Sunday 18 March 2018

كم هي خيارات الأسهم ضرائب


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.


(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم؟


عندما تمتلك أسهم خارج حسابات التقاعد المحمية من الضرائب مثل إيراس أو 401 (k) s، هناك طريقتان للحصول على ضرب مع فاتورة الضرائب.


إذا كنت تبيع الأسهم في مكاسب، كنت مدينون الضرائب على الفرق بين ما حصلت عليه من بيع وما كنت تدفع في الأصل للسهم و [مدش]؛ بما في ذلك أي تكاليف عمولة الشراء والبيع.


وتعرف هذه الأرباح بأرباح رأس المال، وتسمى الضريبة ضريبة الأرباح الرأسمالية. إذا كنت تقع في شريحة الضرائب 10٪ أو 15٪، فإنك تدفع 0٪ على أي أرباح. يدفع الجميع 15٪. إذا كنت تعمد إلى الحصول على أكثر من 400،000 دولار أمريكي أو أكثر من أكثر من 450،000 دولار أمريكي في الدخل الخاضع للضريبة، فإنك تدفع 20٪ على مبلغ الدخل الذي يتجاوز هذا الحد.


استثناء واحد: إذا كنت تملك مخزنا لمدة أقل من عام قبل بيعه، فستحتاج إلى دفع معدل ضريبة الدخل العادية على هذا الرقم & # 8220؛ على المدى القصير & # 8221؛ ربح. هذا أعلى من ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم الناس.


إذا كنت تبيع الأسهم في حيرة، وتلك الخسائر تفوق أي مكاسب حققتها، يمكن خصم الفرق على الإقرار الضريبي الخاص بك، وتستخدم للحد من الدخل الآخر، مثل الأجور، وتصل إلى 3000 $ أو 1500 $ للأزواج المتزوجين تقديم بشكل منفصل . إذا كانت خسائرك أكبر من ذلك الحد السنوي، يمكنك نقل الجزء غير المستخدم إلى العام المقبل والتعامل معها على أنها خسارة تكبدتها في ذلك العام المقبل.


إذا كان سهمك يدفع أرباحا، فإن هذه الأرباح تخضع للضريبة عموما بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية. وتخضع أرباح الأسهم المؤهلة مثل الأرباح المدفوعة من الشركات المحلية للضريبة بهذه الطريقة.


يتم فرض ضريبة على الأرباح غير المؤهلة، مثل النوع الذي تحصل عليه من خيارات الأسهم الموظفين، صناديق الاستثمار العقاري أو حسابات الادخار، وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


يمكنك أيضا دفع معدل ضريبة إضافي بنسبة 3.8٪، يعرف باسم ميديكار أو صافي ضريبة دخل الاستثمار، على أي دخل استثمار يتجاوز 200،000 دولار للعزاب أو 250،000 دولار للأزواج.


كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.


تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يشكل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.


ما هي الأسهم المقيدة؟


الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.


وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.


ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟


وتشبه وحدات رسو خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض الجوانب الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.


ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.


كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟


وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.


ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.


المادة 83 (ب) الانتخابات.


ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.


جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك معدل أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.


لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.


الضرائب على وحدات رسو.


والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.


الخط السفلي.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.


كيف يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم؟


يعتمد توقيت ومقدار التقييم الضريبي على خيارات أسهم الموظفين على نوع الخيار الممنوح. وعادة ما يتلقى الموظفون خيارات غير قانونية منتظمة لشراء أسهم الشركة الخاصة بصاحب العمل. ولكن يمكن منحهم خيارات الأسهم الحافزة (إسو) التي تتمتع بمؤهلات ضريبية قانونية خاصة. تحدث العواقب الضريبية عند ممارسة خيارات المخزون وعند بيع المخزون المكتسب.


الخيارات العادية عند ممارسة الرياضة.


عند ممارسة الخيارات العادية، يتم تقييم ضريبة الدخل في سنة التمرين. والمبلغ الخاضع للضريبة هو "عنصر المساومة" الذي يعرف بأنه الفرق بين سعر ممارسة الخيار والقيمة السوقية للمخزون المكتسب. ويعامل هذا المبلغ كتعويض ويخضع للضريبة كدخل عادي.


عندما يباع المخزون عند ممارسة الرياضة، يحدث البيع بالقيمة السوقية للسهم. لذلك، يتم احتساب الربح بالكامل كدخل عادي. لا يوجد علاج ضريبة الأرباح الرأسمالية.


إسو عند التمارين.


وعند ممارسة المعايير الدولية للتوحيد القياسي، لا يخضع عنصر الصفقة للضريبة كدخل عادي. ومع ذلك، يضاف عنصر الصفقة إلى حساب ضريبة الدخل بموجب نظام الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت). فقط الموظفين الخاضعين ل أمت مدينون ضريبة إضافية نتيجة لممارسة إسو.


عندما يتم بيع الأسهم المكتسبة من ممارسة إسو عند ممارسة الرياضة، وطابع الصفقة لأغراض الضرائب هو نفس ممارسة خيارات الأسهم العادية. ويضاف عنصر الصفقة إلى التعويض ويخضع للضريبة كدخل عادي. لا يوجد علاج ضريبة الأرباح الرأسمالية.


الخيارات العادية عند البيع.


تعتمد الضريبة على بيع األسهم المكتسبة من ممارسة سابقة للخيارات العادية على مدة االحتفاظ بالمخزون. وتخضع الأسهم التي تباع لمدة سنة أو أقل من تاريخ التمرين للضريبة ككسب رأسمالي قصير الأجل. الأسهم التي تباع بعد أكثر من سنة واحدة من تاريخ الحصول عليها تخضع للضريبة ككسب رأس المال على المدى الطويل. أساس التكلفة هو السعر المدفوع لممارسة الخيار بالإضافة إلى عنصر الصفقة التي تم فرض ضريبة عليها كدخل عادي في سنة التمرين.


إسو عند البيع غير المؤهل.


تتلقى األسهم التي يتم الحصول عليها من إيزوس معاملة ضريبية خاصة إذا تم بيع األسهم بعد أكثر من عام من تاريخ التمرين وأكثر من سنتين بعد تاريخ منح الخيارات. إذا لم يتم استيفاء كل من هذه الشروط، فإن البيع غير مؤهل.


وفي بيع غير مؤهل، يضاف عنصر الصفقة إلى التعويض ويخضع للضريبة كدخل عادي في سنة بيع الأسهم. أساس التكلفة هو سعر الممارسة بالإضافة إلى عنصر الصفقة. الأسهم التي تباع بعد أكثر من عام واحد بعد ممارسة إسو تخضع للضريبة ككسب رأس المال على المدى الطويل. الأسهم التي تباع في سنة واحدة أو أقل بعد ممارسة الرياضة، يتم فرض ضريبة على المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل. ومع ذلك، إذا كانت عائدات البيع أقل من القيمة السوقية للسهم عند ممارسته، فإن الربح الفعلي هو فقط الذي يتم فرض ضريبة عليه كدخل عادي. ولا توجد مكاسب رأسمالية.


وعندما يباع المخزون المكتسب من ممارسة المعايير الدولية للتوحيد القياسي في السنة التقويمية بعد ممارسة الخيارات، يتم إجراء تعديل آخر في المعيار. يتم إجراء تعديل أمت هذا في سنة البيع بسبب إجراء تعديل في السنة السابقة من العملية.


إسو على بيع المؤهلين.


بيع مؤهل من الأسهم المكتسبة من ممارسة إسوز يحدث بعد أكثر من سنة واحدة من ممارسة الرياضة وأكثر من عامين بعد منح الخيارات. وفي هذه الحالة، لا يخضع عنصر المساومة للضريبة كدخل عادي. يتم فرض ضريبة على الفرق بين عائدات البيع وممارسة السعر كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. أساس التكلفة هو فقط سعر ممارسة.


وبما أن البيع المؤهل يحدث بعد مرور أكثر من عام على ممارسة إسو، يتم إجراء تعديل أمت. ويدل هذا التعديل على وجود أساس تكلفة مختلف للأسهم تحت بند أمت بالمقارنة مع طريقة ضريبة الدخل العادية. ويعود ذلك إلى التعديل الذي أجري في إطار هذه العملية في السنة العملية.


tax_calculator.


المراجع.


عن المؤلف.


بريان هوبر كاتب منذ عام 1981، في المقام الأول يؤلف الأدب للشركات التي تنقل المعلومات للعملاء والمساهمين والمقرضين. وقد كتب هوبر عن مختلف المسائل المالية والمحاسبية والضريبية وظهرت مقالاته المنشورة على مختلف المواقع. حاصل على بكالوريوس الآداب في الاقتصاد من جامعة تكساس في أوستن.


قروض الصورة.


صورة المال الأمريكية التي كتبها فياتشيسلاف أنياكين من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment