في السوق قبل عطلة.
المؤشرات الفنية تظهر الهدوء ذات الصلة للسوق والميل الجانبي للمعدل. يتم توجيه بولينجر باندز إلى الجانب. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة الإيجابية والانتقال على طول خط الصفر.
مستويات الدعم: 57.81، 57.42، 57.03.
مستويات المقاومة: 58.20، 58.59، 58.98.
قد يتم فتح مراكز الشراء فوق 58.20 مع أهداف حول 58.59-58.98 ووقف الخسارة عند 58.05.
قد يتم فتح صفقات البيع تحت مستوى 57.81 مع أهداف حول 57.42-57.03 ووقف الخسارة بالقرب من 57.95.
يم: جينيرال أناليسيس 22 ديسمبر 2017، 10:33.
يم: تحليل عام.
على الرسم البياني لكل 4 ساعات يتداول مؤشر داو جونز ضمن النطاق الهبوطي 24669.8 & # 8211؛ 24853.0.
ويمكن أن ينخفض ​​السعر أكثر من ذلك بسبب الإغلاق الشامل للمواقف المربحة قبل العطلات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السوق قد نظرت في تأثير الإصلاح الضريبي في السعر، وعلى الرغم من موافقة القانون من قبل مجلس النواب، لا يتوقع نمو الصك. ومن ناحية أخرى، فإن القرار سيزيد من تصنيف الرئيس الحالي، الذي سيدعم اقتصاد البلاد. ومع ذلك، وفقا لاستطلاعات الرأي، فإن معظم الأمريكيين يعتبرون أن القانون سيعزز مواقف قوية من الطبقة المتميزة ولن يساعد الناس العاديين. ويشارك العديد من الاقتصاديين هذا الرأي وينتقدون الإصلاح، حيث سيزيد العجز في الميزانية.
اليوم سيتم نشر نفقات الاستهلاك الشخصي - مؤشر الأسعار، الإنفاق الشخصي، وإحصاءات مبيعات المنازل الجديدة.
مؤشر ستوكاستيك هو على مستوى 72 نقطة ويعكس إمكانية التصحيح.
مستويات المقاومة: 24853.0، 24950.0.
مستويات الدعم: 24669.8، 24507.5.
يمكن فتح المراكز القصيرة بعد اختراق المستوى 24669.8 مع الهدف عند 24507.5 ووقف الخسارة عند 24853.0.
أوسد / كاد: يقوم الزوج بتطوير ديناميات صاعدة 22 ديسمبر 2017، 09:58.
أوسد / كاد: يقوم الزوج بتطوير ديناميات صاعدة.
تراجع الدولار الأمريكي بشكل كبير مقابل العملة الكندية، مما يمثل حد أدنى جديد منذ 6 ديسمبر. سبب تطور & # 8220؛ هبوطي & # 8221؛ كانت التوجهات ضعيفة بشكل عام للعملة الأمريكية نظرا لاستئناف تخفيض العائدات على السندات الأمريكية فضلا عن الإفصاح عن إحصاءات الاقتصاد الكلي غير المؤكدة من الولايات المتحدة الأمريكية. في المقابل، كانت الاحصاءات الكندية يوم الخميس فوق التوقعات التي تسببت في زيادة الطلب على الدولار الكندي.
في نوفمبر ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الكندي بنسبة 0.3٪ مقارنة بالشهر السابق بعد ارتفاع بنسبة 0.1٪ في أكتوبر. توقع المحللون ارتفاع المؤشر بنسبة 0.2٪ مقارنة بالشهر السابق. وارتفع التضخم على أساس سنوي بنسبة 2.1٪ بعد ارتفاع بنسبة 1.4٪ في أكتوبر. وفي هذه الحالة كانت الديناميات الحقيقية أفضل أيضا من توقعات الخبراء. وكانت بيانات مبيعات التجزئة في كندا في أكتوبر إيجابية أيضا. وارتفع المؤشر بنسبة 1.5٪ مقابل النمو المتوقع بنسبة 0.3٪ فقط.
خلال الجلسة الصباحية يوم 22 ديسمبر يتم تداول الصك في كلا الاتجاهين في انتظار حدوث محركات جديدة للسوق. وسيتركز الاهتمام يوم الجمعة في الاحصاءات الامريكية على الدخل الشخصي والنفقات التي ستستحق في الساعة 15:30 (غمت + 2) والبيانات عن مبيعات المنازل الجديدة في الساعة 17:00 (غمت + 2). وستستجيب كندا بإصدار بيانات الناتج المحلي الإجمالي الشهري لشهر أكتوبر في الساعة 15:30 (غمت + 2).
بولينجر باندز في الرسم البياني D1 تظهر ديناميات مسطحة. النطاق السعري آخذ في الاتساع. مؤشر ماسد يقلل من الحفاظ على إشارة بيع مستقرة تماما (الرسم البياني هو أقل من خط الإشارة). ستوشاستوك يحافظ على الاتجاه النزولي.
مستويات المقاومة: 1.2769، 1.2800، 1.2836، 1.2880.
مستويات الدعم: 1.2735، 1.2700، 1.2664، 1.2621.
قد يتم فتح المراكز الطويلة بعد كسر مستوى 1.2769 مع أهداف عند 1.2836، 1.2850 ووقف الخسارة عند 1.2730. فترة التنفيذ هي 2-3 أيام.
عودة & # 8220؛ هبوطي & # 8221؛ الاتجاه مع انهيار مستوى 1.2700 قد يكون إشارة لاستمرار المبيعات مع الأهداف عند 1.2621، 1.2600 ووقف الخسارة عند 1.2735. فترة التنفيذ هي 2-3 أيام.
فكس أزواج العملات البحث.
أحدث إشارات الفوركس.
أفضل الخيارات الثنائية إشارات مقدمي الخدمات.
ما يصل إلى 88٪ في التجارة سوف لدينا إشارات الخيارات الثنائية الفوز تولد ما يصل إلى 88٪ الربح بير التجارة. الأسهم والعملات نراقب 14 أصولا من خلال لندن ودورات السوق الأمريكية. سيتم إرسال الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني وإشارات الويب لك في الوقت الحقيقي عبر الرسائل القصيرة / النص، البريد الإلكتروني أو على حد سواء!
كيلير الخيارات الثنائية واستراتيجيات الفوركس نحن نستخدم يوميا لا يصدق في العمق تحليل السوق على أصول متعددة كواليتي تجارة التعليم والانضباط التدريب إشارات الخيارات الثنائية التداول هو خدمة رئيس الوزراء إشارة للخيارات الثنائية كما يمكنك مشاهدة تاجر لايف مع أكثر من 10 عاما من الخبرة!
اتبع الصفقات لدينا اليوم وتعويض تصل إلى 270٪ يوميا. ريال مدريد صناديق التحوط التجار مع 20 عاما من الخبرة، ما يصل إلى 5 الصفقات يوميا عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، بسيطة ويستغرق دقيقتين فقط في اليوم .. الخيارات الثنائية، الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، 75-85٪ معدل النجاح الشهري، لا حاجة إلى خبرة ..
خدمتنا هي مدهشة سهلة الاستخدام. إشارات البومة ليلة هي غرفة التداول الحية التي تقدم التجار تجربة فريدة من نوعها وبعد مشاهدة A المهنية تاجر التجارة لايف. تبدأ الخدمة في 8:30 بيإم ويذهب حتى 10:00 بيإم يوم الاثنين حتى الخميس.
اتصل بنا.
انقر على الاتصال بي .. >>>
إذا كنت مهتما أو لديك أي أسئلة - اتصل بنا!
يرجى قراءة شروط استخدام المخاطر تحذير بعناية قبل استخدام هذا الموقع. إذا لم توافق على هذه البنود، فإنك غير مؤهل لاستخدام الموقع.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

No comments:

Post a Comment