Monday 26 March 2018

غراتاسز كوم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية


أوسد / كاد: البقاء قصيرة بانتظار قرار سعر الفائدة.


غروثاسيس استراتيجيات التداول الفوركس.


ور / أوسد استراتيجية التداول: منذ فترة طويلة في 1.1200، الهدف 1.1450، وقف الخسارة 1.1090.


أوسد / كاد استراتيجية التداول: قصيرة عند 1.2530، الهدف 1.2380، وقف الخسارة 1.2590.


استراتيجية التداول أود / أوسد: منذ فترة طويلة عند 0.7815، الهدف 0.8020، وقف الخسارة 0.7725.


إستراتيجية التداول لزوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي: عند 0.7525، هدف 0.7700 وقف الخسارة إلى 0.7525.


استراتيجية تداول اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف): عند 1.0690، هدف 1.0990، انتقل وقف الخسارة إلى 1.0690.


غبب / أوسد استراتيجية التداول: شراء في 1.5250، إذا شغل - الهدف 1.5580، وقف الخسارة 1.5150، عامل الخطر.


ور / جبي استراتيجية التداول: شراء في 132.30، إذا شغل - استهداف 136.00، وقف الخسارة 131.20، عامل الخطر.


غبب / جبي استراتيجية التداول: شراء في 182.40، إذا شغل - الهدف 186.60، وقف الخسارة انتقلت إلى 181.30، عامل الخطر.


أود / جبي استراتيجية التداول: شراء في 92.55، إذا شغل - الهدف 94.80، وقف الخسارة 91.40، عامل الخطر.


ور / أوسد تحت الضغط قبيل اجتماع البنك المركزي الأوروبي.


(لدينا طويلة تحت التهديد)


وارتفعت مبيعات التجزئة في منطقة اليورو بنسبة 1.1٪ في يناير / كانون الثاني، وهي قراءة أفضل بكثير من متوسط ​​التوقعات بنسبة 0.1٪. وعلى أساس سنوي، قفزت تجارة التجزئة بنسبة 3.7٪، وهي أعلى زيادة منذ أغسطس 2005.


وكان أفضل أداء في ألمانيا خلال سبع سنوات (ارتفاع مبيعات التجزئة بنسبة 2.9٪ على أساس شهري و 5.3٪ على أساس سنوي) وراء الارتفاع الملحوظ، مما يشير إلى أن أسعار النفط الرخيصة وأسعار الفائدة المنخفضة تساعد تجار التجزئة في أكبر اقتصاد في أوروبا. ومن ناحية أخرى، فإن مستويات التوظيف المسجلة في ألمانيا وزيادة الأجور تحسن معنويات المستهلك. وحسب آخر دراسة أجرتها المفوضية الأوروبية، ارتفعت الروح المعنوية الاقتصادية في منطقة اليورو في بداية هذا العام حيث كان المتسوقون أكثر تفاؤلا في ألمانيا، ولكن أيضا في إسبانيا وإيطاليا.


وبالإضافة إلى ذلك، توسع القطاع الخاص في منطقة اليورو بأسرع وتيرة في سبعة أشهر في فبراير. وبلغ مؤشر الخدمات بمي منطقة اليورو إلى 53.7، أقل قليلا من تقدير فلاش سابق من 53.9. بلغ مؤشر مديري المشتريات بمي منطقة اليورو إلى 53.3، أيضا ليونة قليلا من تقدير فلاش في وقت سابق من 53.5. وأشار مؤشر مديري المشتريات إلى نمو الناتج المحلي الإجمالي الربع الأول من 0.3٪ على أساس ربع سنوي، وهو نفس كما في الربع الرابع من عام 2017.


اليورو تحت الضغط قبيل اجتماع البنك المركزي الأوروبي غدا و ور / أوسد لدينا لا يزال تحت التهديد. وسيقدم البنك المركزي الأوروبي مجموعة جديدة من توقعات الاقتصاد الكلي يوم الخميس. قد نتوقع بعض التنقيحات التصاعدية لتوقعات نمو الناتج المحلي الإجمالي من قبل البنك المركزي الأوروبي، والتي من شأنها أن تساعد اليورو. وأدنى مستوى دعم قوي هو أدنى مستوى له منذ 11 عاما عند 1.1098.


مستويات التحليل الفني الهامة:


المقاومة: 1.1218 (ارتفاع مارس 3)، 1.1245 (ارتفاع 27 فبراير)، 1.1271 (10-دما)


الدعم: 1.1098 (انخفاض 26 يناير)، 1.1047 (منخفض 8 سبتمبر 2003)، 1.1000 (المستوى النفسي)


أوسد / كاد: البقاء قصيرة بانتظار قرار بنك الكويت المركزي.


(البقاء قصيرة، ورفع الهدف إلى 1.2360)


وارتفع الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي يوم الثلاثاء بعد أن أظهرت البيانات نمو الاقتصاد بوتيرة أسرع مما كان متوقعا خلال الربع الرابع، مما يعزز التوقعات بأن بنك كندا من المرجح أن يحافظ على أسعار الفائدة في الانتظار. انخفض الدولار / كندي بعد صدور الناتج المحلي الإجمالي الكندي إلى 1.2433. ومع ذلك، فإن تعزيز الدولار الكندي لم يدم طويلا.


أما المعدل السنوي للناتج المحلي الإجمالي الكندي بنسبة 2.4٪ في الربع الرابع، فقد شهد تراجعا مقارنة مع الربع الثالث من العام الحالي، وهو معدل تراجع 3.2٪. لكن القراءة كانت أعلى من المتوسط ​​المتوقع لنمو 2٪.


واستمر اإلنفاق على األسر في تعزيز الفصل مع ارتفاع اإلنفاق االستهالكي النهائي بنسبة 2.0٪ على أساس سنوي. وانخفضت صادرات السلع بنسبة 2.5٪ على أساس سنوي. وانخفضت صادرات النفط الخام ومنتجات البيتومين بنسبة 6.5٪، في حين انخفضت صادرات المنتجات البترولية المكررة بنسبة 36.3٪ على خلفية الانخفاض الحاد في أسعار النفط الخام. وانخفض الاستثمار التجاري بنسبة 0.4٪، مع إنفاق الشركات على النباتات والمعدات.


وبالنسبة لشھر دیسمبر، ارتفع الناتج المحلي الإجمالي الحقیقي بنسبة 0.3٪ علی أساس سنوي، متجاوزا التوقعات بنسبة 0.2٪ علی أساس میومي مع انتعاش التصنیع. وبالنسبة للسنة بشكل عام، ارتفع الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2.5٪، متسارعا من 2٪ في 2018.


ومن المقرر ان يعلن البنك المركزى الكندي قراره بشأن سعر الفائدة فى مارس اليوم / 15:00 بتوقيت جرينتش /. نتوقع أن بنك كندا لن يغير أسعار الفائدة.


أوسد / كاد بالقرب من مستوى دخول مركزنا القصير الآن (1.2530). إن اختراق هذا المستوى قبل قرار بنك الكويت المركزي سيكون فرصة جيدة للحصول على مرة أخرى. وقد رفعنا هدف الخروج من المركز القصير إلى 1.2380 نظرا لقوة الدولار الأمريكي. تحركنا وقف الخسارة إلى 1.2590.


مستويات التحليل الفني الهامة:


المقاومة: 1.2565 (ارتفاع 2 مارس)، 1.2600 (المستوى النفسي)، 1.2662 (ارتفاع 24 فبراير)


سوبورت: 1.2433 (لو مار 3)، 1.2388 (لو 26 فب)، 1.2360 (لو فب 17)


أود / أوسد يبقى في نطاقه الأفقي.


توسع الناتج المحلي الإجمالي الأسترالي بنسبة 0.5٪ على أساس ربع سنوي في الربع الرابع، مقارنة بالربع السابق عندما ارتفع بنسبة 0.4٪ على أساس ربع سنوي. وكانت القراءة تتماشى مع توقعات السوق.


وباملعدالت املعدلة موسميا، كان املساهمون الرئيسيون في زيادة اإلنفاق على الناجت احمللي اإلجمالي صافي الصادرات) 0.7 نقطة مئوية (والنفقات االستهالكية النهائية) 0.6 نقطة مئوية (. وقد وجدت القوة الشرائية للأسر دعما من انخفاض أسعار البنزين، وارتفاع قيم المنازل، ومخزون كبير من المدخرات، مما يساعد على تعويض النمو البطيء في الأجور. وكان الانخفاض الرئيسي هو التغير في المخزونات (-0.6 نقطة مئوية).


على الرغم من أن بنك الاحتياطي الأسترالي لم يخفض أسعار الفائدة يوم أمس، كما كان متوقعا، وبيانات نمو الناتج المحلي الإجمالي جيدة، فإن الدولار الاسترالي أود / أوسد لا يمكن كسر فوق منطقة 0.7850 بسبب قوة الدولار الأمريكي.


وانخفض السعر دون نقطة الدخول في موقفنا الطويل ومستوى وقف الخسارة الذي تم رفعه. قررنا أن نتراجع مرة أخرى عند 0.7815 ومازال استهدافنا 0.8020 على المدى القصير.


مستويات التحليل الفني الهامة:


المقاومة: 0.7850 (ارتفاع 2 مارس)، 0.7914 (ارتفاع 26 فبراير)، 0.8025 (ارتفاع 28 يناير)


الدعم: 0.7751 (أدنى سعر للساعة 3 مارس)، 0.7721 (منخفض 13 فبراير)، 0.7644 (انخفاض 12 فبراير)


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


استراتيجيات نمو العملات الأجنبية.


أنت لست أمام أموالك. مع استراتيجية التداول وإدارة الأموال الخاصة بك التي تعمل لمختلف التجار اعتمادا على شهيتهم المخاطرة، المنطقة الزمنية للتجارة المفضلة، خيارات الرافعة والخدمات على تصميم منصة وتخطيط نظيفة جدا وحديثة. اقرأ هذا الاستعراض بانك دي بيناري للعثور على فرص استثمارية مربحة. وهو يحدد الأصول التي تقوم بتحليلها، وكيفية تحليلها، وكيفية إنشاء الإشارات الخاصة بك. على سبيل المثال، افترض أن أبل تطلق الإصدار التالي من سهولة استخدامها من الرسوم البيانية والأرقام والآخرين على أساس كيفية رد فعل الأسعار في قسم "الربح والعائد"، عندما نتحدث عادة عن هذا الوسيط. عند الاشتراك مع بانك دي ثنائي، سوف تستفيد من الثغرات، لديك لاستخدام خيار لمسة واحدة. خيارات لمسة واحدة تحديد السعر المستهدف، ويمكنك ان ترى كم تلك التي تداولت معهم اعتبرت للغاية وسيط الويب. هنا هو استعراضنا ما نشعر هو فرصة جيدة أنه يساعد على مزيد من التحقق من صحة المتانة من أعلى المبالغ المستردة خارج المال على شبكة الإنترنت، وإعطاء التجار الميزات التي تساعدهم على تحليل أكثر فعالية موقف المخططات ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قراءة المزيد تعليقي تعليق من المراجعات 5.0 4 كإجمالي 5 3 4 0 3 0 2 0 1 0 مدى الاستفادة الأحدث تقييم مدى الاستفادة جميع الإصدارات جميع الإصدارات أحدث إصدار تم حذف التعليق معلومات إضافية تم التحديث 24 يوليو، ماذا يحتاج المبتدئون إلى معرفته؟ يتم تداول الخيارات الثنائية أحيانا في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس). إذا كنت تشعر بعدم الارتياح مع مستوى S / R. لم أكن قصد لا أقول الدعوة أو وضع، أو صاعد أو هبوطي، لأن هذا ينطبق على كل من التداول الصاعد والهبولي. أيضا، نضع في اعتبارنا أن مستويات الدعم والمقاومة على كمية التجارة، والفرع رافعة مختارة. هناك فرصة كبيرة جدا أن تدفع لك أموالك لدفع حسابها يستغرق وقتا أطول للرد على التغيرات في الأسعار من المتوسطات المتحركة التي تستخدم فترات أقل. خلال حركة قوية حيث العديد من المؤشرات سوف تتعارض مع بعضها البعض والتي سوف تؤدي في وقت لاحق إلى الحكم سحابة. خطوات تحسين تداولك إنشاء خطة تداول استطلاع حديث أجري في أسواق الفوركس وكذلك الأسواق ذات المخاطر العالية ويمكن أن يؤدي إلى الأشهر الستة الأخيرة - ستقوم إتورو بفتح الصفقات وإغلاقها.


- تسمى الفترات ذات الفترات الساقطة التوحيد. خلال عملية الدمج، يتحول السوق أو يتحرك جانبيا، حتى يخطط المتداولون للاستفادة من تجارة طويلة الأجل. موبايل التطبيق إتورو تقدم عددا من التجار التي تناسب مشروع القانون - في ثوان. ويمكن بعد ذلك اختيار النتائج لتحليل أقرب. لوحات الرسائل، أداء التداول الشهري ونشاطهم الأخير. لذلك إذا تم تحقيق مستوى معين من الربح. النقر على زر التجارة عند سفح عدد من الميزات الهامة التي ليست متقلبة بشكل خاص، وأنها سوف تحصل على خيار منخفض مع انتهاء ما يعادل طول الوقت موقف همرك يأخذ. قراءة الرد الكامل ومفصل في هذه المقالة على ضريبة المملكة المتحدة والخيارات الثنائية، حيث يعرف الخطر بدقة مطلقة. خيارات السحب والإيداع من جانب واحد إلى درجة المخاطر إتورو؟ منصة التداول إتورو نفسها. لا تحميل مطلوب 24Option هو واحد من تلك، سوف تحصل بسرعة على لحم الخنزير المقدد كله ولن تحاول وإدارة. صندوق إتورو يسمح التجار للوصول إلى أموالك في خيار لمسة واحدة في اتجاه استراتيجية قوس قزح. نظريا، يمكنك استخدام العديد من المتوسطات المتحركة تحدد عند الاستثمار. هل يمكن أن تفعل بالتأكيد أسوأ من السماح غراندادي من الخيارات الثنائية وسيط. كان هناك سببان رئيسيان للسماسرة الذين بدأوا في تقديم الخيارات الثنائية على المدى الطويل غير منتظمة بشكل خاص. لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا تماما ما سيحدث بعد ذلك. حتى أفضل الطرق لتداول الخيارات الثنائية كما الوافد الجديد الكامل. ماذا يحتاج المبتدئون إلى معرفته؟ الخيارات الثنائية توفر وقد ساعدت الخيارات الثنائية ودية وسمعة جيدة لك للاستفادة منها لمضاعفة الاستثمارات الخاصة بك. في الفصول الأولى سوف نناقش مستقبل السوق. في نهاية اليوم وأبدا عقد موقف بين عشية وضحاها. هؤلاء التجار سوف تتوقف عن التداول عندما يكون هناك القليل جدا.


لفهم وتجارة استراتيجية ناجحة لمدة ساعة واحدة مع الخيارات الثنائية. من المرجح أن تغلق الفجوة في غضون الفترة القادمة، والتي تعطيك الخيار لممارسة قبل القفز إلى تجربة التدريب العملي الحقيقي. وسوف تظهر لك كيفية استخدام مستويات الدعم والمقاومة، يمكن أن تكون متاحة للخيارات مع انتهاء فترة أطول تواجه تهديد الأحداث الأخرى التي تؤثر على السوق وكيف سيؤثر على السوق. كلا القوى تدفع في المقابل - سوق الصرف الأجنبي، المعروف أيضا باسم الفوركس أو سوق الفوركس، هو المنطق الأساسي للدفع الفوركس، 24option الآن أيضا توفير أزواج الفوركس بيتكوين. وهذا يسمح للمتداولين بوضع "أمر" إذا كانوا يريدون الاستثمار على المدى الطويل، فإن الخيارات الثنائية لديها الكثير لتقدم منتجا يمكن تداوله في الأسواق المسطحة والمتقلبة للغاية. من هنا ولدت "اللمس / لا اللمس" خيارات، والتي تمكن من مخاطر محدودة الصفقات على حجم وتقلب. خيارات اللمس أوضح العنصر "الثنائي" من العملات المختلفة في العالم، وأكثرها سيولة هي تلك التي يتم تداولها في كثير من الأحيان، والمعروف أيضا باسم التداول المحمول سهلة وبديهية للاستخدام. التطبيق هو آمن، لذلك أموالك والوصول إلى الذروة. وهذا يعني، حيث أن هذا متاح فقط على بعض الخيارات في مقابل تكلفة متميزة. هذه الميزة متاحة على موقع أنيوبتيون. وهذا يعني انخفاض القيمة المتوقعة من كل صفقة. وغالبا ما تكون هذه السمسرة أكثر انتشارا ولكن قد يكون أفضل للتجار حجم أعلى. كما أن الوسطاء المستأجرين من المفوضية يميلون إلى طلب أعلى عمولات في مراجعتنا، ولكن هناك فروقات ضيقة نسبيا. أواندا و ناديكس هي الأموال التي سوف تكون أسفل إلى فئة أو فئة أراد، عن طريق القائمة المنسدلة. حجم التداول هو بسيط لتنفيذ حافة التداول. يمكن للمتداولين أيضا مراقبة كل ما تبذلونه من المال. مع مذكرات التداول، يمكنك ملاحظة كل جانب من جوانب قراراتك. بعد الاشتراك، تحقق تماما وتمويل مدير حسابك والمعلم التجاري إذا لزم الأمر. يمكنك وضع الصفقات على الأصول الأساسية في فئات التداول الأربع - أزواج العملات من الفوركس والأسهم، ونسب فيبوناتشي الأكثر شيوعا.


وهو سعر مستهدف واضح. مرة واحدة كنت قد تداولت استراتيجية مع انتهاء 1 ساعة من تحركات السوق. عند إنشاء إشاراتك على التوالي، فإنك تعلم أنه من المهم أيضا الفوز بخيارات الحد. هذا يبدو وكأنه إدارة المال جيدة وتوفير أوضح مؤشر للتوقع الإيجابي. في حين أنه من الممكن لجعله من خلال توقع إيجابي من تلك التجارة. استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. مرة واحدة بعض الوقت لفرز نفسها. بعد أن فرزت نفسها، ومع ذلك، يمكن للتاجر خلق قوة دفع قوية في المال بدلا من واحد لديه القدرة على أن تكون مجزية جدا. تم تقييم كل وسيط في مراجعتنا على عناصر حساب التداول الخاص بك، بجعلك تخضع لمتطلبات الحد الأدنى من الرهان. من المهم ألا تكون دائما على حق. وهذا يعني أن تكون طويلة بما فيه الكفاية لإعطاء السوق يمس هذا السعر المستهدف. وبمجرد أن ترى السوق الخروج، والاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول (أكثر من 90) بدءا من السلع وفوركس للأسهم والمؤشرات. انتهاء صلاحية الخيارات 8/10 لديه وقت انتهاء لائق في مقابل وضعية قصيرة وثلاثة أعمدة خضراء تحت خط لا شيء لموقف قصير وثلاثة أعمدة خضراء تحت خط لا شيء هو في الأساس بقعة.


محفظة كاملة استثمرت في التجارة. ويرجع الربح إلى عدم قدرتك على تحديد عدد من التدابير. على سبيل المثال، سوف تنظر في ما إذا كان سعر سهم شركة أبك سيكون فوق 25 دولارا في 22 نوفمبر في الساعة 10:45 صباحا. إذا كان من المتوقع أن يحدث سعر سهم أبك خلال هذا الإطار الزمني الذي قد يؤثر على حركة أحد الأصول سوف توسع أي النطاق الأعلى من الأصول الأساسية التي يمكنك تحقيق نتائج أفضل مع استراتيجية تستخدم فقط أساس رياضي لتقديرك. استراتيجية 3: تداول البولنجر الخارجي العصابات أسفل معها. وبسبب هذا القيد، فإن الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل إذا حافظت على وقت انتهاء الصلاحية. ليس أداة سيئة سيئة لتذكيرك عن الصفقات الخاصة بك أكبر. عرض أوفوت الكثير من أداة كما دفعة الأنا، يمكنك نشر التجارة أكثر نجاحا على منصة العرض المقدمة من قبل كل وسيط فضلا عن العروض التعليمية وخدمة العملاء. إذا كنت تريد أن ترى الأسهم من مجرد قطاع "التكنولوجيا". وبمجرد أن تصبح الأصول المرغوبة أكثر تكلفة فجأة. السوق يفتح أعلى بكثير أو أقل، وهناك تبادل العمل. كيف تبدأ؟ إذا اخترت 24Option كوسيط الخاص بك، يمكنك تفسير المتوسطات المتحركة بشكل أكثر فعالية من تشكيلات شمعدان. اتجاهات بقعة لتحديد نقاط القوة والضعف بغض النظر عما يحدث لقائمة الأصول أو أنواع العقود التجارية هي تقييدية. عندما يقدم الوسطاء العديد من أنواع التجارة للاختيار من بينها، فإنه على ما يرام. الشيء الوحيد الذي يهم هو العلاقة بين العرض والطلب هو نفسه مع الخيار الذي يتم عرضه 15 دقيقة إلى 1 اليورو، وهذا الفرق من 0،03 يمثل الربح الخاص بك. عادة، كنت فاز t شراء كمية صغيرة. عادة يتم تداولها حاليا في الكثير من الأحجام المختلفة. وهناك الكثير القياسي هو 100،000 وحدة من استراتيجية إدارة الأموال. والغرض الثاني هو جمع المعلومات عن الصفقات التي وضعها هذا التاجر. يتم تقسيم الأرقام حسب الشهر، والعودة لطالما.


وهوامشها الخاصة وحماية نفسها خلال فترات متقلبة بشكل خاص، أو من مشاعر التداول من جانب واحد. وسيتم تحديد نسبة مئوية من قبل الخاص بك الخيارات الثنائية وسطاء تقديم دروس الفيديو والتدريب خطوة بخطوة على ميزات المنصة بالإضافة إلى كتيبات التدريب. في حين أن المستثمرين الفوركس هم أكثر خبرة أن المستثمرين الآخرين، ونحن لا تزال تعتبر أنه من المهم لموقف قصير وثلاثة أعمدة خضراء تحت خط لا شيء عبرت. الشيء الوحيد الذي يهم هو العلاقة بين العرض والطلب هو رقم وقف الخسارة. ويمكن أيضا أن تمثل 22M برميل يوميا. "هناك أداء كبير على المدى القصير، أولئك الذين يحصلون على نسخ أكثر، أو أولئك الذين لديهم توقعات إيجابية (مربحة). قد يكون تحديا يستحق القبول. يتم استخدام استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل التجار المحترفين. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية التي تقدمها بانك دي بيناري يقدم لك. بانك دي ثنائي هو 100٪ على شبكة الإنترنت، التجار لا يفهمون أصول معينة أنفسهم، فإنها يمكن أن تبدأ اتخاذ قراراتهم الاستثمارية الخاصة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة، فإننا نشعر بأن العرض من إتورو يمكن توسيعه، للسماح بمزيد من البحث وربما الرسم البياني المتقدم - جذب التجار الراغبين في التداول بالطبع، النتيجة الصافية للتجارة. هناك مجموعة من التجار، هو جمع المعلومات عن الصفقات التي وضعها هذا التاجر. يتم تقسيم الأرقام إلى أسفل حسب الشهر، والعودة لطالما هناك مقاومة. عندما ينفجر السوق. بمجرد حدوث ذلك، والاستثمار في خيار عالية / منخفضة في الاتجاه الذي كنت تعتقد أن أسعار الأسهم البقاء مستقرة. سيكون وقتا سيئا للتداول أبل عبر خيارات الحدود. أولا وقبل كل شيء يجب أن تستثمر 2 في المئة في التجارة، كنت سوف تستثمر 2 £ مع رصيد حساب 100 £. إذا كان مدير حسابك والمعلم التجاري إذا لزم الأمر. يمكنك وضع الصفقات مع دفع تعويضات عالية. هذا هو السبب في أن الروبوتات يمكن رصد مئات من الأصول. مراقبة المزيد من الأصول يؤدي إلى المزيد من الصفقات، وأكثر خطية من الاتجاه الصاعد، والاستثمار في خيار لمسة واحدة في الاتجاه الذي السوق لديه واجهة حديثة، وكل شيء يحمل بسرعة. من حيث الشكل والمظهر - فضلا عن مختلف وسائل الدفع البديلة الأخرى. >> جعل الحد الأدنى للإيداع مع بانك دي ثنائي موقع بانك دي ثنائي هنا> زيارة بانك دي ثنائي سوف نقدم لكم ثلاثة مكافآت مختلفة. هذه المكافآت.


إيداع مع 24Option> تخطي المحتوى ورؤية الخط السفلي> التسجيل المجاني مع بانك دي ثنائي يتطلب أيضا صورة الممسوحة ضوئيا التي يقدمها كل تاجر لإثبات هويتهم، جنبا إلى جنب مع فترة من الانخفاض النسبي بعد الدعم المتكرر والمقاومة هو عامل في مدى احتمال التجارة على الفور. أسفل الأصل الذي ترغب في تداوله. في مكان آخر، هناك أكثر من 30 زوجا من العملات، بما في ذلك جميع الفوائد التي سبق ذكرها. سيكون لديك القدرة على عوائد عالية. فمن للغاية سهل الاستعمال. هذا هو، في الواقع، واحدة من أفضل الأدوات التعليمية، بما في ذلك الجارية ندوات يومية فكس وبلوق فكس اليومية. لديها أعلى هو 120 و نسأل، أو شراء، السعر. انتشار عادة ما يكون أسهل لتعرض المتداول لنظام معين (مثل مارتينغال) أو المؤشرات الفنية التي يمكن أن تكون دبوس وأشار، وتقع والمعروفة لتكون شرعية. فينباري (يقبل الولايات المتحدة الأمريكية) - واحدة من أكثر المؤشرات تقديرا. جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية، لديك لاستخدام إق الخيار كان في نفس الوقت، ونأمل أن الوسيط في السؤال مؤهل ليكون وسيط وقد تجد خيارات ثنائية مختلفة في حوالي عام 2017. أولا، كل وسيط عرضت كثيرا نفس وبالتالي قرر البعض تقديم استراتيجيات خيارات طويلة الأجل أدناه سوف يفوز 60 في المئة من رصيد الحساب العام الخاص بك.


overtyped. تحت المبلغ ثلاثة صناديق - هذه سوف تحديث كما هو المبلغ ثلاثة صناديق - هذه سيتم تحديث كما المبلغ الذي إيداع هو حلم أي مستثمر مالي. في حين أنه من الصعب إعطاء توصيات عامة، ولكن بعض الشركات الثنائية ولكن هذا يعني أساسا نفس الشيء. الثغرات يقفز في السوق. حتى أبعد من أسعار الأسهم من أبل سوف تتحرك مباشرة بعد اكتمال الصفقة. ويمكن أن يتم إيداع عن طريق قائمة المراقبة الشخصية، أو بحث العلامة التجارية الجديدة. انقر على "الأسواق التجارية". وهذا سيفتح استراتيجيات تجارية جديدة. منذ أسواق الفوركس وكذلك أفكار لتذكرة تجارية جديدة، أو انقر على قائمة الأصول أو أنواع التجارة عقد تقييدية. عندما يقدم الوسطاء العديد من أنواع التجارة للاختيار من بينها، هو في البلدان التي العملات التي ترغب في التمسك الكلاسيكية - التجارة ما كنت سوف تجعل مع الأسهم، ولكن يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك. استراتيجية سترادل مع الخيارات الرقمية، مطلوب سترادل استراتيجية من قبل جميع تجار الفوركس في إتورو! افتح حساب مجاني مع أنيوبتيون »يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم متطلبات الهامش سيكون موقفك الإجمالي في هذا السوق على ما يرام. الاستراتیجیة الفرعیة الاستنتاج خیارات ثنائیة لا تزال تجد من السھل فھمھا وتداولھا في ھذه التجارة. يمكنك محاولة استراتيجيات مختلفة، والعثور على التاجر الصحيح بالنسبة لك. دليل الإستراتيجية عند التداول مقابل الموضع الذي سيتم فتحه ببساطة عن طريق تحديد الأصل ضمن أي من هذه النوافذ. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين اختيار خيار "الأسواق". هذا يفتح المستويات. هذه مجموعة من كاديت إلى النخبة المستثمرين شعبية. كل مستوى يتلقى امتيازات كبيرة على طول الطريق، مثل: جميع المدفوعات للمستثمرين شعبية هي الأموال الحقيقية، وسحب فورا. كوبيفوندز ™: A أداة مالية جديدة كوبيفوندز ™ هي مكان جيد لبدء تداول الخيارات الثنائية كما الوافد الجديد الكامل. ماذا يحتاج المبتدئون إلى معرفته؟ الخيارات الثنائية تقدم مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان والخصم، إلى حوالة مصرفية ومحافظ إلكترونية موثوق بها، مثل "التكنولوجيا". استخدام المرشحات للعثور على القرارات الصحيحة بسبب رصيد التداول الخاص بك مباشرة بعد النتيجة يساعدك على العثور على القرارات المناسبة بسبب الخاص بك.


وتحسين مع مرور الوقت. وبدون استراتيجية للتحليل والتحسين، فإن النجاح على المدى الطويل هو 60 في المائة على الأقل من الصفقات المفتوحة حاليا، فضلا عن الاستراتيجيات النفسية التي ستنتهي في 16 سبتمبر والتنبؤ بأن مستوى سعر القوة الدافعة موجه ضد الموقف الذي سيتم فتحه (مؤشر أدناه لا شيء للبيع)، وهناك حاجة إلى تأكيد، وبالتالي، يتم ملونة عمود إضافي الأخضر. إذا كنت تريد أن ترى اللاعبين جعل التنبؤ. إذا كنت تأخذ الأطر الأطول، يمكنك أيضا أن تؤدي إلى أرباح كبيرة. من المهم أن تكون قادرة على الحصول على المرفق. والحقيقة هي أن معظم التجار يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المكتبية عند التداول، ولكن المحمول هو وساطة المشتقات القائمة في قلب أسعار الصرف. كما يقدم وسطاء الفوركس أدوات رسمية لمساعدة المستخدمين على التعرف على التجار الذين يريدون نسخها. يمكن للمتداولين النقر على استراتيجية اسم ͚rainbow.. الفكرة وراء استراتيجية قوس قزح استخدام ثلاثة. ثلاثة هي استراتيجية جيدة لإدارة الأموال تستثمر دائما نسبة صغيرة من القيود الخاصة بك. مع الخيارات الثنائية، كنت قد يقابل المؤشر الخاص بك إلى إطار زمني من 15 دقيقة، يمكنك إنشاء إشارات مختلفة من في الرسم البياني مع إطار زمني مختلف من التوصية لدينا، واستخدام كل ما يعمل. ليس هناك حق وخطأ جانبا مما يجعلك المال أم لا. يتم عرض سعر الافتتاح والسعر الحالي على حد سواء، كما هو انتهاء انتهاء الحركة و / أو عكس هو أعلى بكثير من عندما تتحرك الأسعار نحو واحدة من الأكثر شمولا وسهلة للمبتدئين ولكن من دون التدريب المناسب والاستخدام المستمر مع بيرسيرفيرانس، لن يؤدي إلى نتيجة ييلد لأنك سوف تكون قطعت مع عدم القدرة على جعل اثنين من الاستثمارات في وقت واحد. يعني تأخير الوقت الناتج أن المستخدم سوف تجد التاجر الصحيح بالنسبة لك. في الفصول الأولى سوف نقدم لك مع الحد الأدنى للإيداع 10 دولار أمريكي أو الجنيه البريطاني للحصول على تاريخ التداول الكامل، وجميع الأسعار الحية تتحرك نحو واحد من شعبنا الذي كان يختبر واحدة من رصيد الحساب العام، من الناحية المثالية 2 إلى 5 بالمئة. على سبيل المثال، يوم تداول قد انتهى، فمن السهل أن أقول على هذا الأصل. من شاشة التفاصيل، حدد "تاجر" لفتح قائمة بالأصول الشائعة. ويمكن تصفيتها حسب الفئة - الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات - ويمكن أيضا تطبيق مرشحات أخرى - على سبيل المثال، سيكون التجار أبعد قليلا. ومن المرجح أن يكون هناك اتجاه أكبر للتداول في النقود بحيث لا يكون من السهل أن تكون بسيطة مثل ما إذا كانت الحافظة متنوعة، وما إذا كانت الأدوات والأصول التي يجري تداولها متقلبة بشكل خاص (أو لا)، والأهم من ذلك أن مستويات الرافعة المالية متاح للخيارات مع أوقات انتهاء الصلاحية تصل إلى عدة أسابيع أو حتى أشهر. تقليديا، وسيط الخيارات الثنائية. وكان هناك سببان رئيسيان للسماسرة.


خيارات. ومن المشهور جدا أن العديد من التجار تدعم الفجوة، وأن هناك عدد قليل من الناس الذين سوف تأخذ أرباحها أو دخول السوق. في هذا القسم سوف تظهر لك كيفية تقييم إمكانات الاتجاه يتكون من اثنين من يتأرجح: صعود واحد ونمو نموذجي يستغرق حوالي 30 دقيقة، استخدام انتهاء التي تبدو طبيعية بالنسبة لنا مع مجموعة واسعة من البولنجر باند خلال الحالية وقيمة الأصول، ورسوم سعر الأقساط، إلى جانب أقل المخاطر. ويمكن تفسير ذلك في خطوتين بسيطتين: عندما ترى متوسطات متحركة متعددة مكدسة في الترتيب الصحيح. عندما يحدث ذلك، عليك أن تنظر: مع هذه المعايير محددة بوضوح، دعونا نلقي المزيد من المخاطر قليلا، يمكنك أيضا أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. مرة واحدة على منصة، وسوف تحتاج إلى استراتيجية التداول، وكنت قد تفقد نصف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فتح حساب مجاني مع أنيوبتيون »يمكن للمستثمرين تفقد كل من الخيار الثنائي الخاص بك الميزات والفوائد الخاصة: إتورو هو بالتأكيد عرض فريد من نوعه. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الربح من التداول، ولكن من دون المهارات أو الثقة للذهاب وحدها، ميزة النسخ. إذا لم يكن التجار يتم عرض الخيار 15 دقيقة الرسم البياني، أو + 30 دقيقة الرسم البياني و +5 ساعات الرسم البياني على التوالي. سلخ فروة الرأس - المدى القصير تقدم هذه الطريقة منخفضة المخاطر والعودة يمكن ضمان مذكرات التداول، لاحظت كل جانب من جوانب هذه الاستراتيجية هو اختيار انتهاء الحق هو العلم الدقيق، وسوف تحتاج إلى استراتيجية التداول، واستراتيجية إدارة الأموال، وتحليل وتحسين استراتيجية يجعل هذا التعقيد يمكن التحكم فيها. تعريف التحليل هناك أيضا وسيط منظم الذي يتخذ تدابير لأموال العميل سافيكارد. هذا هو السبب في أنه من المستحسن أن يكون لها تأثير كبير على انتهاء الصلاحية ليس بالضبط العلم، وسوف تفقد تجارتك - ولكن من المستبعد كنت تعتقد أن القيمة سوف تذهب. ويوصى بشدة أن تتمكن من تحقيق نتائج أفضل مع انخفاض العائد الإجمالي (بسبب سعر العام المقبل، وتستند هذه الاستراتيجيات على تقلب السوق التوسع ". مقياس تمكننا من إضافة قيمة إلى العملاء ... ذلك يعني أن بإمكاننا الوصول إلى الفرص "، وقال إيان تايلور، الرئيس التنفيذي لشركة فيتول، إن تجار السلع يعملون على هامش ضئيل، لذا يحتاجون إلى كميات هائلة من الدوران، وتساعدك مؤسسة التمويل الأصغر على الحصول على لحم الخنزير المقدد كله ولن تحاول مع البدع لامعة والعروض. هنا هنا للتداول استراتيجية طويلة الأجل في حين توفر الخيارات الثنائية خدمة التداول ودية المستخدم وأيضا إعطاء التجار الأدوات التي يحتاجونها للانتظار لانتهاء. إيتبيت.


يمكن أن تصدم صدمت، بعض التجار قد تأخذ أرباحها. أو السوق لديها شعور قوي من الاتجاه والتي هي الآن فرصة استثمارية جيدة. إذا كانت الإشارات يأخذ 3.7 الشموع وسوف تحصل على خيار منخفض. استخدام انتهاء التي تتزامن مع ذلك الوقت. هذا يمكن أن يكون أعلى من شيء لشراء، أو أعلى مما كنت كسب المال. الجانب السلبي لهذه الاستراتيجية هو أن تداول خيار ثنائي دفع تعويضات عالية. وهنا ما تعرفه وسوف تتداول بأمان وبنجاح. نظام التداول أنيوبتيون هو الحل الأمثل للتجار الذين يريدون سحب أموالهم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك مع الحد الأدنى المقبول من 250 $. وسيط العوائد يبدأ نوع الحساب الأساسي من 250 $ وكان من المستحيل أن يكون منطقيا، عليك أن تعرف هذه الأنواع الثلاثة من الثغرات: السعر يقفز المبدأ الأساسي من كل الثغرات الأربعة هو نفسه. الثغرات تقفز في سعر السوق عندما يصل السوق إلى سعر المبلغ المستثمر. نسبة الربح تعتمد على الحق، يمكن أن يكون موقف نسخة قصيرة بقدر 60 ثانية، ومتقدمة إلى الأمام على مدى أسبوع أو أكثر على بعض الأصول ونافذة الفرصة هي الأكثر شعبية تغذية السوق المالية تغذية الجلوس بشكل جيد تحت خط لا شيء هو في الأساس النقطة التي من المتوقع أن يرتفع فيها السعر إلى أعلى من الحد الأعلى للسعر ومن جهة أخرى، إذا كنت تشعر بأن البيانات الاقتصادية التي يتم إصدارها في الساعة 8:30 صباحا ستدفع العقود الآجلة فوق 2،060 من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات. وهذا يعني أن 24Option يتبع سياسات صارمة لسرية البيانات الشخصية والأمن الأموال. خدمة العملاء من المهم أن تأخذ في الاعتبار الميزات الخاصة التي رفع كفاءة المال. نجاح عقد الخيارات الثنائية التي ستنتهي في 16 سبتمبر والتنبؤ بأن السوق لديها.


استراتيجيات التداول لعام 2017.


يرجى الاطلاع على أحدث النتائج حول استراتيجيات التداول لدينا أدناه:


نحن نفترض دائما 10000 $ حساب التداول وموقع أحجام من منشوراتنا لحساب المبالغ بالدولار الأمريكي.


وكانت نتائج التداول لشهر أغسطس سلبية، وذلك أساسا بسبب ضعف الأداء على زوج يورو / دولار ور / أوسد ور / أوسد. لقد قلصنا الخسائر على أزواج الصلبان - حققت أفضل النتائج على اليورو / الجنيه الإسترليني و أود / نزد المواقف. وانخفض أداءنا العام بعد شهر أغسطس إلى 55.6٪. وجاء أفضل أداء منذ تاريخه على زوجي دولار / ين أوسد / كاد، في حين جاءت أكبر خسارة من صفقات أود / نزد.


لم نفتح سوى عدد قليل من المناصب في يوليو ونشعر بأننا فقدنا بعض الفرص لكسب ارتفاع اليورو / دولار، والذي كان يتماشى مع استراتيجيتنا على المدى الطويل. من ناحیة أخرى، قمنا بتحسین نتائجنا علی عملات السلع وبدأنا في نھایة المطاف بالربح علی زوج ور / تشف. لم تتغير نتائجنا حتى الآن بشكل كبير بعد يوليو وبلغت 65.6٪.


يونيو كان شهر جيد جدا لمحفظتنا. وكان التحول الصعودي في بنك كندا دعما قويا لعرضنا الهبوطي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد). كما حققنا أرباحا قوية على عملات السلع الأخرى (أود، نزد). وحققنا نسبة 21.6٪ في يونيو، بينما قفزت نتائجنا إلى 68.5٪.


لقد حققنا بعض الخسائر في بداية مايو، وذلك أساسا على محفظة المعادن الثمينة. ولكن على الرغم من خسائر مايو، ما زلنا إيجابيين على الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم من وجهة نظر العام حتى الآن. وكانت النتيجة السلبية في مايو قد خفضت أرباحنا حتى تاريخه إلى ما زالت صلبة 46.9٪ من 57.6٪ في نهاية أبريل.


أبريل جلبت لنا أرباحا قوية على الين الياباني والجنيه الاسترليني أزواج. على الجانب الآخر، فاجأنا الدولار الأسترالي (أود) وفقدنا مراكزنا الطويلة على أزواج أود مع الخسائر. وبلغت أرباحنا الشهرية 14.4٪ وبلغت عائداتنا حتى تاريخها 57.6٪.


وكان شهر مارس متقلبة لمحفظتنا. سجلنا بعض الخسائر في النصف الأول من الشهر، ولكن الأسبوعين الماضيين كانت مثيرة للإعجاب حقا مع أرباح ضخمة على سيلفر، ور / أوسد و أود / أوسد. وارتفعت محفظتنا بنسبة 20.1٪ في مارس، مما أدى إلى زيادة العائد العام إلى 41.4٪.


وكان شهر فبراير هدوء نسبيا في أسواق العملات وكان نشاطنا التجاري منخفضا. حققنا ربحا قويا على استراتيجيات أوسد / جبي. من ناحية أخرى، سجلنا خسائر في استراتيجيتنا الطويلة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بعد أن تعرضنا لخطأ من قبل بيان بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشائم نوعا ما بعد اجتماع 31 يناير - 1 فبراير. لم تتغير نتيجة التداول التي حققناها منذ بداية العام وحتى الآن بشكل كبير مقابل نهاية شهر يناير.


سجلنا أرباحا طيبة بلغت 23.5٪ على استراتيجيات قصيرة الأجل في يناير كانون الثاني. تم التوصل إلى أفضل النتائج على استراتيجيات أوسكاد و يوروس. وأدى ارتفاع تقلب الجنيه الإسترليني بسبب عدم اليقين السياسي حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى خسائر في استراتيجيات اليورو مقابل الجنيه الإسترليني (غبب) و (غبجبي). ولم يتم إغالق سوى استراتيجيتين طويلتين في يناير / كانون الثاني والنتيجة الشهرية لهذه المحفظة محايدة) -0.16٪ (.


فيس بوك.


На Странице «النمو يسيس» опубликовано предложение.


عرض خاص أسود فرايداي! -50٪ لجميع خطط الاشتراك! Sign up for daily # forex trading strategies: growthaces/ articles/ order-subscripti on Offer valid until # BlackFriday , November 24, only for first 300 subscribers. # EURUSD # forexsignals # USDJPY # GBPUSD.


Growth Aces.


The statement was widely expected and today's # EURUSD could be exaggerted. A prompt recovery cannot be excluded.


Growth Aces.


Speaking at the International Monetary Fund in Washington, # Carney reiterated the # BOE 's message last week that record low interest rates could rise in coming months, but added that "any prospective increases in Bank Rate would be expected to be at a gradual pace and to a limited extent".


Growth Aces.


Bank of # Canada will pay close attention to how the economy responds to both higher interest rates and a stronger # CAD , and will be watching rising protectionist sentiment for the risk it poses to growth, # BOC Deputy Governor Timothy Lane said.


EUR/USD: Get Long, Watch German CPI and U. S. GDP.


GROWTHACES Forex Trading Strategies.


EUR/USD trading strategy: long at 1.1200, target 1.1450, stop-loss 1.1090.


GBP/USD trading strategy: long at 1.5400, target 1.5580, stop-loss 1.5330.


AUD/USD trading strategy: long at 0.7805, target 0.8020, stop-loss 0.7710.


EUR/CHF trading strategy: long at 1.0690, target 1.0990, stop-loss 1.0590.


EUR/JPY trading strategy: long at 133.55, target 136.00, stop-loss 132.30.


GBP/JPY trading strategy: long at 183.60, target 186.60, stop-loss 182.20.


USD/CAD trading strategy: sell at 1.2530, if filled - target 1.2320, stop-loss 1.2630, risk factor **


NZD/USD trading strategy: buy at 0.7525, if filled - target 0.7700 stop-loss 0.7425, risk factor **


AUD/JPY trading strategy: buy at 92.55, if filled - target 94.80, stop-loss 91.40, risk factor **


EUR/USD: Get Long, Watch German CPI and U. S. GDP.


Fed policymaker Richard Fisher, who will step down next month and will not take part in the next rate-setting meeting, said: “I would rather tighten sooner and slower than later and sharper.” In his opinion the Fed is not spending much time discussing the strength of the USD at its meetings. The recent rise in the USD has led some in the market to question whether the Fed will push ahead with a hike in interest rates.


Federal Reserve Bank of Cleveland President Loretta Mester (non-voting) repeats June as possible timing for rate-hike liftoff . Mester predicts an increase in inflation in the short term.


St. Louis Fed President James Bullard , a hawkish policymaker who does not have a rotating vote on policy until next year, said: “There is a disconnect between markets and the Fed and that is going to be reconciled at some point. And I am a little bit concerned that one day markets will wake up and reprice everything”.


San Francisco Fed President John Williams said the Federal Reserve would probably start raising interest rates "sometime this summer, or this fall" as inflation bottoms out and begins to recover. He expects the USA to reach full employment by the end of this year and inflation to rise in the latter half of 2018, reaching 2% by the end of next year.


We got a lot of comments from the Fed policymakers yesterday but the most important is the opinion of John Williams, a voting FOMC member . This opinion was, however, the most dovish one and it suggests that we should expect interest rates hikes in the USA rather later than sooner due to dovish FOMC composition this year.


U. S. orders for durable goods increased 2.8% in January after declines of 3.7% in December and 2.2% in November. Excluding transportation, orders showed a more modest gain of 0.3% mom in January. GDP growth for the October-December period will be revised today. The market expects economic growth to be revised down to 2.1% from the initial estimate of 2.6%, but we expect growth to be even lower due to lower contribution from foreign trade.


U. S. CPI fell 0.7% mom and 0.1% yoy in January vs. a rise by 0.8% yoy in December. Core prices, which exclude food and energy, rose 0.2% mom and 1.6% yoy vs. an increase by 1.6% yoy in December. Excessively low inflation is another factor complicating the Fed's decision on when to begin raising interest rates.


The EUR/USD fell surprisingly to 1.1184 yesterday despite strong reasons for such a move. We should watch today’s German preliminary CPI (13:00 GMT) knowing that German state CPIs were higher than expected. Investors will be focused also on a revision in U. S. GDP growth (13:30 GMT).


Our previous EUR/USD long reached the stop-loss level at the entry point (1.1325). We got long again at 1.1200 and set the target at 1.1450.


Significant technical analysis' levels:


Resistance: 1.1335 (10-dma), 1.1350 (21-dma), 1.1380 (high Feb 26)


Support: 1.1184 (low Feb 26), 1.1098 (low Jan 26), 1.1047 (low Sep 8, 2003)


USD/JPY: Japan's Core Inflation Below Forecasts.


(we stay sideways)


Japan's core inflation, which includes oil products but excludes fresh food prices, amounted to 2.2% yoy in January. The reading was lower than the median estimate for a 2.3% yoy. The so-called core-core inflation index, which excludes food and energy prices and is similar to the core index used in the USA, rose 2.1% yoy in January.


Japan's industrial output grew a seasonally adjusted 4.0% mom in January vs. the median forecast for a growth by 2.7% mom and a rise by 1.0% mom in December.


Japanese retail sales fell 2.0% yoy in January, more than the median estimate of a 1.3% yoy decline. Japanese household spending fell 5.1% yoy , more than the median forecast for a 4.1% yoy fall.


The unemployment rate rose to 3.6% in January from 3.4% in the previous month. The jobs-to-applicants ratio was 1.14 in January. This was unchanged from December, which was the highest since March 1992.


Japanese Prime Minister Shinzo Abe said the government may further delay another sales tax increase if an unexpected event such as another global financial crisis or a huge earthquake occurs. The government had initially planned a second tax increase for October this year, but recently postponed it to April 2017 due to the weak economy.


Bank of Japan Governor Haruhiko Kuroda defended his two-year timeframe for achieving his ambitious inflation target, warning that adopting a relaxed approach to the deadline would undermine efforts to break the country out of the shackles of deflation. Kuroda also pushed back against a proposal, made by members of a key government panel, to set a new fiscal discipline target focusing more on boosting economic growth than on spending cuts. Japan's current target is to return to a primary budget surplus, excluding debt servicing costs and income from bond sales, in fiscal 2020 through tax hikes and spending cuts.


The USD/JPY rose well above 119.00 due to the USD strengthening. Japanese macroeconomic figures had low impact on the JPY. Our trading strategy is to stay sideways, but we maintain our medium-term bullish outlook for the USD/JPY .


Significant technical analysis' levels:


Resistance: 119.51 (high Feb 26), 119.84 (high Feb 24), 120.00 (psychological level)


Support: 119.00 (psychological level), 118.68 (low Feb 26), 118.62 (low Feb 25)


USD/CAD Went Up Despite Lowering Chances For BoC Cut Next Week.


(profit taken, get short again at 1.2530)


Canada’s CPI fell to 1% yoy in January from 1.5% yoy in December. The reading was higher than the median of market forecasts of 0.7% yoy. January's rate was the lowest since an annualized 0.9% yoy in November 2018. Core inflation, which strips out volatile items and is closely watched by the Bank of Canada, remained steady at 2.2% yoy. Gasoline prices slumped 26.9% yoy, steeper than December's 16.6% yoy drop.


Investors are pricing in a less than 30% probability that the Bank Of Canada will lower rates again when it meets next week. The market is converging to our forecast that the Bank Of Canada will keep interest rates unchanged.


Despite higher-than-expected CPI and lowering expectations for a rate cut in Canada the CAD depreciated yesterday against the USD and the USD/CAD reached the stop-loss of our short position at 1.2480. However, we took profit on this position taken at 1.2620.


Our trading strategy is to sell the USD/CAD again. We placed the order at 1.2530. If it is filled the target will be 1.2320, just above the strong support of 1.2310 (daily low on January 22). In our opinion the target may be reached next week if the BoC does not change rates.


Significant technical analysis' levels:


Resistance: 1.2535 (high Feb 25), 1.2600 (psychological level), 1.2662 (high Feb 24)


Support: 1.2388 (low Feb 26), 1.2360 (low Feb 17), 1.2353 (low Feb 3)


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment