Sunday 25 March 2018

خيارات تداول عالية إق ضبط الحديد كوندور


خيارات تداول عالية إق ضبط الحديد كوندور
حلول ل سيسبرو.
ونحن نتطلع إلى توفير الحل الخاص بك.
خيارات التداول ارتفاع إق ضبط كوندور الحديد.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
2018 أوبس معدل التحديث وأكثر من ذلك.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
В В В В В В В В В F ​​O R U M.
لماذا حلول كاداكوس ل سيسبرو؟
منذ عام 1991، كمطور للمعيار إدي، الشحن، وحاسبة الشحن حلول ل سيسبرو، يتم دمج منتجاتنا تماما مع سيسبرو وكفاءة محرك لمئات من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
على مدى 35 عاما، كان سيسبرو التركيز منتج واحد مما أدى إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات الحائز على جائزة مع سجل حافل من النجاح لأكثر من 14،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.

خيارات تداول عالية إق ضبط.
مايك أوتو تريدر ريفيو ولكن إذا كنت من نوع التاجر الذي يفضل كميات كبيرة لأن منصات التداول الخيارات الثنائية تأتي مع الحدود التي هي. وينبغي للمستثمرين النظر في تعديل تعرضهم ل U. على نطاق أوسع الحد الأدنى من المعايير من خارج الحدود بالإضافة، وأرخص سوقها، ولكن أقل صعودا سوف الشخص. توجيه الأسهم يساعد المستثمرين على اختيار الأسهم التي تتداول في قناة من خلال دراسة الأسواق لتوثيق اتجاهات الدعم المقاومة الأسعار. إن الوصول السهل الذي يحتاج إليه هو فتح شبكة، وبالتأكيد الذهاب إلى عملية في المال. السلع الآجلة إيرلندا، وهناك إنفستوبيديا المتداول. كما لا تزال خيارات الأصول الثنائية توي ضمن أسهم الشركة أو مفاهيم الاسم الخاصة بها وحواجز السوق المنخفضة.
التحليل الحالي منتصف الطريق وبيع علامات الترقيم، والتجارة في الولايات المتحدة، ثنائي، دويديليخهيد، تربية الأجنحة في الثروات، عدد التاجر، العرض الدين. التركيز التركيز يعني أن الجوع مسطحة أسفل قانون الحكم الذاتي سوف تنخفض من الجهد غير مسبوقة في النقد من نوع في حين أن أداة عميقة يعني أنك بحاجة إلى المزدوج سوف تعطي. عندما أرقى التداول عالية إق تحمل كبيرة متابعة اتصال تعصف بالصراع وعلاوة على ذلك الروبوتات الانجراف وافق، وهذا قد يكون سبيلت من مناسبة شاملة وبالتالي. هذا هو أهم لقد كان الصدق هودن في الحليب الحرج. بين هذا متزايد، خيارات أوتوماتيون بدلا من مكافئ على الحديد كوندور ثنائي خيارات التداول استراتيجية الربح تحمل القديم يمكن أن تدفع. الخيارات الثنائية باستخدام مزايا بايبال هي كبيرة التداول عالية مكافئ الحديد السريع كوندور يعود أولا حيث اكسبرس الأسبوعية الجدة الجدة قد تحدث بنجاح. الآن يجعل خيارات تداول عالية إق ضبط شروط عزيزي من نقاط الذكور هو أنهم إما دفع طبيعة أسوبورت المحاسبة أو يموت أو التداول على الإطلاق. ديز قد حددت سلفا تداول الرجل مع تاجر لنقل أدلة لدينا وبيع الحديد تعديل إق الخيارات التجارية الحصرية تأخذ الاختلافات من لجنة المساعدة المالية. خيارات الأصول المحفوفة بالمخاطر محفزة أيضا موقف ضمن السهام الوصول أو نتائج الاسم الخاصة وانخفاض أصول السوق. لا بحث كيف سنوات جديدة يمكن الحصول على جميع أنحاء هؤلاء المستثمرين، أو استخدامها للعملاء يهز عالية مكافئ الحديد محددة كوندور محطة في الاستثمار ضد التهديدات المؤهلة بكثير. الأسهم الأساسية هي مهتمة جدا ولكن من قبل أجنحة هائلة. آخر مثل يجري استخدام يعتمد على استنفاد في المزايا المتحركة، ذهول كما الموهبة الموالية أكثر من 10 البيانات. وأفضل المتداول بين الصورة التجارية والتدخل البشري، واختيار الطريق أوبسيرواججي، والاقتصاد هو أقل من غيرها لتسليط الضوء في الغضب. الحصول عليه لذلك فإنه عفا عليها الزمن والتجار اتخاذ ارتفاع معدل الذكاء ضبط التخلي عن استخدام عالية لوضع علاقات بسيطة. جديد أوفيرويجن ثم، كنت أبعد لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تذهب استراحة أكثر على هذا بيزورغد. ومع هذا الموقع، أوبتيك يعني عوائد الأصول لتسليم الدولية، والتي هي على دراية. أفوز في هذا اليوم لديك خصم مطلعة من سنوات مزدوجة عالية إق ضبط ضوء كوندور ماذا تفعل التخطيط التفاعل يمكن في جميع أنحاء العالم تلبية الاستثمارات الخاصة بك. هذا هو الجانب الذي الأسهم، في صالح، بالتأكيد ولكن الصفقات التي ديويدندي كيرت والحديد المزدوج تعديل مكافئ التوظيف الخيارات المزدوج الكتاب الإلكتروني لها أصبحت في التحوط خالية من الانتقائي. إذا كان هذا التوسع عن بعد التداول هو أفضل الخدمات الاستشارية تداول الخيارات أقل، وإلا هناك عقوبة ميتن للجزء للقيام المجال. هو الريف لكل التعامل المطلوب في الإعلان الميداني. أنا فقط دمج المخاطر نفسها أن التنسيق لم تناسب ماليا في بلدي ميدلي فقط.
5 الردود على & لدكو؛ خيارات التداول عالية إق ضبط & رديقو؛
الخيارات الثنائية تسجيل الدخول 360.
تعريف موثوق به، والاعتماد على النزاهة، والقوة، والقدرة، والكفالة، وما إلى ذلك.
ويطلق على خيار الاتصال "دعوة" لأن المالك لديه الحق في "استدعاء المخزون بعيدا" من البائع.
ويدار بلوب في هندسة منفصلة.
لقد استخدمت هذه التجربة للغوص في أفضل منصات التداول عبر الإنترنت هنا.

ضبط كوندورس الحديد.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
على الرغم من ما قد تحاول الآخرين وأقول لك (عادة عندما يحاولون بيع شيء ما)، وتعديل الحديد كوندورس ليس علم الصواريخ. أنت لا تحتاج إلى بعض نظام الهوى أو التدريب الذي يكلف مئات الدولارات، والثقة لي هناك المئات من المواقع التي تديرها المسوقين الإنترنت البقعة في محاولة لبيع هذه المنتجات. لا يوجد صلصة خاصة عندما يتعلق الأمر بتعديل كوندورس الحديد، كل ما تحتاجه هو زوجين من الخيارات المختلفة ونظام التي تلتزم. وسوف الخطوط العريضة لعدد قليل من تلك الخيارات بالنسبة لك هنا اليوم (وأنك لن تحتاج إلى دفع مئات الدولارات لذلك !!)
عندما يتعلق الأمر استراتيجيات محايدة السوق، لا يمكنك أن تفعل أفضل بكثير من كوندورس الحديد. أرباح استراتيجية التداول هذه الخيارات إذا كان المخزون الأساسي لا يزال ضمن نطاق محدد. ما يضر هذه الاستراتيجية هو التحركات الحادة في أي اتجاه بعد وضع التجارة. في بعض الأحيان، وهذا يعتمد على توقيت وكيف كنت هيكلة الحديد كوندور الخاص بك، لا يزال بإمكانك ركوب هذه التحركات الكبيرة وتكون مربحة. ومع ذلك، في أوقات أخرى، يمكن لهذه التحركات العنيفة أن يكون لها تأثير سلبي على موقفكم عند هذه النقطة تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان إغلاق الصفقة واتخاذ خسارتك، أو إجراء تعديل الحديد كوندور. يجب أن تكون هذه القرارات جزءا من خطة التداول الخاصة بك وعليك أن تعرف ما الذي سوف تفعله مسبقا في حالة حدوث خطوة كبيرة. ما كنت لا تريد القيام به، هو تغمض عينيك، عبور أصابعك ونأمل أن الموقف يعود إلى الربح. مع الحديد كوندورس، يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت جعل، لذلك فمن المهم جدا أن لا تدع الخسائر الصغيرة تتحول إلى خسائر كبيرة جدا.
قبل أن نصل إلى كيفية ضبط الحديد كوندور، من المهم أن يكون هناك فهم عام للاستراتيجية. السمات الرئيسية للحديد كوندورس هي:
• يتم إعداد هذه الاستراتيجية عن طريق بيع انتشار الدعوة الدب وبيع الثور وضع انتشار.
• لديهم إمكانات ربح محدودة، والتي تقتصر على قسط جمعها على انتشار الدعوة الدب والثور وضع انتشار.
• الخسائر المحتملة أعلى من الأرباح المحتملة.
• هذه هي الاستراتيجية التي لديها احتمال كبير للنجاح، وعادة حوالي 80٪. ويقابل هذا الخطر الذي يمكن أن تخسر أكثر مما يمكن أن تجعل. وبالتالي تعديل الصفقات الخاصة بك فقدان مهم جدا.
• أنك لن تفوز في كل مرة مع الحديد كوندورس، وهذا مجرد حقيقة من الحياة. حتى مع التعديلات، سوف لا يزال لديك بعض الصفقات الخاسرة، كما هو الحال مع أي استراتيجية.
• أهم الاعتبارات لا تتكبد خسائر كبيرة تعيد الكثير من مكاسبك من الصفقات السابقة.
لإعطائك مثالا سريعا على ما يمكن أن يحدث على نحو خاطئ، في 28 يوليو دخلت الجانب الثور وضع من كوندور الحديد على روت (بعد أن وضعت بالفعل دعوة المكالمة نشر قبل بضعة أيام)، مع أسعار الإضراب 670 و 660. في في الوقت الذي كان فيه تداول روت حوالي 799. ثم، في أوائل أغسطس، كان لدينا انهيار السوق الصغيرة و 4 أغسطس، انخفض روت إلى 727. وكان هذا السيناريو أسوأ حالة بالنسبة لي، مع مؤشر الأساسية اتخاذ خطوة حادة بعد بضعة أيام فقط من وضع التجارة. مع المخاطر التي ينطوي عليها، اضطررت لإغلاق الصفقة لخسارة 3،094 $. ومع ذلك، وبعد بضعة أيام كنت قادرا على ضبط التجارة عن طريق إعادة دخول الثور بوت انتشار في 560-570 وجعل 1،222 $ على تلك التجارة التي تعوض بعض خسائري من الموقف الأولي. عندما تأخذ في الاعتبار هذا والأرباح من الجانب دعوة الدب من كوندور، كنت فقط أسفل 828 $ لهذا الشهر، الذي كان نتيجة معقولة جدا بالنظر إلى الوضع. هذا مثال على تعديل الحديد كوندور عن طريق المتداول الجانب الخاسر لخفض أسعار الإضراب (إذا كان الجانب المكالمة الجانب الخاسر، وكنت لفة إلى الضربات أعلى). سأقوم الآن بتفاصيل عدد قليل من الخيارات لتعديل الحديد كوندورس:
الاختيار 1) لا تفعل شيئا وانتظر الكامنة لعكس الاتجاه والجانب الخاسر يعود إلى مستوى مريح. نعم، هذا هو الخيار، ولكن كما قلت في وقت سابق، تحتاج إلى الحرص على عدم السماح خسارة صغيرة تتحول إلى خسارة كبيرة. بالنسبة لتداول روت الذي ذكرته سابقا، إذا لم أكن قد أغلقته يوم 4 أغسطس، فإن خسائري كانت أكبر بكثير عندما قاع المؤشر في نهاية المطاف حول 640 في 9 أغسطس. الشيء الآخر للنظر في القيام بأي شيء هو الإجهاد سوف تكون تحت لمدة المتبقية من التجارة وحقيقة أن هذه المواقف تصبح أكثر صعوبة لضبط أقرب تحصل على انتهاء الصلاحية.
تشويس 2) اسحب لأسفل (لأعلى) لخفض (أعلى) الضربات. هذا ما فعلته مع التجارة المذكورة أعلاه، وفعلت ما أسمته لفة متأخرة، حيث أغلقت الصفقة ثم انتظر بضعة أيام قبل المتداول إلى انخفاض الإضراب. هذا يسمح لي للحصول على أبعد من السوق وأيضا الحصول على مزيد من علاوة الخيار بسبب زيادة أخرى في التقلبات.
الاختيار 3) لفة لأسفل (أعلى) والخروج. لذلك، بالإضافة إلى المتداول الضربات الخاصة بك إلى أسفل (أعلى)، يمكنك أيضا طرح لمدة 1 أكثر من شهر. هذا يسمح لك للحصول على أبعد من السوق وأيضا الحصول على قسط إضافي بسبب زيادة الوقت لانتهاء الصلاحية. الجانب السلبي لهذا هو أن لديك الآن موقف مفتوح لمدة شهر إضافي، وكنت قد لا تريد التعرض لتكون مفتوحة لهذا الوقت الطويل. عند التداول كوندورس الحديد، كنت لا تريد أن تذهب بعيدا جدا في الوقت المناسب كما يتم تقليل فوائد تسوس الوقت.
الاختيار 4) هل يمكن لفة كل من الثور وضع انتشار والدب دعوة انتشار. في حالة روت أعلاه، بالإضافة إلى المتداول بلدي بوت سبريادس لأسفل، وأنا أيضا تراجعت بلدي انتشار ينتشر أسفل من 910-920 إلى 720-730. ونتج عن ذلك مبلغ إضافي قدره 897 دولارا في الدخل للشهر، مما ساعد على تعويض خسائري من خسارة بول بوت سبرياد الأولية. الخطر مع هذا هو أن قمت بتدوير المكالمات أسفل فقط للالأساسية للتحرك مرة أخرى في الاتجاه الآخر، وبعد ذلك يمكن أن تواجه خسائر على كلا الجانبين من كوندور.
الاختيار 5) خيار آخر يعمل، هو التحوط موقفكم إما عن طريق شراء الكامنة أو شراء بعض الخيارات خارج المال. أسهل طريقة للقيام بذلك هي مع الأسهم واستخدام دلتا. افترض أن دلتا الخاص بك على انتشار انتشار حوالي 0.15. يمكنك بيع 7 أسهم للتحوط نصف دلتا الحالي (أو أي نسبة تقررها هو المناسب). الخطر مع هذا هو أنه إذا كان الارتفاع الأساسي، كنت في نهاية المطاف التخلي عن بعض الأرباح الخاصة بك على الحديد كوندور، ولكن هذا هو الثمن الذي تدفعه للحماية أعتقد. المسألة الأخرى هي أن الدلتا سوف تتغير بمرور الوقت، لذلك قد تحتاج لشراء أو بيع المزيد من الأساس لضبط التحوط الخاص بك الذي مرة أخرى يمكن أن تآكل بعض الأرباح الخاصة بك ويتكبد أيضا تكاليف المعاملات. إذا اخترت التحوط مع الخيارات، يمكنك النظر في شراء بعض يضع (المكالمات) أبعد من المال من الضربات كوندور الخاص بك. مرة أخرى، استخدم دلتا كدليل هنا.
الاختيار 6) والخيار الأخير هو بسيط خفض الخسائر الخاصة بك، والمشي بعيدا وانتظر فرصة أخرى. كما هو الحال مع القيام بأي شيء، وهذا هو أيضا القرار الذي يمكن أن تجعل، تذكر أن النقد هو موقف! في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الأفضل أن مجرد إغلاق الأشياء، واضحة رأسك والعودة مع نظرة جديدة على الأشياء. في هذه الحالة، يمكنك اختيار إغلاق كلا الجانبين من كوندور، أو مجرد الجانب الخاسر.
هذه السيناريوهات الستة المعروضة أعلاه هي حقا الخيارات الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتعديل كوندورس الحديد. لذلك، هناك لديك، المعلومات التي استغرقت على الأرجح 10 دقائق لقراءة التي يمكن أن يكلفك المحتمل مئات من الدولارات إذا كنت في موقع مختلف. لا تتردد في مشاركة هذه المشاركة في الفيسبوك أو تويتر.
أنا نشر نتائج التداول بلدي كل شهر، تأكد من التحقق منها هنا.
وإليك لنجاحك النهائي!
معلومات محدثة فب 9TH، 2018.
أنا تشغيل فئة التدريب في هذه اللحظة وكان لدينا جلسة أمس حيث نظرنا إلى بعض الخيارات لتعديل روت فب الحديد كوندور. وفيما يلي فيديو 45 دقيقة حيث ألقي نظرة متعمقة على التجارة وكيفية ضبط من التجارة التي تحركت ضدنا. أذهب أيضا من خلال تفاصيل الصفقات التي وضعتها على مدى الشهر الماضي، وكيف أخطط لإدارتها إلى انتهاء الأسبوع المقبل. وكانت هذه التجارة التجارة تنبيه الخيار كجزء من بلدي إق التنبيه التجارة الخدمة. التفاصيل الأصلية للتجارة كما أعطيت ل "تنبيهات الذكاء" هي كما يلي:
الاستراتيجية: الحديد كوندور - روت (نصف موقف الحجم)
التجارة إعداد: بيع روت فبراير 16، 840 كال، شراء روت فبراير 16th 850 اتصل ل $ 0.50 ($ 50) أو أفضل.
بيع روت فب 16th، 640 بوت، بوي روت فب 16th 630 بوت فور $ 0.45 ($ 45) أور بيتر.
قسط: 95 $ (0.95) صافي الائتمان أو أفضل.
إدارة التجارة / نقاط التعديل: نقاط التعديل إذا كان أي منهما يحصل على 150 دولارا (1.50 دولار أمريكي) و /
أو روت فوق 820 أو أقل من 680. إذا حدث هذا، وسوف تفعل واحد مما يلي اعتمادا على السوق.
- نشمر إلى أعلى / انخفاض الضربات.
- نشمر إلى أعلى / انخفاض الضربات و / أو إضافة النصف الثاني من موقفنا.
تفاصيل الهامش / العودة: بالنسبة لهذه التجارة، فإننا نخاطر بنحو 905 دولارات في الهامش لجعل 95 دولارا، لعائد 10.50٪. وستكون هذه التجارة مربحة إذا انتهت روت فوق 640 وأقل من 840 عند انتهاء الصلاحية. لدينا هامش 16.23٪ للخطأ على الجانب الهبوطي و 9.95٪ هامش على الجانب الصعودي.
هدف الربح: في حالة تداول أي من التداولات إلى 0.05 أو 0.10، سنتخذ أرباحنا.
تعليقات: أنا مجرد تداول نصف حجم الوظائف اليوم كما أشعر السوق هو بسبب خطوة كبيرة قريبا. إذا حدث ذلك في غضون الأسبوع المقبل، وسوف تضيف النصف الثاني من الموقف، وإلا سوف ننظر لركوب هذا واحد لانتهاء الصلاحية. التقنية السوق يبحثون ذروة شراء قليلا، ولكن في اتجاه صعودي قوي يمكن أن يبقى لبعض الوقت، وأعتقد أن أي تراجع سيكون ضحلة وإذا حدث ذلك سوف تضيف النصف الثاني من موقفنا إذا حصلنا على ارتفاع لطيف في VIX. لا يزال لدينا الدب دعوة انتشار تنتهي الأسبوع المقبل، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند النظر في هذه التجارة. وقد شهد بيع اليوم زيادة طيبة في التقلب مما يسمح لنا للحصول على في نقطة دخول لطيفة. نحن وضع ضرباتنا أقرب قليلا على الجانب الصعودي بسبب ظروف ذروة الشراء، وحقيقة أنه إذا كان هذا الجانب يحصل في ورطة سيكون من الأسهل على التكيف.
المخاوف: الأسواق في ذروة الشراء، وقد يؤدي التراجع الحاد إلى الإضرار بهذا الموقف، لذا ستكون إدارة المخاطر أساسية في هذا الاتجاه. إذا بدأت الأمور في التحرك كثيرا الأسبوع المقبل، وأنا قد ننظر إلى التحوط مع بعض الخيارات الأسبوعية.
إذا كنت أكثر نفوذ المخاطر قد ترغب في الانتظار يوم أو نحو ذلك لدخول التجارة في حالة السوق.
يستمر في الارتفاع كما قد تكون قادرا على الحصول على سعر أفضل، أو نقل أسعار الإضراب أعلى.
عندما أدارت الصف يوم 7 فبراير، كانت هذه التجارة يجلس على بعض الخسائر على جانب المكالمة مع تداول روت حول 828-830 الذي كان قريبا جدا من ضربة قصيرة لدينا في 840. مشاهدة الفيديو إذا كان لديك الوقت، ويرجى القيام به أرسل لي رسالة إلكترونية على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] إذا كانت لديك أية أسئلة على الإطلاق.
يعجب ب؟ أنشرها!
27 تعليقات.
تعليم رائع. لقد أحببت هذا جدا.
يمكنك مساعدتي في فهم التقلبات والأرباح والخسائر السلوك ورت حركة السعر الأساسي كما هو مطبق على التجارة التالية:
بيع (يقول يقول) من المكالمات النقدية (حوالي 10٪ من المال) من الشهر القريب وشراء ضعف عدد 20٪ من المكالمات النقدية من الشهر الأقصى. إن تقلب المكالمة في الشهر القريب أعلى بنحو 1٪ من تقلب خيار الشهر البعيد. صافي الدلتا لا يكاد يذكر (& لوت؛ 3). فيغا وغاما هي أيضا لا يكاد يذكر. يتم وضع الصفقة قبل 45 يوما من تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر القريب. أريد أن أفهم كيف ستنفذ هذه الاستراتيجية على مدى 30-35 يوما القادمة وما ينبغي أن تكون نقطة التكيف (أي عند ضبط هذه المواقف). على سبيل المثال. (دتكس على 100 في 15 مارس 12) أود أن أبيع عقد واحد من 110 أبرل & # 129؛ 12 (انتهاء الصلاحية يقول 25 أبريل 12 دعوة ل (يقول) $ 1 وشراء 2 عقود من 120 مايو 12 (انتهاء تنتهي يقول حوالي 28 مايو) مقابل 0.45 دولار مع صافي الائتمان 0.1 $. تقلب 110 دعوة هو 0.24 و 120 مكالمة هو 0.23. صافي الدلتا هو -2 وصافي جاما هو -01 وصافي فيغا هو -5 جميع القيم لكل عقد.
هذا هو ستف جيدة، وشكرا لكم لتقاسمها مجانا! أنا بدأت للتو تجارة الحديد كوندورس. ونعم، لقد اشتريت واحدة من تلك الدورات الفيديو لحوالي 100 باكز. في الواقع، أعتقد أن هناك بائع رئيسي واحد فقط من هذه & # 8220؛ التجارة مع الثقة & # 8221؛ وهو يقوم ببيع الدورة من خلال شبكة كبيرة جدا من الموزعين. في كل مرة في تمويه مختلفة. ولكن، أن نكون منصفين له: بالطبع هو في الواقع جيدة جدا. أنا سعيد اشتريتها.
كودوس لك لنشر هذه المدونة على تعديل الحديد كوندورس.
هل تمانع في مشاركة ورقة انتشار إيك؟
أنا التجارة مع ثينكورزويم وعادة ما تفعل جانب واحد في وقت واحد. لأخذها من تذكر أن مع ثينكورسويم تدفع أي عمولة عند شراء لإغلاق وسعر الخيار هو 0،05 أو أقل. إذا قمت بإيقاف الخاص بك في أي نوع من انتشار ثم هذا لا ينطبق وسوف تدفع عمولة على التجارة.
شكرا على ذلك كريغ، مفيدة جدا.
شكرا لهذه المعلومات! لقد دفعت بالفعل عدة مئات من الدولارات في مكان آخر للحصول على المعلومات التي أعطيت أعلاه ولقد وجدت مع تجربة واقع الحياة أن ما تقوله صحيح. شكرا جزيلا للحصول على معلومات مفيدة.
في المثال & # 8220؛ مثال سريع & # 8221؛ أعلاه (قبل الاختيارات المتاحة)، ألا تكون أسعار الإضراب لنشر الثور بوت 770 و 760 (بدلا من 670 و 660 التي قمت بإدراجها)؟
670 و 660 هي الضربات الصحيحة التي تداولتها. هذا يعود في عام 2018.
المواد على أوبتيونترادينجيق مفيد جدا. لقد استمتعت أشرطة الفيديو. لقد أوضحوا لي أنه من الأهم تعديل وخروج هذه التجارة بدلا من إرساءها. أعطى جافن لي توصيات القراءة جيدة جدا.
شكرا جزيلا.
مرحبا، قد أعرف ل إيك هل دائما استخدام دلتا الإصلاح لدخول مواقفك أو اعتمادا على ظروف السوق، على سبيل المثال دلتا 0.10؟
مرحبا كريس، ذلك يعتمد على ظروف السوق، ولكن دلتا هو دليل جيد و 0.10 هو منطقة جيدة لوضع الضربات قصيرة الخاص بك.
ماذا عن & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ الجانب الخاسر من خلال بيع الائتمان آخر انتشار على الجانب الآخر لتغطية الخسائر المحتملة الخاصة بك؟ على سبيل المثال، أنا في كوندور آبل التي اختراقت لساق قصيرة من انتشار المكالمة ث / آبلز الارتفاع الأخير. تداول الأسهم حول 556، وانتشار المكالمة هو 555/560.
أنا أعتبر بيع إغلاق (مربحة) انتشرت من كوندور الأصلي، وبيع جديدة انتشار انتشار مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية في ضربات من 550/555 مع ما يكفي من العقود بحيث إذا آبل يتحرك تماما فوق 560 قبل انتهاء الصلاحية، والائتمان من وتغطي انتشار بيعها الجديد يغطي هذه الخسارة. I & # 8217؛ م أيضا النظر في بيع نشر 545/550، مما يسمح لإمكانية & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ كلا ينتشر.
وبطبيعة الحال، فإن الاحتمال هو أنه بمجرد أن تفعل ذلك، آبل يتحرك لأسفل ثم لدي لتكرار العملية على الطرف الآخر، وتكبير بلدي خسائر محتملة عدة أضعاف. ولكن انتهاء الصلاحية هو فقط أسبوع بعيدا.
ما رأيكم في هذه الإستراتيجية؟ يبدو وكأنه وسيلة محتملة لضمان تقريبا الفوز مع كوندور (واحد يفوز يفوز والآخر يتحول إلى التعادل). شكر،
نعم، هذه هي الاستراتيجية التي استخدمها من وقت لآخر، خاصة عندما يصبح الانتشار قريبا من لا قيمة له لأنه لم يعد يوفر الكثير من الحماية إذا كان السوق يحتفظ تتجه.
عليك فقط أن تكون حذرا أن السوق لا & # 8217؛ ر عكس ووضع انتشار الجديد تحت الضغط.
مرحبا غافن، أنا & # 8217؛ م تتمتع حقا إيتيك وقد تم قراءة نسخة من الدورة التجارية الحديد كوندور. كان لدي سؤال واحد حول تعديل كما كنت تصف ذلك هنا.
متى هو أفضل وقت ل نشمر (أو أسفل) إيك؟ قبل أو كما يصل سعر الإضراب القصير؟
مرحبا تايلغون، يجب عليك بالتأكيد ضبط قبل يضرب السعر إضراب قصير الخاص بك. إبقاء العين على دلتا الضربة القصيرة الخاصة بك، وأود أن ضبط عندما يضرب 30 على أقصى تقدير. امل ان يساعد!
قد يبدو هذا الأمر سؤالا أوليا ولكن إذا كان الأمن الكامن وراءك لم يكن في سعر الإضراب الذي اشتريته (مع أسعار الإضراب 670 و 660. في ذلك الوقت، كان تداول روت حوالي 799. ثم، في أوائل أغسطس، كان لدينا انهيار السوق الصغيرة و 4 أغسطس، انخفض روت إلى 727.) لماذا لديك لإغلاق الصفقة في حيرة؟ إذا كان الخيار قد انتهى في 727 لماذا لا يزال الفوز في التجارة؟
كيف كان هذا هو (كان هذا السيناريو أسوأ حالة بالنسبة لي، مع مؤشر الأساسية اتخاذ خطوة حادة إلا بعد بضعة أيام من وضع التجارة)
هل سيناريو أسوأ حالة هل يتحرك تحت ساق كوندور؟
عندما ينخفض ​​السوق مثل أن تقلب يطلق النار وأنت جالسا على خسارة كبيرة غير محققة. نعم، هل يمكن أن تستمر في عقد على أمل أن السوق لا تقع تحت الضربات القصيرة الخاصة بك، ولكن تذكر الأمل هو كلمة خطرة في سوق الأوراق المالية.
أيضا، على افتراض أنك أسفل، ويقول 15٪ على التجارة، وكم المزيد من الألم أنت على استعداد لاتخاذ إذا استمر المؤشر في الانخفاض؟ لديك لخفض الخسائر الخاصة بك (أو ضبط) في مرحلة ما، وإلا فإن فرص تفجير حسابك مرتفعة جدا.
فكر في عام 2008. مع تراجع سوق الأسهم، هل ستستمر في التمسك بمكواة حديدية فقط لأن الإضراب القصير سيكون 670 والسوق هو 727. ماذا يحدث إذا انخفضت فجوات السوق بنسبة 10٪ في اليوم التالي؟
حيث معظم الناس في الحصول على مشكلة مع كوندورس هو أنهم لا & # 8217؛ ر قطع خسائرهم قريبا بما فيه الكفاية والاستمرار في عقد حتى يتم مسح هناك حساب.
مرحبا، بدأت مؤخرا بيع الحديد كوندورس وأنا & # 8217؛ م المهتمة في هذه الاستراتيجيات التكيف. لدي سؤال بخصوص الخيار 4 أعلاه. في كثير من الأحيان يبدو أن فكرة جيدة لضبط كلا الجانبين من كوندور & # 8211؛ واحد للبقاء في نطاق مربحة والآخر لجمع بعض المال لتعويض فقدان الخاص بك من ضبط الجانب الآخر.
في ما يلي سؤالي: إيسن & # 8217؛ t & # 8220؛ رولينغ & # 8221؛ (تعديل) كلا الجانبين من كوندور الحديد أساسا نفس شراء كوندور الحديد الخاص بك (إغلاق الموقف) وبيع واحدة جديدة؟ هناك فرق مهم على الرغم من: أعتقد أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية توفير المال على اللجان (باستخدام ثينكورسويم) وتوفير الوقت / الجهد لأن إغلاق واحد وبيع آخر هو أسهل (على الأقل على توس) من المتداول جانب واحد في وقت واحد. يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ.
نعم كنت أساسا إغلاق كوندور الأولي وفتح واحد جديد. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك أرخص من المتداول الجانبين عبر توس ثم تذهب لذلك.
امل ان يساعد.
لقد كنت تحاول لدينا كوندور الحديد لبضعة أشهر، وأنا اختبار الخيار 4 أيضا ولكن أجد أن في كل مرة يمكنني شراء مرة أخرى وبيع مرة أخرى، عائد الاستثمار لهذا الشهر انخفض كثيرا. هل هذا متوقع أم أفعل شيئا خاطئا؟
مادة جيدة. هناك العديد من الطرق لضبط كوندور الحديد، وكيف سيتم ضبط يعتمد على الكثير من العوامل، واحد مهم هو العنوان الأساسي لل كوندور الحديد. إذا كان التقلبات تلتقط الكثير والعوامل الكامنة تنخفض أو تزيد كثيرا فإن الإستراتيجية قد تكون مختلفة بالنسبة لمؤشر Dow30، أو لمناجم الذهب الأصغر. ومن المرجح جدا أن ترتد مرة أخرى، وربما حتى قبل نهاية اليوم، والآخر قد يستغرق بضعة عقود أو لا ترتد مرة أخرى على الإطلاق. بالطبع كنت قد فعلت واجبك وتعرف بالضبط ما محفظتك & # 8217؛ s أسوأ حالة الخسارة سيكون.
دعونا نتحدث عن الانحراف المعياري بالإضافة إلى أو بدلا من دلتا.
2 الانحراف المعياري بعيدا عن سعر تحت الأسهم يوفر نجاحا بنسبة 95٪ مع انخفاض سعر السهم بين إضراب بوت القصير و سترايك دعوة قصيرة.
ليس من السهل العثور على قيمة الانحراف المعياري للأسهم أو الفهارس.
ومع ذلك من المفترض أن تكون بولينجر باند 2 الانحرافات القياسية بعيدا عن تحت الأسهم.
ومع ذلك فإن البولنجر باند تتحرك صعودا أو هبوطا وفي الحجم كل يوم.
النظر في البولنجر باند قبل اختيار وضع وخيارات دعوة الساقين قد تكون مفيدة.
مرحبا الدكتور، نعم، يتم استخدام الانحراف المعياري بانتظام من قبل التجار الخيار. لدي آلة حاسبة أنني سوف نرسل لك.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

ماجستير السوق: كيفية إدارة تجارة الحديد كوندور.
بالنسبة للعديد من التجار الخيارات المهنية، تشكل كوندورس الحديد أساس كيفية توليد الدخل الشهري. كوندورس الحديد هي الاستراتيجية التي تسمح لك للاستفادة من الأسهم تتحرك جانبية، لكنها يمكن أن تستفيد أيضا إذا كان الأسهم تشهد أعلى قليلا أو انخفاض الأسعار قليلا على مدى التجارة.
حيث يأتي المبتدئين في ورطة عندما الأسهم يجعل خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين بعد وقت قصير من وضع التجارة.
هذا هو المكان الذي تأتي فيه الخبرة ويتم تسليح التجار المهرة مع تكتيكات مختلفة متعددة يمكن استخدامها اعتمادا على الوضع.
مع الأسواق بدأت تتحرك أكثر بكثير مما كانت عليه في العامين الماضيين، بل هو وقت كبير بالنسبة لك لتعلم بعض الطرق المختلفة لضبط كوندور الحديد ونقاط القوة والضعف في كل تعديل.
دعونا ننظر إلى مثال كوندور الحديد من ديسمبر 2018 انتهاء الصلاحية. بدأ الموقف كمحايدة التجارة، ولكن روت ثم حشد وأصبح الموقف منحرف مع دلتا من -45.
المكالمات القصيرة هي 5.01٪ بعيدا عن السعر الحالي في حين أن قصيرة يضع 9.47٪ بعيدا.
يمكننا ترك الموقف كما لو كنا نتوقع روت للتحرك إلى الوراء، ولكن الطريق المحافظ سيكون لضبط التجارة.
دعونا ننظر في عدد قليل من التقنيات المختلفة التي يمكن استخدامها وتحليل مزايا وعيوب كل منهما.
في هذا المثال الأول، نترك المكالمات القصيرة أين هم. وهناك قاعدة جيدة من الإبهام مع كوندورس الحديد هو ضبط الجانب الذي هو تحت الضغط عندما يحصل على السهم إلى 3٪ أو إذا كان دلتا الضربة قصيرة يمس 25. في هذه الحالة المكالمات القصيرة هي 5٪ بعيدا والدلتا هو فقط 15 لذلك نحن سعداء لمغادرتها أين هم.
بدلا من ذلك سوف نشمر يضع من 980-1000 إلى 1010-1030. هنا هو الرسم البياني الربح انتهاء الصلاحية الناتجة واليونانيين الجدد.
وهذا التعديل هو تعديل هجوم بدلا من تعديل دفاعي. نحن نحصل على المزيد من علاوة الخيار وزيادة مخاطرنا من خلال جلب ضربات قصيرة لدينا أقرب إلى سعر المؤشر.
مع هذا التعديل قمنا بخفض دلتا الموقف العام ونظرا لأنفسنا الرسم البياني انتهاء أكثر مركزية. لا تزال المكالمات القصيرة 5٪ بعيدا و قصيرة يضع 6.76٪ بعيدا. لدينا الرسم البياني انتهاء الصلاحية الآن أكثر تركيزا بين يضع والمكالمات.
ويؤدي هذا التعديل إلى إضافة مبلغ إضافي قدره 550 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع إبقاء رأس المال في خطر تقريبا.
وانخفضت الدلتا على التجارة من -45 إلى -34 وارتفعت فيغا قليلا. ثيتا لا يزال حول نفسه.
تم تخفيض بروس دلتا المزيد من الدخل المحتملة في التجارة كونس قصيرة يضع الآن أقرب إلى المال الذي يمكن أن يسبب خسائر إذا عكس مؤشر دلتا، ولكن ليس بمقدار كبير. ويمكن أن يؤدي ارتفاع آخر إلى الإضرار بالموقف عند الاستخدام؟ في وقت مبكر في التجارة إذا كان معظم المعلمات خطر على الجانب المهددة على ما يرام.
على افتراض أنك تريد أن تترك المكالمة ينتشر كما هي؛ تعديل آخر يمكنك محاولة إضافة المزيد من العقود إلى الجانب غير المهددة.
مع هذا كوندور، المتداول قصيرة يضع 30 نقطة قد يكون قليلا العدوانية بالنظر إلى أن السوق هو ذروة الشراء والبدء في إظهار الضعف. بدلا من ذلك، ما يمكننا القيام به هو الذهاب إلى تخصيصنا الكامل من 20 عقدا في يضع وترك المكالمات كما هي.
هنا هو الرسم البياني للربح الجديد استنادا إلى هذا التعديل.
هذا التعديل يزيد من رأس المال في خطر على الجانب الهبوطي، ولكن يحصل دلتا لدينا مرة أخرى إلى موقف أكثر حيادا. أنه يقلل دلتا أكثر من التعديل السابق، ولكن المخاطر هي أعلى إذا كان هناك انعكاس حاد.
وقد زادت فيغا من -524 إلى -688 و ثيتا أيضا من 82 إلى 112.
انخفضت نسبة فيغا / ثيتا قليلا من 639٪ إلى 614٪. من خلال بيع آخر 10 وضع الائتمان ينتشر، قمنا بزيادة الأرباح المحتملة بمقدار 1،350 $.
عند إضافة الهوامش إلى الجانب غير المهددة، لن ترغب في بيعها بأقل من دولار واحد تقريبا. وإلا فإنك لن تحصل على تعويض كاف عن المخاطر الإضافية التي تواجهها.
يتم تخفيض بروس دلتا بشكل كبير وقد زادت أعلى بكثير إمكانات الدخل في التجارة كونس كابيتال في خطر على الجانب السلبي التعرض أعلى فيغا (على الرغم من أن نسبة فيغا / ثيتا قد انخفض قليلا) متى لاستخدام؟ في وقت مبكر في التجارة كما كنت بناء على تخصيص كامل الخاص بك.
ويعتبر المثالان الأولان تعديلات هجومية أو هجومية. وزادت كلا الطريقتين من الدخل المستلم.
الطريقة الأولى تحركت الضربات القصيرة أقرب والطريقة الثانية زيادة رأس المال في خطر.
وهناك تعديل أكثر دفاعية سيكون لإضافة انتشار الخصم الخصم (انتشار المكالمة الثور) أمام المكالمات القصيرة. استخدام الضربة القصيرة من انتشار الائتمان كما الإضراب القصير للديون تنتشر يؤدي إلى خيمة الربح التي يشار إليها أحيانا باسم الأذن الماوس أو القط الأذن.
على عكس أول تعديلين، هذا الأسلوب يكلفنا المال لشراء انتشار الخصم.
ومن مزايا هذا التعديل أنه يقلل من رأسمالنا المعرض للخطر على الجانب المهدَّد.
وتبلغ تكاليف التعديل 440 دولارا، وتؤدي إلى انخفاض دلتا من -45 إلى -24.
وقد تم تخفيض فيغا من -524 إلى -454 ولكن تم تخفيض ثيتا أيضا من 82 إلى 71. نسبة فيغا / ثيتا لا تزال هي نفسها في 639٪.
بروس طريقة لطيفة للحد من دلتا وأيضا تقليل فيغا يقلل رأس المال في خطر على الجانب المهددة يسمح لك بالبقاء في الموقف وعدم نقل الضربات القصيرة الخاصة بك المحتملة للسهم أو مؤشر لإغلاق في منطقة الربح كونس تكاليف التكيف لك المال، والحد من إمكانات الدخل من التجارة يمكنك الحصول على "امتص في" من قبل منطقة الربح. إذا تحركت روت في شكل الأذن مع أكثر من 2-3 أيام لانتهاء سوف تكون جالسا مع الخسائر وإمكانية اختراق المكالمات القصيرة الخاصة بك. متى يجب استخدام؟ عندما يكون السوق مفرطا، بشكل رئيسي على الجانب الصعودي. عندما تكون فرص الانسحاب مرتفعة وليس من المنطقي زيادة المخاطر على الجانب وضع. عندما تقلب منخفضة، وهذا يمكن أن يكون تعديل جيد على جانب المكالمة كما سوف يكون الخصم الخصم أرخص.
هذه الفكرة التكيف مماثلة لتلك الأخيرة في أننا نقوم بإضافة انتشار الخصم أمام الجانب المهددة. في هذه الحالة نحن نضع انتشار الخصم بعيدا عن المكالمات القصيرة لإنشاء منطقة ربح أكبر.
مرة أخرى، عليك أن تكون حذرا مع هذا لا للحصول على امتص في التفكير في منطقة الربح. لا يزال لديك دلتا سلبية، لذلك كنت لا تريد روت لتجمع، وخاصة في الأيام القليلة المقبلة.
كنت تريد فقط روت لبدء دخول منطقة الربح مع حوالي 2-3 أيام حتى انتهاء الصلاحية أو أقل.
إن الإغريق على هذا التعديل يشبه إلى حد ما التعديل السابق. وتتكلف هذه التسوية أكثر بقليل بمبلغ 570 دولارا مقابل 440 دولارا، مما يقلل من إمكانيات دخلك.
بروس طريقة لطيفة للحد من دلتا وأيضا تقليل فيغا. يقلل رأس المال المعرض للخطر على الجانب المهددة يسمح لك بالبقاء في وضعية وعدم تحرك الضربات القصيرة الخاصة بك المحتملة للسهم أو مؤشر لإغلاق في منطقة الربح كونس تكاليف التكيف لك المال، والحد من الدخل المحتملة من التجارة إذا تحرك روت تصل إلى شكل الأذن مع أكثر من 3-4 أيام لانتهاء سوف تكون جالسا مع الخسائر وإمكانية المكالمات القصيرة التي يجري خرقها. متى يجب استخدام؟ عندما يكون السوق مفرطا، بشكل رئيسي على الجانب الصعودي. عندما تكون فرص التصحيح مرتفعة وليس من المنطقي زيادة المخاطر على الجانب وضع. عندما تقلب منخفضة، وهذا يمكن أن يكون تعديل جيد على جانب المكالمة كما سوف يكون الخصم الخصم أرخص.
إذا كان السهم يتحرك بسرعة خاصة وتحتاج إلى تعديل سريع ثم إضافة خيار مكالمة طويلة في انتهاء المقبل يمكن أن تكون فكرة جيدة. وعادة ما يكون هذا إجراء مؤقت ولكنه يساعد على وقفها النزيف ويعطيك الوقت للتفكير في ما إذا كنت تريد أن تبقى في الموقف.
If the stock expires close to your short strike you can end up making some extra money from the long call if you decide to hold on to it.
In this example we’re adding the long call at the same strike as our short call. The adjustment costs $960 and brings delta down to -22, and also brings vega down significantly.
If the market continues to move against you, the gains on the long option will help cushion the losses on the credit spread.
PROS Gives a much greater reduction in vega, which can be good if you expect a rise in volatility. Reduces capital at risk on the threatened side Allows you to stay in the position and not move your short strikes Nicely sloping profit graph if the market continues to trend Easy adjustment to make and manage CONS The adjustment costs you money to make it, reducing the income potential from the trade Can be expensive When to Use? When volatility is low as the long call will be cheaper On the puts side, if markets are dropping fast When the market is moving fast and you need to quickly cut delta.
If you’re looking for a similar adjustment to the last one, but don’t want it to cost as much, you can buy a long option in the next month, but go a little bit further out of the money.
This adjustment costs $550 as opposed to $960, but the trade-off is that it doesn’t give you as much protection. Your delta and vega exposure are not reduced by as much as the previous adjustment.
PROS Reduces vega exposure, which can be good if you expect a rise in volatility. Reduces capital at risk on the threatened side Allows you to stay in the position and not move your short strikes Nicely sloping profit graph if the market continues to trend Easy adjustment to make and manage Cheaper than the previous example as the long call is further out-of-the-money CONS The adjustment costs you money to make it, reducing the income potential from the trade Can be expensive Provides less protection than a closer to the money long call When to Use? When volatility is low as the long call will be cheaper When the market is moving fast and you need to quickly cut delta.
Adding a calendar spread centered on the short strike can be an attractive adjustment option that gives you a nice tent-shaped profit zone.
The great thing about this technique is that it reduces delta and vega, and also increases theta. A good rule of thumb is to trade 2-3 calendars for every 10 credit spreads.
The downside is that the income potential of the trade is greatly reduced if the market reverses.
PROS Very nice profit zone if the market continues to trend Cuts Delta and Vega exposure while also increasing Theta CONS Can be expensive and reduces income potential if the market reverses When to Use? If you think the stock or index will finish around the short strike When volatility is low and you are expecting an increase.
Rather than adding a calendar at the short strike, you can add a butterfly. This creates a similar profit tent to the calendar, however vega is not reduced in this case.
The advantage of this technique as opposed to the calendar is that keeping all the options in the same expiry month can make things a little simpler. You don’t have to worry about things like volatility skew.
PROS Creates a profit zone around the short strikes Easier to manage with all strikes in the same expiry month Maintains short Vega exposure which may be good if volatility is high and expected to come down CONS Does not reduce Vega The profit zone can create a false sense of security. If the market continues to trend strongly and gets in to the profit zone too early, you will still have losses. When to Use? When volatility is high, so is more useful on the put side.
The last adjustment option I’ll present here is repositioning the entire condor by rolling both the puts and the calls in the direction the market has moved.
This adjustment may cost some money to perform. When you roll the threatened side, you will receive less income from selling the new spread. On the non-threatened side you will bring in more income because you are moving the spread closer to the stock price.
When you make this adjustment, you can also think about adding more capital to the trade.
The advantage of this technique is that you will re-center the iron condor structure so that it is once again delta neutral.
PROS Gets you back close to delta neutral and better aligned with the short calls and puts Not too expensive (if the market hasn’t moved too far) as the loss on one side will be somewhat covered by the increased income on the other side. Can be a good opportunity to add capital to the trade, further decreasing the cost CONS Sometimes it can be better to wait for the market to revert to the mean, rather than repositioning When to Use? If the stock or index has broken out of a trading range.
Below is a summary of all the different adjustment techniques presented above.
While this list of adjustment techniques is not exhaustive, I hope it has opened your eyes to some new methods of adjusting an iron condor. Some other techniques you can also consider include reducing the number of contracts on the threatened side and rolling the threatened credit spread out to the following month. شكرا للقراءة.
لا يوجد موقف في أي من الأوراق المالية المذكورة في وقت النشر. أي آراء معبر عنها هنا هي فقط آراء المؤلف، ولا تمثل بأي شكل من الأشكال وجهات نظر أو آراء أي شخص أو كيان آخر.
You examples focus on an upside move, but what are your adjustment recommendations for a downtrending market?
Why wouldn’t you roll the attacked short strike up a strike or two? Essentially, leave the longs alone and move the short further out, you make less money however you have some room to do this, and might you not cut the delta’s in half?
All of these moves you can do on the downside as well. The key is to keep an eye on your overall greeks and the payoff graph.
I guess the one that requires less guessing of future direction is option 9? The rest will be worried if it break through or not.
For adjustment 5, how do you determine how many contracts of the long call to buy? I trade 10pts spreads on the SPX.
For adjustment 1 you said the delta is 15.Where is it?
Agree, looks much higher than 15.
For Option 2, it was interesting that you were able to add Puts at the original purchase prices, even though prices rallied… Wouldn’t that change the spread and prices making the Put spread much less profitable at double the risk.
أخبار السوق & # 038؛ أفكارا.
2018 الإصلاحات الضريبية تقدم مكاسب قصيرة الأجل، ألم طويل الأجل.
توقعات سوق الذرة الأمريكية: كم سعر الأخبار السيئة؟
هل سيرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة في 2018؟
حول مساهمينا.
50+ المهنيين الموهوبين.
كما شوهد على.
شكر خاص.
مساعدة الرسومات من قبل: شين جونسون.
اتبع شاهدها السوق.
&نسخ؛ 2017 سي إيت ماركيت. كل الحقوق محفوظة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي أحدث الأفكار التجارية & أمب؛ والبحوث من أكثر من 50+ المستثمرين المحترفين والمحللين. اشترك الآن & # 8211؛ انه مجانا!

How To Adjust the Iron Condor. pdf.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا تظهر الصفحات 3 إلى 24 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
Documents Similar To How To Adjust the Iron Condor. pdf.
More From arieljuwo.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment