Friday 9 March 2018

مؤشرات تداول الخيارات الثنائية


مؤشرات التداول.


المؤشرات هي جزء أساسي من أي أدوات جيدة للتداول الخيارات الثنائية. باستخدام المؤشرات بشكل فعال، سوف تعطي لنفسك ميزة كبيرة على الناس الذين يتاجرون استنادا فقط على الشعور الأصول الأساسية. في حين أن هؤلاء التجار قد يكون على حق، وأحيانا أكثر من 50 في المئة من الوقت، فإنها لا تستخدم واحدة من أفضل والأكثر فعالية الأدوات الموجودة حاليا للتجار.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


هناك مؤشرات موجودة لجميع أنواع التجار، وتداول الخيارات الثنائية لا يختلف. في الواقع، فإن أفضل جزء حول تداول الخيارات الثنائية هو أن المؤشرات غالبا ما تكون أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بتحقيق الربح. وذلك لأنه مع الخيارات الثنائية، لا تحتاج إلى زيادة كبيرة في الأسعار أو نقصان. بدلا من ذلك، تحتاج فقط إلى أن يكون الحق عن طريق كمية ضئيلة من أجل الحصول على عائد كامل.


مؤشرات التداول انخفضت.


وستبحث استراتيجية المؤشرات الجيدة والطويلة الأجل عن إشارات تشير إلى استمرار اتجاه الأسعار. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية الأطول أجلا، فأنت تريد بالتأكيد مؤشرا سيخبرك عندما يكون الاتجاه أكثر احتمالا للمتابعة، ولكن إذا كنت تبحث عن خيارات أقل وصفا، مثل الخيار الثنائي 60 ثانية الذي تقدمه الآن العديد من المواقع ، وهذا ليس بالضرورة أن يكون هو الحال. يمكنك إلقاء نظرة على المؤشرات التي قد تشير إلى انعكاسات الأسعار هنا. في الواقع، وهذا سوف تعطيك ميزة إضافية لأنك سوف تكون قادرة على التجارة على حد سواء صعودا وهبوطا دون زيادة المخاطر الخاصة بك.


هناك خيار آخر عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات، كذلك. شراء مساعدة خدمة المؤشر يمكن أن تكون عونا كبيرا هنا. هذه الخدمات غالبا ما يكون لها سجلات تتبع كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بشكل صحيح حركة سوق معينة، وعلى الرغم من أنها ليست مصنوعة تماما لتداول الخيارات الثنائية بعد، يمكنك عادة الحصول على شعور جيد من حيث يرأس السوق من خلال قراءة التعليق. مرة أخرى، هذه الخدمات لا تحتاج إلى أن أقول لكم أن الأصول شيز سوف تقفز 25 $ في السعر؛ فإنها تحتاج فقط إلى أن تكون صحيحة بمقدار دقيقة من أجل الحصول على الفوائد الكاملة للتداول الخيارات الثنائية. السعر الصغير الذي تدفعه للاشتراك الشهري يمكن بسهولة أن يقابله الأرباح الخاصة بك إذا كنت تحصل على مع خدمة جيدة وسمعة طيبة. وبطبيعة الحال، هناك بعض الخدمات هناك أنه يجب أن لا تضيع وقتك مع، وكذلك، لذلك تأكد من إجراء بحوث شاملة في هذا المجال.


المؤشرات يمكن أن تجعلك تاجر عظيم، ولكن أين تبدأ؟ أولا، ننظر إلى البيانات السابقة للأصول التي سيتم تداولها. ما هي أوجه الشبه التي واجهوها عندما يمرون ببعض الاتجاهات؟ ما هي العوامل المماثلة التي ساهمت في انعكاس السعر؟ حتى لو كنت تتداول في الاتجاهات، لا تزال بحاجة إلى معرفة علامات التحذير من الانتكاسات حتى تتمكن من معرفة عدم التجارة في هذه الحالات. التداول هو طريق في اتجاهين، ولن تكون على حق في كل وقت، ولكن مع قدر كبير من الدراسة، يمكنك أن تبدأ في بوصة طريقك على أن خط فرصة عشوائية من 50 في المئة والبدء في تحويل الربح.


الخيارات الثنائية هي ربما أسهل نوع من التداول للقيام لأنك لا تحتاج إلى أن تكون على حق من قبل الكثير. ومع ذلك، لا يزال يتعين عليك البحث عن أقوى المؤشرات فقط. هذه سوف تزيد من معدل التجارة الصحيح وبالتالي تعزيز خط القاع الخاص بك. التداول هو كل شيء عن كسب المال، وأحيانا جعل المال من الصعب جدا. الذهاب مع فقط أفضل المؤشرات التي يمكن أن تجد، وسوف نرى قريبا أن معدل التجارة الصحيح الخاص بك يتحرك في اتجاه أكثر ربحية.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


كما ظهرت على.


مجتمع التداول.


تحيط نفسك مع أفضل!


التداول المباشر عبر الإنترنت.


خدمة الخيارات الثنائية الوحيدة التي تثبت أن الصفقات 60 ثانية مربحة.


يتم تسجيل جميع نتائجنا ومصدقة من قبل التجار المحترفين.


المؤشرات والاستراتيجيات.


لدينا كل ما تحتاجه بالنسبة لك، لتصبح تاجرا مربحا!


شهادة أكاديمية.


70٪ من التجار يفشلون في التخرج. يمكنك التغلب على الصعاب؟


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية.


أرباح الشهر الماضي.


شهر نوفمبر.


استراتيجيات ومؤشرات ميدوت و ميدوت التداول المباشر وإشارات ميدوت.


أسئلة مكررة.


لا تفوت الفرصة!


تعلم التجارة.


تابعنا.


وقد تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل منتجاتنا بدقة وإمكاناتها. لا يوجد ضمان بأنك سوف تكسب أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار أو البرامج المقدمة مع هذا الموقع. أمثلة في هذه الصفحة لا ينبغي أن تفسر على أنها وعد أو ضمان من الأرباح. تعتمد إمكانيات الكسب اعتمادا كليا على الشخص الذي يستخدم المعلومات الواردة في هذه الصفحة والأفكار والتقنيات. مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها في هذه الصفحة يعتمد على الوقت الذي تكرس الأفكار والأساليب المذكورة، اموالك والمعرفة ومهارات مختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف وفقا للأفراد، لا يمكننا ضمان نجاحك أو مستوى الدخل. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. العديد من العوامل ستكون مهمة في تحديد النتائج الفعلية الخاصة بك، ولا توجد ضمانات بأنك سوف تحقق نتائج مثلنا أو أي شخص آخر، في الواقع لا توجد ضمانات التي سوف تحقق أي نتائج من أفكارنا وتقنياتنا باستخدام موادنا.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من خطر فقدان الاستثمار الخاص. يجب عليك التداول فقط إذا كنت تستطيع تحمل هذه المخاطر. التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة لجميع أنواع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الخيارات الثنائية الحافة.


مؤشرات ميتاتريدر 4 (MT4)


المواضيع في هذا المنتدى.


205 الردود: لاست بي مكبو، ديك 19 2017 02:36 آم.


5 ردود: آخر بواسطة بيناريوبتيونف، يوم أمس، 07:27 بيإم.


11 ردود: لاست بي إكوتيك، ديك 27 2017 08:37 بيإم.


0 الردود: لاست بي مكسبو، ديسمبر 27 2017 02:28 آم.


2 رد: آخر بواسطة [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، ديك 25 2017 09:12 بيإم.


2 ردود: لاست بي شايلشم، ديك 25 2017 08:11 آم.


13 الردود: لاست بواسطة تراديربوسا، ديسمبر 24 2017 04:01 ص.


10 الردود: لاست بي سكايلر، ديك 23 2017 07:48 آم.


0 الردود: لاست بي مكسبو، ديك 22 2017 08:50 آم.


3 ردود: لاست بي تراديربوسا، ديسمبر 22 2017 01:04 ص.


9 الردود: لاست بي إيفاندروسالفي، ديك 21 2017 09:24 آم.


7 ردود: لاست بي شهرام، ديك 21 2017 03:44 آم.


5 ردود: لاست بي شهرام، ديك 20 2017 05:38 بيإم.


14 ردود: لاست بي مكبو، ديك 20 2017 02:39 بيإم.


2 ردود: لاست بي مكبو، ديك 20 2017 01:49 آم.


128 الردود: لاست بي بودج، ديك 19 2017 01:58 بيإم.


0 الردود: لاست بي مكسبو، ديك 19 2017 12:48 بيإم.


4 ردود: لاست بي مكبو، ديك 19 2017 07:46 آم.


1 ردود: لاست بي theboyof8x، ديسمبر 19 2017 02:42 ص.


14 ردود: آخر بواسطة زيشان علي، ديسمبر 18 2017 06:24 م.


0 الردود: لاست بي إيفاندروسالفي، ديسمبر 18 2017 01:29 م.


0 ردود: لاست بي malik82، ديسمبر 17 2017 04:30 ص.


1 رد: لاست بواسطة مكسبو، ديك 17 2017 04:21 آم.


175 ردود: لاست بي شهرام، ديك 16 2017 01:22 بيإم.


12 ردود: لاست بي ميركوس 75، ديسمبر 15 2017 01:48 ص.


6 ردود: لاست بي ديفاستاتور، ديك 13 2017 11:25 آم.


84 الردود: لاست بي سبيريترادر، ديك 13 2017 07:55 آم.


10 ردود: لاست بي ash88، ديك 12 2017 04:35 آم.


1 ردود: لاست بي تيغا، ديك 10 2017 03:31 بيإم.


8 الردود: لاست بي شايلشم، ديك 10 2017 08:47 آم.


استخدام المؤشرات للمساعدة في التأثير على الصفقات الخاصة بك.


العديد من الخيارات التجار لديهم صعوبات في تحديد متى بالضبط لسحب الزناد والدخول في تجارة جديدة. لحسن الحظ، تتوفر أدوات المؤشرات الفنية للمساعدة في إزالة الغموض عن العملية، ويمكن غالبا تفسير هذه الأدوات بسرعة ووضعها على منصة التداول الخاصة بك. للبدء، يجب أن يكون لدينا فهم لمختلف أنواع المؤشرات والإشارات التي يرسلونها فيما يتعلق بنشاط السعر في الأسواق.


وبمجرد أن نفهم هذه العوامل، يمكننا استخدام هذه المعلومات لزيادة احتمال التنبؤ الدقيق لخيارات الصفقات. أولا، سوف ننظر في كل نوع رئيسي من المؤشرات لنرى كيف تعمل هذه الأدوات.


الاتجاه التالي للمؤشرات.


بعض التجار يتطلعون إلى اتخاذ نهج مناقضة للتداول ولكن غالبية المستثمرين ينظرون إلى الاتجاهات الأوسع في السوق ثم يتداولون في اتجاه تلك الاتجاهات. لتحديد اتجاه هذه الاتجاهات (ومن ثم وضع الخيارات الثنائية يتداول وفقا لذلك)، يمكننا أن ننظر في الاتجاه المؤشرات التالية لتحديد ما إذا كنا يجب أن تبحث لشراء المكالمات أو بوتس.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في هذه الفئة هو المتوسط ​​المتحرك، الذي يمثل متوسط ​​سعر الإغلاق لعدد محدد من الفترات الزمنية. تتضمن الإعدادات الشائعة لهذا المؤشر 10 و 21 و 55 و 100 و 200 فترة زمنية. يستخدم التجار هذه المتوسطات المتحركة (ماس) بالتنسيق مع بعضهم البعض للعثور على "عمليات الانتقال" بين مصطلح أقصر ما و ما على المدى الطويل. يمكنك التداول في عمليات الانتقال في 24option.


في كروس هبوطي، من المتوقع وجود اتجاه هبوطي، وهذا يخلق فرصة للخيارات بوت. في كروس صعودي، من المتوقع اتجاه صعودي وهذا يخلق فرصة لخيارات كال. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى كروس أوفر ما بعد الاتجاه الصاعد. وكان من شأن ذلك أن يكون فرصة ممتازة لخيارات البرنامج:


تعرف على كيفية مساعدة المتوسط ​​المتحرك في اتخاذ قرارات أفضل.


مؤشرات لتأكيد الاتجاهات.


في حين أن مؤشر مثل مزيج ما يمكن أن تعطي التجار فكرة عن اتجاه متطور، ومؤشرات تأكيد الاتجاه يمكن استخدامها لتأكيد "الاتجاهات التي تم إنشاؤها بالفعل. ويمكن أن تساعد هذه المؤشرات على بيان ما إذا كان زخم الاتجاه صحي ومن المرجح أن يستمر (أو عكس ذلك).


واحدة من الأدوات الأكثر شعبية في هذه الفئة هو المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (أو ماسد)، الذي يقيس الفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة ويتم رسم ضد الرسم البياني للمساعدة في التنبؤ اتجاه الأسعار. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى كيف يتم إنشاء إشارات البيع والشراء (للمكالمات و بوتس) مع ماسد:


يمكن أن يساعدك ماسد كمتداول الخيارات الثنائية.


ويمكن استخدام مؤشر الماكد بالاقتران مع مؤشرات أخرى أيضا. على سبيل المثال، إذا تمكنا من رؤية إشارة شراء في مؤشر الماكد في نفس الوقت، فإن التقاطع المتحرك الصاعد يظهر، وهي فرصة ممتازة لخيارات كال. وتؤدي إشارات المؤشرات المؤكدة عموما إلى فرص تجارية محتملة أعلى.


مؤشرات الإفراط في الشراء والإفراط في البيع.


یمکن رؤیة إستراتیجیة المؤشرات الفنیة الأخرى باستخدام أدوات مؤشر التشبع الشرائي ومبالغة في التشغیل. هذه الأدوات تعطي المتداولين مؤشرا على ارتفاع الأسعار إلى حد كبير (تصبح ذروة شراء) أو تصبح رخيصة جدا (وهي الآن ذروة البيع). توفر ظروف التشبع الشرائي الفرص للدخول في خيارات بوت (على توقع انخفاض الأسعار لاحقا) في حين أن ظروف البيع المبالغ فيه توفر الفرص للدخول في خيارات كال (كما من المتوقع أن ترتفع الأسعار).


واحدة من أكثر الأدوات استخداما في هذه الفئة هي مؤشر القوة النسبية (رسي). ويخبرنا الاقتصاد الأساسي أنه عندما تصبح أسعار الأصول باهظة الثمن، يقل احتمال شراء الناس لهذا البند وزيادة احتمال بيعه. ويمثل هذا الوضع حالة ذروة شراء ويصبح الخيار بوت أفضل. على العكس من ذلك، عندما تصبح أسعار الأصول رخيصة جدا، والناس سوف تبحث لشراء هذا البند (كما هو الآن ذروة البيع) وهذا السيناريو الصاعد للأصل. في هذه الحالات، تكون خيارات كال أفضل.


باستخدام مؤشر القوة النسبية، تشير قراءات المؤشرات دون 30 إلى ظروف ذروة البيع في حين أن القراءات فوق 70 تشير إلى أن الأصول في ذروة الشراء. في الرسم أدناه، يمكننا أن نرى كيف يعرض المؤشر بيع الإشارات التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات:


مؤشر القوة النسبية هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع.


الاستنتاج: استخدم المؤشرات لفرص تداول الخيارات الجديدة.


بالنسبة لأولئك الذين يجدون صعوبة في تحديد اتجاه السعر المحتمل للأصل، يمكن أن تكون قراءات المؤشرات ذات قيمة عالية في مساعدتك على إيجاد فرص جديدة. وهناك العديد من الأنواع المختلفة من المؤشرات المتاحة (ويتبع الكثيرون قواعد مماثلة من حيث الهيكل). ومع ذلك، فإن معظم التجار الفنيين سيستخدمون مؤشرات بالاشتراك مع بعضهم البعض، ويبحثون عن حالات تظهر فيها المؤشرات المختلفة وغير ذات الصلة الإشارات نفسها. في هذه الحالات، التجار لديهم احتمال أكبر للتنبؤ بدقة تحركات الأسعار في المستقبل، وهذا يمكن أن يساعد كثيرا عندما تبحث لتحسين نتائج التداول الخاص بك في الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح بمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment